الموضوعات تأتيك من 15569 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة اخبار داعش اخبار الموصل كردستان العراق اربيل موجز اخبار العراق اليومية - العراق

11/08/2014 | 9:53 م 0 comments
أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة  اخبار داعش  اخبار الموصل  كردستان العراق  اربيل  موجز اخبار العراق اليومية - العراق

اخبار العراق - اخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. موجز اخبار العراق الامنية العاجلة ، وبالتحديث اليومي اهم واخر اخبار العراق ، أحدث وآخر أخبار العراق ، اخبار العراق ، اخبار العراق اليوم الجمعة.. 011 آب/أغسطس 2014 .. اخر اخبارالعراق العاجلة الاثنين 2014/8/11 احدث اخبارالعراق السياسية والمحلية من الصحف العراقية والعربية ، ابرز عناوين الصحف العراقية اليوم

العملات أوقات الصلاة الطقس الاكثر قراءة الأكثر مشاهدة الأكثر تعليقاً « الاكثر شعبية » اشترك الآن لتصلك أهم وأحدث الأخبار

» » أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. كردستان العراق .. اربيل .. موجز اخبار العراق اليومية أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. كردستان العراق .. اربيل .. موجز اخبار العراق اليومية جديد اليوم نيوز العراق منذ 4 ساعات 0 تعليقات 252 زيارة أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. كردستان العراق .. اربيل .. موجز اخبار العراق اليومية أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. كردستان العراق .. اربيل .. موجز اخبار العراق اليومية

أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. كردستان العراق .. اربيل .. موجز اخبار العراق اليومية

اخبار العراق -  اخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014  .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. موجز اخبار العراق الامنية العاجلة  ، وبالتحديث اليومي اهم واخر اخبار العراق ، أحدث وآخر أخبار العراق ، اخبار العراق ، اخبار العراق اليوم الجمعة.. 011 آب/أغسطس 2014 .. اخر اخبارالعراق العاجلة الاثنين 2014/8/11 احدث اخبارالعراق السياسية  والمحلية من الصحف العراقية والعربية ، ابرز عناوين الصحف العراقية اليوم

نقدكم لكم زوارنا الكرام نشرة يومية خاصة بالعراق تابع معنا أخر ألأخبار التي تخص العراق. أخبار العراق .. أخر أخبار العراق اليوم .. أهم أخبار العراق وكل ما يهم العراقين اليوم الاثنين 11 أغسطس 2014 والتي تلخصت في "داعش" تسيطر على "جلولاء" العراقية بعد اشتباكات عنيفة مع القوات الكردية ...و ائتلاف القائمة الوطنية يحمل المالكي تداعيات الأوضاع في العراق ... والتحالف الوطني العراقي يرشح حيدر العبادي رئيسا للوزارء ... و معصوم يكلف العبادي لتشكيل الحكومة المقبلة ... و التربية تمنع الهيئات التعليمية والتدريسية من السفر ... و عمليات بغداد : الاجراءات الامنية في بغداد احتراز طبيعي لايدعو للقلق ...وفرنسا تعلن استعدادها للتدخل العسكري بالعراق في حال موافقة مجلس الأمن ... و الاتحاد الأوروبي: {داعش} يرتكب جرائم ضد الإنسانية في شمال العراق .

"داعش" تسيطر على "جلولاء" العراقية بعد اشتباكات عنيفة مع القوات الكردية ...

سيطرت عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية، "داعش"، اليوم، بالكامل على بلدة جلولاء التابعة لقضاء خانقين، بمحافظة ديالي شمال شرق العاصمة بغداد، بعد معارك عنيفة مع قوات البيشمركة الكردية، مما أدى إلى إلى نزوح مئات العائلات منها.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية" بي بي سي" أن مقاتلي تنظيم " داعش " يواصلون زحفهم باتجاه خانقين، بعد أن فجروا جسر سيروان الذي يربط القضاء ببلدة كلار في محافظة السليمانية بإقليم كردستان، لمنع وصول الإمدادات لقوات البيشمركة الكردية التي بدأت في حشد قواتها في خانقين.

يأتى استيلاء داعش على بلدة جلولاء - التي تقع على مسافة 115 كيلومترا من العاصمة العراقية - بعد يوم من هجوم نفذه أحد الانتحاريين وقتل فيه عشرة مقاتلين أكراد هناك.

ائتلاف القائمة الوطنية يحمل المالكي تداعيات الأوضاع في العراق ...

حمل "إئتلاف القائمة الوطنية" بالعراق، رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي تداعيات الأوضاع في العراق ، لاسيما في نينوى وديالى وصلاح الدين والأنبار وإقليم كردستان العراق . وأعرب الائتلاف ، في بيان صحفي اليوم ، عن القلق الشديد "إزاء قدرة التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها داعش على بسط نفوذها في أرجاء واسعة من العراق ، وما يتعرض له الموطنون من قتل وتهجير وتنكيل". وحمل البيان المالكي المسؤولية الكاملة عن تداعيات الأوضاع بسبب "تفرده التام" في اتخاذ القرار وفشله الكامل على المستويين السياسي والعسكري".. داعياً إلى القوى السياسية إلى الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية تنقذ العراق ، ووضع خارطة طريق لتحقيق المصالحة الوطنية وبسط الأمن وترسيخ عوامل الإستقرار ، وفي مقدمتها إشراك كل العراقيين في بناء بلادهم وفق مبدأ المواطنة ، بإستثناء من وصفهم بـ "الإرهابيين والقتلة وسارقي المال العام". من جانبه، دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حيدر العبادي، إلى سرعة حسم مرشح رئاسة الوزراء وتكليفه بتشكيل الحكومة حسب الطرق الدستورية لإخراج البلاد من الأزمة الراهنة، وقال "إن الوقت المحدد لتكليف رئيس وزراء جديد تم تمديده من قبل رئيس الجمهورية إلى عصر اليوم" . وأضاف "كان من المؤمل توصل التحالف الوطني و دولة القانون إلى إختيار مرشح مقبول ضمن الأسس الدستورية السليمة". من جهة أخرى ، أعلنت المحكمة الاتحادية العليا قراراً أكدت فيه أن دولة القانون هي الكتلة البرلمانية الأكبر، بحسب مصدر في المحكمة . وكان رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي أعلن أنه سيقدم شكوى رسمية ضد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في المحكمة الاتحادية العليا لخرقه الدستور . وقال المالكي ، في خطاب متلفز إلى الشعب العراقي الليلة الماضية، "إن رئيس الجمهورية خرق الدستور مرتين حين مدد فترة إعلان الكتلة الأكبر التي إنتهت الخميس الماضي وعندما تعمد عدم تكليف مرشح دولة القانون ككتلة أكبر". بدورها، قالت النائبة عن إئتلاف القائمة الوطنية ميسون الدملوجي ، إن اللجان النيابية ستشكل بعد الإنتهاء من أمر مرشح رئيس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة ، موضحة أن كل لجنة برلمانية تكون رئاستها من كتلة مغايرة للوزير . وقالت الدملوجي ، في بيان اليوم ، "إنه لا يصح أن يكون رئيس اللجنة النيابية والوزير من نفس الكتلة السياسية". وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون، علي فيصل الفياض ، قد دعا إلى الإسراع بتشكيل لجان مجلس النواب الدائمة ، مشيراً إلى أن تشكيل لجان البرلمان الدائمة سيساعد المجلس في أداء الدور الرقابي والتشريعي المنوط به بصورة صحيحة . يذكر أن رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري دعا يوم الثلاثاء الماضي رؤساء الكتل النيابية إلى تقديم أسماء مرشحي اللجان الدائمة لغرض مناقشتها وتشكيلها.

التحالف الوطني العراقي يرشح حيدر العبادي رئيسا للوزارء ...

أرسل التحالف الوطني العراقي بيانا رسميا إلى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يتضمن ترشيح حيدر العبادي لرئاسة الوزراء .

وذكرت مصادر سياسية مطلعة في التحالف الوطني العراقي  - في تصريح نقلته وكالة  أنباء الإعلام  العراقي اليوم الأثنين -  أن 127 نائبا في التحالف وقعوا  على ترشيح القيادي في حزب الدعوة الإسلامي والنائب الأول لرئيس البرلمان حيدر العبادي لمنصب رئيس الوزراء .

 وأشار ت المصادر إلى امتناع كتلة بدر وحزب الدعوة تنظيم الداخل الذي يترأسها خضير الخزاعي عن التوقيع  ، مؤكدة  أن معصوم سيصدر خطاب التكليف بمجرد استلام الطلب.

معصوم يكلف العبادي لتشكيل الحكومة المقبلة ...

كلف رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الأثنين، مرشح التحالف الوطني لرئاسة الوزراء حيدر العبادي بتشكيل الحكومة.

في حين دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة المقبلة حيدر العبادي بتشكيل الكابينة الوزارية خلال المدة الدستورية بقاعدة عريضة. وقال معصوم خلال مراسيم تسليم العبادي كتاب تكليفه بتشكيل الحكومة  " نأمل تشكيل الحكومة وفق الدستور بقاعدة عريضة، والعراق امانة في عنقك وضرورة العمل الجاد لاعادة الاوضاع الطبيعية في البلاد". ومن جانبه قال العبادي " ساكون عند حسن ظن الكتل السياسية والشعب العراقي".

التربية تمنع الهيئات التعليمية والتدريسية من السفر ...

وجهت وزارة التربية اعماما الى المديريات العامة كافة في بغداد والمحافظات بمنع الهيئات التدريسية والتعليمية من السفر الى خارج العراق استعدادا للعام الدراسي الجديد (2014 ــ 2015). مصدر مسؤول في الوزارة قال لـ»الصباح»: ان الوزارة وجهت اعماما الى المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات تؤكد منع سفر الملاكات التدريسية والتعليمية الى خارج العراق ابتداء من الاول من ايلول المقبل الذي يعد موعدا لمباشرة الملاكات في المدارس على ان يكون المنع خلال المدة الحالية فقط.

من جانبه، افاد مدير تربية الرصافة الاولى عبد المحسن الموسوي لـ»الصباح»، بان المديرية بدورها وجهت اعمام الوزارة الخاص بمنع الهيئات التدريسية والتعليمية من السفر خارج العراق الى المدارس باستثناء الحالات العلاجية بحسب التقارير الطبية الخاصة والمعتمدة من قبل وزارة الصحة اذ هناك تنسيق معها بهذا الصدد. واوضح الموسوي ان المدارس بحاجة الى تواجد الملاكات التربوية خلال المدة الحالية استعدادا للعام الدراسي الجديد 2014 ــ 2015 الذي سيبدأ في الـ27 من ايلول المقبل بهدف تهيئة المستلزمات الخاصة بذلك وتوزيع الكتب والقرطاسية بين التلاميذ والطلبة . الى ذلك، قررت وزارة التربية تمديد موعد التقديم على الاجازات الدراسية خارج العراق للعام الدراسي 2014-2015 لغاية الـ21 من الشهر الحالي، بحسب مديرة الاجازات الدراسية عبير عبد الحسين الخفاجي التي اكدت لـ»الصباح»، ان المديرية العامة للعلاقات الثقافية في الوزارة قررت تمديد موعد التقديم لنيل شهادة الماجستير والدكتوراه من خارج العراق لغاية الـ21 من اب الحالي بهدف شمول اكبر عدد من المتقدمين بالاجازات الدراسية. ونوهت الخفاجي بصعوبة الحصول على القبولات من الجامعات العالمية الرصينة والمطالبة بصحة صدور من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ما يتطلب وقتاً اضافياً لاكمال الاجراءات من قبل طالبي الاجازة الدراسية. ولفتت الى ان المتقدمين سيطالبون بعد منحهم الاجازة بكفالة وعدم المحكومية والتعهدات الخاصة بذلك بعد التنسيق مع الجامعات داخل البلاد.

عمليات بغداد : الاجراءات الامنية في بغداد احتراز طبيعي لايدعو للقلق ...

قال المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن ،اليوم الاثنين ، ان الاجراءات الامنية في بغداد طبيعية ولا تدعو للقلق . وقال معن في مؤتمر صحفي ان"الاجراء الامنية في بغداد امرا طبيعيا ولايدعو للقلق ولم يتم غلق الطرق المؤدية المنطقة الخضراء والاجواء طبيعية في العاصمة". واضاف ان" قيادة العمليات والقوات الامنية الاخرى تطمئن المواطنين بقدرتها على حفظ الامن في العاصمة وان ماتقوم به من قطوعات او تغيير لمسارات السير فهي اجراءات مؤقتة ". وبشان نشاطات قيادات الشرطة بين معن انه"  تم القاء القبض على 62 متهماً خلال الفترة الماضية والقاء القبض على عصابة خطرة للسرقة والسطو مع قيام شرطة النجدة بضبط عجلة مفخخة ".

فرنسا تعلن استعدادها للتدخل العسكري بالعراق في حال موافقة مجلس الأمن ...

لم تكن زيارة وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، الى العراق زيارة بروتوكولية فقط يعلن من خلالها مساندة بلاده للعراق في حربه ضد الارهاب ويحمل فيها مساعدات بلاده الانسانية الى النازحين, حيث خرج فابيوس باعلان مهم تضمن "اعلان الحكومة الفرنسية استعدادها للتدخل عسكريا في العراق في حال موافقة مجلس الامن".

وكان وزير خارجية فرنسا لوران فابيوس قد وصل امس الأحد إلى بغداد حيث عقد مؤتمرا صحفيا مشتركا مع وزير الخارجية وكالة حسين الشهرستاني ليتوجه بعدها الى اربيل، عاقدا مؤتمرا اخر مع رئيس الاقليم مسعود بارزاني.فابيوس اكد استعداد بلاده للتدخل عسكريا في العراق اذا فوض مجلس الامن بذلك, مشيرا الى ان الدعم العسكري لا يتم الا بموافقة مجلس الامن، لافتا الى ان هذا مستبعد الان، مؤكدا ان فرنسا تتبنى الدفاع عن الاقليات المضطهدة من قبل تنظيم "داعش" الارهابي في العراق.واوضح فابيوس خلال مؤتمره في اربيل, ان الدعم الفرنسي لكردستان العراق سيقتصر على الجانب الانساني وليس دعما عسكريا.

بدوره, قال رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني: إن البيشمركة على اتم الاستعداد للدفاع عن إقليم كردستان، لافتاً إلى أن كردستان تحتاج السلاح والتنسيق فقط، لا القتال نيابة عنه.وأوضح بارزاني "نحن نطلب من اصدقائنا الدعم بالسلاح والتنسيق لا بالقتال نيابة عنا، وأن الدفاع عن كردستان مهمتنا ونحن من سيقوم بذلك".ولفت إلى أن القوات الامنية لا تحارب قوة وانما تحارب قوة مجهزة عسكرياً، وأن العراق وكردستان اطمأنا بأن لديهما بيشمركة قادرة على القتال وحماية البلاد.وكان وزير خارجية فرنسا لوران فابيوس قد وصل امس الأحد إلى اربيل، قادماً من بغداد، وكان في استقباله هوشيار زيباري.

وعقد فابيوس مؤتمرا صحفيا في بغداد مع وزير الخارجية وكالة حسين الشهرستاني, قال فيه اننا "نرى ان العراق في هذه الفترة بحاجة الى حكومة وحدة وطنية واسعة يشعر فيها جميع العراقيين بالتمثيل بها وان يقفوا ويخوضوا معاً الحرب ضد الارهاب".

يشار إلى ان الخارجية الفرنسية قد اعلنت امس الأحد توجه وزيرها لوران فابيوس الى العراق للقاء المسؤولين في بغداد وأربيل كما انه سيشرف على تسليم مساعدات إنسانية فرنسية إلى المدنيين النازحين بسبب عصابات داعش الارهابية.

واكد فابيوس انه سيلتقي السلطات المحلية وممثلي الأقليات التي تعاني من مطاردة عصابات داعش "، مشيرا إلى أن " فرنسا طلبت من مجلس الأمن عقد اجتماع طارئ تضامنا مع الشعب العراقي".

بدوره, قال وزير الخارجية وكالة حسين الشهرستاني ان "وزير الخارجية الفرنسي جلب مساعدات إنسانية للعوائل النازحة، وسيذهب إلى شمال العراق ليلتقي ممثلي الطوائف ويوزع المساعدات", مثمنا الموقف الفرنسي في الوقوف مع العراق بهذه المعركة التي يخوضها نيابة عن العالم".

الاتحاد الأوروبي: {داعش} يرتكب جرائم ضد الإنسانية في شمال العراق ...

دعا البابا فرنسيس امس الى «حل سياسي فعال على المستوى الدولي» للازمة في العراق، قائلا «إن الأخبار التي تصلنا تتركنا مذعورين وتثير فينا الارتياب»، فيما ندد الاتحاد الأوروبي، امس، بالجرائم التي يرتكبها تنظيم «داعش» الإرهابي ضد الاف المدنيين في شمال العراق والتي وصفها بـ «جرائم ضد الانسانية».

وقال البابا في صلاة التبشير «إن الأخبار التي تصلنا من العراق تتركنا مذعورين وتثير فينا الارتياب: آلاف الأشخاص، ومن بينهم العديد من المسيحيين، طردوا من منازلهم بطريقة وحشيّة، أطفال يموتون من العطش والجوع أثناء الهرب، نساء تُختطف، أشخاص يقتلون، عنف من كل نوع، دمار في كل مكان، دمار بيوت ودمار إرث ديني وتاريخي وثقافي».

وتابع البابا «هذا كلّه يهين الله والبشريّة. وبالتالي لا ينبغي حمل الكراهية باسم الله! ولا شنُّ حرب باسم الله! لنفكّر جميعا بهؤلاء الأشخاص وبحالتهم ولنصمت ونصلِّ من أجلهم».واضاف البابا «أشكر جميع الذين يحملون وبشجاعة العون لهؤلاء الإخوة والأخوات، وأثق بأن هناك حلاً سياسيا فعّالاً على مستوى دوليّ ومحليّ يمكنه أن يوقف هذه الجرائم ويعيد إرساء سيادة القانون، ولكي أؤكد قربي من هذه الشعوب العزيزة فقد عيّنت موفدي الشخصي في العراق الكاردينال فرناندو فيلوني والذي سينطلق اليوم الاثنين».ومن المقرر ان يتوجه الكاردينال فيلوني، السفير البابوي السابق في العراق والاردن، الى كردستان العراق التي لجأ اليها القسم الاكبر من المهجرين المسيحيين الذين هربوا من تقدم تكفيريي «داعش».من جهته ندد الاتحاد الاوروبي امس،بالجرائم التي يرتكبها «داعش» ضد المدنيين في شمال العراق والتي وصفها بـ «جرائم ضد الانسانية».وقالت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون في بيان لها: «ندين بشدة الهجمات الاخيرة التي شنها تنظيم «داعش» ومجموعات إرهابية اخرى في العراق».وعبرت اشتون عن «اسفها الشديد للتدهور السريع للوضع الانساني» في شمال العراق مؤكدة ان «مئات الاف المدنيين لا سيما من الاقليات يفرون من مناطق النزاع بسبب الاضطهاد وانتهاكات حقوق الانسان الاساسية» في المناطق التي يسيطر عليها الارهابيون.

واضافت ان «بعض هذه الاعمال يمكن ان يعتبر جرائم ضد الانسانية» مضيفة «يجب النظر في هذا الامر سريعا لكي يتحمل الجناة مسؤولياتهم» عن هذه الجرائم.

ودعت كل الاطراف الى «احترام القانون الانساني الدولي وضمان وصول الوكالات الانسانية وتسهيل نقل المساعدات».

المزيد البرلمان البرلمان العراقي يهيب بمن يتعاون في محاربة الإرهاب توخي الدقة عسكريا

بغداد في 09 اغسطس /قنا/ رحب مجلس النواب العراقي بالتعاون الدولي للقضاء على الإرهاب ، مهيبا في الوقت نفسه بمن...

وزير الداخلية اللبناني يلمح إلى تمديد ولاية البرلمان لدواع أمنية

بيروت في 09 اغسطس /قنا/ رأى نهاد المشنوق وزير الداخلية اللبناني أن الوضع الأمني في بلاده لا يسمح بإجراء الانتخابات...

البرلمان العربي يطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتكثيف الضغوط على العدو الصهيوني.

القاهرة في 7 أغسطس / وام / طالب معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي الأمم...

ارسل لصديق نسخة للطباعة Facebook جديد اليوم نيوز

تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
امس 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
امس 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
امس 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
امس 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
امس 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة اخبار داعش اخبار الموصل كردستان العراق اربيل موجز اخبار العراق اليومية - العراق أخبار اليوم اخبار العراق - اخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 .. اخبار داعش .. اخبار الموصل .. موجز اخبار العراق الامنية العاجلة ، وبالتحديث اليومي اهم واخر اخبار العراق ، أحدث وآخر أخبار العراق ، اخبار العراق ، اخبار العراق اليوم الجمعة.. 011 آب/أغسطس 2014



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة  اخبار داعش  اخبار الموصل  كردستان العراق  اربيل  موجز اخبار العراق اليومية - العراق
المصدر http://www.newtoday.ae/Iraq/61962.html موقع جديد اليوم نيوز: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخر اخبار العراق اليوم الاثنين 11-8-2014 العاجلة اخبار داعش اخبار الموصل كردستان العراق اربيل موجز اخبار العراق اليومية - العراق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars