الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رماة فزاع يشاركون في كأس أمير الكويت - البيان

25/01/2015 | 4:00 ص 0 comments
رماة فزاع يشاركون في كأس أمير الكويت - البيان

يشارك فريق فزاع للرماية في بطولة كأس أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للرماية والتي تشمل كافة الأسلحة وانطلقت منافساتها أمس وتستمر حتى 31 يناير الجاري بالمجمع الأولمبي للرماية بالكويت بمشاركة نخبة من أقوى رماة العالم والقارة الآسيوية.وتعد هذه ا

في طريق التأهل إلى أولمبياد البرازيل 2016 رماة فزاع يشاركون في كأس أمير الكويت المصدر: الكويت ـ حسن رفعت التاريخ: 25 يناير 2015 صورة : 1 2 Tweet

يشارك فريق فزاع للرماية في بطولة كأس أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للرماية والتي تشمل كافة الأسلحة وانطلقت منافساتها أمس وتستمر حتى 31 يناير الجاري بالمجمع الأولمبي للرماية بالكويت بمشاركة نخبة من أقوى رماة العالم والقارة الآسيوية.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى في خطة إعداد رماة الفريق الذين سيمثلون الإمارات ضمن المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة والمؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل .

وتضم بعثة فريق فزاع للرماية 15 رامياً هم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وسيف مانع سيف الشامسي وظاهر حمد عبد الله العرياني ومحمد حسن علي أحمد وعبد الله محمد علي بوهليبة ويحيى سهيل سالم المهيري واحمد عبد الله ضاحي السويدي ومشعل ابراهيم البناي وأحمد بوهيبة ووليد أحمد حمد نهيل العرياني.

وسهيل حمد علي بوهليبة ومحمد عبد الحميد أحمد أهلي وعبد الله ابراهيم علي مراد ومجرن سلطان بن الشيخ مجرن وأحمد يحيى الحمادي، فيما اعتذر محمد حسن بسبب وفاة والده، كما تضم البعثة كلا من لؤي حسن النعيم مديراً والمدربين روفائيل محمد وماركو كونتي.

إعداد جيد

أعرب الشيخ جمعة بن دلموك رئيس الفريق عن أمله في أن تكون البطولة الحالية بالكويت والمشاركة بعدها في الجائزة الكبرى بقبرص خير إعداد لرماتنا المنضمين الى صفوف المنتخب الوطني سعيا للتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، ووجه الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته الكريمة ودعمه للفريق حتى يصل الى افضل أداء وأكثر تميزا وصولا الى الهدف الأسمى وهو التمثيل المشرف لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقا في جميع المحافل الرياضية.

خطة طموحة

وتأتي المشاركة الحالية في باكورة خطة نشاط طموحة هذا العام تتضمن المشاركة في أربع بطولات كأس عالم، وبطولة آسيا وجميعها مؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة 2016 بالبرازيل، وتبدأ من الكويت.

ثم مشاركة الفريق في بطولة الجائزة الكبرى بقبرص خلال الفترة من 5 - 15 فبراير المقبل للاستقرار على الرماة الذين سيشاركون ضمن التشكيل الذي سيمثلنا في المشاركة الهامة وهي بطولة كأس العالم والمزمع إقامتها في المكسيك من 28 فبراير وحتى 10 مارس المقبل والمؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية.

ثم المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق، وهي البطولة الثانية المؤهلة الى الأولمبياد، والتي يحتضنها نادي العين للفروسية والرماية والغولف والتي ستقام خلال الفترة من 19 - 29 مارس المقبل، كما يشارك الفريق في بطولة كأس العالم بقبرص من 24 أبريل إلى 5 مايو المقبلين، ثم بطولة العالم في اذربيجان خلال الفترة من 6 - 16 أغسطس وكل هذا البطولات مؤهلة أيضاً الى الأولمبياد.

مشاركات

فريق فزاع للرماية سيكون على موعد مع المشاركة ضمن صفوف منتخبنا الوطني في بطولة العالم للرماية بلوناتو بإيطاليا خلال الفترة 9 - 19 سبتمبر المقبل .

وتختتم المشاركات هذا العام بالمشاركة في بطولة آسيا للرماية على الأطباق والمؤهلة لرماة القارة الى الألعاب الأولمبية والتي من المقرر أن تحتضنها دولة الكويت خلال الفترة من 1 - 12 نوفمبر، ويذكر أن الفريق سيشارك في بطولة فزاع إيطاليا للرماية والتي تقام للعام الثاني على التوالي بمدينة تودي الإيطالية والتي تسبق المشاركة في بطولة العالم بلوناتو.

Tweet أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً بالفيديو..مبخوت يرفض الاحتفال بالهدف حزنا على الملك عبدالله إيران تحتج على مشاركة عبدالزهرة والعراق يستنكر مبخوت يتطلع لهز الشباك الاسترالية عموري: تجاوزنا الأحزان بالتأهل إلى المربع الذهبي جدول مرحلة ذهاب الدوري الإسباني 2014-2015 المصري صلاح إلى روما جدول الدور الثاني لدوري الخليج العربي وموعد السوبر إيفرتون في الأهلي خلال ساعات الساموراي يغادر بحسرة ضياع الحلم هرنانديز في دبي وينضم إلى النصر السعودية تعلن وفاة الملك عبدالله وسلمان ملكا للبلاد ومقرن وليا للعهد شاهد..شرطة دبي تنقذ رجلاً بعد حادث مروع رئيس الدولة ينعي خادم الحرمين ويأمر بإعلان الحداد وتنكيس الأعلام وقف حركة الطيران في دبي لقرابة الساعة بالفيديو..مبخوت يرفض الاحتفال بالهدف حزنا على الملك عبدالله من هو الملك سلمان العاهل السعودي الجديد؟ صور..وفاة إعلامي سعودي وزوجته في حادث مروع زفاف 60 ضمن العرس الجماعي الرابع في مدينة الذيد اليوم مصري يتحدى ترام دبي .. هل يكسب التحدي؟ الإعلام الياباني يشكك في فيديو داعش بسبب الظل والهواء والسكين الفيديو الرياضي حكم يكسر أنف لاعب في هولندا

تلقى لاعب فريق “باريندريخت” الهولندي، ميتشل فان غاستل، كوعاً قاضياً عن طريق الخطأ من حكم مباراة فريقه أمام شيفينينجن،

هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

موقف محرج للاعب انجليزي

شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" أخبار "البيان" على تويتر اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا سيطرة لبنانية على دولية دبي للسلة

سيطر فريقا العاصمة اللبنانية بيروت، الحكمة والرياضي، على اجواء النسخة الـ26 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة، وسرقا كل

سيف المزروعي يتوج بلقب الشباب والناشئين

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، اختتمت أمس، في ميادين

سلمان بن ابراهيم: اللاعبون والمدربون وراء 90 ٪ من التلاعب بالنتائج

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في لقاء إعلامي مفتوح مع وسائل الإعلام العربية على هامش

العراق.. من المطار إلى الملعب

وصل المنتخب العراقي مساء أمس، إلى سيدني قادماً من كانبيرا بعد تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا. واستعاد «أسود

الساموراي يغادر بحسرة ضياع الحلم

غادر محترفو المنتخب الياباني صباح أمس سيدني وهم يذرفون الدموع حسرة على ضياع حلم الاحتفاظ باللقب، والخروج من ربع نهائي

ثغرات «الكنغارو»

يرى العراقي عبد الوهاب عبد القادر المدرب السابق لفريقي عجمان والفجيرة لكرة القدم، أن المنتخب الأسترالي، الذي يواجه

الأبيض.. وعد فأوفى

وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى مدينة نيوكاسل قادمة من مدينة سيدني الأسترالية، بعد رحلة بالحافلة استمرت ساعتين وربع الساعة

الإماراتي والعراقي نمـوذجاً.. الإرادة تقهر التعالي

لم يكن خافياً ولا صعباً أبداً على أي متابع بسيط أو عارف متعمق بشؤون كرة القدم رصد حقيقة أن المنتخبين الياباني والإيراني

أحمد الرواس: الأبيض قادر على نيل اللقب

كان أحمد الرواس الوحيد من بين طاقم برنامج «المجلس» الذي أكد في حلقات سابقة قدرة الإمارات على تخطي اليابان إذا تخلى عن

العراقية ورود تحرز ذهبية القوس المركب للسيدات

أسفرت نتائج اليوم الثالث من بطولة فزاع الدولية الأولى للقوس والسهم لذوي الإعاقة 2015، والمقامة حالياً في نادي دبي

يد الأهلي تقبض على كأس الإمارات قبل الختام

قبض فرسان اليد الأهلاوية على كأس الإمارات لكرة اليد باكورة مسابقات الموسم 2014/2015، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة،

11 ميدالية إماراتية في افتتاح «جوجيتسو أبوظبي»

بلغ إجمالي الميداليات الملونة التي حققها لاعبو الإمارات في منافسات اليوم الأول لبطولة أبوظبي المفتوحة للجوجيتسو «من دون

اختيارات المحرر «آمنة سالم».. مرشدة سياحية بالفطرة

للباحثين فقط عن الهدوء والسكينة والعزلة.. إلى من تتوق نفسه للهرب من ضغوط عمله اليومي المرهق، ما عليه إلا التوجه إلى

مقدونيا.. جنة البلقان

مقدونيا هي مملكة الشمس والجبال والأنهار والبحيرات التي توفر للسائح مفهوماً جديداً بعيداً عن روتين الحياة اليومية. وإذا

قصة نائب هتلر الذي عاش في مصر ومات منتحراً

أجواء البهجة تعم منزل التاجر الألماني ريتشارد رودولف هس، بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، في الـ26 من أبريل 1894، والمنزل يكتظ بالمهنئين من أصدقائه المصريين، فاليوم يوم فرح واحتفال،

«دبي 360».. جولة افتراضية عبر نصف مليون صورة

زيارة واحدة قد لا تكفي لموقع «دبي 360»، الذي تم تدشينه رسمياً أمس، فعدد معالم دبي التي ينضوي عليها الموقع كثيرة، وبالتالي فإن الجولات الافتراضية التي يمكن للمستخدم القيام بها داخل معالم دبي كثيرة، فهي تغطي نحو 1300 نقطة أو معلم في دبي..

مركز تسوق مهجور في بانكوك يتحول إلى جنة للأسماك

تعرض مركز التسوق "العالم الجديد" في بانكوك بتايلاند، منذ عام 1997 للإهمال والهجر، ولكن الأمطار التي غمرت المركز ذو الأربع طوابق أصبح الجنة لمجموعة متنوعة من الأسماك.

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 3:45 م

تأجيل أقساط القروض يقلق بنوك الكويت

بنوك كويتية تحذر من خسائر بالملايين بسبب تأجيل أقساط القروض في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد التي تعصف باقتصاد البلد المنتج للنفط

تأجيل أقساط القروض  يقلق  بنوك الكويت
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر

أعلن اتحاد مصارف الكويت، اليوم الاثنين، عن آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا لمدة 6 أشهر، وفقاً للاشتراطات التي حددها المصرف المركزي.وتتضمن الضوابط

الكويت: هذه آلية تأجيل استحقاقات المتضررين من كورونا 6 أشهر
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -

أعلن الدكتور عبدالله السند، الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا، ليصل العدد التراكمي إلى 373، وتسجيل 703 إصابة جديدة ليصل العدد الكلى للإصابات إلى 50.644.

الكويت تتخطى حاجز الـ 50 ألف إصابة بفيروس كورونا بعد تسجيل 703 حالة -
06/07/2020 | 3:45 م

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد

تواجه الكويت أزمة في ميزانية العام الجاري التي تأثرت بشدة من تداعيات كورونا، حيث أنه من المتوقع أن تشهد الميزانية عجز يصل إلى 40%.

بلومبرج: عجز الميزانية بـ40% يدفع الكويت للتضحية برفاهية الأجيال القادمة - أموال الغد
06/07/2020 | 3:45 م

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -

أعلنت الادارة العامة للطيران المدنى الكويتية اليوم الاثنين، مغادرة 1075 من العالقين المصريين في الكويت، الى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والاسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 7 رحلات جوية.

الكويت تعلن مغادرة 1075 عالقا مصريا إلى 5 محافظات عبر 7 رحلات -
05/07/2020 | 5:00 ص

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها وطن

في التفاصيل قامت فتاة كويتية بإهانة رجل أمن من مرور حولي دون مبرر مقنع، رغم أنها استغاثت به لإنقاذها من المتحرش في البداية إلا أنها في الوقت

أغرب حادثة تحرش يمكن أن تسمع بها وقعت في الكويت.. رد فعل غير متوقع بالمرة من الكويتية المُتحرش بها   وطن
05/07/2020 | 5:00 ص

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر

الكويت - مباشر: قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية في الكويت، مريم العقيل، أن جهات الدولة تتعاون لحل كل المشاكل والصعوبات التي تمس ملف التعاقدات الحكومية بشكل خاص. وأوضحت مريم العقيل، في برنامج "ماذا بعد" على القناة الكويتية الأولى، اليوم السبت، أنه تم …

الشؤون الاجتماعية بالكويت: نتعاون مع جهات الدولة لحل مشكلات التعاقدات الحكومية - معلومات مباشر


رماة فزاع يشاركون في كأس أمير الكويت - البيان اخبار الكويت يشارك فريق فزاع للرماية في بطولة كأس أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للرماية والتي تشمل كافة الأسلحة وانطلقت منافساتها أمس وتستمر حتى 31 يناير الجاري بالمجمع الأولمبي للرماية بالكويت بمشاركة نخبة من أقوى رماة العالم والقارة الآسيوية.وتعد هذه ا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

رماة فزاع يشاركون في كأس أمير الكويت - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2015-01-25-1.2295596 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رماة فزاع يشاركون في كأس أمير الكويت - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars