الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شيماء الصباغ

صور مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ

امس 23:21 م 0 comments
صور مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ

عرضت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صورا تناقلتها مواقع مصرية واخرى للتواصل الاجتماعي للحظات مقتل شيماء الصباغ، أمينة العمل الجماهيري في أمانة حزب التحالف الشعبي بالإسكندرية، ووصفتها بأنها كانت صادمة.

الأحد 25 يناير 2015 - 14:22 بتوقيت غرينتش صور مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ عرضت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صورا تناقلتها مواقع مصرية واخرى للتواصل الاجتماعي للحظات مقتل شيماء الصباغ، أمينة العمل الجماهيري في أمانة حزب التحالف الشعبي بالإسكندرية، ووصفتها بأنها كانت صادمة.

وأشارت الصحيفة حسب موقع الدستور إلى البيان الذي أصدره المتحدث باسم وزارة الصحة وأعلن فيه أن وفاة الصباغ كانت نتيجة الإصابة بطلقات خرطوش، ونقلت عن أحد المتظاهرين أنها أطلقت بواسطة رجال الشرطة من أجل تفريق المسيرة التي كانت تشارك فيها الضحية بميدان طلعت حرب.

من ناحية أخرى، قال رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، إن التحقيقات في مقتل الصباغ لا زالت جارية وتعهد بأن من أخطأ وأدين سينال عقابه، أيا كان.

وذكرت "ديلي ميل"، أن الاشتباكات التي أدت لوفاة الصباغ، وقعت قبل ساعات من بث خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي المسجل في ذكرى الثورة، مضيفة أن الخطاب يبدو أنه تم تسجيله بالقصر الرئاسي قبل مغادرة الرئيس إلى السعودية.

وقالت الصحيفة إن أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، عادة ما ينظمون مسيرات صغيرة، تسعى الشرطة لتفريقها بسرعة، بينما أشارت إلى أن الشرطة حذرت من أنها ستواجه الاحتجاجات بشكل حاسم.

وقتلت شيماء الصباغ، عصر السبت، أثناء مشاركتها في مسيرة نظمها أعضاء الحزب في ميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد. واتهم الحزب قوات الأمن بإطلاق الخرطوش تجاه "الصباغ" من مسافة قريبة ما أدى إلى مقتلها.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها، إنها تبذل جهودا للقبض على قاتل شيماء الصباغ، مضيفة أن "قوات الشرطة في محيط ميدان طلعت حرب لم تطلق الخرطوش مطلقا" .

و تواصل نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، التحقيق فى واقعة مقتل الصباغ. وأمر المستشار يحيى مختار، وكيل أول نيابة قصر النيل، باستدعاء عدد من شهود العيان الذين ظهروا في مقاطع صور وفيديو أثناء حمل المجني عليها لإسعافها لسؤالهم حول ظروف وملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من زملاء المجني عليها الذين شاركوا معها فى المظاهرة. وكلفت نيابة قصر النيل مباحث القاهرة بسرعة تحرياتها عن الواقعة وبيان وجود كاميرات مراقبة بالمنطقة يمكن أن تكون سجلت لقطات للحادث لتفريغها في محاولة للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وكان يحيى مختار، وكيل أول نيابة قصر النيل قد انتقل أمس لمشرحة زينهم لمناظرة الجثة، وتبين من المعاينة الأولية إصابتها بطلق خرطوش عبارة عن "بلى" في الظهر أدى إلى تهتك بالقلب والرئتين ونزيف بالصدر.

على الجانب الآخر نفى مصدر قضائي لـ"اليوم السابع" إصدار أي أوامر من النيابة العامة بحظر النشر في القضية، مؤكداً أن ما صدر عن الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي بوجود تعليمات بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية عار من الصحة، مشيرا إلى أن التحقيقات تهدف إلى إظهار مرتكبي الحادث بكل شفافية للوصول إلى الحقيقة.

وأضاف المصدر، أن النيابة العامة إذ تؤكد تطبيقها للقانون على الجميع بكل حزم ودون تمييز وتقديم مرتكبي الواقعة أي ما كان للمحاكمة الجنائية للزود عن المجتمع، والحفاظ على النظام العام والأرواح.

تصنيف : العالم الاسلاميمصرسياسة كلمات دليلية : عبد الفتاح السيسيالخرطوششيماء الصباغ بالصور/ هواتف جديدة مشفرة لأردوغان وكبار القادة الاتراك 10 خطوات لتنظيف الرئتين بـ3 أيام فقطبالصور، رغد.. الى تجارة المجوهرات!!صحيفة لندنية: تم تأخير اعلان وفاة الملك عبدالله ثلاثة أيامشاهد بالصور.. حياة الملك عبد الله بن عبد العزيزالقرنبيط، أقوى قاتل للسرطان !وفاة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز 1669841 هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟ الاسم: البرید الالكتروني: النص:* تبقى لديك : (1000) حرف شكرا على تعليقك، نامل بان تستمر بالتواصل معنا الرئيس روحاني: التوتر بين الدول الجارة يضر باستقرار المنطقةالبرلمان الإيراني يثني على فيلق القدس واللواء سليماني في مكافحة داعشالقرضاوي يحرض المصريين على الاحتجاج بذكرى الثورة14 قتيلا في أحداث الذكرى الرابعة لثورة يناير بمصرالجعفري لدول العالم: ما لم تقاتلوا معنا داعش فسيقاتلونكم على أرضكمخالد التويجري رئيس "حكومة الظل" بالسعودية اختفى بلمح البصر!!بانوراما: ذكرى ثورة مصر واحداث اليمن والعدوان على القنيطرةخاص : آخر المعلومات حول كمين البراق السويداء+فيديو9 ضحايا و33 جريحاً بانفجار عبوة بسوق شعبية ببغداد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/02/2015 | 8:29 م

بعد تكرار اتهام الطرف الثالث.. ضحايا التظاهرات هم الجناة أو أحد رفاقهم

سياسيون: لم يكن هناك طرف ثالث.. النظام كان يقوم بدورين لكل قتيل قاتل، فلا يوجد منتحر ينتظر مسيرة أو تظاهرة حتى يطلق الرصاص على نفسه لينتحر ، ولا يوجد فى تاريخ الثورات في العالم أن المتظاهرين يطلقون الرصاص على بعضهم بعض، لم تتواجد هذه القاعدة إلَّا في مصر، وخصوصًا عقب قيام ثورة يناير، فبعد وقوع عشرات الشهداء …

بعد تكرار اتهام الطرف الثالث.. ضحايا التظاهرات هم الجناة أو أحد رفاقهم
11/02/2015 | 8:29 م

القوى السياسية في البحرين تقدم التعازي لـ«التحالف الشعبي» في الشهيدة شيماء الصباغ الموجز

أرسلت عدد من الجمعيات السياسية بالبحرين تعازيها إلى حزب التحالف الشعبي " جمعية الوفاق الوطني الاسلامية - جمعية العمل الوطني الديمقراطي وعد ، جمعية المنبر الديمقراطي التقدمي - جمعية التجمع القو

القوى السياسية في البحرين تقدم التعازي لـ«التحالف الشعبي» في الشهيدة شيماء الصباغ   الموجز
11/02/2015 | 2:50 ص

البوابة نيوز: أحمد موسى: إعلان قاتل شيماء الصباغ خلال ساعات

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رئيس نيابة قصر النيل، أكد أن التحقيقات توصلت إلى قاتل 'شيماء الصباغ'، مشيرًا إلى أن مكتب النائب العام، سيكشف التفاصيل خلال ساعات. وأوضح، خلال برنامجه 'على مسئوليتي'، المذاع ...

البوابة نيوز: أحمد موسى: إعلان قاتل شيماء الصباغ خلال ساعات
11/02/2015 | 2:50 ص

الوفد - شيماء الصباغ.. والدفاع الجوى!!

عدم محاسبة المسئول الأمنى الذى أطلق القنابل المسيلة للدموع، على مسيرة صامتة تحمل الورود، يوم 24 يناير الماضى، وما نتج عنه من استشهاد شيماء الصباغ، هو الذى تسبب فى تكرار الحادثة مع جمهور الزمالك «الوايت نايتس» أمام ستاد الدفاع الجوى، واغتيال أحلام 19 أسرة فى أولادهم بعد رحيلهم فى ريعان الصبا والشباب!! هذه هى الحقيقة التى يجب أن نتكلم عنها، ونتداولها، ونناقشها، إذا كنا نريد أن نتصارح لكى نبحث عن سبب المجزرة التى حدثت قبل مباراة لكرة القدم!! الحقيقة الوحيدة هى أن قوات الأمن المنوط بها مقاومة الشغب أصبحت عصبية، ومرتبكة، وغير قادرة على تحمل الضغوط، وفاقدة بشكل كبير للانضباط الانفعالى المطلوب لكى تؤدى عملها بكفاءة!!

الوفد - شيماء الصباغ.. والدفاع الجوى!!
10/02/2015 | 10:14 م

أخبار مصر للساعة 10..النائب العام يعلن عن قاتل شيماء الصباغ خلال أيام

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، فى مقدمتها تغطية للمؤتمر الصحفى المشترك للرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس الروسى فلادمير بوتين.

أخبار مصر للساعة 10..النائب العام يعلن عن قاتل شيماء الصباغ خلال أيام
10/02/2015 | 10:14 م

عضو بالتحالف الشعبي: شرطى ملثم وراء مقتل شيماء الصباغ الموجز

قال على سليمان، المدعى بالحق المدنى فى قضية مقتل الناشطة شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الاشتراكى الشعبى، بميدان طلعت حرب فى 24 يناير الماضى، إن النيابة العامة توصلت إلى هوية قاتلها من خلال تسجيلات الف

عضو بالتحالف الشعبي: شرطى ملثم وراء مقتل شيماء الصباغ   الموجز


صور مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ شيماء الصباغ عرضت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صورا تناقلتها مواقع مصرية واخرى للتواصل الاجتماعي للحظات مقتل شيماء الصباغ، أمينة العمل الجماهيري في أمانة حزب التحالف الشعبي بالإسكندرية، ووصفتها بأنها كانت صادمة.



اشترك ليصلك كل جديد عن شيماء الصباغ

خيارات

صور مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ
المصدر http://www.alalam.ir/news/1669841 alalam.ir
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars