الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

خاص استقالة لجنة الحكام اعتراضا على تعيين أجانب للقمة

23/01/2015 | 9:04 ص 0 comments

خاص|استقالة لجنة الحكام اعتراضا على تعيين quotأجانبquot للقمة الخميس 22 يناير 2015 - 03:21 م | بتوقيت القاهرة خاص|استقالة لجنة الحكام اعتراضا على تعيين quotأجانبquot للقمة عصام عبد الفتاح

تقدمت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، باستقالة رسمية، اليوم الخميس، لمجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك اعتراضا على قرار الجبلاية باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك. مساحه اعلانيه

وكان جمال علام قد أكد اليوم على اتخاذ مجلس إدارة اتحاد الكرة قرارا نهائيا باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة لقاء الأهلي والزمالك الخميس القادم في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز.

وأصدرت لجنة الحكام بيانا رسميا اليوم، أكدت فيه على ثقتها الكاملة في الحكام المصريين، ورفضها القاطع قدوم حكام أجانب لإدارة أي مباراة بالمسابقات المحلية، حيث فضلت اللجنة تقديم استقالتها لمجلس إدارة الجبلاية.

وجاء نص بيان لجنة الحكام كالتالي:

"إنطلاقاً من ثقة مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم رئيساً وأعضاء في أداء الحكام المصريين وكذلك ثقة عناصر اللعبة فيهم سواء على المستوى المحلي أو في المحافل الدولية وكذلك ثقة لجنة الحكام الرئيسية في أبنائها الذين أثبتوا كفاءة عالية في إدارة مايزيد على 186 مباراة في الدوري المحلي وكأس مصر بنسبة نجاح عالية شهد بها الجميع وكذلك الأداء المتميز الذي يؤدي به الحكام المصريون حاليا في بطولة الأمم الإفريقية.

وإنطلاقاً من حقيقة لاينكرها أحد أن الأندية المصرية الكبيرة حصلت على هذا الكم من البطولات المحلية والقارية من خلال إدارة الحكام المصريين لمباريات هذه الأندية في المسابقات المحلية.

وإنطلاقاً مما سبق تؤكد لجنة الحكام الرئيسية رفضها الاستعانة بأى حكام من خارج الوطن لإدارة أى مباراة محلية لما لذلك من آثار سلبية على التحكيم المصري غير أنها تقدر الظروف التي يمر بها الوطن وتريد أن تنأى بنفسها عن أى تصرف يكون من شأنه الإضرار بمصالح الوطن العليا.

ان لجنة الحكام الرئيسية تؤكد ثقتها الكاملة في حكامها التي يستحقونها عن جدارة لما أظهروه من حيادية تامة وكفاءة في إدارة كافة المبارايات الصعبة بما فيها مباريات القمة.
ويجب على الجميع أن يضعوا جانباً مصالحهم الخاصة وأن يعلوا من شأن المصلحة الوطنية التي تتطلب توفير النفقات من العملة الصعبة التي نحن أحوج مانكون لها في هذه الظروف وإذا كانت هناك بعض الأخطاء في عدد من المبارايات بنسبة تعادل أو تقل عما يحدث في كافة البطولات القارية والعالمية بما في ذلك مبارايات القمة التي أدارها حكام أجانب والتي لم تخل من اخطاء تحكيمية بشرية معتادة.

ان لجنة الحكام الرئيسية دأبت خلال الموسمين الماضيين على إدارة التحكيم المصري بمنظومة متكاملة مستحدثة مبنية على العلم وخلق أجيال جديدة من الحكام الواعدين والمحاضرين والمراقبين ومعدي اللياقة البدنية مما ساهم في عودة مصر لمكانتها التي تليق بها على المستوى القاري والعالمي.

ان لجنة الحكام الرئيسية وهى تدرك حجم شراسة المنافسة على البطولات هذا الموسم تؤكد جاهزية حكامها ليكونوا على مستوى الحدث من حيث الكفاءة والحيادية التامة التي تنطلق من مراقبة ضمائرهم لهم وإحتراماً لأنفسهم والعمل من أجل مرضاه ربهم وخدمة وطنهم وتؤكد اللجنة انها تقف هى وحكامها على مسافة واحدة من جميع الأندية.
وبناء على ماتقدم واحتراما للمبادىء التي أرستها لجنة الحكام منذ بدء تكليفها بمهامها بالاعتماد على أبنائها الحكام المصريين في إدارة جميع المباريات المحلية تتقدم باستقالتها لرئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم.

كما تتقدم بالشكر للمجلس رئيساً وأعضاء على ماقدموه من دعم مادي ومعنوي من اجل رفع شأن التحكيم المصري.. والله ولي التوفيق".

الأقسام مصر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


خاص استقالة لجنة الحكام اعتراضا على تعيين أجانب للقمة الدوري المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خاص استقالة لجنة الحكام اعتراضا على تعيين أجانب للقمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars