الموضوعات تأتيك من 15537 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

ارتفاع أعداد النازحين من أبناء غزة بعد تحذيرات ومجازر جيش الاحتلال

14/07/2014 | 7:00 م 0 comments
ارتفاع أعداد النازحين من أبناء غزة بعد تحذيرات ومجازر جيش الاحتلال

تسبب العدوان الصهيوني على غزة إلى نزوح عدد كبير من سكان القطاع، لاسيما بعدما تزايدت التهديدات بقصف منازل المدنيين، بالإضافة إلى ارتكاب مجزرة مروّعة استشهد فيها 20 شخصا من عائلة البطش. وطالب مسئول في الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إسرائيل بوقف عدوانها ضد المدنيين والبنى التحتية المدنية في قطاع غزة بوصف ذلك مخالفة للمبادئ الأساسية للقانون …

تسبب العدوان الصهيوني على غزة إلى نزوح عدد كبير من سكان القطاع، لاسيما بعدما تزايدت التهديدات بقصف منازل المدنيين، بالإضافة إلى ارتكاب مجزرة مروّعة استشهد فيها 20 شخصا من عائلة البطش.

وطالب مسئول في الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إسرائيل بوقف عدوانها ضد المدنيين والبنى التحتية المدنية في قطاع غزة بوصف ذلك مخالفة للمبادئ الأساسية للقانون الإنساني الدولي.

وكان 17 ألف من أبناء غزة المحتلة نزحوا إلى مدارس وكالة «الأونروا» منذ يوم أمس بعد إنذار الجيش الإسرائيلي لهم بإخلاء منازلهم.

وأكد مفوض عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” بيير كرينبول خلال مؤتمر صحفي بعد تفقده إحدى مدارس الوكالة لإيواء نازحين فلسطينيين في شمال قطاع غزة، على نداء الأمم المتحدة لكل الأطراف باحترام القانون الدولي وحماية السكان المدنيين

وأعرب «كرينبول» عن قلقه جراء تصاعد العنف في قطاع غزة والخسائر البشرية والمادية المدمرة التي يتكبدها المدنيون، مشيرا إلى أن كل المؤشرات والمعطيات تشير إلى أن النساء والأطفال يشكلون نسبة كبيرة من ضحايا الغارات الجوية الحالية. وفي سياق متصل ارتفع عدد شهداء المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق عائلة البطش في غزة إلى 20 شهيدا معظمهم أطفال ونساء.

وتضاف هذه المجزرة إلى سلسلة جرائم ومجازر الاحتلال المروعة في قطاع غزة التي ارتكبت بحق عائلة البطش وراح ضحيتها 20 فردًا من العائلة إثر قصف الاحتلال منزلهم المجاور لمسجد الحرمين في شرق قطاع غزة بعدد من الصواريخ التي كانت كفيلة بجعل البيت كومًا من الركام على رؤوس ساكنيه من الأطفال والنساء والشيوخ، وتقتل وتجرح كذلك عددًا من المصلين في المسجد في لحظة خروج الناس من صلاة التراويح ومن بين المصابين المستهدفين من عملية القصف العميد تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة والذي أصيب بجروح بالغة في تلك المجزرة المروعة .

وقال مسعفون فلسطينيون لمواقع فلسطنية إن «مجزرة عائلة البطش من أكثر المشاهد دموية وبشاعة؛ حيث وجدت الأطقم الطبية صعوبة في انتشال جثامين الضحايا من تحت الركام وكذلك تناثر أشلاء جراء إصابتهم بالصواريخ التي حرقت أجسادهم وحولتهم إلى جثث متفحمة».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 22:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
اليوم 22:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
اليوم 22:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


ارتفاع أعداد النازحين من أبناء غزة بعد تحذيرات ومجازر جيش الاحتلال اخبار غزة تسبب العدوان الصهيوني على غزة إلى نزوح عدد كبير من سكان القطاع، لاسيما بعدما تزايدت التهديدات بقصف منازل المدنيين، بالإضافة إلى ارتكاب مجزرة مروّعة استشهد فيها 20 شخصا من عائلة البطش. وطالب مسئول في الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إسرائيل بوقف عدوانها ضد ال



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

ارتفاع أعداد النازحين من أبناء غزة بعد تحذيرات ومجازر جيش الاحتلال
المصدر http://elbadil.com/2014/07/14/%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%A3%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B2%D8%AD%D9%8A%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%BA%D8%B2%D8%A9-%D8%A8%D8%B9%D8%AF/ البديل - صوت المستضعفين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ارتفاع أعداد النازحين من أبناء غزة بعد تحذيرات ومجازر جيش الاحتلال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars