الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها 30 عامًا سجناً - البيان

30/07/2014 | 4:56 م 0 comments
تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها  30 عامًا سجناً - البيان

 قضت محكمة أميركية ببراءة أحد المبتعَثَيْن اللذين جرى اتهامهما في يونيو من العام الماضي باختطاف واغتصاب سيدة أمريكية، تلك التهمة التي وُجهت لهما لأكثر من عام، وكادت أن تلقي بهما في السجن لمدة 30 عامًا.وبحسب ما ذكرته صحيفة "أوزاركس فرست" الأميركية؛ برأت مح

بحث متقدم الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير تعليم عالم واحد العرب خارج الحدود عواصم اتجاهات رياح التغيير اتجاهات رأي البيان قالوا كل صباح تحت المجهر كل أسبوع جديد الكتب هات وخذ مدار اّفاق مقالات الاقتصادي السوق المحلي أسواق المال العالم اليوم الصفقة الأخيرة شركات وأعمال الاقتصاد الإسلامي الرياضي ملاعب الإمارات كل الألعاب فروسية ملاعب عربية ملاعب دولية خط النهاية 5 الحواس مرايا شرق وغرب ثقافة سينما الصفحة الأخيرة حياة تراث الكتب من المكتبة العربية من المكتبة العالمية أعمال خالدة كاتب و كتاب إصدارات عالمية إصدارات عربية زيارة إلى مكتبة جديد التقنية بلسم آخر الأخبار أعراض و أمراض الغذاء قبل الدواء أرقام و حقائق صيدليتي سلامتك رشاقة وجمال الصحة النفسية الطب التكميلي أسواق البيان الفيديو الصور إنفوجرافيك الطقس مواقيت الصلاة وظائف إكسبو2020 مجلة أرى سيارات البيان صفحتي صيف دبي الرئيسية 5 الحواس شرق وغرب 3 شوال 1435هـ - 30 يوليو 2014م تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها 30 عامًا سجناً المصدر: صحيفة عاجل الإلكترونية التاريخ: 30 يوليو 2014

 قضت محكمة أميركية ببراءة أحد المبتعَثَيْن اللذين جرى اتهامهما في يونيو من العام الماضي باختطاف واغتصاب سيدة أمريكية، تلك التهمة التي وُجهت لهما لأكثر من عام، وكادت أن تلقي بهما في السجن لمدة 30 عامًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "أوزاركس فرست" الأميركية؛ برأت محكمة مقاطعة "جرين كاونتي" بمدينة "سبرينج فيلد" بولاية "إيلينوي" الأمريكية واحدًا من المبتعَثَيْن الاثنين من الاعتداء على السيدة.

وأصدر القاضي كالفين هولدن حكمه بأن المبتعث الأول (أ. ) البالغ من العمر 28 عامًا ليس مذنبًا، ولا شيء عليه بخصوص تهمتي الاختطاف والاعتداء القسري على الأميركية.

وكانت القضية معلقة على شهادة السيدة التي قالت إن المبتعث الأول وزميله (ر.) البالغ من العمر 22 عامًا، اقتاداها إلى شقتهما في 1 يونيو 2013، حيث تم الاعتداء عليها، ولكن اتضح لاحقًا أنها كانت واقعة تحت تأثير الخمر، ولم تستطع تذكر ما حدث لها.

كما أفادت التحقيقات بعدم وجود دليل وقوع اعتداء أحد المبتعثين على السيدة، وألا شيء حدث لها.

وفي يناير الماضي، حصل الطالبان على انتصار قانوني، بعد أن خفَّضت المحكمة الكفالة المالية التي دفعتها الحكومة السعودية في ديسمبر الماضي، والبالغة مليونا دولار إلى 100 ألف دولار فقط لكل منهما، لتُعيد المحكمة الأمريكية مليونًا و800 ألف دولار للسفارة السعودية، مع وضع الطالبين خارج الإقامة الجبرية، وحظر خروج الطالبين السعوديين ليلا من الساعة العاشرة مساء وحتى السادسة صباحًا.

كانت السلطات الأميركية قد ألقت القبض على المبتعثين بصحبتهما سيدة، في بلدة سبرينج فيلد بولاية ميسوري الأمريكية، شهر يونيو من عام 2013، ووجهت لهما تهمة الاغتصاب والعنف تجاه السيدة الأميركية، التي التقيا بها في حانة، وكانت تحت تأثير المخدر والخمر.

ووفقًا لما أفاد به سائق التاكسي الذي أقل السيدة، ومعها الطالبان السعوديان (21 عامًا) و(27 عامًا) إلى إحدى الشقق، فإنه نتيجة اشتباهه في أن السيدة أُخذت بدون رضاها، أبلغ الشرطة التي داهمت الشقة وألقت القبض عليهما.

وسيجري استكمال محاكمة المبتعث الثاني في 19 أغسطس المقبل.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play "البيان" تطلق استطلاعاً للرأي حول الدراما الرمضانية

تقوم صحيفة البيان حالياً بإجراء استطلاع عام (http://woobox.com/6wzhz8)، لاختيار أفضل الأعمال الدرامية المعروضة في الموسم الرمضاني الحالي.

الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً «سواق وشغالة» حديث الشارع السعودي يكسب 1.6 مليار دولار في يوم واحد العثور على كنز الكهنة الغارق منذ 300 عام في فلوريدا مصري يتسبب في إطلاق "الإنذار"بطائرة إيطالية وفاة الإعلامية فوزية سلامة بعد معاناة مع المرض تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها 30 عامًا سجناً إيرادات فيلم «لوسي» زادت مخرجه بيسون ثراءً عروض «كولوكولو» لفن الشوارع تبهر زوار القصباء كيف يمكن التخلص من دودة الأذن الموسيقية؟ صورة »سيلفي« بـ 63 مليار دولار تريد زوجاً لأجل الجنسية حذار من غسل الدجاج قبل الطهي! كويتي يضرب زوجته ويطردها بسبب محادثة تلفونية يغري زوجته بالمجوهرات لتبارك زواجه الثاني إيراني يغتصب طفلة كويتية عمرها 6 سنوات مدير عام أردني يوجه إنذاراً رسمياً لنفسه! فيديو.. مراهق اشترى "مصاصة" فظهرت له ألماسة بـ قيمة مليون دولار رغم الخسارة.. اليابانيون ينظفون مدرجاتهم قبل مغادرة الملعب مقتل طالبة سعودية بلندن في ظروف غامضة عقدة الازدحام المروري تتطلب تغيير سلوك ومشاركة مجتمع تمتع بوصفات الطبخ العربية و العالمية بتكنولوجيا ال HTML تابعنا علي "فيس بوك" اقرأ أيضا شاهد.. لماذا قفز شاب من الطابق الخامس ؟!

بغض النظر عما سيحدث هنا.. هذه ليست محاولة انتحار، إنما الأمر من أجل المتعة فقط". بهذه الكلمات توجه مراهق إلى مشاهدي فيديو يظهر فيه وهو يقفز من سطح الطابق الخامس إلى الطابق الأرضي.

العثور على كنز الكهنة الغارق منذ 300 عام في فلوريدا

 عثرت عائلة أمريكية على كنز غارق منذ 300 عام قبالة الساحل الشرقي لفلوريدا، حيث كانت الأسرة تبحث عن الكنز وسط حطام سفينة

تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها 30 عامًا سجناً

 قضت محكمة أميركية ببراءة أحد المبتعَثَيْن اللذين جرى اتهامهما في يونيو من العام الماضي باختطاف واغتصاب سيدة أمريكية،

القضاء الأميركي يوقف محاولات استعادة قناع فرعوني لمصر

أعلن النائب العام الامريكي ريتشارد كالاهان يوم الثلاثاء أن وزارة العدل الأمريكية ستتوقف عن اتخاذ أي إجراءات قضائية

يكسب 1.6 مليار دولار في يوم واحد

حقق مارك زوكربرغ، مؤسس ورئيس موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"،  ربحا إضافيا 1.6 مليار دولار إلى ثروته في يوم واحد،

العيد أحلى مع حبة واحدة من المعمول

  يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء في جلسات ودية وتكثر اللقاءات في العيد ويحتل المعمول والحلويات العربية الشهيرة مكانة

درب توابل الشارقة تبعث الحياة في طريق حرير العالم

  تجربة تسوق فريدة نختبرها ونحن نجول في أركان «درب التوابل» ضمن «رمضان الشارقة»، فمن كل زاوية أو واجهة تطل حكاية مسبوكة

«أدوات التمرد» في متحف بريطاني

دبي - البيان تتميز حركات الاحتجاج في مختلف الأزمنة والمناطق بإنتاج أدوات فريدة مصممة لتحدي الأوضاع القائمة،

مجلة أرى لك سيدتي « الكبة » تتسيّد موائد اللبنانيين

من بوّابة التراث الشعبي الذي لم تقوَ عليه الحداثة، لايزال طبق اللحمة المدقوقة على البلاطة «الكبّة»، أحد أشهر الأطباق التقليديّة الذي عادةً ما يُزيّن ويتسيد مائدة الطعام مهما تنوعّت المناسبات، محافظاً على مكانته المميّزة في صدارة موائد اللبنانيين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

مشاوي مشكلة

وصفة المشاوي المشكلة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

طبق الحمص

وصفة طبق الحمص يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

طبق الكنافة

وصفة طبق الكنافة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

فطيرة الدجاج

المكونات: 2 قطعة عجينة الرقائق الهشة 21 كيلو صدر دجاج مسحب 200 غم فطر طازج مقطع شرائح 1 كوب جبنة موزريلا مبشورة 2 كوب

اختيارات المحرر "مهرجان غسل الخيول" تقليد يعود للقرن الـ16

يعود تاريخ مهرجان غسل الخيول في نهر عدن ببلدة أبليبى في مقاطعة كامبريا الريفية في بريطانيا إلى عام 1685، حيث يتم تنظيف الخيول لتجهيزها للبيع في المزاد العلني السنوي في بلدة كومبريان الصغيرة.

«الإمارات للعطلات» توفر خيارات الرحلات البحرية

توفر الإمارات للعطلات رحلات بحرية استكشافية رائعة لدرجة تجعل من مجرد التواجد على متن إحدى هذه السفن التي يُمثّل كل منها

صورة »سيلفي« بـ 63 مليار دولار

»رب صدفة خير من ألف ميعاد«، مثل ينطبق كثيراً على المراهق توم وايت، 16 عاماً، الذي بات يمتلك حالياً أغلى صورة »سيلفي« في العالم،

الهرمودي صانع موهوب للسيارات ذات التحكم عن بعد

يرتبط طارق الهرمودي بعلاقة قوية بالسيارات الصغيرة «ذات التحكم عن بعد» منذ الصغر، وذلك من ناحية تركيبها وقيادتها بواسطة

التشيك.. لوحة فنية وواحة سكينة

حافظت مدينة براغ، عاصمة الجمهورية التشيكية، على تاريخها وآثارها ومبانيها القديمة بشكل قل نظيره. فالزائر إليها يشعر

المزيد سياحة ظاهرة الشواطئ المتلألئة في جزر المالديف

تلمع شواطئ جزيرة فادهو بالملديف وقت حلول الظلام بسبب تزايد الأعشاب البحرية أو العوالق النباتية على هذه الشواطئ.

"مهرجان غسل الخيول" تقليد يعود للقرن الـ16

يعود تاريخ مهرجان غسل الخيول في نهر عدن ببلدة أبليبى في مقاطعة كامبريا الريفية في بريطانيا إلى عام 1685، حيث يتم تنظيف الخيول لتجهيزها للبيع في المزاد العلني السنوي في بلدة كومبريان الصغيرة.

11 طريقة مذهلة لاكتشاف أفريقيا

أفريقيا من الجو تمنحك مشاهد تحبس الأنفاس منها للجبال وقطعان الحيوانات والأراضي الرطبة والقمم المغطاة بالثلوج والمدن المرتفعة.

شاهد ماذا يفعل عمال المطارات بحقائبك؟

سارعت شركة طيران "إير كندا" إلى الاعتذار لركابها، بعدما انتشر مقطع فيديو على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه مجموعة من العمال يلقون بحقائب المسافرين من على ارتفاع 6 أمتار

"الزنبق" في اسطنبول يحتفل بقدوم الربيع

يتم تنظيم مهرجان الزنبق في اسطنبول من قبل البلدية التي زرعت هذا الموسم 30 مليون زهرة من 200 نوع مختلف في أنحاء المدينة، إعلانا عن بداية الربيع.

عضوية مجانية و رحلة إلى نيويورك لزوار«سكي دبي»

أعلن «سكي دبي» اليوم عن حملة ترويجية صيفية يحصل خلالها كل مشترٍ لتذكرتي «باور باس» على عضوية مجانية ليتمكن من الاستمتاع بأجواء «سكي دبي» المنعشة خلال أشهر الصيف الحارة.

أزهار الكرز تزين شوارع اليابان وتحلي ربيعها

أزهار الكرز تزين شوارع اليابان وتحلي ربيعها

نظام السلالم في هونج كونغ.. الأطول في العالم

نظام السلالم في هونج كونغ.. الأطول في العالم

سيارات الأجرة في بانكوك.. للألوان معاني

سيارات الأجرة في بانكوك.. للألوان معاني

شلالات ميتشل الخلابة في أستراليا

شلالات ميتشل الخلابة في أستراليا

اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اشترك الكترونيا ↑ أعلى خدمات البيان اتصل بنا أعلن معنا أسرة الموقع بيان الخصوصية عن البيان مؤسسة دبي للإعلام جميع الحقوق محفوظة © 2014 مؤسسة دبي للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها 30 عامًا سجناً - البيان اغتصاب  قضت محكمة أميركية ببراءة أحد المبتعَثَيْن اللذين جرى اتهامهما في يونيو من العام الماضي باختطاف واغتصاب سيدة أمريكية، تلك التهمة التي وُجهت لهما لأكثر من عام، وكادت أن تلقي بهما في السجن لمدة 30 عامًا.وبحسب ما ذكرته صحيفة "أوزاركس فرست" الأميركية؛ برأت مح



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها  30 عامًا سجناً - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/five-senses/east-and-west/2014-07-30-1.2173719 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تبرئة سعودي من تهمة اغتصاب عقوبتها 30 عامًا سجناً - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars