الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات واستراليا.. لا مستحيل - البيان

27/01/2015 | 8:54 ص 0 comments
الإمارات واستراليا.. لا مستحيل - البيان

يلتقي في الواحدة ظهر اليوم ( بتوقيت الإمارات ) في نيوكاسل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع استراليا في المربع الذهبي لنهائيات آسيا، ويسعى الأبيض بقيادة مهدي علي والنجم المبدع عمر عبد الرحمن إلى مواصلة المشوار الرائع ، وتمكن منتخبنا من تفجير مفاجأة من العيار ا

الإمارات واستراليا.. لا مستحيل المصدر: نيوكاسل - البيان الرياضي التاريخ: 27 يناير 2015 Tweet

يلتقي في الواحدة ظهر اليوم ( بتوقيت الإمارات ) في نيوكاسل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع استراليا في المربع الذهبي لنهائيات آسيا، ويسعى الأبيض بقيادة مهدي علي والنجم المبدع عمر عبد الرحمن إلى مواصلة المشوار الرائع ، وتمكن منتخبنا من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اقصى اليابان حاملة اللقب من ربع النهائي بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما 1 - 1 في سيدني، فيما أوقفت استراليا رحلة الصين بثنائية من نجمها الطائر تيم كايهل، وسيكون شعار المنتخب في المباراة «لا مستحيل».

واستعاد الجميع قبل مباراة اليوم ذكريات 1996 ، عندما وصل الأبيض إلى المباراة النهائية في البطولة القارية، ولكنه خسر أمام السعودية، بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر - صفر في الوقتين الأصلي والإضافي وحل وصيفاً، والطموحات كبيرة في البطولة الحالية، بالوصول إلى أبعد مدى.

دعم

من ناحية أخرى حرص يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة علي حضور المران الأخير لمنتخبنا الوطني مساء امس في نيوكاسل، من أجل دعم الفريق وتشجيع اللاعبين وزيادة حماسهم، رغم مشقة السفر ذهاباً وإياباً، والتقى اللاعبين، وقال لهم: انتم لستم في حاجة لنصائح أو تذكير بالمطلوب منكم، لأنكم على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة عل عاتقكم، والكرة الآن في ملعبكم وثقتنا فيكم بلا حدود، وندرك أنكم لن تخذلوا جماهيركم وأهلكم في البلاد.

واطمأن السركال وأعضاء مجلس الإدارة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد وراشد الزعابي نائب رئيس لجنة المنتخبات وغانم أحمد، والدكتور موسى عباس على جاهزية المنتخب وسلامة اللاعبين، حيث ظهر الجميع بمستوى طيب خلال المران الأخير للمنتخب.

أكد السركال أن المنتخب حقق الهدف المعلن والمطلوب منه وهو بلوغ نصف نهائي كأس آسيا، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية تتجاوز مجرد الوصول إلى الهدف المرسوم إلى ما هو أبعد بالدخول إلى مرحلة الطموح في أن نصل للنهائي وننافس على اللقب حتى نرفع علم دولة الإمارات فوق منصة التتويج الآسيوية.

وقال: كلنا وفد واحد، بمختلف مسمياته كإعلام أو إداريين أو أعضاء المجلس، وهدفنا مصلحة دولة الوطن وإعلاء كلمة الإمارات، ولنا الشرف أن نمثل الدولة في محفل بهذا المستوى، وما قدمه منتخبنا من مباريات ومستويات فنية أظهر الشكل الإيجابي والحقيقي لكرة القدم الإماراتية، ونحن كوفد، نسعى لتقديم الوجه الحضاري لدولة الإمارات، ونسعى دوماً لترك انطباع إيجابي عن دولة الإمارات.

مشوار

قدم منتخبنا أداءً جميلاً في مشواره بالنهائيات حتى الآن وحقق فوزين افتتاحيين على قطر 4 - 1 والبحرين 2 - 1 قبل الخسارة بصعوبة امام إيران صفر - 1 ، وسجل لاعبونا في مباراة قطر 4 أهداف أي اكثر مما سجلته في مبارياتها الثماني الأخيرة في النهائيات، وأحرز علي مبخوت اسرع هدف في تاريخ النهائيات بعد 14 ثانية على بداية مباراة البحرين.

وفي ربع النهائي، كان منتخبنا في طريقه إلى حسم اللقاء في الوقت الأصلي عندما تقدمت منذ الدقيقة 7 عبر هدافها علي مبخوت وحتى الدقيقة 81 قبل ان ينجح البديل غاكو شيباساكي من ادراك التعادل لحاملي اللقب الذي ضغطوا كثيرا بعد الهدف وفي الشوطين الإضافيين، لكن التنظيم الدفاعي المحكم الذي طبقه الإماراتيون سمح لهم في نهاية المطاف بالمحافظة على التعادل وجر منافسيهم الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لهم.

وفي ركلات الترجيح اثبت صانع الألعاب عمر عبد الرحمن «عموري» علو كعبه عندما سجل ركلة ترجيحية بدم بارد على طريقة بانينكا بعد ان الهب حماسة الجماهير بأدائه الراقي.

تفكير في اللقب

وفي المقابل تفكر استراليا باللقب وتسعى تحت اشراف المدرب بوستيكوغلو وبقيادة المخضرمين كايهل والقائد ميلي جيديناك الى تأكيد مكانتها في القارة علما بان 7 لاعبين من النسخة الاخيرة لا يزالون مع المنتخب الاصفر حتى الان هم نايثان بورنز وكايهل وجيديناك وكروز ومات ماكاي وتومي اور وماثيو سبيرانوفيتش.

Tweet أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً غرافيتي مرشح للانضمام إلى اتحاد جدة السعودي عرض أوروبي ينتظر موافقة مبخوت الإمارات واستراليا.. لا مستحيل عموري وكاهيل.. السحر في مواجهة الخبرة مدرب أستراليا يهاجم إعلام بلاده ويدافع عن عموري ريكيلمي يعتزل كرة القدم «فيفا» يفتح تحقيقاً مع الريال لتعاقده مع لاعبين قصر مهدي: شعارنا «العب بقلبك» ولن ننشغل بعوامل خارجية صحافي ياباني: عفواً لا تقولوا لنا «هارد لك» فييرا: لاعبو الإمارات يتخاطبون بالنظرات فيديو.. تفاصيل وفاة سيدة سقطت سيارتها من الطابق السادس بأبوظبي وداعاً ملك الإنسانية.. ووحدة الصف أوهم صديقته بأنه سيريها «عزبته» واغتصبها في الصحراء خليجي يكتشف أن صديقته "المبتزة" رجل شاهد.. هل ستأكل الجبن الشيدر بعد هذه الصدمة؟! ضرب مبرّح لطفل سوري أكل بقايا الطعام في مطعم بتركيا فيديو..وفاة كبير مؤذني الحرمين كامل نجدي إعدام مغتصب 8 قاصرات في السعودية شاهد.. رضيع يسقط من شاحنة والديه على الطريق السريع الحكومة الصينية تعاقب عجوز تبنت 39 طفلاً معاقاً الفيديو الرياضي حكم يكسر أنف لاعب في هولندا

تلقى لاعب فريق “باريندريخت” الهولندي، ميتشل فان غاستل، كوعاً قاضياً عن طريق الخطأ من حكم مباراة فريقه أمام شيفينينجن،

هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

موقف محرج للاعب انجليزي

شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" أخبار "البيان" على تويتر اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا تألق »شواهين« و»نخلي« في مهرجان رأس الخيمة

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صباح أمس، فعاليات اليوم الثاني من المهرجان

الهدف الذهبي يحسم كأس دبي الفضي للبولو

حسمت قاعدة الهدف الذهبي في الشوط الإضافي السادس، مباراتي الجولة الثالثة، لحساب المجموعتين الثانية والثالثة، في بطولة

«دجهلبي» يتوج بلقب الجولة الأولى لكأس زايد

توج الجواد «دجهلبي» لمايكل كليمنتس وايزابيل تيه، وبإشراف المالك كليمنتس، وبقيادة المالكة تيه، بطلاً للجولة الأولى من

غوارديولا: الوقت لم يحن لتجديد تعاقدي

صرح الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، أمس، بأنه يعتقد أن الوقت لم يحن بعد للحديث عن تجديد

دروغبا يتمنى الاستمرار مع تشلسي

أكد المهاجم الدولي العاجي السابق ديدييه دروغبا، أنه يتمنى البقاء مع ناديه تشلسي بعد نهاية العقد الذي يربطه به، ويمتد

عموري وكاهيل.. السحر في مواجهة الخبرة

تتجه الأنظار اليوم إلى مدينة نيوكاسل، التي تحتضن مواجهة مرتقبة بين صاحب المواهب الفنية الساحر عمر عبدالرحمن «عموري»،

رودجرز يجدد الثقة في بالوتيلي

أكد الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز، مدرب فريق ليفربول، أن مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي ما زال يملك ما يقدمه للنادي.

هاميلز: أول 3 مباريات تحدد مصير دورتموند

يرى ماتس هاميلز، قائد بروسيا دورتموند، أن مصير فريقه في الدوري الألماني لكرة القدم الذي يعاود نشاطه 31 الجاري بعد

مهدي: شعارنا «العب بقلبك» ولن ننشغل بعوامل خارجية

أكد مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أن المنتخب استعد جيداً لمباراة استراليا اليوم وبذل الجميع جهداً كبيراً في

محمد حماد: طموحنا بلا سقف

تنتاب بعثة منتخبنا الوطني حالة من الثقة الحذرة، ثقة من قدرات وإمكانات لاعبينا، وحذر من التعامل مع الفريق المنافس في

الطموحات تتجاوز الأهداف

ارتفع سقف طموحات منتخبنا الوطني بعد أقصائه نظيره الياباني، المرشح الأول للبطولة، خلال مشاركته الحالية في نهائيات أمم

كوريا الجنوبية تنهي الحلم العراقي

نجح المنتخب الكوري الجنوبي في إنهاء الحلم العراقي بتكرار إنجاز 2007، وبلغ نهائي كأس آسيا للمرة الأولى منذ 1988 والسادسة

اختيارات المحرر «مسجد ماربيا» أول مسجد في إسبانيا شيّده سلمان منذ سقوط الأندلس

قبل 33 عاماً، عاد الإسلام مجددا إلى الأندلس، ولأول مرة منذ طرد المسلمين بأكثر من 500 عام من هناك. أعادهم ذلك الوقت سعودي كان أميرا للرياض،

« جيم باتيسون» من مغسل سيارات إلى أغنى ملياردير في كندا

قصة الملياردير جيم باتيسون هي من أكثر القصص إلهاما للنجاح، فهو لم يرث ثروة ولم يعش حياة الدلال، حتى أنه لم ينهي تعليمه الجامعي.

فيديو..قصة لقب "خادم الحرمين الشريفين"

بمبايعة سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية وخادماً للحرمين الشريفين، صباح الجمعة الماضي، يصبح ثالث ملوك المملكة الذين يحملون هذا اللقب،

الحكومة الصينية تعاقب عجوز تبنت 39 طفلاً معاقاً

اللطف لا يكافأ دائما! هذا ما أثبته المسؤولون الصينيون الذين عاقبوا سيدة تبلغ من العمر 65 عاما لتبنيها 39 طفلا من ذوي الإعاقات الجسدية والعقلية .

«آمنة سالم».. مرشدة سياحية بالفطرة

للباحثين فقط عن الهدوء والسكينة والعزلة.. إلى من تتوق نفسه للهرب من ضغوط عمله اليومي المرهق، ما عليه إلا التوجه إلى

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


الإمارات واستراليا.. لا مستحيل - البيان اخبار الامارات يلتقي في الواحدة ظهر اليوم ( بتوقيت الإمارات ) في نيوكاسل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع استراليا في المربع الذهبي لنهائيات آسيا، ويسعى الأبيض بقيادة مهدي علي والنجم المبدع عمر عبد الرحمن إلى مواصلة المشوار الرائع ، وتمكن منتخبنا من تفجير مفاجأة من العيار ا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

الإمارات واستراليا.. لا مستحيل - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/tournaments/2015-01-27-1.2297236 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات واستراليا.. لا مستحيل - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars