الموضوعات تأتيك من 15533 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات استثنائية لتشجيع الاستثمار الفندقي

12/07/2014 | 12:15 م 0 comments
شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات استثنائية لتشجيع الاستثمار الفندقي

سوق دبي المالي - طرحت شركات تطوير حكومية في دبي عروضاً وتسهيلات «استثنائية» لتشجيع الاستثمار الفندقي واستقطاب المستثمرين الثانويين لتطوير الفنادق والمنتجعات لدعم خطة دبي لتوفير الطاقات الفندقية اللازمة لمعرض «إكسبو 2020»، وفقا لـ الاتحاد .وتضمنت التسهيلات، المقدمة …

تسجيل الدخول | إنشاء حساب أعلن معنا تنبيهاتي     أسهمي خدمات مباشر English اختر سوق DFM سوق دبي المالي ......   السوق مغلق    بتوقيت السوق     الرئيسية السوق المؤشرات و القطاعات إعلانات السوق التقارير مفكرة الشركات الأسواق العالمية الشركات المدرجة المعادن والطاقة أوقات التداول الشركات أنشط الشركات القيم العادلة الاكتتابات إعلانات اﻷرباح التعاملات الداخلية أسعار الأسهم الإجراءات الشريعة البحث في الشركات الأخبار آخر الاخبار الاعلانات تقارير اخبارية اسهم و سندات أخبار القطاع اقتصاد دولي اقتصاد محلي توصيات و أراء نفط وعملات أخبار منوعة مؤتمر صندوق النقد صناديق الاستثمار الرئيسية صناديق الاستثمار أدوات التحليل أدوات التحليل إحصائيات الشركات الدعم و المقاومة باحث الأسهم مراقب السيولة مراقب حجم التداول المؤشرات المالية مقارنة الأداء راديو مباشر أحدث الحلقات الاكثر استماعا الاكثر تحميلا ضيوفنا صوتك واصل البحث قناة مباشر أدواتي أدواتي التنبيهات اسهمى النشرة البريدية خدمات المواقع المجانية قائمة خدماتى مدونات مباشر آخر الاخبار | الاعلانات | تقارير اخبارية | اسهم و سندات | أخبار القطاع | اقتصاد دولي | اقتصاد محلي | توصيات و أراء | نفط وعملات | أخبار منوعة | مؤتمر صندوق النقد Mubasher شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات "استثنائية" لتشجيع الاستثمار الفندقي ارسل هذا الخبر لاصدقائك اسمك:* بريدك الالكترونى:* ارسل هذا الخبر لهذه العناوين:* تستطيع ادخال اكثر من بريد الكترونى و فصلهم ب (,) التعليق* مسموح ب 100 حرف فقط ارسل 12 يوليو 2014 11:54 ص    آخر تحديث : 12 يوليو 2014 11:54 ص المصدر: مباشر شارك شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات أخبار ذات صلة تقرير: مطار دبي يرتقي بسلم التصنيفات العالمية منذ سنوات "الاتحاد للطيران" تحصد جائزة أفضل الممارسات بالتخطيط المالي مصارف إسلامية تطالب "المركزي الإماراتي" بإصدار نظام تسهيلات المرابحة خبراء: الأسواق الأسهم الإماراتية نجحت في احتواء حدة التقلبات السعرية 35 مليار درهم حجم التجارة غير النفطية بين الإمارات وأميركا

طرحت شركات تطوير حكومية في دبي عروضاً وتسهيلات «استثنائية» لتشجيع الاستثمار الفندقي واستقطاب المستثمرين الثانويين لتطوير الفنادق والمنتجعات لدعم خطة دبي لتوفير الطاقات الفندقية اللازمة لمعرض «إكسبو 2020»، وفقا لـ "الاتحاد".

وتضمنت التسهيلات، المقدمة للمطورين الثانويين لتحفيزهم على تطوير الفنادق بدبي، تخصيص مجموعة من قطع الأراضي الأكثر تميزاً بالمشروعات العقارية الرئيسية بالإمارة، بالإضافة إلى تخفيضات في سعر أرض البناء، وتسهيلات في السداد تمتد إلى خمس سنوات.

يأتي ذلك عقب إصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء «رعاه الله» بصفته حاكماً لإمارة دبي، سلسلة من التوجيهات لدعم وتبسيط إجراءات الاستثمار والتطوير في القطاع الفندقي في الإمارة من خلال تقليص فترة الحصول على تراخيص بناء المنشآت إلى شهرين، وإنشاء نافذة موحدة لكل الموافقات المتعلقة بالقطاع.

ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مطلع العام الحالي بتخصيص حوافز إضافية لدعم عملية بناء وتشييد الفنادق من فئتي ثلاث وأربع نجوم والتي ستحتاجها دبي لمواجهة الزيادة المطردة المتوقعة في عدد الزوار وحتى عام 2020.

وتتضمن تلك الحوافز إلغاء رسوم تغيير غرض استغلال الأرض لصالح الاستخدام الفندقي، وتأسيس لجنة خاصة لتحديد الأراضي المخصصة لذلك، إضافة إلى تمديد الإعفاء من رسوم المبيعات لجميع الفنادق من فئتي ثلاث وأربع نجوم لسنة إضافية في حالة بدء عملها قبل يونيو 2017، وذلك بناء على مبادرة الحوافز المالية لمطوري الفنادق من هاتين الفئتين، التي أعلنتها «دائرة السياحة والتسويق التجاري» في سبتمبر 2013.

وأكد خبراء ورؤساء تنفيذيون لشركات عقارية تقديم العروض التشجيعية لتحفيز الاستثمار الفندقي، وجذب المزيد من رؤوس الأموال لقطاع الضيافة بما يسهم في تسريع وتيرة إنجاز هذا النوع من المشروعات بما يدعم «رؤية دبي السياحية 2020».

وقال على راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل العقارية لـ «الاتحاد»، إن الشركة تلعب دوراً رئيسياً بالقطاع العقاري في دبي، لذلك تحرص على وضع خططتها المستقبلية بما يدعم وينسجم تماماً مع الاستراتيجية الشاملة للإمارة.

وأضاف، أنه في إطار دعم رؤية دبي السياحية 2020، قررت الشركة تخصيص مجموعة من الأراضي المتميزة بجزر ديرة لتطوير الفنادق كما منحت المستثمرين الراغبين في تطوير فنادق بمشروعات الشركة الرئيسية تسهيلات في السداد تمتد إلى خمس سنوات.

وأشار لوتاه إلى أن الأراضي المخصصة لتطوير الفنادق ضمن المرحلة الأولى بجزر ديرة بلغت نحو 4,12 مليون قدم مربعة تشكل نحو 20% من إجمالي عدد الأراضي المعدة للبيع في المشروع الذي يمثل إحدى أهم الإضافات لقطاع السياحة في دبي.

وتضمنت المرحلة الأولى طرح 94 قطعة أرض متوفرة، حيث تضيف الجزيرتين A,B أكثر من 23 ألف غرفة فندقية، و31 ألفاً شقة لقطاعي الضيافة والعقارات في دبي.

وأكد أن الشركة استهدفت منذ البداية جذب شركات التطوير العقاري والمستثمرين الجادين لطوير المشاريع الفندقية في «جزر ديرة»، لافتاً إلى أن العقود المبرمة مع المطورين الثانويين تتضمن أسقف زمنية قصوى لتنفيذ مشروعات الضيافة لتكون الفنادق والمنتجعات جاهزة لاستقبل الزوار في موعد لا يتجاوز 2020 لتخدم رؤية دبي السياحية 2020.

ولفت إلى أن الأراضي التي تم طرحها للاستثمار الفندقي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين الأفراد والمطورين الثانويين، حيث تم بيع نحو 50% الأراضي الفضاء التي طرحتها في جزر ديرة خلال شهرين.

وقال لوتاه إن الشركة تعتزم الشروع في تطوير البنية التحتية بمشروع جزر ديرة خلال الشهر المقبل لتمهيد الطريق أمام المطورين الثانويين والمستثمرين للشروع في تنفيذ مشروعاتهم الفندقية

وقال إن مشروع جزر ديرة يعد واحداً من المشاريع التي تعتزم «نخيل» تطويرها قبل معرض إكسبو 2020، لتوفير الطاقات الفندقية الكافية لاستيعاب أكثر من 25 مليون زائر متوقع.

من جانبها، طرحت «دبي القابضة» 40 قطعة أرض لتشييد فنادق فئة ثلاث وأربع نجوم في مجمعات «تيكوم للاستثمارات»، والمشاريع التابعة لمجموعة دبي للعقارات.

وأكد أحمد بن بيات، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة، أنه منذ الإعلان عن رؤية دبي السياحية 2020، عملت «دبي القابضة» بشكل وثيق مع دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، وغيرها من الجهات الحكومية، لتحديد فرص التعاون من أجل تحقيق أهداف الرؤية، كما قامت دبي القابضة بوضع استراتيجية خاصة بها للإسهام في تحقيق هذه الأهداف.

وأضاف «تتضمن هذه الاستراتيجية عدة عناصر منها، هذه المبادرة التي خصصت فيها «دبي القابضة» قطع أراضي مناسبة لتشييد فنادق من فئتي ثلاث وأربع نجوم، ضمن المجمعات التابعة لكل من تيكوم للاستثمارات ومجموعة دبي للعقارات.

من جانبه، قال محمد عبدالناصر الخياط، رئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة في مجموعة ميدان العقارية إن مطوري المنشآت الفندقية في دبي يحظون بحزمة من الحوافز التشجيعية التي تقدمها الدوائر المحلية ذات الصلة.

وأشار الخياط إلى أن المجموعة تمنح المطور الثانوي ضمن مشروعها الرئيسي «مدينة ميدان» مهلة زمنية تمتد إلى خمس سنوات لاستكمال مشروعه داخل المدينة على الأراضي المجهزة بالبنية التحتية.

المصدر: مباشر شارك أضف تعليقا | 0   تعليق تعليقات القراء التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تعليقات الفيسبوك تعليقات مباشر رقم الصفحة 1 لا توجد نتائج رقم الصفحة 1 أضف تعليقا يجب تسجيل الدخول اولا لإمكانية التعليق اضغط هنا للدخول أسهمي

تابع حركة تداول أسهمك أولاً بأول سجل دخولك الآن وكون محفظة خاصة بأسهمك

الأخبار الأكثر قراءة آخر أخبار 27 يونيو بيل غيتس: فقاعة مالية عالمية تلوح في الأفق .. ستنفجر قريباً 25 يونيو الشركات الإماراتية تتخلص من "أسميك" .. و"الملياردير الصغير" يرد بـ"البيع للأجانب" 15 مايو عاجل .."MSCI" للأسواق الناشة: انضمام 19 شركة إمارتية وقطرية للمؤشر 04 مايو مباشر للأبحاث تحدث قائمة الأسهم المفضلة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا 19 يونيو تحليل .. "الملياردير الصغير" و"أرابتك" رحلة الصعود السريع والخروج الغامض 12:07 مصادر: "نخيل" تتعاقد خلال أيام لتطوير مول نخلة جميرا 11:58 تقرير: مؤشرات الأسواق الإمارايتة تختبر نقاط مقاومة جديدة بالفترة المقبلة 11:54 شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات "استثنائية" لتشجيع الاستثمار الفندقي 11:49 الرئيس التنفيذي: "دار العقار" تسعى للاستحواذ على شركة في إدارة المشاريع 11:45 تقرير: مطار دبي يرتقي بسلم التصنيفات العالمية منذ سنوات أدوات التحليل مقارنة الأداء الدعم والمقاومة مراقب حجم التداول مراقب السيولة إحصائيات الشركات المزيد جميع الحقوق محفوظة لمعلومات مباشر © 2005-{0}   تسجيل الدخول إنشاء حساب تسجيل الدخول البريد الالكتروني كلمة المرور تذكرني تسجيل دخول استعادة كلمة المرور إذا لم تكن لديك عضوية بعد , اضغط هنا لإنشاء حساب رأيك يهمنا نرحب دائما بآرائك و اقتراحاتك لتطوير خدمات الموقع، الرجاء كتابة اية آراء أو اقتراحات أو شكاوى لديك لنقوم بالنظر فيها بأسرع وقت الاسم: البريد الالكتروني: ‫الملاحظات‬: ‫أرسل الآن‬ إخلاء المسئولية اتصل بنا وظائف مباشر من نحن اتفاقية الاستخدام أدوات التحليل قواعد المعرفة أوقات التداول دليل المواقع جميع البيانات متأخرة 15 دقيقة أثناء الجلسة جميع الحقوق محفوظة لمعلومات مباشر © 2005-2014
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/04/2024 | 9:35 ص

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 

اعتمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الأحد، تصميمات إنشاء مبنى جديد للمسافرين في مطار آل مكتوم الدولي بتكلفة 128 مليار درهم، وذلك ضمن

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024

حققت دبي تقدماً لافتاً ضمن قائمة «أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024»، محققة المرتبة الأولى عربياً والـ11 عالمياً، ومتقدمة بمركزين مقارنة بالمرتبة السابقة لدبي ضمن قائمة 2022،

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024
29/04/2024 | 9:35 ص

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو | مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو   مصراوى
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024 مجلة سيدتي

حققت دبي تقدمًا لافتًا ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"، محققة المرتبة الأولى عربيًّا والــ11 عالميًّا ومتقدمة بمركزين مقارنةً بالمرتبة السابقة

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024   مجلة سيدتي
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر

مباشر- دبي: اقتنصت دبي المركز الأول عالمياً في عدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة، متجاوزةً سنغافورة ولندن، بـ 1036 مشروعاً خلال عام 2023؛ ما يمثل زيادة بنسبة 32 بالمائة على أساس سنوي. وبحسب تقرير إف دي آي ماركتس، احتلت دولة الإمارات …

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر


شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات استثنائية لتشجيع الاستثمار الفندقي اخبار دبي سوق دبي المالي - طرحت شركات تطوير حكومية في دبي عروضاً وتسهيلات «استثنائية» لتشجيع الاستثمار الفندقي واستقطاب المستثمرين الثانويين لتطوير الفنادق والمنتجعات لدعم خطة دبي لتوفير الطاقات الفندقية اللازمة لمعرض «إكسبو 2020»، وفقا لـ الاتحاد .وتضمنت التسهيلا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات استثنائية لتشجيع الاستثمار الفندقي
المصدر http://www.mubasher.info/DFM/news/2568651/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D8%B7%D9%88%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%83%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%AF%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D8%B7%D8%B1%D8%AD-%D8%AA%D8%B3%D9%87%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%AA%D8%B4%D8%AC%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82%D9%8A مباشر: الرئيسية - سوق الأسهم السعودية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شركات تطوير حكومية بدبي تطرح تسهيلات استثنائية لتشجيع الاستثمار الفندقي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars