الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليوم ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية

01/08/2014 | 3:50 ص 0 comments
اليوم  ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية

الخميس 04 شوال 1435 هـ الموافق 31 يوليو 2014 العدد 15021

النسخة الورقية الإعلانات الأرشيف اتصل بنا

تواصل معنا

twitter facebook google_plus youtube rss الرئيسية الاولى آخر الأخبار المحليات الاقتصاد عربي ودولي الرياضة الحياة الثقافة الرأي الكاريكاتير الأخيرة آخر الأخبار أمير مكة المكرمة يوجه بسحب نسخ محرفة من القرآن الكريم من الأسواق منذ 8 ساعة مراكب صيادي الساحل الشرقي تبدأ غداً في صيد الروبيان منذ 8 ساعة "ترابط" تعايد مرضى مستشفى الملك فهد في الدمام بالورود والعطور منذ 9 ساعة خادم الحرمين الشريفين يشكر أمير منطقة تبوك منذ 13 ساعة القيادة تهنئ رئيسي الاتحاد السويسري وجمهورية بنين بذكرى اليوم الوطني لبلادهما منذ 12 ساعة خسارة ريال مدريد أمام روما ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية

فرحة لاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز

أ ف ب - واشنطن

فاز مانشستر يونايتد الانجليزي على انتر ميلان الايطالي بركلات الترجيح 5-3، بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقت الأصلي في المواجهة التي جمعتهما في واشنطن، في إطار مباريات كأس الابطال الدولية لكرة القدم التي تقام في الولايات المتحدة بمشاركة ثمانية أندية أوروبية، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وبقي فريق لويس فان غال من دون هزيمة في المسابقة، علما بأن المدرب الهولندي أشرك المهاجم الدولي الانجليزي من اصل عاجي ويلفرد زاها (21 عاما)، والياباني شينجي كاغاوا (25 عاما) في الشوط الثاني من المباراة، في إطار استكشافه لمواهب تهديفية قبل 18 يوما من انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز، بينما أبقى المكسيكي خافيير هرنانديز على مقاعد الاحتياط حتى ربع الساعة الأخير (78). وقد ارتبط اسم هرنانديز بصفقة انتقال محتملة الى إنتر في مقابل الكولومبي الذي يلعب مع الأخير فريدي غارين والذي شارك أيضا في المباراة في دقائقها الأخيرة (84).

وتحت أنظار أكثر من 61 ألف مشاهد في ملعب "فدكس فيلد" التابع لفريق "واشنطن ريدسكينز" لكرة القدم الأمريكية، سدد لاعب إنتر ماركو أدريولي فوق العارضة ليبقي مانشستر متقدما 4-3 بركلات الترجيح، قبل أن ينبري قائد الفريق الانجليزي العريق دارن فليتشر لتسديدته ويودعها في الشباك الإيطالية.

وقال فان غال: إن "فلتشر أصاب القائم خلال تسديد ركلة ترجيح في تمارين الفريق، والفوز بهذا الأسلوب فيه شيء من الحظ لكننا كنا نستحقه على ما أعتقد".

وكان هرنانديز وأشلي يونغ وتوم كليفرلي إضافة الى كاغاوا الأربعة الآخرين الذين سجلوا ركلات الترجيح التي منحت الفوز للفريق الإنجليزي الطامح بقيادة العبقري الهولندي الى استعادة أمجاده السابقة، بعدما أنهى الموسم الماضي بقيادة الاسكتلندي ديفيد مويز في المركز السابع وحرم من المشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم الطالع.

وعبر فان غال الذي قاد منتخب هولندا الى المركز الثالث في مونديال البرازيل قبل توليه قيادة الجهاز الفني لمانشستر يونايتد عن رضاه عن أداء فريقه، وقال: "أعتقد أننا خضنا أفضل مبارياتنا الثلاث (في المسابقة)".

وكان الفريق الانجليزي العريق بدأ جولته الأمريكية التي يخوضها استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز بفوز ساحق على لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي 7-صفر على أرض الأخير الأربعاء الماضي، قبل أن يتفوق على روما الإيطالي 3-2 في دنفر قبل ثلاثة أيام.

وفي إطار مباريات كأس الابطال الدولية أيضا، فاز روما وصيف بطل الدوري الايطالي في دالاس على ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا 1-صفر بهدف سجله فرانشيسكو توتي (58).

وضغط النادي الملكي في بداية المباراة التي أقيمت على ملعب "كوتن بول" الشهير، وفي معظم أوقاتها، إلا أن لاعبي فريق العاصمة الإسبانية لم ينجحوا في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم الى أهداف.

وشهدت المباراة عودة لاعبي الفريق الدوليين الذين شاركوا في مونديال البرازيل سيرجيو راموس وتشابي ألونسو وألفارو اربيلوا والحارس ايكر كاسياس، إضافة الى الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي فابيو كوينتراو.

مواضيع ذات علاقة كأس الابطال الدولية: فوز مانشستر على انتر ميلان بركلات الترجيح صدام ناري بين عملاقي أوروبا ريال مدريد وميلان إنتر يستدرك روما في قمة الدوري الايطالي مانشستر يونايتد حامل اللقب يسعى للخروج من مطب ارسنال الصعب الإسباني ماتا إلى معقل الشياطين الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى أ ف ب - واشنطن يوليو 30, 2014, 8:57 م اضف تعليق التعليقات Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus الرياضة سيدو كيتا: بيبي بصق في وجهي فرشقته بزجاجة ماء جيرارد: آخر ثلاثة أشهر هي «الأسوأ في حياتي» ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية سكولاري إلى الأندية مدربا لغريميو البرازيلي سابيلا لن يستمر مدربا شعارات دار اليوم بحث الهيكل الإداري شروط الاستخدام دار اليوم الخلاصات RSS

جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم © تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة الإعلام الإلكتروني 2014

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/11/2017 | 3:25 ص

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية

لماذا لاعب ريال مدريد أقرب لتوتنهام من مانشستر يونايتد ؟؟

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية
19/11/2017 | 2:25 ص

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»

علق رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي على خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1، قائلًا إن لاعبيه أدوا بشكل جيد في الـ30 دقيقة الأول قبلما يحرز «المانيو» هدف ...

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»
01/11/2017 | 11:25 ص

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا البوابة

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.جاء الهدفان عن طريق ميلي سفيلار (45 بالخطأ في مرمى

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا   البوابة
30/10/2017 | 9:00 ص

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي مانشستر يونايتد في صلاة وخطبة الجمعة

بعد يومين من استقبال الإنكليزي إفرام جليزر مالك مانشستر يونايتد في جامع المحيسن بالرياض، صرّح الشيخ عادل الك

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي  مانشستر يونايتد  في صلاة وخطبة الجمعة
30/08/2017 | 3:25 ص

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟

تقترب فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ساعاتها الأخيرة، ولا تزال الأندية الإنجليزية تسعى لسد فجواتها خلال استقدام لاعبين، ي

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟


اليوم ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية مانشستر يونايتد



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر يونايتد

خيارات

اليوم  ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية
المصدر http://www.alyaum.com/article/4004195 اليوم - السعودية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم ركلات الترجيح تتوج مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars