الموضوعات تأتيك من 15524 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وداعا 2014

«العقارات المتحدة» أفضل مطور تجاري في الشرق الأوسط 2014 جريدة القبس

30/01/2015 | 2:03 ص 0 comments

جريدة القبس جريدة كويتية يومية سياسية مستقلة

  «وورلد فاينانس»

«العقارات المتحدة» أفضل مطور تجاري في الشرق الأوسط 2014 طارق عبد السلام مواضيع مترابطة «العقارات المتحدة» تربح 22.5 مليون دينار 4.4 ملايين دينار أرباح «العقارات المتحدة» في 9 أشهر «كيبكو»: أرباح النصف الأول ترتفع %6 إلى 18.1 مليون دينار «العقارات المتحدة»: تغطية سنداتنا %150 تعكس المتانة المالية للشركة «متحدة»: إصدار سندات تم النشر في 2015/01/26

أعلنت شركة العقارات المتحدة عن فوزها بجائزة «أفضل مطوّر تجاري في الشرق الأوسط» لعام 2014 من قبل World Finance للجوائز العقارية.

وتعد هذه الجائزة الأولى على صعيد الشركة، فضلاً عن الجوائز العديدة التي منحت لمشاريعها المتميزة. كما يعتبر فوز العقارات المتحدة بهذه الجائزة دليلاً على ريادة الشركة للأربعين عاماً من القيادة والتميز في قطاع التطوير العقاري.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة العقارات المتحدة طارق عبد السلام «اننا سعداء بالحصول على جائزة أفضل مطور تجاري في الشرق الأوسط من قبل منظمة مرموقة وعالمية مثل World Finance. لا تزال رؤيتنا للشركة ترتكز حول تقديم مشاريع تتميز بالتصاميم المبتكرة وذات المستوى العالمي، وعلى سبيل المثال مشروع العبدلي مول في الأردن الحائز على عدة جوائز والذي من المتوقع استكماله في منتصف 2015. إن هذا المشروع يدمج عناصر مُستدامة مثل توليد الطاقة الشمسية المتكاملة، والخدمات الميكانيكية والكهربائية المتطورة، بما في ذلك إضاءة LED. إن مشاريع العقارات المتحدة تسعى لتكون دليلاً على كيفية تصميم مشاريع تلعب دورا رئيسيا في مجتمعاتنا».

لدى شركة العقارات المتحدة أصول تبلغ قيمتها 1.74 مليار دولار أميركي، وتتراوح محفظة الشركة ما بين المشاريع التجارية والسكنية، والضيافة، والمتعددة الاستخدامات وذلك في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أثبتت الشركة مكانتها وريادتها في القطاع العقاري من خلال مجموعة أصول في مواقع استراتيجية مع الحرص على المساهمة في المدن التي تعمل بها. ويمثل هذا النهج استراتيجية عمل وتطوير الشركة لتقديم مشاريع مبتكرة يقودها التصميم.

الجدير بالذكر أن لدى العقارات المتحدة عدة مشاريع تجارية حائزة على العديد من الجوائز مثل المارينا مول في الكويت ومشروع صلالة غاردنز في سلطنة عُمان. مارينا مول هو مجمع تجاري يضم أكثر من 150 محلاً ويمتد المجمع عبر جسر يتصل بالمارينا كريسنت، وهو عنصر الواجهة البحرية يشمل مجموعة من المقاهي والمطاعم العالمية. أما صلالة غاردنز مول فهو أول مجمع تجاري متكامل في مدينة صلالة. يغطي المشروع مساحة مبنية تبلغ 86074 مترا مربعا، ويحتوي على مجموعة واسعة من خيارات التسوق والمطاعم والترفيه، فضلا عن سوق تراثي وأول شاشة سينما متعددة في المدينة.

التعليقات نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك. سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر. ونشكر تعاونكم الإسم: * البريد الالكتروني: * البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر Homepage: التعليق: * Input format Filtered HTML Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.Allowed HTML tags: Lines and paragraphs break automatically. Full HTML Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.Lines and paragraphs break automatically.

More information about formatting options

ما الرمز الذي في الصورة: * Enter the characters shown in the image.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/07/2015 | 12:25 ص

من ريال مدريد إلى سان جيرمان : انسوا دي ماريا و تعاقدوا مع بوغبا

ريال مدريد يأمل في وصول بوغبا إلي باريس و ليس دي ماريا

من ريال مدريد إلى سان جيرمان : انسوا دي ماريا و تعاقدوا مع بوغبا
09/06/2015 | 5:06 م

بأوامر دونيس:الزلزال خارج الهلال!

ناصر الشمراني يقترب من الرحيل عن الهلال خلال الميركاتو الصيفي.

بأوامر دونيس:الزلزال خارج الهلال!
29/05/2015 | 6:38 م

أحمد حسام ميدو.. نجم بـ4 أرواح

رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، يتحدث في كل شيء، ودائم الظهور في وسائل الإعلام.

أحمد حسام ميدو.. نجم بـ4 أرواح
27/05/2015 | 1:26 ص

ماركا : ميسى لاعب الموسم.. وجايا أفضل شاب

صحيفة "ماركا" تختار ميسى أفضل لاعب فى الليجا، وجايا أفضل موهبة شابة.

ماركا : ميسى لاعب الموسم.. وجايا أفضل شاب
14/05/2015 | 1:42 ص

سيطرة إسبانية على لائحة أفضل مدربي العالم ومورينيو يتذيل! -

لماذا تذيل مورينيو هل بسبب الحافلة؟

سيطرة إسبانية على لائحة أفضل مدربي العالم ومورينيو يتذيل! -
03/05/2015 | 1:47 ص

رجل رائع - رجل مخيب ليفربول - كوينز بارك رينجرز -

تقييم جول للرائع والمخيب...

رجل رائع - رجل مخيب   ليفربول - كوينز بارك رينجرز -
27/04/2015 | 2:02 ص

عاجل - رسميًا هازارد أفضل لاعب في إنجلترا -

لا صوت يعلو فوق صوت هازارد ..

عاجل - رسميًا   هازارد أفضل لاعب في إنجلترا -


«العقارات المتحدة» أفضل مطور تجاري في الشرق الأوسط 2014 جريدة القبس وداعا 2014 جريدة القبس جريدة كويتية يومية سياسية مستقلة



اشترك ليصلك كل جديد عن وداعا 2014

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «العقارات المتحدة» أفضل مطور تجاري في الشرق الأوسط 2014 جريدة القبس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars