الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

البلد: 35 تطبيقا لـ «أندرويد» تعبر عن كافة احتياجاتك في هاتفك الذكي

06/04/2015 | 8:16 ص 0 comments
البلد: 35 تطبيقا لـ «أندرويد» تعبر عن كافة احتياجاتك في هاتفك الذكي

لا نستطيع أن نشكك فى نظام أندرويد الذى اجتاح العالم واستحوذ على إعجاب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية...

لا نستطيع أن نشكك فى نظام أندرويد الذى اجتاح العالم واستحوذ على إعجاب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن متجر play store التابع لجوجل به آلاف التطبيقات التى لا تحتوى معظمها على الجودة المطلوبة، ودائما ما يكون مستخدمي الهواتف الذكية فى حاجة للإطلاع علي أحدث التطبيقات وأفضلها على الإطلاق ليستمتعوا بها على هواتفهم.

وفيما يلي نعرض أفضل هذه التطبيقات في 7 مجموعات تسهل عليك الوصول للتطبيقات المفضلة إليك :

أولا: مجموعة تطبيقات التواصل الإجتماعى:

1- Facebook
لاشك أنه التطبيق الأشهر عالميا وهو تطبيق موثوق منه ونادرا ما يحدث به خلل ، ويمكنك من خلاله توسيع دائرتك الإجتماعية ، ابضا مشاركة افضل لحظاتك مع اصدقائك والاماكن الموجود بها والصور ومشاركة التعليقات معهم ايضا.ومشاركة اللحظات الرائعة فى الأجازات وبالطبع لابد من وجود تطبيق Facebook Messenger للتمكن من المراسلة مع الأصدقاء .

2- Twitter
منذ بضعة سنوات إنطلق هذا التطبيق الشهير وأصبح التطبيق الرسمى للتويتات من خلاله ، والتى جعل علم التواصل الإجتماعى غنيا وتعددت أشكال وصيغ التويتات بفض التحسينات المضافة حديثا للتطبيق، كما تميز بجانب الإضافات الحديثة بواجهة تشغيل سهلة تتيح للمستخدم التواصل بسهولة.

3- Instagram
أسرع تطبيق يمكنك من خلاله إلتقاط الصور وإضافة تعديلات عديدة لصورك والتوصل اجتماعيا بها، ومشاركتها مع أصدقائك حول العالم فهناك اكثر من 300 مليون مستخدم للتطبيق الذي يتيميز بواجهة فى غاية السهولة تجعله الأفضل، ويمكنك مشاركة صورك من خلاله على Facebook ,Twitter,Tumblr ببساطة.

4- Google +
برنامج قوى جدا حيث يمكنك من عمل دوائر إتصال إجتماعية ، فتح مواضيع اجتماعية ومشاركة الأصدقاء بها والعكس وتبادل الصور والفيديوهات والتعديل عليهم بسهولة وأيضا إجراء المكالمات الفردية والجماعية من خلاله، مما يؤهله ليكون بمثابة مجتمع كامل على هاتفك تتواصل معه بسهولة مطلقة وبتحسينات رائعة تكفى احتياجاتك وأكثر.

5- Tinder
هو تطبيق تواصل جديد يمكنك من التواصل مع الأشخاص عن طريق تكوين صفحة خاصة بك بها صورك ولا يتيح التواصل إلا فى حالة الموافقة من جانب الطرفين، مما يجعله يتسم بالخصوصية وعدم الإزعاج، كل مايطلب منك هو البحث عن طريق المسافة وتحدد من تريد التواصل معه وتقوم بالموافقة فى إنتظار موافقته للتواصل بينكما.

ثانياً : مجموعة تطبيقات المحادثات الفورية والمراسلات :

1- WhatsApp
هو الخيار الأفضل للمراسلة لمستخدمى الهواتف الذكية والذي يتيح المراسلة النصية وارسالة الصور والفيديوهات والصوتيات بالإضفة لإتاحة خدكة المكالمات المجانية بين مستخدميه مؤخرا وهو مجانى لمدة عام بعد ذلك يكون دولارا واحدا مقابل استمرار الخدمة لعام .ويعتمد عليه اكثر من 500 مليون مستخدم وبالتالى كان من الطبيعى ان تقوم شركة Facebook بالإستحواذ عليه .

2- Viber
تطبيق شهير يسمح لك بإجراء المكالمات المجانية الصوتية والمرئية مع أى مستخدم حول العالم وتبادل الرسائل النصية والصور والفيديوهات ويتسم لاخصوصية مثله مثل Whatsapp ،عمل مجموعات دردشة جماعية بين المستخدمين وتبادل الرسائل بينهم.

3-Skype
غنى عن التعريف فهو افضل تطبيق للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأيضا يمكنك إستخدام الرسائل النصية من خلاله ، التطبيق على هاتفك الأندرويد بمثابة تحفة رائعة تمكنك من إستقبال وإرسال المكالمات، يمكنك إجراء المكالمات مجانا من خلال wifi الخاص بك وأيضا خدمة الإتصال بأرقام الهواتف والخطوط الأرضية ولكنها خدمة مدفوعة تستلزم الإشتراك بها من خلال حساب سكايب.

4- Snapchat
هو تطبيق للمراسلة بالصور والفيديو وعن طريق التطبيق يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو وإضافة نصوص ورسوم اليها ، والتحكم فى المدة الزمنية من ثانية لعشر ثوانى لعرضها للمستخدمين ثم بعد انتهاء المدة يتم حذف، وهذا التطبيق يحظي بتقدم غير مسبوق وسط برامج المراسلة الحالية.

5-Libon
تطبيق جديد أضيف مؤخرا للمتجر إلا أنه يمتاز بأنه مجانى ويمكنك من التراسل مع أى مستخدم بالصور والرسائل والفيديو بالإضافة لإمكانية إجراء مكالمة لأي شخص على مستوى العالم بالرغم من عدم إستخدامه للتطبيق، كما أن جودة التطبيق رائعة تسمح لك بإجراء مكالماتك بوضوح Full HD.

ثالثاً: مجموعة تطبيقات متصفحات الإنترنت "البراوزرز" :

1- Google Chrome
هو المتصفح الأشهر عالميا والأوسع إنتشارا بين منافسيه بنفس مميزاته على الأجهزة المكتبية مما جهزه ليكون الأول والإفتراضى على أنظمة أندرويد ،بالإضافة لسرعته والتعامل معه بسهولة مطلقة والبحث الصوتي كما يمتاز بأنه يقتصد فى رسوم اتصال البيانات مما يجعله متصفح اقتصادى وقوى فى آن واحد، وإمكانية الترجمة من خلاله واستخدام اكثر من صفحة فى خصوصية تامة .

2- Firefox
متصفح قوي أخر ضمن القائمة خاصة لو كنت من مستخدمى Firefox على الحاسب المكتبي أو الشخصي، لأنك ستكون على دراية بما يمكنك القيام به من خلاله التزامن بتاريخ تصفحك وكلمات مرورك وعلاماتك مابين هاتفك وحاسبك الشخصى، ويمتاز أنه مؤمن جيدا من القرصنة والإختراقات مما يجعله منافس قوى.

3- Opera
متصفح سريع وأقل كلفة ومن اشهر المتصفحات على الساحة التقنية ويوفر الوقت بفضل سرعته ، كما يمنحك اتصال قوى بالإنترنت ويوفر 90% من التكلفة العادية لأى متصفح آخر، ويمكنك إدارة التنزيلات والتحكم فيها وسرعة الوصول للمفضلات.

4- Dolphin
بالطبع هناك الكثير من تطيقات تصفح الانترنت ومنها Google Chrome حيث يتم تثبيته مع نظام أندرويد مسبقا ،لكن لايمكن أن تعتمد عليه فقط فى ظل وجود متصفح ممتاز مثل Dolphin Browser فهو بديل قوي لتصفح مواقعك المفضلة، ولا يمتاز فقط بالسرعة والمرونة بل يمكنك التحكم به عن طريق الأوامر الصوتية التى تجعله ممتع فى التصفح، ايضا واجهة تشغيل تمكنك من مواقعك المفضلة فى لحظات.

5- Baidu
متصفح ويب لأجهزة أندرويد، ميزته الرئيسية بالإضافة إلى الخيارات الأخرى، هو سرعته الفائقة.
نظريًا، سوف يقومBaidu Browser بزيادة سرعة التصفح لديك بنسبة 30% مقارنة ببرامج تصفح الويب الأخرى للأجهزة المحمولة، والخاصية المميزة الإضافية هي، احتوائه برنامج عرض للفيديو داخلي، يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال نافذة التصفح.
بهذه الطريقة، لن تحتاج إلى تثبيت أو فتح أي تطبيق آخر، عند رغبتك في تشغيل أي محتوى للوسائط المتعددة، ويمكنك من إضافة الإختصارات إلى شاشتك الرئيسية بسهولة تامة.

رابعاً: مجموعة تطبيقات الكاميرا والتصوير:

1- Retrica
يعد من أهم وأفضل التطبيقات التى تتيح لك التقاط صور لنفسك من خلال الهاتف وهو ما يسمى بالصور السيلفى، إذا كنت تريد إلتقاط صور رائعة تفوق الخيال لن يساعدك فى ذلك سوى هذا التطبيق المذهل يتيح لك Retrica التعديل على الصور وإضافة التأثيرات الرائعة عليها قبل إلتقاط الصور لكي تصبح صورك غاية فى الجمال والروعة .
يوجد فى التطبيق اكثر من 80 فلتر تختار منها ماتشاء وتقوم بتطبيقها على صورك لتصبح واضحه وذات جوده عاليه جدا حيث يجعلها واضحه ومميزه بصوره تفوق الخيال.

2- PicsArts
تطبيق مجاني يعمل على أجهزة الأندرويد ويستخدم في تعديل الصور وإضافة التحسينات اليها والتلاعب بها ورفع جودة الصور , تستطيع مع هذا التطبيق أن تعدل في الصور الخاصه بك وأن تضيف الأشكال المرحة عليها.
ويعد أحد أدوات تحرير الصور الأكثر شهره وإستخداما، إذ يجعلك محرر صور محترف ولا تحتاج الى خبير لتتعلم أساسيات تعديل الصور.

3- Dubsmash
يعتبر أحد البرامج المبنية على فكرة مميزة وغير مسبوقة، وتتجلى هذه الفكرة في تقليد أحد المشاهير أو السياسيين عبر وضع صوتك أنت في أحد الفيديوهات التي يظهرون فيها وتشاركها مع أصدقائك أو تنشرها في صفحات مخصصة لذلك، وقد لقي هذا التطبيق نجاحا باهرا في وقت وجيز جدا على منصة اندرويد وبالخصوص على متجر جوجل بلاي حيث تمكن من الوصول إلى أكثر من 10 ملايين تحميل وإحتلال المركز التاسع في عدد مرات التحميل.

4- vine
أصبح ظاهرة مجنونة ومنتشرة بكثافة بعد أن كان محصور على أجهزة آبل فقط، وتمكن مستخدموا أندرويد من رؤية أنفسهم بضجة كبيرة وذلك من خلال مقطع فيديو قصير لا يتعدى 6 ثوانى، ثم يتم مراجعة هذه المقاطع وبثها على سيرفرات التطبيق ومشاركتها من قبل المستخدمين والتصويت عليها ومن الممكن أن تصبح نجم مشهور.

5- candy cam
تطبيق صور يمكنك من إضافة لمسة خاصة لصورك، إذ أنه يوفر لك إختيارا واسعا من المرشحات، الأطر، وخيارات الملصقات.
أكثر الأشياء إثارة للإهتمام هو أنه يمكنك مشاهدة في نفس الوقت كيف ستبدو البعض من المرشحات المختلفة ، التي يوفرها من دون الحاجة إلى التقاط الصورة. فقط عليك تمرير إصبعك على الشاشة للتنقل بين المرشحات المختلفة المتاحة.
حالما تلتقط الصورة، بالطبع، سوف تتحصل حتى على إمكانيات أخرى متاحة لك. سوف تجد جميع أنواع الملصقات لتزيين الصورة، بالإضافة إلى أطر مختلفة ومرشحات ما بعد التصوير.
Candy Cam تطبيق جيد نسبيا. في حين أنه مصمم على منهج Instagram.

خامساً : مجموعة تطبيقات المساعدة الشخصية :

1-Avg Antivirus
يعمل هذا التطبيق الغنى عن التعريف على مكافحة الفيروسات على هاتفك الأندرويد وتم إضافة بعض التحسينات مؤخرا، ومنها يمكنك تحديد مكان الهاتف فى حالة السرقة أو الفقدان بسهوله مع خرائط جوجل .
ويمكنك هذا التطبيق من القضاء على ملفات التجسس ومنع البريد العشوائى وكل شي و تصفح للانترنت بأمان تام ، والعمل على ايقاف المهمات التى تبطئ وإغلاق التطبيقات والمهمات الغير ضرورية ويعمل على اطالة عمر البطارية .

2- Battery Doctor
هو تطبيق حقيقى مجانى بقوم بالحفاظ على بطارية هاتفك ويجعلها تمتد لأكثر من 50% ، حيث يعمل على إيقاف ااتطبيقات المخفية وإيقافها وتنظيم عملها على الهاتف .
ويستخدمه 330 مليون مستخدم حول العالم ، ويدعم 27 لغة وسهل الإستخدام مما يؤهله ليكون التطبيق الأفضل للحفاظ على البطاربة وعلى أداء هاتفك عموما .
وبه تحسينات تقوم بعمل وضع ال Power Saver يجعل هاتفك على وضع الإستعداد في حالة نفاذ معظم طاقة بطاريتك يمكنه أن يصمد لأكثر من ساعتين وبطاريتك مشحونة ب 1% فقط.

3- True Caller
لا يحتاج لتعريف فهو التطبيق المثالى لمعرفة هوية المتصل المجهولة أيا كان على مستوى العالم ومنع المعاكسات والمضايقات على هاتفك ، ومعرفة أي رقم من حيث مكانه ولأى دولة ينتمى .
ويمكنك نقل الأسماء وإدارتها من خلاله والتحكم بها ، ولابد من إضافة الأداة الجديدة True Dialler والتي تمكنك من معرفة الرقم المجهول أثناء إدخالك له على لوحة الإتصال دون الحاجة للبحث عنه من داخل True Caller من خلال قاعدة بيانات بها أكثر من 1.6 مليار متصل.

4- Wifi Map
أشهر تطبيق لكلمات مرور الشبكات اللاسليكة حبث يحتوى على 2 مليون كلمة مرور ومصنف الأول في 40 دولة، ولن تجد صعوبة في الدخول لأى شبكة لاسلكية في مطعم أو كافيه أو نادى بفضل هذا التطبيق.
وتقوم فكرته على مشاركة المستخدمين لكلمة المرور في مكان ما ونشرها عبر التطبيق ليستفيد بها الآخرين والدخول بسهولة للشبكة اللاسلكية.

5- Link2Sd
مدير تطبيقات فعال يجعلك تنقل التطبيقات من وإلى الذاكرة الداخلية والخارجية لهاتفك بسهولة والتحكم في تنصيب وإزالة التطبيقات بسهولة، كما يمكنك من مشاركة التطبيقات مع أصدقائك بواسطة الإنترنت أو البلوتوث دون الحاجة للدخول لمتجر جوجل للحصول على التطبيق الذي تريده، ويدعم 40 لغة وبالتالي يكون سهل الإستخدام .

سادساً: مجموعة تطبيقات الأغاني والصوتيات :

1- SoundCloud
يستخدمه ملايين الناس للإستماع للموسيقى التي يرغبون في سماعها مجانا دون أي رسوم ومن أي مكان فقط بإستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن مطربك المفضل أو ألبوم أو بإدخال إسم الأغنية التي ترغب في سماعها.
أيضا تستطيع عمل قوائم تشغيل الأغانى التي تفضلها ةتستمع وتشاركها مع أصدقائك بسهولة تامة ، وتسجيل المقاطع الصوتية ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعية فقط بإستخدام التطبيق والإتصال بالإنترنت .

2- Tunnein Radio
يقوم بتحويل هاتفك الأندرويد الى راديو عالمى يمكنك من الإستماع لأكثر من 100.000 محطة راديو على مستوى العالم ،فليس هناك مشكلة بعد اليوم فى أي نوع من الموسيقى تحب أن تستمع بفضل هذا التطبيق .
ويمتاز بأن واجهة تشغيله سهلة جدا فيمكنك تشغيل أى محطة تريدها بلمسة واحدة على شاشة هاتفك .

3- Mazzika
هل انت من هواة الموسيقى والأغانى العربية ستجد ضالتك فى هذا التطبيق الذي يمنحك أكبر كتالوج للأغانى العربية،
يمكنك من البحث بسهولة تامة عن الفناين والألبومات والأغانى والحصول عليها مجانا ، كما يمكنك من الإستماع لراديو مزيكا كل هذه التحسينات فى ضغطة واحدة على هاتفك.

4-Angami
تطبيق خاص بالأغانى فقط وخاصة الأغانى العربية يمكنك من الإستماع اليها بسهولة وتحميل الأغانى وتصفحها دون الحاجة للإنترنت ، ويمكنك مشاركة الأغانى مع الأصدقاء.
كما يمكنك التحميل دون سعة محددة وأيضا بدون إعلانات كثيرة تصعب عليك عملية البحث عن أغنيتك المفضلة .
عند إستخدامك له تكون قد وضعت مكتبة موسيقية كاملة بين يديك.

5-Zedge
تطبيق مجاني بالكامل من أشهر التطبيقات المطلوبة لأجهزة الاندرويد فقد سبق وحمله أكثر من عشرة ملايين مستخدم ، وبمكنك من وضع خلفيات مختلفة لشاشة الجهاز وإستخدام مختلف الرنات والاصوات لكل أنواع الرسائل والتنبيهات والإشعارت التي ترغبون بها، يمكنك أن تحمل التطبيق وفيه تستطيع تصفح محتواه من الرنات والخلفيات المختلفة وعندما تعجبك خلفية ما أو رنة معينة فكل ما عليك هو النقر عليها لتحميلها ومن ثم النقر وإستخدامها كخيار أول في جهازك.
التطبيق يعج بآلاف الخلفيات والرنات وهي موزعة على فئات مختلفة لتسهيل الوصول اليها .

سابعاً: مجموعة تطبيقات إدارة الملفات:

1- Adobe Reader
هو الأفضل والمعتمد به للعمل على ملفات Pdf على هاتفك الاندرويد ، ونصفحها بسهولة تامة وسرعة وإمكانية فتح الملفات من أى مكان يدعم المشاركة، يمكنك البحث والتكبير والتصغير للملف دون أى مشاكل ، إضافة تحسينات جديدة منها وضع الرؤية الليلي الذي يمكنك من رؤية الملف فى الإضاءة المنخفضة بجودة عالية لذلك يعد التطبيق الأمثل لملفات Pdf.

2- Office Suite 8
ببساطة هو مكتبك المتنقل فيمكنك من خلاله مشاهدة وتعديل وإنشاء ملفات Word,Excel and Power Point وتحويل ملفات من صيغ Pdf ، وإدارة ملفاتك بسهولة عبر مكتبك الصغير على هاتفك الأندرويد كما أنه يتسم بالسهولة والخصوصية والأمان فى نفس الوقت، فهناك 200 مليون مستخدم لهذا التطبيق حول العالم.

3- Evernote
تطبيق مميز يمنحك القدرة على من التحكم والوصول فى الملاحظات النصية والتسجيلات الصوتية على هاتفك عبر الكومبيوتر المكتبي أو المحمول ، بالفعل تطبيق ممتاز لإدارة وتنظيم مفكرتك اليومية من خلال لمسة إصبع لشاشة هاتفك.

4- Drobox
أفضل أداة ممكنة لتستخدمها فى الوصول لملفاتك من صور وفيديوهات وإدارتها فأى ملف تقوم بتحميله على Drobox الخاص بك عبر التطبيق يمكنه فتحه من خلال أى جهاز تستخدمه ، وحماية ملفاتك من الفقدان فى حالة تلف هاتفك أو الكوبيوتر الخاص بك
وتتم إضافة بعض التحسينات مؤخرا وجعلها أساسية فى تخزين ملفاك على هذا التطبيق الرائع .

5- Google Drive
اذا كنت من مستخدمين Microsoft وتشعر بالقلق يكيفية استخدام محتوياتك على هاتفك الأندرويد فلا وجود لذلك باستخدامك لهذا التطبيق الجيد الذى غطي تلك المشاكل، ويمكنك تصفح كل ملفاتك التى قمت بتخزينها على Google Drive ومشاركتها مع اصدقائك وزملاء العمل من صور ومقاطع فيديو وملفات من نوع Pdf بسهولة من هاتفك فى يدك.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


البلد: 35 تطبيقا لـ «أندرويد» تعبر عن كافة احتياجاتك في هاتفك الذكي اندرويد لا نستطيع أن نشكك فى نظام أندرويد الذى اجتاح العالم واستحوذ على إعجاب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

البلد: 35 تطبيقا لـ «أندرويد» تعبر عن كافة احتياجاتك في هاتفك الذكي
المصدر http://www.el-balad.com/1471507 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: 35 تطبيقا لـ «أندرويد» تعبر عن كافة احتياجاتك في هاتفك الذكي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars