الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

نشطاء يهاجمون برهامي بعد فتوى الاسترتش -

15/07/2014 | 12:00 ص 0 comments

اثارت فتوى جديدة للدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية على موقع "أنا السلفي"، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت فتوى جديدة للدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية على موقع "أنا السلفي"، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فقد أفتى برهامي بعدم جواز ارتداء المرأة لثياب ضيقة تجسم حجم الفخذ مثل الاسترتش أمام أولادها أو أخوتها، ولا يجوز للمرأة أن ترتديها إلا أمام الزوج.

 

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفاعل العديد من النشطاء مع الفتوى، حيث علق"Ehab Karam Ahmed": ساخراً من تلك الفتوى فكتب: "المرحلة القادمة تحريم ظهور المرأة أمام أولادها وأخواتها".

 

وبنفس الأسلوب الساخر والرافض لتلك الفتوى كتب "Mamdoh Masry": "اعتقد الأفضل فتوى بتحريم المرأة بالكامل لننتهي من تحريم جزء جديد كل يوم".

 

فيما انتقد البعض تلك الفتوى مستدعيًا فتاوى قديمة له، فكتب: "Hossam Mansour": "يعني حلال اغتصاب المرأة أمام زوجها وحرام ارتدائها الاسترتش أمام أولادها هو ده قمه الإعجاز العلمي".

 

وأضافت "Amal Shalan" : "اه لكن ممكن تنزل ترقص بالنقاب في الانتخابات .... وباء والله".

 

وتابع" Osama Zekry": "بس حلال نسبها للبلطجية يغتصبوها يا شيخ".

 

وعلى الجانب الآخر رصدنا بعض التعليقات المؤيدة لفتوى "برهامي"، فكتب"Khaled Saleh": "كلامه صح يا جماعة الاولاد في سن المراهقة تفكيرهم الجنسي بيروح لأي حاجة فيها إرضاء لشهوته أنا عن نفسى شفت حوادث كتير بين الأخوات والأمهات بالدليل".

وأيدته "Linah Al Kholy"في الفتوى فكتبت : "يا جماعة في ايه طبعًا حرام الست تلبس كده أدام ولادها لو شباب أو أخوتها الولاد عشان ده كاشف للعورة ومن باب أولى طبعا حرام لبسه في الشارع".

 

 

كان الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، قال: إن ارتداء المرأة «الاسترتش»، أمام أبيها وأخواتها وأولادها حرام شرعًا، جاء ذلك ردًا على سؤال لأحد السائلين جاء نصه": ما حكم أن تلبس المرأة داخل البيت سواء كانت أمًّا أو أختًا الترنج أمام أولادها أو أمام أخواتها وأبيها وأمها؟". وقال برهامي عبر موقع «أنا السلفي» الموقع الرسمي للدعوة: «إذا كانت الثياب ضيقة تجسِّم حجم الفخذ مثل الاسترتش، لم يجز للمرأة أن تلبسها إلا أمام الزوج، وإن كانت واسعة جاز لها أمام أبيها وإخواتها أو أولادها». 

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاب يضرب الشيخ ياسر برهامي بالشبشب في الحرم النبوي.. ياسر برهامي يشبه السيسي بالحجاج الذي قتل الصحابة الدعوة السلفية بمطروح تعلن مقاطعة الانتخابات البرلمانية قناة فرنسية تقارن بين برهامي وبوكو حرام فيديو.. وزير الأوقاف لـ برهامي: خليك في صنعتك برهامي يتبرأ من ملصق الصلاة على النبي النور عن فتاوى برهامي: "الناس تتصيد وبيفتشوا ورانا" في نظر برهامي.. مشاهدة الكرة دمار للشعوب أقباط لحزب النور: دعوتكم مرفوضة برهامي عقب محاصرته: اللهم اهد الإخوان ومن والاهم نكشف تفاصيل الاعتداء على ياسر برهامي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


نشطاء يهاجمون برهامي بعد فتوى الاسترتش - اغتصاب اثارت فتوى جديدة للدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية على موقع "أنا السلفي"، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

المصدر http://www.masralarabia.com/%D8%B3%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7/310507-%D9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A7%D8%A1-%D9%8A%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D9%87%D8%A7%D9%85%D9%8A-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%81%D8%AA%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D8%B4 مصر العربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نشطاء يهاجمون برهامي بعد فتوى الاسترتش -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars