الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«مجتهد» يكشف: «متعب» بايع «بن نايف» و التويجري محتجز.. وابتعاد عن الإمارات وإيقاف دعم السيسي

اليوم 7:51 ص 0 comments

أكد المغرد السعودي الشهير «مجتهد» أن الأمير «متعب بن عبدالله» بايع ولي ولي العهد الأمير «محمد بن نايف»، مؤكدا أنها لم تكن مصافحة فقط ومجاملة بل «كانت...

أكد المغرد السعودي الشهير «مجتهد» أن الأمير «متعب بن عبدالله» بايع ولي ولي العهد الأمير «محمد بن نايف»، مؤكدا أنها لم تكن مصافحة فقط ومجاملة بل «كانت بيعة بيعة ولا صحة لما قيل عن ملاسنة أمام الحضور».

 

وأضاف «مجتهد» في تغريدات له عبر «تويتر» وفق موقع "الخليج الجديد" تفاصيل جديدة تتعلق ببيعة ولي ولي العهد «محمد بن نايف»، كما تطرق إلي تغييرات جديدة ستطال مسؤولين ووزراء عدة يحتمل أن يتم أزاحتهم من مناصبهم، لافتا إلى بعض القرارات السياسية والمسارات الجديدة التي ستتخذها المملكة في الفترة المقبلة.

 

وحول بيعة الأمير «متعب» لولي ولي العهد، أضاف «مجتهد» أن «أهم شخص بايع «محمد بن نايف» هو«متعب بن عبدالله»، مؤكدا أن «بيعة متعب بن عبدالله تمت فعلا»، غير أنه شكك في صدق «متعب» قائلا: «هل متعب صادق ويريد جمع كلمة الأسرة أو يريد خداع محمد بن نايف كما خدعه ثم يكيد له؟ الله أعلم».

 

وفي تغريدى أخري، قال «مجتهد»: «من أبناء عبد العزيز الأحياء لم يبايع حتى الآن إلا عبدالإله وممدوح» لافتا «ولا أدري إن كان غياب الآخرين لعذر صحي أو تأجيل أو غياب مقصود»، في إشارة إلي كل من الأمراء «بندر ومشعل وعبدالرحمن ومتعب وطلال وتركي الثاني ونواف وأحمد ومشهور» وهم أبناء الملك «عبدالعزيز» الأحياء، والذين لم يبايعوا «بن نايف» بعد.

 

كما أكد مجتهد أن «من الأشخاص المهمين الذين بايعوا الملك ومقرن ومحمد بن نايف، الأمير «خالد بن فيصل» و الأمير «خالد بن بندر»، مضيفا أنه «ممن لم يبايع «محمد بن نايف» حتى الآن أبناء فهد، أبناء طلال، أبناء متعب».متسائلا في الوقت ذاته «هل هو مجرد تأجيل أو مقصود؟».

 

من ناحية أخري، كشف «مجتهد» أنه من القرارات التي ستحصل قريبا إزالة آثار التويجري وتتمثل في أولا: سفراء ووزراء وعلماء ومسؤولي المؤسسات الدينية، ثانيا: الأمراء.

 

وتابع «مجتهد» موضحا تفاصيل بعض التغييرات، وقال «ربما يطرد «الجبير» (سفير المملكة في أمريكا) و«عادل فقيه» (وزير العمل) و«أبا الخيل» (وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد) و«عبداللطيف آل الشيخ» (الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) وربما يقال «خالد الفيصل» (وزير التربية والتعليم السعودي)».

 

وفي تأكيد قد يكون مثيرا للجدل، أكد «مجتهد» أن هناك نية لإبعاد الأمير «مقرن» عن ولاية العهد وكذلك إبعاد الأمير «متعب» عن الحرس الوطني، وعن التغيرات في أمراء المناطق لفت «مجتهد» أن «هناك حديث غير أكيد عن تغيير أمير منطقة مكة (مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز) والرياض (تركي بن عبد الله بن عبد العزيز) والمنطقة الشمالية (عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود)».

 

وفي تغريدة أخري، تحدث «مجتهد» عن سياسة المملكة الخارجية مؤكدا عدة ملامح لها، ومنها «تقارب مع قطر، ابتعاد عن الإمارات، إيقاف دعم السيسي (الفلوس لا تكفي)، تغييرات شكلية أخرى فيها مجاملة للإسلاميين».

 

واختتم «مجتهد» تغريداته بالكشف عن مصير «التويجري»، حيث أكد أن «التويجري محتجز في مكان ما بعد محاولته الخروج من البلد»، مضيفا أنه كان قد بلغه أن «التويجري» غادر البلد لكن تبين أنه أعيد في آخر لحظة وهو يطالب بالسماح له بالمغادرة. بحسب «مجتهد»

 

كلمات استدلالية مجتهد متعب بن عبدالله المبايعة محمد بن نايف قطر الإمارات دعم السيسي خالد التويجري مواضيع متعلقة رحيل الملك عبدالله يهدد المصالحة «المصرية – القطرية» بالانهيار موقع مقرب من محمد بن زايد ينتقد قرارات العاهل السعودي ويشكك في بيعة «بن نايف» «انقلاب القصر الملكي»: أخطر 6 أسئلة حول قرارات العاهل السعودي الجديد صاندي تايمز تكشف أخطر 5 ساعات شهدتها السعودية في نقل السلطة السلطات الإماراتية تصدر قرارا بحل جمعية دعمها زايد وابن راشد قبل اعتقال اعضائها التعليقات   +2 1 ابوفهد الوردي 2015-01-25 17:28 الحزن والدعاء للملك عبدالله رحمه الله والثقه والولاء والبيعه للملك سلمان وولي عهده والحمد والشكرلله على نعمة الامن والامان والموت غيضا لكل حاقد وحاسد لهذا البلد مهما قالوا لن نفترق ولن نتخلى عن ولائنا لاسرتنا المالكه حفظ الله بلدنا وحكامنا وجمعهم على البر والتقوى اقتباس +1 2 بدر 2015-01-25 18:02 الله يوفق مليكي سلمان بن عبدالعزيز اقتباس تحديث قائمة التعليقاتأضف تعليق

الاسم (مطلوب)

أرسلإلغاء JComments
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/12/2015 | 1:38 ص

الأمير متعب بن عبد العزيز يستجيب لمناشدة مصرى بالمملكة ويأمر بعلاج ابنه

وجه الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطنى السعودى، بسرعة علاج طفل مصرى عمره أربعون يوما يعانى من أمراض بالقلب..

الأمير متعب بن عبد العزيز يستجيب لمناشدة مصرى بالمملكة ويأمر بعلاج ابنه
09/12/2015 | 2:22 ص

ولي ولي العهد يناقش وقائد القيادة الوسطى الأميركية أوجه التعاون العسكري -

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في قصر اليمامة بالرياض أمس مع قائد القيادة ...

ولي ولي العهد يناقش وقائد القيادة الوسطى الأميركية أوجه التعاون العسكري -
16/11/2015 | 12:29 م

اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : الأمير متعب ينقذ نجران من الانسحاب من دوري جميل - السعودية

اخبار الرياضة السعودية اليوم   هاي كورة – وجّه الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني بتسهيل وتوفير كافة الإمكانيات لنادي نجران الرياضي من خلال استضافته في نادي الحرس الوطني...

اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : الأمير متعب ينقذ نجران من الانسحاب من دوري جميل - السعودية
18/10/2015 | 1:07 م

وکالة تسنیم الدولیة للأنباء - معهد امريكي: مواجهة وشيكة بين فصائل الأسرة الحاكمة في السعودية

نشر معهد واشنطن لسیاسات الشرق الأدنى مقالا للکاتب"سیمون هندرسون" توقع فیه حدوث مواجهة وشیکة بین الفصائل المتنافسة داخل الأسرة الحاکمة بالسعودیة نتیجة الانزعاج بین بعض الأمراء على خلفیة الدور الذی یلعبه ولی ولی العهد وزیر الدفاع محمد بن سلمان نجل الملک السعودی سلمان بن عبد العزیز.

وکالة تسنیم الدولیة للأنباء - معهد امريكي: مواجهة وشيكة بين فصائل الأسرة الحاكمة في السعودية
18/10/2015 | 1:07 م

مواجهة وشيكة بين الأجنحة المتنافسة داخل الأسرة السعودية الحاكمة.. هذه ملامحها وطن الدبور

نشر معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى مقالا لـ"سيمون هندرسون" توقع فيه حدوث مواجهة وشيكة بين الفصائل المتنافسة داخل الأسرة الحاكمة بالسعودية نتيجة الانزعاج بين بعض الأمراء على خلفية الدور الذي يلعبه

مواجهة وشيكة بين الأجنحة المتنافسة داخل الأسرة السعودية الحاكمة.. هذه ملامحها   وطن الدبور
10/10/2015 | 7:48 ص

مجتهد يكشف: هكذا يدرّبون الأمير محمد بن سلمان للتربع على العرش ... وطن

"مواجهة الجمهور" و"التدريب على القاء الخطب والكلمات"، و"حضور المؤتمرات الصحفية"، هي سلسلةُ خطواتٍ كشف عنها المغرد السعودي الشهير "مجتهد" عبر موقع التواصل الاجتماعيّ "تويتر"، لتأهيل نجل العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان نحو الترّبع على العرش.

مجتهد  يكشف: هكذا يدرّبون  الأمير محمد بن سلمان  للتربع على العرش ...   وطن
06/10/2015 | 3:33 ص

“مجتهد”: “محمد بن سلمان” يتلقى تدريبات للتربع على العرش - اخبار عربية

“مواجهة الجمهور” و”التدريب على إلقاء الخطب والكلمات”، و”حضور المؤتمرات الصحفية”، هي سلسلةُ خطواتٍ كشف عنها المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عبر...

“مجتهد”:  “محمد بن سلمان” يتلقى تدريبات للتربع على العرش - اخبار عربية


«مجتهد» يكشف: «متعب» بايع «بن نايف» و التويجري محتجز.. وابتعاد عن الإمارات وإيقاف دعم السيسي الامير متعب بن عبدالله أكد المغرد السعودي الشهير «مجتهد» أن الأمير «متعب بن عبدالله» بايع ولي ولي العهد الأمير «محمد بن نايف»، مؤكدا أنها لم تكن مصافحة فقط ومجاملة بل «كانت...



اشترك ليصلك كل جديد عن الامير متعب بن عبدالله

خيارات

المصدر https://www.watan.com/reports/4214-%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%87%D8%AF-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B9-%D8%A8%D9%86-%D9%86%D8%A7%D9%8A%D9%81-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AC%D8%B1%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%B2-%D9%88%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A5%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%81-%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A.html https://www.watan.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «مجتهد» يكشف: «متعب» بايع «بن نايف» و التويجري محتجز.. وابتعاد عن الإمارات وإيقاف دعم السيسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars