الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الخارجية الليبية: إعدام عصابات داعش للأخوة المصريين اعتداء علينا

16/02/2015 | 6:10 م 0 comments
الخارجية الليبية: إعدام عصابات داعش للأخوة المصريين اعتداء علينا

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة، ذبح تنظيم داعش 21 مصريا، الذين سبق أن اختطفتهم عصابات هذا التنظيم الإرهابي بمدينة سرت الليبية.

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة، ذبح تنظيم داعش 21 مصريا، الذين سبق أن اختطفتهم عصابات هذا التنظيم الإرهابي بمدينة سرت الليبية.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان مساء الأحد، «إننا ندين العمل الإجرامي البشع الذي لا يمت بأية صلة للإسلام وقيمه السامية ولا بأصالة وعري علاقات شعبنا في ليبيا مع أشقائه في مصر».

وأعربت الخارجية الليبية عن تعاطفها مع أسر الضحايا في مصر، متقدمة لهم بخالص العزاء، ووصفت ما حدث بأنه يشكل في الواقع اعتداء على ليبيا وعلي مصر على حد سواء، حيث نواجه جميعا هذا الخطر المتنامي الذي يمثله الإرهاب الذي لا يفرق بين الليبيين وغيرهم من الأشقاء العرب والرعايا الأجانب المقيمين في ليبيا.

وجددت الخارجية الليبية في هذا السياق التأكيد على حاجة ليبيا إلى المساعدة على الصعيدين الإقليمي والدولي من خلال دعم جيشها الوطني خصوصا وتزويده بالسلاح والعتاد المناسب لمحاربة الإرهاب، حتى يمكنه القيام بمهمته النبيلة في القضاء على الإرهاب بليبيا والذى يستهدف تخريب وتدمير كل شئ فيها، ولا يفرق في ذلك الليبيين وغيرهم من الأشقاء العرب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/02/2015 | 12:59 م

المنيا تتشح بالسواد حزناً على «شهداء مذبحة داعش»

خيم الحزن على محافظة المنيا، عقب تداول فيديو ذبح 21 من أبناء المحافظة على يد تنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا، واتشحت 6 قرى ينتمى إليها الشهداء بالسواد، وتحولت شوارعها إلى سرادق عزاء مفتوح، وأصيب العشرات من أسر الشهداء بمراكز سمالوط ومطاى وبنى مزار بالانهيار ودخلوا فى نوبات بكاء هيستيرى غير مصدقين موت أبنائهم.

المنيا تتشح بالسواد حزناً على «شهداء مذبحة داعش»
16/02/2015 | 10:57 م

إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد داعش في ليبيا - المصريون

توالت، اليوم الإثنين، الإدانات العربية والدولية الرسمية، وأخرى من شخصيات، لمقتل 21 مسيحيًا مصريًا، ذبحًا، على يد عناصر تنظيم "داعش" في ليبيا.

إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد  داعش  في ليبيا - المصريون
16/02/2015 | 10:57 م

تقارير ليبية بعد الغارات المصرية: طائرات مجهولة تدمّر بيوتا وتقتل أطفالا ونساء بدرنة - CNNArabic.com

قالت وكالة الأنباء الليبية الرسمية إن طائرات وصفتها بأنها "مجهولة" نفذت سلسلة غارات على مدينة درنة التي تخضع لسيطرة جماعات مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ"داعش" ما أدى لتدمير منازل ومقتل نساء وأطفال، في أول إعلان رسمي ليبي يعقب تأكيد الجيش المصري تنفيذ غارات في ليبيا.

تقارير ليبية بعد الغارات المصرية: طائرات  مجهولة  تدمّر بيوتا وتقتل أطفالا ونساء بدرنة - CNNArabic.com
16/02/2015 | 10:57 م

قبرص تدين حادث إعدام داعش للمصريين فى ليبيا وتصف الجريمة بـ البربرية

أدانت قبرص بأشد العبارات عملية إعدام 21 مصريًا على أيدى عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا.. واصفة إياها بأنها "بربرية".

قبرص تدين حادث إعدام  داعش  للمصريين فى ليبيا وتصف الجريمة بـ البربرية
16/02/2015 | 6:10 م

: الخارجية الليبية: إعدام داعش للإخوة المصريين العزل اعتداء على ليبيا ومصر

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولى بالحكومة الليبية المؤقتة بشدة اعلان تنظيم داعش الإرهابى عبر بعض وسائل إعلامه الضالة عن إعدام عدد من المواطنين المصريين الأقباط العزل ، الذين سبق أن اختطفتهم ...

: الخارجية الليبية: إعدام داعش للإخوة المصريين العزل اعتداء على ليبيا ومصر


الخارجية الليبية: إعدام عصابات داعش للأخوة المصريين اعتداء علينا اعدام داعش للمصريين أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة، ذبح تنظيم داعش 21 مصريا، الذين سبق أن اختطفتهم عصابات هذا التنظيم الإرهابي بمدينة سرت الليبية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اعدام داعش للمصريين

خيارات


حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الخارجية الليبية: إعدام عصابات داعش للأخوة المصريين اعتداء علينا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars