الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا عالم الرياضة DW.DE 26.01.2015

27/01/2015 | 1:07 م 0 comments
تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا   عالم الرياضة   DW.DE   26.01.2015

بلغت تونس والكونغو الديموقراطية الدور ربع النهائي بعد تعادلهما في الجولة لأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم. وستواجه تونس البلد المضيف غينيا الاستوائية في مباراة ربع النهائي.

Deutsche Welle الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة كأس العالم 2014 تعرف على ألمانيا معلومات عن ألمانيا الدراسة في ألمانيا دليل الدراسة سقوط جدار برلين منوعات محاور أفكار عالمية المستقبل الآن الهجرة إلى أوروبا قنطرة كل السلطة للشعب؟ مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس استقبال البث برامج التلفزيون باسم يوسف الجورنال كوادريغا أفلام وثائقية وريبورتاجات العقيدة والحياة يوروماكس صحتك بين يديك المستقبل الآن عالم السرعة شباب توك مع الحدث الدوري الألماني المناظرات العربية الجديدة موسيقى أوروبية صنع في ألمانيا البرامج الإذاعية صفحة الاستماع العراق اليوم تعلُّم الألمانية دروس الألمانية دروس الألمانية اختيار مباشر Deutsch Interaktiv Mission Europe Radio D ?Deutsch - warum nicht ?Wieso nicht Marktplatz Audiotrainer الألمانية للمتقدمين الألمانية للمتقدمين Deutsch Aktuell Deutsch im Fokus Telenovela Bandtagebuch Landeskunde Community D Community D Das Porträt Facebook Co Podcasts Newsletter Service علّم الألمانية علّم الألمانية DW im Unterricht Unterrichtsreihen Deutschlehrer-Info أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات الرئيسية / عالم الرياضة عالم الرياضة تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا

بلغت تونس والكونغو الديموقراطية الدور ربع النهائي بعد تعادلهما في الجولة لأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم. وستواجه تونس البلد المضيف غينيا الاستوائية في مباراة ربع النهائي.

نجح المنتخب التونسي لكرة القدم في بلوغ ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم التي تحتضنها غينيا الاستوائية. وذلك على الرغم من اكتفائه بالتعادل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية 1/1 اليوم الاثنين (26 كانون الثاني/ يناير 2014). وأهدر"نسور قرطاج" فوزا كان في متناولهم غير أن التعادل كان كافيا لعبور الفريقين معا إلى الدور الثاني (دور الثمانية).

وأنهى المنتخب التونسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد العكايشي في الدقيقة 31 وأدرك منتخب الكونغو الديمقراطية التعادل في الشوط الثاني بهدف أحرزه جيرمي بوكيلا في الدقيقة 66 .

وبذلك رفع المنتخب التونسي رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثلاث نقاط لمنتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام منتخب كيب فيردي (الرأس الأخضر) الذي ودع البطولة برفقة نظيره الزامبي إثر تعادلهما السلبي اليوم في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويلتقي المنتخب التونسي في دور الثمانية مع منتخب غينيا الاستوائية صاحب الأرض والذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى فيما يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره الكونغولي الذي تصدر المجموعة الأولى.

يذكر أن ممثل العرب الآخر المنتخب الجزائري، سيواجه الثلاثاء في مباراة مصيرية نظيره السنغالي، حيث يتوجب على "محاربي الصحراء" تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل ومرافقة تونس في دور ربع النهائي.

هـ.د/ ح.ع.ح ( د ب أ، أ ف ب)

مختارات أمم إفريقيا: الجزائر تخسر أمام غانا في الوقت القاتل

 

تونس تفرط في تقدمها وتتعادل مع الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

 

كأس افريقيا: تونس المثقلة بالصعوبات تأمل بلوغ المربع الذهبي

 

تاريخ 26.01.2015 مواضيع تونس كلمات مفتاحية تونس, بطولة أمم إفريقيا, دور ربع النهائي, الكونغو الديمقراطية, غينيا الاستوائية, شيخاوي شارك إرسال فيسبوكƒ تويتر جوجل + مزيد Whatsapp Tumblr Digg Newsvine del.icio.us stumble linkedin تعليقك على الموضوع: تعليقك على الموضوع طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1EQpX مواضيع ذات صلة بعد برشلونة.. فيفا يحقق بشأن تعاقد الريال مع لاعبين قصر 27.01.2015

الاتحاد الدولي لكرة القدم يفتح تحقيقا حول شراء نادي ريال مدريد لاعبين قصر. هذا الأمر قد يعرض النادي الإسباني لعقوبة مشابهة لتلك التي تلقاها مواطنه برشلونة، بالحرمان من إجراء تعاقدات جديدة لمدة معينة.

ألمانيا تهزم مصر وتلتقي قطر في ربع نهائي مونديال اليد 26.01.2015

أوقف المنتخب الألماني مشوار نظيره المصري في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في قطر بفوزه عليه بنتيجة 23-16 وليبلغ بذلك الدور ربع النهائي. وستلتقي ألمانيا في مباراة قوية مع قطر في ربع النهائي.

أسلحة الإمارات أمام "الكنغر" من أجل بلوغ نهائي آسيا 26.01.2015

مواجهة صعبة تنتظر الإمارات في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم. أستراليا مستضيفة البطولة تضم نجوما كبارا، يتقدمهم كاهيل. فهل ينجح رفاق "عموري" في إيقافه وتفجير مفاجأة جديدة وإضافة "الكنغر" إلى قائمة ضحاياهم بعد اليابان؟

تاريخ 26.01.2015 مواضيع تونس كلمات مفتاحية تونس, بطولة أمم إفريقيا, دور ربع النهائي, الكونغو الديمقراطية, غينيا الاستوائية, شيخاوي شارك إرسال فيسبوكƒ تويتر جوجل + مزيد Whatsapp Tumblr Digg Newsvine del.icio.us stumble linkedin إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1EQpX جولات مصورة في عالم الرياضة مشاهد أولمبية   أبطال سجلوا أسماءهم بالذهب في الأولمبياد   لندن 2012 - الملاعب الأولمبية   مزيد من الموضوعات الرياضية بعد برشلونة.. فيفا يحقق بشأن تعاقد الريال مع لاعبين قصر تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا ألمانيا تهزم مصر وتلتقي قطر في ربع نهائي مونديال اليد أسلحة الإمارات أمام "الكنغر" من أجل بلوغ نهائي آسيا الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات   المواضيع من الألف إلى الياء مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس استقبال البث تعلُّم الألمانية دروس الألمانية الألمانية للمتقدمين Community D علّم الألمانية اكتشف DW بريـد القـراء بودكاستينغ رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل استقبال البث شروط الاستخدام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 19:52 م

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة

قالت وسائل إعلام تونسية الجمعة إن الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في تونس قضت غيابيا بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي، المعارض الشرس المقيم بفرنسا للرئيس الحالي قيس سعيّد، ثماني سنوات نافذة لإدانته…

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -

أعلنت وزارة الصحة فى تونس، اليوم السبت، عن إجراء 491 تحليلا مخبريا من بينها 11 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين ليبلغ بذلك العدد الإجمالى للتحاليل 71689..

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -

أبقى البنك الدولي على الاقتصاد التونسي بين الاقتصادات ذات العائد الوسيط للفترة 2020 /2021.

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -
05/07/2020 | 3:00 ص

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس أخبار سكاي نيوز عربية

أخبار تونس، أخبار مغاربية، تطاوين، إضراب، إنتاج النفط

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس   أخبار سكاي نيوز عربية
05/07/2020 | 3:00 ص

مظاهرات في تونس لتصنيف الإخوان إرهابية

الحزب الدستوري الحر نظم مسيرة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية، احتجاجا على رفض رئاسة البرلمان إقرار جلسة للتصويت على تصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية.

مظاهرات في تونس لتصنيف  الإخوان  إرهابية
05/07/2020 | 3:00 ص

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي

أعلنت النائبة التونسية عبير موسي، السبت، أن تونس وأمنها القومي في خطر، مشيرة إلى أن أردوغان يسعى لتنفيذ أجندة الإخوان في المغرب العربي.وقالت رئيسة الحزب ال

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي
03/07/2020 | 5:45 م

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532 - بوابة أفريقيا الإخبارية

أكد السفير المندوب الدائم للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك قيس قبطني, في حديث خاص ل "بوابة ...

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532
 - بوابة أفريقيا الإخبارية


تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا عالم الرياضة DW.DE 26.01.2015 اخبار تونس بلغت تونس والكونغو الديموقراطية الدور ربع النهائي بعد تعادلهما في الجولة لأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم. وستواجه تونس البلد المضيف غينيا الاستوائية في مباراة ربع النهائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا   عالم الرياضة   DW.DE   26.01.2015
المصدر http://www.dw.de/%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3-%D8%AA%D8%AA%D8%A3%D9%87%D9%84-%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%B9-%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A-%D8%A8%D8%B7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%85-%D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A7/a-18216067 dw.de
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تونس تتأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا عالم الرياضة DW.DE 26.01.2015

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars