الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه منوعات دي برس المصري

13/07/2014 | 12:00 ص 0 comments
اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه  منوعات  دي برس المصري

طباعة اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ.. والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه   اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ دي برس المصرينجحت قوات الأمن في جنوب سيناء، في القبض على سائق ميكروباص سياحى يعمل في شركة سياحية؛ لاغتصابه سائحة روسية، بمدينة شرم الشيخ بحسب ما أوردت صحيفة "الأهرام".

 

كان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء، تلقي إخطارا من اللواء مجدى موسي مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتعرض سائحة روسية تدعى فوكوفا تانيا مواليد (8/1/78)، حيث كانت برفقة زوجها خلال عودتها من حفل ساهر مساء أمس، حيث ادعى السائق اسلام أحمد نبيه  مواليد 91، الذي يعمل في إحدى شركات السياحة تعطل السيارة، واجبر الزوج علي النزول ليفر هاربا بالسائحة على الطريق الدولي بمدينة شرم الشيخ، حيث قام باﻻعتداء عليها وتناول اغتصابها محدثا بها سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وعندما انتهى السائق من فعلته تركها علي الطريق وفر هاربا إلى مكان إقامته بمنطقة حى النور؛ استعدادا للهروب خارج المحافظة.

كلف مدير الأمن، المقدم مصطفى علوانى رئيس مباحث قسم شرطة شرم الشيخ والرائد رامز جمال من قوة البحث الجنائي، بسرعة ضبط وإحضار مرتكب الواقعة.

 

وتم القبض علي المتهم بمنطقة حى النور خلال قيامه يتحهيز حقيبته؛ استعدادا للهروب خارج المحافظة، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5947 جنايات شرم الشيخ.

 

وبمواجهة المتهم اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لتتولي التحقيق في الواقعة باشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام لنيابات جنوب سيناء الذى قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مواضيع ذات صلةأخبار ذات صلة أضف تعليقك       الاسم: عنوان التعليق: التعليق:       الأكثر قراءة وزيران مصريان يضعان استراتيجية ثقافية تعليمية لمواجهة "الفكر الإظلامي" الرئيس المصري يحذر من مخاطر التصعيد في غزة اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ.. والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه السويدان يهاجم السيسي وإغلاقه معبر رفح مع غزة.. "أول مرة أعرف أن السيسي هو مصر العظيمة" بيع تمثال "سخم كا" النادر بمزادات كريستيز في لندن بالصور مصر قبل 30 يونيو‎ حياة حسني مبارك بالصور مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لمبارك بمصر آراء مصر والأمل بأيام أفضل جهاد الخازن ديمقراطيتنا الافتراضية فهمي هويدي الاخوان المسلمون كحركة ارهابية.. قرار متسرع ربما يعطي نتائج عكسية عبد الباري عطوان باسم يوسف يهدد عرش السيسي جمال سلطان مرسي وإخوانه : سنة أولى فشل !! عريب الرنتاوي ساحات الحوار بالفيديو.. طالبة "تنافس صافيناز" بالرقص داخل فصل دراسي بمصر ما رأيك بحرية التعبير في مصر بظل حكم الاخوان؟ الأخبار سياسة حوادث منوعات فن وثقافة اقتصاد وبورصة سياحة استثمارات سورية رياضة تقارير مصرية توك شو تواصل معنا [email protected] مواقع أخرى من شبكة "دي برس" موقع دي برس الإخباري أصوات سورية دي برس الخليج سيما دراما جميع الحقوق محفوظة - دي برس ودي برس المصري © 2014 تطوير وإدارة الموقع GT
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه منوعات دي برس المصري اغتصاب



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه  منوعات  دي برس المصري
المصدر http://www.dp-news.com/dpmasri/detail.aspx?id=4465 dp-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اغتصاب سائحة روسية في شرم الشيخ والسائق يروي تفاصيل الواقعة بعد ضبطه منوعات دي برس المصري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars