الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شيماء الصباغ

فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب

25/01/2015 | 11:21 م 0 comments
فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب

فيديو مقتل شيماء الصباغ وطني الاخباري صور و فيديو مقتل شيماء الصباغ , حصريا حقية تفاصيل و اسباب مقتل الناشطة شيماء الصباغ في طلعت حرب .

فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب ولاء عمر الأحد 25 يناير 2015 أخر تحديث : الأحد 25 يناير 2015 - 5:33 مساءً

فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب , حصريا علي موقع وطني الاخباري صور و فيديو مقتل شيماء الصباغ ,  حصريا حقية تفاصيل و اسباب  مقتل الناشطة شيماء الصباغ  في طلعت حرب  .

اثار مقتل الناشطة السياسية “شيماء الصباغ ” استنكرا بين جميع القوي السياسية , ولقد تم تداول  مقطع فيديو يصور لحظة مقتل الناشطة السياسية  “شيماء الصباغ ” عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في محافظة الإسكندرية  أثناء تظاهرها بميدان طلعت حرب بين النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

حيث  نظم العشرات من حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مسيرة خرجت من مقر التحالف في شارع هدى شعراوي  في اتجاه ميدان التحرير رافعين أكاليل الزهور والأعلام المصرية لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير , هذا وقد تدخلت قوات الأمن  و التي  كانت متواجدة في ميدان طلعت حرب .

ولقد قامت قوات الامن باطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع على المسيرة لفضها , هذا وقد سادت حالة من الكر والفر بين قوات الامن والمتظاهرين في الشوارع الجانبية للميدان ,وكما القت قوات الامن القبض على عدد كبير من المتظاهرين و بعض المتواجدين على مقاهي وسط البلد للاشتباه بهم.

هذا وقد دفعت قوات الأمن بـ3 مصفحات وسيارتي أمن مركزي للسيطرة على الاشتباكات , مع  مع انتشار افراد الامن بالزي المدنيو الذين قامو بالقاء القبض على المتظاهرين بعد فرارهم للشوارع الجانبية لميدان طلعت حرب , ونتيجة للاشتباكات لقيت الناشطة السياسية “شيماء الصباغ ”  مصرعها وتوفيت نتيجة تلقيها طلق خرطوش في رأسها . هذا وقد أعلن حزب التحالف الاشتراكي  وفاة امينة العمل بالحزب في الاسكندرية ” شيماء الصباغ ” إثر إصابتها بخرطوش في الرأس أثناء فض مسيرة عدد من أعضاء الحزب فيميدان طلعت حرب وكما اعلن الحزب عن اصابة “محمد الشريف”عضو الحزب  بطلقات الخرطوش.

وايضا اشار الحزب الي انه تم القبض علي ” طلعت فهمي ” الأمين العام للحزب وذلك عقب تعرضه للإغماء  ومحمد صالح  عضو مكتب الطلاب وحسام نصر  وسيد أبو العلا المحامي  مرشح الانتخابات البرلمانية عن دائرة أوسيم بالجيزة، ومصطفى عبد العال  عضو الحزب.

ومن جانبها اعلن الدكتور حسام عبدالغفار  المتحدث باسم وزارة الصحة  وفاة الناشطة  “شيماء الصباغ”  في اشتباكات ميدان طلعت حرب  وأن الجثمان يتواجد في مشرحة زينهم وكما نفي “عبد الغفار ” وقوع أي إصابات في الأحداث , وكما صرح” مدحت الزاهد”نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ان ” شيماء الصباغ” أمينة العمل الجماهيري بأمانة الحزب بالإسكندرية قد  قتلت في اشتباكات ميدان طلعت حرب.هذا وقد اثار مقتل شيماء الصباغ استهجان من الجميع و بقد استنكر العديد من السياسيين والاعلاميين مقتل شيماء حيث قال في تويتة له عبر موقع تويتر الدكتور محمد البرادعي  المدير السابق للوكالة الدولة للطاقة الذرية  ونائب رئيس الجمهورية السابق  ”نرى أقبح ما فينا ونفقد أغلى من فينا. متي سندرك أن العنف ليس حلا وأن وطنا قائما علي ”هيبة” الانسان هو الوطن الذي نبتغيه جميعا.”بينما علق حسن شاهين وهو أحد مؤسسي حركة ”تمرد” علي مقتل شيماء بانه لابد من التحقيق الجاد والسريع في حادث قتل شيماء الصباغ ومحاسبة جادة لكل من أخطأ  ولابد وأن يتوقف نزيف دماء شباب الوطن فى الشوارع ولابد وأن تحقق الثورة الشعبية أهدافها للمواطن والمجتمع بعد مرور أربع أعوام عليها  وليس من حق أى إنسان مهما كان أن يسلب روح إنسان أخر لأن بهذه الطريقة سنظل نعيش فى نظام الغابة ولابد وأن يأخذ العدل والحق مجراهم ويحاسب قتلة الشهيدة شيماء الصباغ رحمها الله .هذا وتعتبر الناشطة السياسية شيماء الصباغ هي اول شهيدة في الذكري الرابعة لثورة 25 يناير , هذا وقد أمر النائب العام بفتح تحقيقي حول ملابسات حادث مقتل شيماء الصباغ , موقع وطني الاخباري يقدم لكم بالصور و فيديو مقتل شيماء الصباغ , فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب .فيديو مقتل شيماء الصباغ

تابِع @watnynewsأخبار أخريعرض مقترحات اخرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الخميس 27-11-2014 بالجنية المصرى... اسعار الذهب اليوم في مصر 22-11-2014 ,سعر الذهب اليوم... وظائف خالية في الحكومة المصرية اليوم 15-12-2014 وظائف حكومية... فيديو صولة الانصار انصار بيت المقدس , مشاهدة فيديو... اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـاتانقر هنا لإلغاء الرد.* الإسم* البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة وطني الأخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كلمات دليلية البرادعي التحالف الشعبي الاشتراكي حزب التحالف الشعبي حسن شاهين شيماء الصباغ الأخبار الرياضية رابط مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباشر اون لاين كول كورة يلا... موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم نصف نهائى كاس اسيا... موعد مباراة الاهلى والزمالك في الدوري توقيت قمة الاهلى والزمالك... عرض المزيد من هذا التصنيف أحدث الاخبار رابط مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباشر اون لاين كول... طقس السعوديه غدا الاثنين 26 يناير توقعات خبراء الارصاد غدا... اخبار نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 الف معلم مساعد... جميع الابراج حظك اليوم الاثنين 26-1-2015 عاطفياً واجتماعياً تعرف علي... توقعات الابراج عاطفياً 2015 ماغي فرح تعرف علي توقعات الابراج... طقس مصر غدا الاثنين 26 يناير 2015 توقعات الارصاد ودرجات... موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم نصف نهائى كاس اسيا... موعد مباراة الاهلى والزمالك في الدوري توقيت قمة الاهلى والزمالك... موقع وزارة التربية والتعليم في القاهرة والاسكندرية موقع نتائج الامتحانات... مشاهدة مباراة الكونغو وبوركينا فاسو بث مباشر بدون تقطيع كول... تابعونا2015 ابراج ابراج اليوم اخبار اخبار الحوادث اخبار مصر اسعار اسعار الذهب الابراج الاهلى الحوثيين الدولار الدولة الاسلامية الذهب الزمالك السعودية الطقس العراق اليمن اليوم اليوم السابع اون لاين بث مباشر برشلونة تنبؤات الابراج تنظيم داعش توقعات الابراج توقعات الابراج حظك اليوم تونس حظك اليوم داعش ريال مدريد سوريا سيناء صنعاء فلسطين قطر ليبيا مباراة مباشر مشاهدة مصر مصر الان مصر اليوم وزارة التربية والتعليم جريدة وطني الأخبارية © 2015. جميع الحقوق محفوظةبرمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/02/2015 | 8:29 م

بعد تكرار اتهام الطرف الثالث.. ضحايا التظاهرات هم الجناة أو أحد رفاقهم

سياسيون: لم يكن هناك طرف ثالث.. النظام كان يقوم بدورين لكل قتيل قاتل، فلا يوجد منتحر ينتظر مسيرة أو تظاهرة حتى يطلق الرصاص على نفسه لينتحر ، ولا يوجد فى تاريخ الثورات في العالم أن المتظاهرين يطلقون الرصاص على بعضهم بعض، لم تتواجد هذه القاعدة إلَّا في مصر، وخصوصًا عقب قيام ثورة يناير، فبعد وقوع عشرات الشهداء …

بعد تكرار اتهام الطرف الثالث.. ضحايا التظاهرات هم الجناة أو أحد رفاقهم
11/02/2015 | 8:29 م

القوى السياسية في البحرين تقدم التعازي لـ«التحالف الشعبي» في الشهيدة شيماء الصباغ الموجز

أرسلت عدد من الجمعيات السياسية بالبحرين تعازيها إلى حزب التحالف الشعبي " جمعية الوفاق الوطني الاسلامية - جمعية العمل الوطني الديمقراطي وعد ، جمعية المنبر الديمقراطي التقدمي - جمعية التجمع القو

القوى السياسية في البحرين تقدم التعازي لـ«التحالف الشعبي» في الشهيدة شيماء الصباغ   الموجز
11/02/2015 | 2:50 ص

البوابة نيوز: أحمد موسى: إعلان قاتل شيماء الصباغ خلال ساعات

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رئيس نيابة قصر النيل، أكد أن التحقيقات توصلت إلى قاتل 'شيماء الصباغ'، مشيرًا إلى أن مكتب النائب العام، سيكشف التفاصيل خلال ساعات. وأوضح، خلال برنامجه 'على مسئوليتي'، المذاع ...

البوابة نيوز: أحمد موسى: إعلان قاتل شيماء الصباغ خلال ساعات
11/02/2015 | 2:50 ص

الوفد - شيماء الصباغ.. والدفاع الجوى!!

عدم محاسبة المسئول الأمنى الذى أطلق القنابل المسيلة للدموع، على مسيرة صامتة تحمل الورود، يوم 24 يناير الماضى، وما نتج عنه من استشهاد شيماء الصباغ، هو الذى تسبب فى تكرار الحادثة مع جمهور الزمالك «الوايت نايتس» أمام ستاد الدفاع الجوى، واغتيال أحلام 19 أسرة فى أولادهم بعد رحيلهم فى ريعان الصبا والشباب!! هذه هى الحقيقة التى يجب أن نتكلم عنها، ونتداولها، ونناقشها، إذا كنا نريد أن نتصارح لكى نبحث عن سبب المجزرة التى حدثت قبل مباراة لكرة القدم!! الحقيقة الوحيدة هى أن قوات الأمن المنوط بها مقاومة الشغب أصبحت عصبية، ومرتبكة، وغير قادرة على تحمل الضغوط، وفاقدة بشكل كبير للانضباط الانفعالى المطلوب لكى تؤدى عملها بكفاءة!!

الوفد - شيماء الصباغ.. والدفاع الجوى!!
10/02/2015 | 10:14 م

أخبار مصر للساعة 10..النائب العام يعلن عن قاتل شيماء الصباغ خلال أيام

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، فى مقدمتها تغطية للمؤتمر الصحفى المشترك للرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس الروسى فلادمير بوتين.

أخبار مصر للساعة 10..النائب العام يعلن عن قاتل شيماء الصباغ خلال أيام
10/02/2015 | 10:14 م

عضو بالتحالف الشعبي: شرطى ملثم وراء مقتل شيماء الصباغ الموجز

قال على سليمان، المدعى بالحق المدنى فى قضية مقتل الناشطة شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الاشتراكى الشعبى، بميدان طلعت حرب فى 24 يناير الماضى، إن النيابة العامة توصلت إلى هوية قاتلها من خلال تسجيلات الف

عضو بالتحالف الشعبي: شرطى ملثم وراء مقتل شيماء الصباغ   الموجز


فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب شيماء الصباغ فيديو مقتل شيماء الصباغ وطني الاخباري صور و فيديو مقتل شيماء الصباغ , حصريا حقية تفاصيل و اسباب مقتل الناشطة شيماء الصباغ في طلعت حرب .



اشترك ليصلك كل جديد عن شيماء الصباغ

خيارات

فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب
المصدر http://www.watny.net/egypt/26319.html جريدة وطني
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو مقتل شيماء الصباغ تفاصيل مقتل الناشطة شيماء الصباغ صور قتل شيماء الصباغ في طلعت حرب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars