الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأهلي ووفاق سطيف سوبر الأشقاء

21/02/2015 | 12:49 م 0 comments
الأهلي ووفاق سطيف سوبر الأشقاء

وبعد البروتوكولات السياسية بين البلدين وبعيدا عن الرسميات فأن اللقاء اليوم لا ينطبق عليه سوى عنوان مهم وأكيد بأنه لقاء الأشقاء بالفعل بعيدا عن أى حساسيات.

كرة القدم - كأس السوبر الأفريقيالأهلي ووفاق سطيف "سوبر" الأشقاءوفاق سطيف02:00الأهلي القاهريBy مؤمن الجندي on 21/02/2015 at 10:53آخر تحديث في 21/02/2015 الساعة 11:53@Momen_Elgendyوبعد البروتوكولات السياسية بين البلدين وبعيدا عن الرسميات فأن اللقاء اليوم لا ينطبق عليه سوى عنوان مهم وأكيد بأنه لقاء الأشقاء بالفعل بعيدا عن أى حساسيات.  الأهلي ووفاق سطيف quotسوبرquot الأشقاء - كرة القدم - كأس السوبر الأفريقيEurosport 

خاص - يوروسبورت عربية

يلتقى فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريقا وفاق سطيف الجزائري بطل رابطة الأندية أبطال الدوري الإفريقي مع الأهلي المصري بطل كأس الكونفيدرالية الافريقية على لقب السوبر الإفريقي على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

هذا وحصد الوفاق بطولة دوري رابطة الأبطال على حساب فيتا كلوب الكونغولى أما الأهلي فحقق الكونفيدرالية على حساب فريق سيوى سبور الإيفواري بهدف عماد متعب القاتل فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء .

وبعد البروتوكولات السياسية بين البلدين وبعيدا عن الرسميات فأن اللقاء اليوم لا ينطبق عليه سوى عنوان مهم وأكيد بأنه لقاء الأشقاء بالفعل بعيدا عن أى حساسيات من شأنها أن تعكر الأجواء بين جماهير الشقيقين بعيدا عن الفائز أو الخاسر فى المباراة.

يعول خير الدين ماضوي المدير الفني لوفاق سطيف وأفضل مدرب فى القارة السمراء فى استفتاء الاتحاد الإفريقي الكاف مؤخرا على عاملى الأرض والجمهور والنزعة المعنوية والشحن الجماهيري لعدم خروج الكأس من الجزائر فضلا عن سرعة وانطلاقات لاعبو الوسط فى الفريق الجزائري وتحركات المهاجم المخضرم عبد الملك زياية الملقب بالخطاف .

بينما يأمل خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الإسباني للنادى الأهلي فى سرعة ومهارة الثلاثي محمود تريزيجيه ووليد سليمان وعبدالله السعيد وخبرة متعب فى الهجوم وحنكة الثنائي حسام غالي وحسام عاشور فى امتلاك وسط الملعب والسيطرة على مجريات اللقاء والتعاون مع لاعبو الخط الهجومى فضلا عن الكارت المهم اللاعب مؤمن زكريا صاحب اللمسات الذكية والتمريرات السحرية ومعه المهاجم النيجيري بيتر ايبيموبوى الذى أجاد فى أول مباراة له مع الفريق بالدوري أمام اتحاد الشرطة بعد احرازه أولى أهدافه مع المارد الأحمر .

راجح الممدوح

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/02/2016 | 8:00 ص

مشاهدة بث مباشر النجم الساحلى مازيمبي في كأس السوبر الافريقي

مشاهدة بث مباشر النجم الساحلى مازيمبي في كأس السوبر الافريقي

مشاهدة بث مباشر النجم الساحلى مازيمبي في كأس السوبر الافريقي
21/02/2015 | 6:39 م

البلد: بالفيديو.."زيايه" يتقدم لـ"سطيف" أمام الأهلى فى السوبر الإفريقي

أحرز عبدالملك زيايه الهدف الاول لفريق وفاق سطيف الجزائرى بمرمى الاهلى فى الدقيقة 70 من تمريرة عرضية تلقاها وسددها على يمين شريف إكرامى فى مباراة السوبر الإفريقي المقامة حاليا على ملعب مصطفى تشاكر ...

البلد: بالفيديو.."زيايه" يتقدم لـ"سطيف" أمام الأهلى فى السوبر الإفريقي
21/02/2015 | 6:25 م

60 دقيقة.. وليد سليمان يهدر هدفا مؤكدا والتعادل السلبى "مستمر" |

لا يزال التعادل السلبى مسيطراً على المباراة التى تجمع بين فريقى وفاق سطيف الجزائرى والأهلى، المقامة حالياً بملعب "مصطفى تشاكر"، فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، بعد مرور 60 دقيقة على انطلاقها.

60 دقيقة.. وليد سليمان يهدر هدفا مؤكدا والتعادل السلبى "مستمر" |
21/02/2015 | 6:10 م

: التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من السوبر الأفريقي

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري في لقاء السوبر الأفريقي المقام حاليا على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال الـ45 دقيقة الأولى حيث حاول ...

: التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من السوبر الأفريقي
21/02/2015 | 4:25 م

أحمد أيوب: درّبنا اللاعبين جيدًا على ركلات الترجيح | الموجز

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفني حرص على تدريب الفريق بشكل جيد على ركلات الترجيح، تحسبًا للجوء إليها في نهاية مباراة السوبر الأفريقي.وأشار «أيوب» إلى أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو،

أحمد أيوب: درّبنا اللاعبين جيدًا على ركلات الترجيح | الموجز
21/02/2015 | 11:27 ص

الوفد - الأهلى ووفاق سطيف في صراع السوبر والزعامة

فى تمام الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية لمتابعة المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى بطل مصر ووفاق سطيف بطل الجزائر على ملعب «مصطفى تشاكر» بمدينة البليدة الجزائرية فى مباراة كأس السوبر الأفريقى لكرة القدم بحضور 25 ألف مشجع وبإدارة الحكم الإيفوارى المخضرم نومانديز دوي.

الوفد - الأهلى ووفاق سطيف في صراع  السوبر  والزعامة


الأهلي ووفاق سطيف سوبر الأشقاء كأس السوبر الافريقي وبعد البروتوكولات السياسية بين البلدين وبعيدا عن الرسميات فأن اللقاء اليوم لا ينطبق عليه سوى عنوان مهم وأكيد بأنه لقاء الأشقاء بالفعل بعيدا عن أى حساسيات.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس السوبر الافريقي

خيارات

الأهلي ووفاق سطيف سوبر الأشقاء
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/african-super-cup/2015/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D9%88%D9%88%D9%81%D8%A7%D9%82-%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%81-%22%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%B1%22-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B4%D9%82%D8%A7%D8%A1_sto4610998/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية

زيارة الموضوع الاصلي
الأهلي ووفاق سطيف سوبر الأشقاء
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأهلي ووفاق سطيف سوبر الأشقاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars