الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس آسيا

أستراليا وكوريا الجنوبية..وحلم كأس آسيا - البيان

31/01/2015 | 12:58 ص 0 comments
أستراليا وكوريا الجنوبية..وحلم كأس آسيا - البيان

تقف أستراليا وكوريا على مشارف التاريخ، عندما يلتقيان في الواحدة ظهر اليوم (بتوقيت الإمارات) في«ستاديوم أستراليا» في نهائي النسخة السادسة عشرة من كأس آسيا لكرة القدم، ويطمح الكنغارو للقب الأول، وشمشون لفك خصام مع الكأس يمتد 55 عاما.ويتجدد الموعد بين المنتخ

أستراليا- كوريا الجنوبية أستراليا وكوريا الجنوبية..وحلم كأس آسيا المصدر: سيدني- البيان الرياضي التاريخ: 31 يناير 2015 صورة : 1 2 Tweet

تقف أستراليا وكوريا على مشارف التاريخ، عندما يلتقيان في الواحدة ظهر اليوم (بتوقيت الإمارات) في«ستاديوم أستراليا» في نهائي النسخة السادسة عشرة من كأس آسيا لكرة القدم، ويطمح الكنغارو للقب الأول، وشمشون لفك خصام مع الكأس يمتد 55 عاما.

ويتجدد الموعد بين المنتخبين بعد فوز كوريا الجنوبية في مباراة الدور الأول 1-صفر، وأبعدت أستراليا عن صدارة المجموعة الأولى.

ويسعى المنتخب الأسترالي إلى تعويض ما فاته عام 2011 والفوز باللقب بين جماهيره.

طموح

لن تكون المهمة سهلة في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية الطامح لمعانقة الكأس للمرة الأولى منذ 1960 حين توج بها للمرة الثانية على التوالي في أول نسختين من البطولة القارية.

يتمنى الكوريون عدم تكرار سيناريو 1980 لأنهم سبق وفازوا على أستراليا في الجولة الأخيرة من الدور الأول، و1988 لأنهم فازوا بالنسخة الحالية بجميع مبارياتهم الخمس من دون أن تهتز شباكهم بأي هدف (إنجاز لم يتحقق منذ 1976 في البطولة القارية).

أكد بوستيكوغلو مدرب أستراليا أن لاعبيه على أتم الاستعداد للنهائي، معرباً عن أمله أن ينجح الكنغارو في تحقيق اللقب، الذي سيكون أحد أهم إنجازات الكرة الأسترالية، وأشار إلى أن منتخب بلاده قطع نصف المشوار ومازالت أمامه أهم خطوة لتتويج جهود لاعبيه وكل من وقف إلى جانب المنتخب بالحصول على الكأس، وقال: ما قدمه المنتخب الأسترالي خلال البطولة كسب بفضله الاحترام والتقدير، كما أن الوصول إلى النهائي سيكون نقطة الانطلاق لكرة القدم الأسترالية.

وحول ما إذا كان لاعبو الشباب يعانون من ضغط النهائي، قال: اللاعبون بحالة جيدة ولا توجد مؤشرات عن مواجهتهم ضغوطاً معينة، لقد دخلت غرفة تبديل الملابس بعد نصف النهائي وكان تركيزهم الذهني عالياً جداً، ولا أستطيع أن أتحدث كثيراً عن عقليتهم الاحترافية أكثر مما تحدثت عنه في السابق، وأعتقد أن جميع اللاعبين بحالة تركيز جيدة الآن وأنا واثق أنهم سيقومون بكل ما أطلب منهم على النحو الأمثل.

تطور

وعن رأيه في حارس المرمى مات ريان قال: تطور مستوى ريان كثيراً على ما كان عليه في السابق رغم أنه مازال حارساً شاباً.

لحظات سعيدة

وحول ما إذا كان يعيش أفضل اللحظات في مسيرته التدريبية، قال بوستيكوغلو: نركز حالياً على المباراة والوقت وحده سيكشف إن كانت هذه أسعد لحظات مسيرتي التدريبية أو لا، لكني سأشعر بالفخر عندما ننجح في الحصول على اللقب.

وعن المكاسب، التي من الممكن أن تحققها الكرة الأسترالية في حال التتويج باللقب، قال: المكاسب ليست فقط النتائج بل تشمل طريقة الأداء ونوعية كرة القدم، التي يقدمها المنتخب ، مشيراً إلى أن اللعبة تسير على الطريق الصحيح وبما أنها كسبت المزيد من المشجعين ستتطور أكثر في المستقبل والفوز باللقب لن يكون المكسب الوحيد.

وحول الحالة الصحية للمدافع ايفان فرانيتش، أكد بوستيكوغلو أنه انضم أمس، لتدريبات المجموعة وأصبح من ضمن الخيارات المطروحة أمامه، لكن تبقى مشاركته رهين ما يظهره من استعدادات.

لاعب مميز

أبدى مدرب أستراليا رأيه في النجم الكوري الجنوبي سون هيون مين، وقال: هو لاعب مميز، ولكنه ليس اللاعب الوحيد المميز في تشكيلة كوريا الجنوبية، وعموماً لا أركز على الإمكانات الفردية للاعبين بقدر التركيز على الأداء الجماعي، وقال: قمنا بدراسة المنتخب الكوري ولدينا فكرة جيدة عنه، أعتقد أنه فريق متكامل ويملك لاعبي أطراف مميزين ووصوله إلى النهائي يؤكد أنه أكثر المنتخبات استقراراً وانسجاماً.

خسارة مفيدة

تحدث بوستيكوغلو عن تأثير فوز كوريا الجنوبية على أستراليا في اللقاء الأول بينهما في دوري المجموعات، وقال: ليست هناك أي مشكلة قد تأتي بسبب هذه المباراة، وفي كل الأحوال خسارتنا من كوريا كانت مفيدة لنا وبفضلها بقينا في مدينة بريسبان في ربع النهائي وعندما نلتقي في النهائي سيكون الأمر مختلفاً عن دوري المجموعات والنتيجة السابقة لن تكون مقياساً لأن لقاء اليوم نهائي.

Tweet أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً استاد ريال مدريد الشهير يتحول إلى «أبوظبي برنابيو» بالفيديو..حقيقة سجدة توريس في مباراة برشلونة بالفيديو..منتخبنا الوطني يحرز برونزية أمم آسيا مبخوت: أتمنى أن تتاح لي فرصة الاحتراف الأوروبي ملك «فيفا» مجهول بين الجماهير في سيدني النصر بطلاً لكأس الخليج العربي تونس تلتقي غينيا في امتحان أصحاب الأرض النصر يفتح خزائن البطولات لكأس الخليـج العربي بعد سنوات الصبر السركال: منظومتنا الكروية في حاجة لتطوير الأبيض ثالث آسيا بجدارة فيديو... في السعودية.. "الصلاة خير من أوباما" هتك عرض فتاة داخل حمام مسجد جانٍ يحرق حصاناً بعد سكْب البنزين عليه في السعودية وداعاً ملك الإنسانية.. ووحدة الصف ابنة الملك عبد الله ترثيه بقصيدة مبكية الكشف عن مصدر الرصاصة التي أصابت فلاي دبي الفيصل أول وزير سعودي يحدد قواعد وتنظيمات مجموعات الواتساب لمنسوبي وزارته ضلّ طريقه أثناء زيارة تركيا ..فاهتدى وفاة مصلي في مسجد يفجر انتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي «غلف كير» تشارك في معرض الصحة العربي الفيديو الرياضي حكم يكسر أنف لاعب في هولندا

تلقى لاعب فريق “باريندريخت” الهولندي، ميتشل فان غاستل، كوعاً قاضياً عن طريق الخطأ من حكم مباراة فريقه أمام شيفينينجن،

هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

موقف محرج للاعب انجليزي

شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" أخبار "البيان" على تويتر اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا احتفالات قاتلة

لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا الانتصارات الرياضية، فرصة أمام الجماهير للخروج والاحتفال بلاعبيها وفرقها في

تألق إماراتي و مصري في دولية كاراتيه الأهلي

فرض نجوم فريق الأهلي، وأبطال الفرق المصرية تألقهم الواضح في ختام منافسات اليوم الأول لبطولة النادي الدولية المفتوحة

ترشيحات البيان

لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

twitter

لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

نواعم شرطة دبي منجم مواهب رياضية

أنا مذ صغري أمارس السباحة والرماية وركوب الخيل ثلاثية الرياضات التراثية قبل الالتحاق بشرطة دبي، وبعد انضمامي للشرطة

«دبي الوطنية» تدافع عن اللقب أمام راجاجيري

تنطلق اليوم على ملاعب مدينة دبي الرياضية، الجولة الأولى من النسخة الثانية من بطولة كأس مدارس دبي، بتنظيم مشترك بين مجلس

العين يقهر الظروف نحو صدارة الدور الأول

برغم الظروف الصعبة التي واجهت العين في العديد من المباريات التي خاضها في الدور الأول من دوري الخليج العربي لكرة القدم،

لا يفوتك

أمم إفريقيا   20:00 الكونغو - جمهورية الكونغو 23:30 تونس - غينيا الإستوائية الدوري الإنجليزي   19:00 ليفربول - وست هام

تونس تلتقي غينيا في امتحان أصحاب الأرض

تسعى تونس إلى تخطي عقبة غينيا الاستوائية صاحبة الأرض والجمهور لبلوغ نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية الثلاثين لكرة

استقبال وردي لبطل الرماية الذهبي سيف بن فطيس

بالورود والتهاني الحارة، استقبل الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم رئيس فريق ناس للرماية، البطل الذهبي سيف بن فطيس لدى وصوله

«فيرسينغ إيتوريكس» لمحمد بن خليفة بطل الراشدية

حفل السباق الرابع لكرنفال كأس دبي العالمي أول من أمس في مضمار ميدان، بالإثارة والمفاجآت في أشواطه السبعة والتي أقيمت

طموح مشترك ببلوغ الدور الثاني في ختام الدور الأول اليوم

يختتم اليوم الدور الأول لبطولة كأس دبي الفضي للبولو 2015، بثلاث مواجهات مثيرة وساخنة ضمن المجموعتين الثانية والثالثة،

اختيارات المحرر أميركية مهووسة بتمديد رقبتها على طريقة قبائل بورما

عتبر فقدان الوزن أكبر هوس تعرف به النساء عبر العالم، ولكن الشابة الأميركية سيدني سميث لديها هوس غير عادي وهو رقبة "الزرافة" إذ ترغب في تمديد رقبتها ليصل طولها إلى ثماني بوصات، ولتحقيق ذلك اختارت ارتداء حلقات نحاسية على طريقة قبائل بورما.

«الألبينو» جنس نادر تبتر أعضاءه لجلب الحظ

يتعرض الألبينو في تانزانيا لمعاملة وحشية بسبب أعضائهم البيضاء التي تجلب الثروة والقوة وفقا للاعتقاد السائد في البلاد.

«مسجد ماربيا» أول مسجد في إسبانيا شيّده سلمان منذ سقوط الأندلس

قبل 33 عاماً، عاد الإسلام مجددا إلى الأندلس، ولأول مرة منذ طرد المسلمين بأكثر من 500 عام من هناك. أعادهم ذلك الوقت سعودي كان أميرا للرياض،

« جيم باتيسون» من مغسل سيارات إلى أغنى ملياردير في كندا

قصة الملياردير جيم باتيسون هي من أكثر القصص إلهاما للنجاح، فهو لم يرث ثروة ولم يعش حياة الدلال، حتى أنه لم ينهي تعليمه الجامعي.

فيديو..قصة لقب "خادم الحرمين الشريفين"

بمبايعة سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية وخادماً للحرمين الشريفين، صباح الجمعة الماضي، يصبح ثالث ملوك المملكة الذين يحملون هذا اللقب،

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/01/2016 | 10:30 م

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة الأضواء

متابعي صحيفة الأضواء عشاق كرة القدم ومشجعي الصقور الخضر منتخب السعودية ننشر لكم يوتيوب أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية كاملة نتيجة ملخص لقاء اليوم، في اطار تغطيتنا المباشرة التي قدمها موقعنا الإخباري لمباراة كوريا الشمالية والسعودية ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر ، وقمنا بنقل آخر اخبار المنتخبين وتصريحات …

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة   الأضواء
31/01/2015 | 12:46 م

- مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا

علي المصري :  يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى إنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته لعقود طويلة في كأس آسيا، فيما يتطلع المنتخب الأسترال

 - مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا
31/01/2015 | 12:46 م

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24

تقام اليوم المباراة النهائية فى بطولة كأس الامم الاسيوية المقامة باستراليا وتجرى المباراة بين منتخب ...

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24
31/01/2015 | 11:50 ص

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015

البلد اليوم - انطلق قبل قليل الشوط الاول من المباراة النهائية بين كوريا الجنوبية واستراليا  ضمن منافسات كاس اسيا 2015 , المباراة الختامية . وتشير نتيجة مبا

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015
31/01/2015 | 11:40 ص

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب

شارك البرازيلى هندريك، لاعب الأهلى الجديد، فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، عن طريق الجرى حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم... أكمل القراءة ←

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:40 ص

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب

يواجه اليوم الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة فريق كوريا الجنوبية نظيره الاسترالي في مباراة قمة في الاثارة والمتعه .. في نهائي كأس اسيا 2015 ويتطلع منتخب أستراليا إلى تحقيق لقبه... أكمل القراءة ←

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:20 ص

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين حيث تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الحادية عشر صباح اليوم، السبت، صوب ملعب “سيدنى”، لمتابعة المباراة النهائية للنسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تجمع بين منتخبى أستراليا وكوريا الجنوبية، فى مباراة هى الثانية التى تجمع بين المنتخبين فى النسخة الحالية من منافسات البطولة.

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات


أستراليا وكوريا الجنوبية..وحلم كأس آسيا - البيان كأس آسيا تقف أستراليا وكوريا على مشارف التاريخ، عندما يلتقيان في الواحدة ظهر اليوم (بتوقيت الإمارات) في«ستاديوم أستراليا» في نهائي النسخة السادسة عشرة من كأس آسيا لكرة القدم، ويطمح الكنغارو للقب الأول، وشمشون لفك خصام مع الكأس يمتد 55 عاما.ويتجدد الموعد بين المنتخ



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس آسيا

خيارات

أستراليا وكوريا الجنوبية..وحلم كأس آسيا - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/tournaments/2015-01-31-1.2300502 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أستراليا وكوريا الجنوبية..وحلم كأس آسيا - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars