الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس آسيا

السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان

18/01/2015 | 8:30 م 0 comments
 السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان

بال اف إكس، رياضة ، 18 يناير 2015 أخفق منتخب السعودية في الحفاظ على التعادل لأكثر من عشر دقائق تقريبا ليخرج من الدور الأول لكأس آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته 3-1 أمام أوزبكستان اليوم الأحد.

أخر المستجدات مجلة تداول العملات – فوركس رياضة – ‏أرسنال‬ يعبر مانشستر سيتي ويذيقه الهزيمة الثالثة في الدوري مجلة تداول العملات – فوركس خليجي – مساعدات سعودية لـ300 عائلة سورية نازحة في البقاع اللبناني مجلة تداول العملات – فوركس عربي – السيسي: لن نتدخل عسكريا في ليبيا مجلة تداول العملات – فوركس خليجي – السعودية: ضبط شبكة لتهريب المخدرات للمملكة عبر الإمارات مجلة تداول العملات – فوركس عربي – الأمم المتحدة ترحب بإعلان وقف إطلاق النار في ليبيا مجلة تداول العملات – فوركس عربي – محتجون فلسطينيون يرشقون وزير خارجية كندا بالبيض مجلة تداول العملات – فوركس تداول – الجنيه المصري يهبط لأدنى سعر رسمي منذ ديسمبر 2012 مجلة تداول العملات – فوركس عربي – سوزان مبارك تخرج عن صمتها: من كانوا يسبحون بحمدنا انقلبوا علينا بعد 25 يناير مجلة تداول العملات – فوركس رياضة – السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان مجلة تداول العملات – فوركس عربي – مقتل 35 جندياً وضابطاً إثر تحطم طائرة شمال غربي سورية عاجل X الصفحة الرئيسية » رياضة رياضة – السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان رياضة – السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان بتاريخ 18 يناير, 2015 أخر تحديث : الأحد 18 يناير 2015 - 9:54 مساءً

بال اف إكس، رياضة ، 18 يناير 2015 أخفق منتخب السعودية في الحفاظ على التعادل لأكثر من عشر دقائق تقريبا ليخرج من الدور الأول لكأس آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته 3-1 أمام أوزبكستان اليوم الأحد.

وستلعب أوزبكستان – التي بلغت قبل نهائي كأس آسيا 2011 – بذلك في دور الثمانية يوم الخميس المقبل مع كوريا الجنوبية متصدرة المجموعة الأولى بينما تلتقي الصين مع أستراليا صاحبة الأرض.

وقال ميرجلال قاسيموف مدرب أوزبكستان “لقد حققنا انتصارا رائعا. هذا فوز كبير لأن الفريق فعل كل شيء.”

ولم يكن أمام أوزبكستان أي بديل عن الفوز للتأهل بينما كان التعادل كافيا لتأهل السعودية بطلة آسيا ثلاث مرات.

لكن منذ الدقيقة الثانية تقدمت أوزبكستان بهدف مبكر عن طريق ساردور رشيدوف الذي سجل الهدف الثالث أيضا في الدقيقة 79.

وسجل محمد السهلاوي ركلة جزاء للسعودية بعد مرور ساعة من اللعب لتصبح النتيجة 1-1 لكن البديل فوخيد شودييف أعاد التقدم لأوزبكستان بعد عشر دقائق قبل أن يسجل رشيدوف الهدف الثالث.

وانتهى بذلك مشوار الروماني كوزمين أولاريو مع المنتخب السعودي إذ يتولى تدريب الفريق على سبيل الإعارة خلال المسابقة فقط قادما من الأهلي الإماراتي وسيعود لاستكمال مشواره مع ناديه.

وقال أولاريو “هذا أمر محبط لي وللجميع أيضا. عند ارتكاب مثل أخطاء اليوم يدفع المرء الثمن والثمن هنا كان عدم التأهل.”

وأصبح رصيد أوزبكستان ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف الصين المتصدرة بتسع نقاط بعد فوزها 2-1 على كوريا الشمالية بينما تجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات.

وهذه الخسارة السادسة للسعودية في آخر سبع مباريات بكأس آسيا.

وتوغل رشيدوف من ناحية اليمين مبكرا وسدد من زاوية ضيقة لكن الكرة مرت من بين قدمي الحارس وليد عبد الله ليحرز الهدف الأول لبلاده.

وأراح هذا الهدف لاعبي أوزبكستان بينما شاب التسرع أداء المنتخب السعودي الذي لم يكن أمامه سوى التعادل على الأقل لتجنب الخروج.

وبعد انتهاء الشوط الأول دون تغيير في النتيجة احتسبت ركلة جزاء للسعودية بعد دفعة من فيتالي دينيسوف مدافع أوزبكستان ضد المهاجم نايف هزازي الذي كان يحاول الارتقاء لكرة عرضية.

ونفذ السهلاوي ركلة الجزاء بنجاح بعدما سدد كرة أرضية على يمين الحارس إجناتي نستيروف الذي كان قريبا من التصدي لها.

وقال السهلاوي الذي سجل هدفين وقاد السعودية للفوز 4-1 على كوريا الشمالية “ما أدري ماذا أقول وقبل كل شيء نعتذر للجمهور السعودي.. أتوقع كلنا نتحمل الخسارة وكنا نتمنى التأهل للدور الثاني ونقدم شيئا يليق بهم (بالمشجعين) لكن لم يحدث ذلك.”

وبعد خمس دقائق فقط نفذ رشيدوف ركلة حرة على حافة منطقة السعودية وارتدت من الحارس عبد الله وقابلها المهاجم باخودير ناسيموف إلى داخل المرمى لكن الحكم احتسب قبلها مباشرة خطأ ضد انزور اسماعيلوف بداعي أنه دفع السهلاوي.

ولم تستمر فرحة السعوديين طويلا بعدما ارتقى شودييف عاليا بعد مشاركته بدقائق وقابل كرة عرضية من شوكت مولادجانوف ووضعها برأسه في المرمى في الدقيقة 70.

واستفاد رشيدوف من هجمة مرتدة سريعة وقابل كرة عرضية من ناحية اليسار لينفرد بالمرمى ويضيف الهدف الثالث بسهولة بعد تسع دقائق.

وتقدمت السعودية إلى الأمام لكنها لم تشكل خطورة تذكر على مرمى أوزبكستان التي اعتمدت على الدفاع المنظم.

مقالات مشابهةفيديو.. الريال يحقق الانتصار السادس بدوري أبطال أوروبافيديو.. تعادل مثير بين نابولي والإنتر في الكالتشيوفيديو: السعودية تختتم تجاربها لخليجي 22 بمواجهة فلسطين اليومفيديو.. الأرجنتين تهزم كرواتيا في مباراة عودة تيفيزفيديو: فالنسيا واشبيلية يتعادلان في “الليغا” رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة فيديو.. برتغال رونالدو تتغلب على أرجنتين ميسي فيديو.. برتغال رونالدو تتغلب على أرجنتين... فيديو: كريستال بالاس يزيد أوجاع الريدز في الدوري الإنجليزي فيديو: كريستال بالاس يزيد أوجاع الريدز... رياضة – باتشيكو يغادر القاهرة من دون علم إدارة الزمالك رياضة – باتشيكو يغادر القاهرة من... أياكس كشف تاتا.. فماذا عن لويس انريكي؟ أياكس كشف تاتا.. فماذا عن لويس... أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات تعليقات فيسبوك تعليقات الموقع انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تداول العملات - فوركس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تغريدات الحسن علي بكر جديد الأخبار 22:22 رياضة – ‏أرسنال‬ يعبر مانشستر سيتي ويذيقه الهزيمة الثالثة في الدوري 22:14 خليجي – مساعدات سعودية لـ300 عائلة سورية نازحة في البقاع اللبناني 22:11 عربي – السيسي: لن نتدخل عسكريا في ليبيا 22:07 خليجي – السعودية: ضبط شبكة لتهريب المخدرات للمملكة عبر الإمارات 22:05 عربي – الأمم المتحدة ترحب بإعلان وقف إطلاق النار في ليبيا 22:02 عربي – محتجون فلسطينيون يرشقون وزير خارجية كندا بالبيض 22:00 تداول – الجنيه المصري يهبط لأدنى سعر رسمي منذ ديسمبر 2012 21:58 عربي – سوزان مبارك تخرج عن صمتها: من كانوا يسبحون بحمدنا انقلبوا... 21:46 عربي – مقتل 35 جندياً وضابطاً إثر تحطم طائرة شمال غربي سورية 21:36 عربي – حزب الله يعلن مقتل عدد من عناصره في غارة إسرائيلية... 20:27 التقرير العقاري الفصلي لمصرف أبوظبي الإسلامي يظهر تحسناً في العوائد ومستويات الإشغال... 20:08 “اتصالات” تطلق باقة بيانات “Business Multi Share” لتسهيل إنجاز المهام المتعددة 20:03 سوق دبي المالي يعلن انضمام أسهم “أمانات” و”دبي باركس” إلى المؤشر العام 15:00 دولي – صحفية تركية تواجه السجن بسبب “تغريدة” 14:57 منوعات – مصر تودع فاتن حمامة الاكثر قراءة الاكثر تعليق أخبار الفوركس – اليورو يهبط أمام الدولار إلى أدنى مستوياته منذ 15 شهرا 1 أخبار الفوركس – اليورو يهبط أمام الدولار إلى أدنى مستوياته منذ 15... من هو أكثر محللين الفوركس شعبية في الوطن العربي 2 من هو أكثر محللين الفوركس شعبية في الوطن العربي بدء التسجيل في “حافز صعوبات” خلال 60 يوماً بالسعودية 3 بدء التسجيل في “حافز صعوبات” خلال 60 يوماً بالسعودية فوركس: اليورو دولار يتراجع مقابل الدولار خلال تداولات الأسبوع الماضي 4 فوركس: اليورو دولار يتراجع مقابل الدولار خلال تداولات الأسبوع الماضي استعراض أحدث تقنيات زراعة الأسنان في يوم واحد في اسكتلندا 5 استعراض أحدث تقنيات زراعة الأسنان في يوم واحد في اسكتلندا وفاة الشيخ حمدان بن سعيد بن محمد آل نهيان بحادث سير في امارة دبي 1 وفاة الشيخ حمدان بن سعيد بن محمد آل نهيان بحادث سير في... وزارة الاسكان السعودية تستقبل طلبات “الدعم السكني” وتنشر آلية التسجيل 2 وزارة الاسكان السعودية تستقبل طلبات “الدعم السكني” وتنشر آلية التسجيل بدء التسجيل في “حافز صعوبات” خلال 60 يوماً بالسعودية 3 بدء التسجيل في “حافز صعوبات” خلال 60 يوماً بالسعودية “الاسكان” : التسجيل في بوابة “اسكان” للدعم السكني مستمر طوال العام 4 “الاسكان” : التسجيل في بوابة “اسكان” للدعم السكني مستمر طوال العام من هو أكثر محللين الفوركس شعبية في الوطن العربي 5 من هو أكثر محللين الفوركس شعبية في الوطن العربي تابعونا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/01/2016 | 10:30 م

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة الأضواء

متابعي صحيفة الأضواء عشاق كرة القدم ومشجعي الصقور الخضر منتخب السعودية ننشر لكم يوتيوب أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية كاملة نتيجة ملخص لقاء اليوم، في اطار تغطيتنا المباشرة التي قدمها موقعنا الإخباري لمباراة كوريا الشمالية والسعودية ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر ، وقمنا بنقل آخر اخبار المنتخبين وتصريحات …

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة   الأضواء
31/01/2015 | 12:46 م

- مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا

علي المصري :  يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى إنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته لعقود طويلة في كأس آسيا، فيما يتطلع المنتخب الأسترال

 - مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا
31/01/2015 | 12:46 م

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24

تقام اليوم المباراة النهائية فى بطولة كأس الامم الاسيوية المقامة باستراليا وتجرى المباراة بين منتخب ...

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24
31/01/2015 | 11:50 ص

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015

البلد اليوم - انطلق قبل قليل الشوط الاول من المباراة النهائية بين كوريا الجنوبية واستراليا  ضمن منافسات كاس اسيا 2015 , المباراة الختامية . وتشير نتيجة مبا

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015
31/01/2015 | 11:40 ص

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب

شارك البرازيلى هندريك، لاعب الأهلى الجديد، فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، عن طريق الجرى حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم... أكمل القراءة ←

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:40 ص

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب

يواجه اليوم الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة فريق كوريا الجنوبية نظيره الاسترالي في مباراة قمة في الاثارة والمتعه .. في نهائي كأس اسيا 2015 ويتطلع منتخب أستراليا إلى تحقيق لقبه... أكمل القراءة ←

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:20 ص

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين حيث تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الحادية عشر صباح اليوم، السبت، صوب ملعب “سيدنى”، لمتابعة المباراة النهائية للنسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تجمع بين منتخبى أستراليا وكوريا الجنوبية، فى مباراة هى الثانية التى تجمع بين المنتخبين فى النسخة الحالية من منافسات البطولة.

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات


السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان كأس آسيا بال اف إكس، رياضة ، 18 يناير 2015 أخفق منتخب السعودية في الحفاظ على التعادل لأكثر من عشر دقائق تقريبا ليخرج من الدور الأول لكأس آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته 3-1 أمام أوزبكستان اليوم الأحد.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس آسيا

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية تودع كأس آسيا وأولاريو بالهزيمة أمام أوزبكستان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars