الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015 - البيان

22/01/2015 | 12:18 ص 0 comments
منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015 - البيان

افتتح حوالي 2500 مسؤول اقتصادي وسياسي، من ضمنهم وفد إماراتي رفيع ترأسه معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، في دافوس أمس أربعة أيام من النقاشات بشأن مستقبل العالم في ظل تهديد الإرهابيين لأوروبا والتوتر في أوكرانيا والشكوك التي تلقي بثقلها على اقتصا

يشارك فيه وفد إماراتي ويناقش ملفات أوكرانيا والإرهاب والتباطؤ الاقتصادي السيسي يترأس جلستين اليوم بشأن مصر والتطرف منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015 المصدر: دافوس- إيهاب إسماعيل التاريخ: 22 يناير 2015 صورة : 1 2 Tweet

افتتح حوالي 2500 مسؤول اقتصادي وسياسي، من ضمنهم وفد إماراتي رفيع ترأسه معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، في دافوس أمس أربعة أيام من النقاشات بشأن مستقبل العالم في ظل تهديد الإرهابيين لأوروبا والتوتر في أوكرانيا والشكوك التي تلقي بثقلها على اقتصاد عالمي متباطئ والتحديات التي يفرضها، فيما لخصت إدارة المنتدى توقعاتها للمسار في 2015 بطريقين مختلفين.

وبحضور وفد إماراتي رفيع ترأسه معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، افتتح منتدى دافوس أعماله في سويسرا أمس، حيث أكد منظم ورئيس المنتدى كلاوس شواب في كلمة أن «مؤتمر هذا العام يحظى بأهمية كبرى، لا سيما وأنه يأتي بعد ايام قليلة من الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها فرنسا».

وأشار الى «أننا هنا اليوم لإبداء تضامننا وتأكيد رفضنا لمثل هذه الاعتداءات الإرهابية، وعنوان هذا اللقاء سيكون المشاركة والاهتمام»، لافتاً إلى أن «العالم يواجه تحديات اقتصادية وسياسية كبيرة».

وبين «هناك طريقان يشكلان ملامح العام 2015 وهما التفكك والكراهية والإرهاب أو التضامن والتعاون المشترك من اجل عالم أفضل». وأوضح أن هذين الطريقين «يمثلان نموذجين للعالم اليوم كما شاهدهما العالم أجمع في الأحداث التي شهدتها مدينة باريس الأيام الماضية».

وطالب شواب بـ«إيجاد الحلول اللازمة للأزمات والحروب في العديد من دول العالم»، داعياً المجتمع الدولي الى «العمل من اجل تقديم الدعم والمساعدات واتخاذ الخطوات الجادة لإنقاذ الدول التي تواجه هذه التحديات».

وأفاد أن «العالم اليوم يشهد تغير جذري كبير في ظل التنوع والتداخل الاجتماعي الكبير»، موضحاً أن «البشرية مقبلة على تغيير جذري كبير في شتى مناحي الحياة في ظل بداية عهد جديد يشهد انطلاقة ثورة المعلومات والإنترنت التي غيرت المفاهيم والتوجهات العالمية».

وبين شواب «حرص المنتدى الاقتصادي العالمي والمجتمع الدولي على بناء مستقبل افضل للإنسانية»، مشيراً الى ان «منتدى دافوس يختلف من المؤتمرات التي تعقد لمناقشة أزمات بعينها، فنحن ننظر الى المستقبل ونقدم مشاريع وخطط استراتيجية بصورة علمية وأكاديمية يقدمها العلماء والخبراء تراعي القطاعين العام والخاص، ونضع الأجيال القادمة في قائمة أولوياتنا».

محاور النقاشات

وافتتح المنتدى بعد أيام على الاعتداءات في فرنسا وحملات التوقيفات التي قامت بها وحدات مكافحة الإرهاب في مختلف انحاء أوروبا. والتصعيد الأخير في أوكرانيا، حيث اتهمت كييف روسيا بمهاجمة جنودها كان حاضرا أيضا خلال النقاشات.

ويبقى محور النقاشات الرئيسي هو الاقتصاد، حيث خفض صندوق النقد الدولي بـ0,3 نقاط توقعاته للنمو العالمي في 2015 (+3,15%) وفي 2016 (+3,7%) فيما يسجل الاقتصاد الصيني تباطؤا ويسود الارتياب منطقة اليورو لا سيما بسبب الانتخابات اليونانية المرتقبة الأحد والتي يمكن ان تشهد فوز حزب «سيريزا» المناهض لسياسات التقشف.

ويمكن ان يعلن البنك المركزي الأوروبي اليوم الخميس عن برنامج إعادة شراء اسهم لدعم الاقتصاد في منطقة اليورو، وهو ما سيكون أيضا على طاولة المناقشات.

وبحسب استطلاع للرأي، فإن كبرى المؤسسات العالمية مثل صندوق النقد الدولي ورؤساء الشركات الذين استطلعت آراؤهم شركة «برايس ووتر كوبرز» هم أقل تفاؤلا من السابق بخصوص العام الجاري.

تكثيف أمني

شهدت شوارع منتجع دافوس تكثيفاً أمنياً كبيراً مع بدء توافد وصول زعماء العالم وكبار رجال الأعمال لحضور فعاليات أكبر تجمع اقتصادي سياسي عالمي يقام سنوياً. وانتشرت عناصر الشرطة السويسرية في نقاط أمنية في شارعي بروميناد وتاليستراس، أهم شوارع المدينة التي تشتهر بأنها أحد أشهر منتجعات الرياضات الشتوية على مستوى العالم.

أجندة وملفات

من أهم القضايا التي تتصدر أجندة المنتدى السنوي لهذا العام انهيار أسعار النفط وزيادة معدل البطالة، وانعدام عدالة الأجور، بالإضافة إلى قضية الإهدار المائي، والتغيرات المناخية وتراجع معدل الصحة العامة، حيث تأتي هذه القضايا ضمن التحديات العشرة التي تؤثر سلباً على الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي على مستوى العالم.

ويبحث المنتدى أيضاً كيفية الارتقاء بمعدل الصحة العامة، وخلق اقتصاد سليم وناجح، والصعوبات التي تواجه النظم الصحية في التكيف مع التغير الديموغرافي، وارتفاعات معدلات الأمراض غير المعدية، والانتشار الأوسع نطاقاً للأوبئة.

دافوس، القاهرة ــ البيان والوكالات

 

من المقرر أن يرأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي جلسة خاصة اليوم الخميس ينظمها المنتدى حول مصر، بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات، كما يرأس اجتماعا مغلقا غداً الجمعة بمشاركة 52 شخصية دولية لبحث الجهود الدولية الراهنة للتصدي لظاهرتي العنف والتطرف.

ويرأس الرئيس المصري جلسة خاصة اليوم الخميس ينظمها المنتدى حول مصر بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات، كما يرأس اجتماعا مغلقا غداً الجمعة بمشاركة 52 شخصية دولية من رؤساء دول وحكومات، ووزراء، ورؤساء منظمات دولية، وعدد من الشخصيات العامة لبحث الجهود الدولية الراهنة للتصدي لظاهرتي العنف والتطرف.

وقال الناطق باسم الرئاسة المصرية علاء يوسف في تصريحات أمس إن «تنظيم منتدى دافوس الاقتصادي جلسة خاصة للرئيس السيسي يعكس مدى الاهتمام الدولي الكبير بمصر ودورها الإقليمي والدولي وفرصة مهمة لاطلاع المجتمع الدولي على المقترحات والرؤية المصرية للعديد من الموضوعات».

وأضاف يوسف أن «العاملين على منتدى دافوس الاقتصادي حريصون على تعريف العالم كله بتطورات الأوضاع بمصر»، مشيرا إلى أن «هذه الجلسة الخاصة التي سينظمها المنتدى لمصر تعد أعلى مستويات المشاركة في هذا المنتدى».

وتابع الناطق الرسمي باسم الرئاسة المصرية: «الرئيس السيسي سوف يقوم خلال فترة تواجده بسويسرا بعقد عدد من اللقاءات الثنائية المهمة مع عدد من رؤساء الدول والحكومات، بالإضافة إلى لقاءات أخرى مهمة مع أكبر الشركات العالمية».

انطلاقة مصرية

بدوره، أكد القيادي في حزب المؤتمر، ورئيس اللجنة الاقتصادية باتحاد الشباب أحمد سمير زكريا، أن حضور الرئيس المصري مؤتمر دافوس «استمرار لمجهوداته في التمهيد للانطلاقة المصرية في الجانب الاقتصادي، بتشجيع المستثمرين العرب والأجانب، والمؤسسات العالمية للاستثمار في مصر».

وأضاف في تصريحات صحافية أن «مشاركة الرئيس ستكون فرصة لدعوة العديد من كبار رجال الأعمال والمؤسسات المالية لحضور مؤتمر مصر الاقتصادي في مارس المقبل، لما يحظى به مؤتمر دافوس من اهتمام عالمي، حيث يحضره حوالي 1500 من أكبر المؤسسات والشركات الدولية، إلى جانب حضور العديد من رجال الأعمال والوزراء، ورؤساء الدول من مختلف أنحاء العالم».

وأشار إلى أنها «فرصة ذهبية لمصر لعرض تصورها الاقتصادي في المرحلة الحالية، وستكون كلمة الرئيس خلال فاعليات المؤتمر رسالة للعالم بأن مصر تسعى نحو انطلاقة اقتصادية قوية».

يلتقي السيسي على هامش أعمال المنتدى عددا كبيرا من رؤساء الدول والحكومات وكبرى الشركات العالمية. ويضم الوفد المرافق للرئيس السيسي وزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والخارجية، بالإضافة إلى محافظ البنك المركزي. القاهرة ـ د.ب.أ

تعريف

 

دعت مجموعة من كبار رجال الأعمال في أولى جلسات منتصف اليوم الأول من فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس أمس إلى ضرورة وضع إصلاحات هيكلية هامة لتحفيز النمو العالمي، فيما أكد رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي أن الاتحاد الأوروبي بحاجة ماسة إلى استراتيجية لتحفيز النمو.

وشدد رجال الأعمال المتحدثون في جلسة بعنوان «سياق جديد نحو النمو» على ضرورة «بث نبضات قوية إلى الاقتصاد العالمي لاسيما وان السياسات النقدية التي تتبعها بعض الحكومات والبنوك المركزية وحدها لا تستطيع القيام بهذه المهمة».

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مصرف «يو.بي.اس» السويسري أكسيل فيبر إن «إصلاحات السياسات المالية والنقدية يجب أن تكون محددة وليست فضفاضة كما يجب أن تشمل إصلاحات لتنمية سوق العمل وتحفيز صناديق نظم التقاعد».

وبدورهم، ركز مشاركون من الصين على أهمية دعم مشروعات البنى التحتية كأحد عوامل تحفيز النمو الاقتصادي محليا وعالميا. ووصف رجال الأعمال الصينيون البنى التحتية القوية بأنها «بوابة جيدة لدعم فرص العمل وتنمية الأسواق وأيضا إكساب المهارات للعمال على اختلاف توجهاتهم لاسيما في الشرائح المجتمعية المتوسطة أو قليلة الدخل».

وفي ذلك السياق، اتفق رجال أعمال أميركيون مع هذا التوجه، منتقدين «تراجع دور الحكومات والبنوك في تمويل الاستثمارات في البنى التحتية مقارنة مع ما كانت تقوم به في الماضي».

أميركا والصين

بيد أن توجهات تمويل مشروعات البنى التحتية تختلف تماما بين الجانبين الأميركي والصيني خاصة أن كبار رجال الأعمال الأميركيين يفضلون أن تكون تلك المشروعات استثمارية ويمكن للشركات المساهمة فيها، في حين يفضل الصينيون بأن تكون للدولة كلمة الفصل فيها.

وبشأن الإصلاحات، أكد قادة الأعمال الصينيون ضرورة «الأخذ بعين الاعتبار الاختلاف الواضح في التركيبة السكانية بين دول الشمال والجنوب».

وأوضحوا أن «دول الجنوب تتمتع بقوى عاملة شابة اكبر من تلك المتواجدة في دول الشمال ومعها أيضا تختلف معدلات الاستهلاك التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند النظر في مشاريع تطوير البنى التحتية». ولم يختلف الطرفان الصيني والأميركي على وجه الخصوص بأن الفساد المالي والإداري «هو احد المجالات التي يجب الخوض فيها لمكافحتها».

موقف إيطاليا

وفي سياق متصل، أكد رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي أن الاتحاد الأوروبي بحاجة ماسة إلى استراتيجية لتحفيز النمو، قبل يوم واحد من اجتماع البنك المركزي الأوروبي من المتوقع أن يقرر فيه ما إذا كان سيطلق برنامجاً موسعاً لشراء السندات بهدف تعزيز الاقتصاد في منطقة اليورو.

وقال خلال اليوم الأول لفعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي إن البنك بالتعاون مع المفوضية الأوروبية «يمكن أن يساعد أوروبا في إيصال رسالة جديدة بتوجهها الاقتصادي».

وأشار إلى أنه خلال قمة مجموعة العشرين في أستراليا في نوفمبر «تحدث جميع القادة الموجودين تقريبا عن الحاجة إلى الاستثمار في نمو بلدانهم إلا أوروبا». وأضاف:«النقطة المهمة الحقيقية والرئيسية لأوروبا المستقبل هي خلق صورة لمستقبل يركز على القدرة على الاستثمار في الأجيال الجديدة وليس الإبقاء على النهج التقليدي بأن المستقبل يمثل مشكلة».

دراسة

تكتسب المداخلات في الجلسة أهمية كبيرة لاسيما وان صندوق النقد الدولي أعلن في دراسة على هامش أعمال المنتدى أن النمو الاقتصادي العالمي «سيتراجع هذا العام ولن يرقى إلى المستويات التي توقعها الخبراء من قبل». كما توقعت منظمة العمل الدولية تزايد معدلات البطالة في العالم خلال الأعوام الخمسة المقبلة بسبب غياب آفاق الإصلاحات الاقتصادية.

Tweet أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الإعلام الياباني يشكك في فيديو داعش بسبب الظل والهواء والسكين السعودية تستهجن استمرار "شارلي ايبدو" في الاستهزاء بالإسلام سوزان مبارك: تحملت الكثير من الصعاب وأفتقد ولديّ مجلس التعاون يشجب الأعمال الإرهابية للحوثيين في اليمن صالح يدعو هادي إلى انتخابات مبكرة عدن وأبين ولحج تغلق منافذها تضامنا مع هادي طعن 16 إسرائيليا في حافلة في القدس السلطات الكويتية توقف صحيفة الوطن أحلام الفلسطينيين تتجلى في أسماء الأبناء قصف واشتباكات وقتلى بانفجار «مفخخة» في حمص مصر والإمارات.. علاقة استثنائية متأصلة سائق أجرة يشتري منزلا في بريطانيا بـ ”5 دراهم” مذيع بريطاني يلقن متصلاً هاجم المسلمين درساً قاسياً استئناف أبوظبي تلزم فندقاً بتعويض أوروبية 100 ألف درهم خليجي وزوجته يعتديان على شرطيين في منزلهما طفل يأخذ كرسي من خلف مصلي ويتسبب بسقوطه عضو بالمجلس الوطني يدعو لإعادة النظر في أسعار الوقود نورت الإمارات تفاعلوا معنا وشاركونا التغطية المباشرة لأمطار الامارات ما هي المدة اللازمة لتسخين سيارتك صباحاً؟ اقرأ أيضا اجتماع إسلامي بمشاركة الإمارات لصياغة رسالة حضارية إلى العالم

شارك وفد الشعبة البرلمانية، برئاسة معالي محمد أحمد المر، في الاجتماع التنسيقي للمجموعة الخليجية، والاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية، على هامش الدورة العاشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

مجلس التعاون يندّد بـالانقلاب على الشرعية في اليمن

نددت دول مجلس التعاون الخليجي أمس بـ«الانقلاب على الشرعية» من قبل الحوثيين في اليمن، مؤكدة دعمها للرئيس عبد ربه منصور

الحوثيون.. من التمسكن إلى التمكن

 (لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي إضغط هنا)   وسط غياب أي قرار دولي، تفرض جماعة الحوثي سطوتها في اليمن لانتزاع مكتسبات

الجامعة العربية تحذّر من مخاطر الأزمة

حذّرت جامعة الدول العربية، أمس، من المخاطر الناجمة عن استمرار القتال حول مقر رئاسة الجمهورية اليمنية ومحاصرته من جانب

اتفاق يمني على إنهاء أزمة الانقلاب الحوثي

طوت اليمن أمس صفحة الانقلاب الحوثي القصير الذي دام يومين باتفاق أعلنت عنه الرئاسة اليمنية، تضمن الاستجابة لمطالب

منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015

افتتح حوالي 2500 مسؤول اقتصادي وسياسي، من ضمنهم وفد إماراتي رفيع ترأسه معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، في

ملف "البيان"غسيل الأدمغة.. تلويث القيم (1-2)

ما يجري في بعض مناطق العالم من ممارسات يقدم عليها أصحابها باسم الإسلام، يستدعي وقفة حقيقية وجادة من كل الجهات المعنية، وكل الحريصين على ديننا الحنيف ومبادئه السمحة،

مباحثات تاريخية في هافانا بين كوبا والولايات المتحدة

بدأت كوبا والولايات المتحدة أمس في هافانا مباحثات تاريخية للتقارب بين البلدين وطي صفحة أكثر من نصف قرن من العداء، حيث فتح إعلان الرئيسين الأميركي باراك أوباما والكوبي راؤول كاسترو تطبيع العلاقات بين بلديهما في 17 ديسمبر الماضي..

جمال السميطي: «خفافيش الظلام» تكره الخير للبلاد والعباد

قال مدير عام معهد دبي القضائي المستشار جمال السميطي: إن من أقدس حقوق الدول والتزاماتها المحافظة على وحدة وسلامة أراضيها

الشخصية التي تميل للتطرف والعنف غير سوية

يربط الكثير من الناس بروز ظاهرة التطرف والغلو في الدين في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد انتشار الحركات والجماعات التي

الوقاية تكمن في تعليم الناشئة التعايش والتسامح

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، أنّ

التركيبة النفسية مدخل المتطرفين

التطرف والإرهاب ليسا من الفطرة البشرية في شيء، ولكنه أمر مكتسب، وهو الأمر الذي أكده عدد من الخبراء النفسيين، حيث أشاروا

اختيارات المحرر مركز تسوق مهجور في بانكوك يتحول إلى جنة للأسماك

تعرض مركز التسوق "العالم الجديد" في بانكوك بتايلاند، منذ عام 1997 للإهمال والهجر، ولكن الأمطار التي غمرت المركز ذو الأربع طوابق أصبح الجنة لمجموعة متنوعة من الأسماك.

فساتين الإنترنت كابوس تعيشه المرأة

في ظل غلاء أسعار فساتين الزفاف في المحلات والمتاجر، تلجأ السيدات إلى البحث عن صفقات أفضل عبر الانترنت، ولكنها تصدم عند استلام الطرد الذي يحمل فستان أحلامها بأنه لا يشبه أبدا الفستان الذي شاهدته في الصور التي عرضها الموقع لتعيش كابوسا حقيقيا.

«ماريوت شانزيليزيه» الأمثل لسياح الخليج

يُعتبر فندق ماريوت شانزيليزيه أحد أشهر الفنادق الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس، ويعود الفضل في هذه الشهرة إلى الخدمات

ملتقى زايد بن محمد.. 7 لوحات تراثية

ما أن تطأ الأقدام ساحة ملتقى زايد بن محمد العائلي في منطقة الخوانيج الأولى حتى تشعر بأن آلة الزمن العجيبة نقلتك إلى

سالم الكعبي .. شغف المحركات جعله خبيراً في التصميم

يمتهن التحدي في العمل، طموحه وأحلامه لا يسعهما المكان ويخترقان الزمان، هو صياد جوائز التميز والإبداع، يحترف ميكانيكا

أخبار "البيان" على تويتر تابعنا علي "فيس بوك" اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/02/2024 | 7:18 م

أسعار الذهب اليوم الاثنين 26-2-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3428 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3000 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2571 جنيها. سعر جرام الذهب

أسعار الذهب اليوم الاثنين 26-2-2024 في مصر
05/07/2020 | 1:45 ص

استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 4-7-2020 أمام الجنيه المصرى -

استقر سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصرى اليوم السبت 4-7-2020، فى عدد من البنوك العاملة فى مصر، حيث سجل متوسط سعر الريال 4.28 جنيه للشراء و4.31 جنيه للبيع

استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 4-7-2020 أمام الجنيه المصرى -
05/07/2020 | 1:45 ص

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020 -

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، اتحاد الكرة يفتح القيد للموسم الجديد قبل انتهاء الدورى الحالى بـ4 أسابيع

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020 -
05/07/2020 | 1:45 ص

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأحد 5-7-2020 - جريدة المال

أعلنت هيئة السكة الحديد أنها نقلت يوم الجمعة الماضي 43 ألف راكب، بعدد قطارات بلغ 867 قطارات، بحسب مواعيد القطارات المعلنة حالياً

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأحد 5-7-2020 - جريدة المال
05/07/2020 | 1:45 ص

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية -

يقدم "اليوم السابع" لقرائه مواقيت الصلاة اليوم الأحد ، فى عدد من محافظات مصر والعواصم العربية، شاملة صلاة الفجر وصلوات الظهيرة والعصر والمغرب والعشاء.

مواقيت الصلاة اليوم الأحد  5/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية -
05/07/2020 | 1:45 ص

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5/7/2020 بمحافظات مصر -

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى وشبورة صباحا

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5/7/2020 بمحافظات مصر -
02/07/2020 | 2:00 م

سعر الذهب اليوم الخميس 2-7-2020 في السوق المحلية والعالمية -

سعر الذهب اليوم الخميس 2-7-2020 في السوق المحلية والعالمية

سعر الذهب اليوم الخميس 2-7-2020 في السوق المحلية والعالمية -


منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015 - البيان أخبار اليوم افتتح حوالي 2500 مسؤول اقتصادي وسياسي، من ضمنهم وفد إماراتي رفيع ترأسه معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، في دافوس أمس أربعة أيام من النقاشات بشأن مستقبل العالم في ظل تهديد الإرهابيين لأوروبا والتوتر في أوكرانيا والشكوك التي تلقي بثقلها على اقتصا



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015 - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/one-world/arabs/2015-01-22-1.2293694 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منتدى دافوس: طريقان يشكلان ملامح 2015 - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars