الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«مفاجآت الصيف» يجمع ألمع طلاب المنطقة في دبي - البيان

03/08/2014 | 5:48 ص 0 comments
«مفاجآت الصيف» يجمع ألمع طلاب المنطقة في دبي - البيان

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أسماء الطلاب الفائزين بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014 حيث يشارك 17 طالباً من الشرق الأوسط في البرنامج الرائد لعرضه أفكاراً مبتكرة لاستقطاب الجمهور من المنطقة للحدث الأكثر شعبية في دبي.وستشهد دو

بحث متقدم الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير حوارات تعليم حوادث و قضايا الشعر الشعبي عالم واحد حوارات العرب خارج الحدود عواصم اتجاهات استراتيجيات رياح التغيير اتجاهات رأي البيان قالوا تحت المجهر جديد الكتب المطاف الأخير مدار اّفاق مقالات الاقتصادي السوق المحلي أسواق المال العالم اليوم الصفقة الأخيرة الاقتصاد الإسلامي الرياضي ملاعب الإمارات كل الألعاب فروسية ملاعب دولية خط النهاية 5 الحواس مرايا شرق وغرب مناسبة ثقافة سينما علوم الغد الصفحة الأخيرة حياة تراث الكتب من المكتبة العربية من المكتبة العالمية أعمال خالدة كاتب و كتاب إصدارات عالمية إصدارات عربية زيارة إلى مكتبة جديد التقنية بلسم آخر الأخبار أعراض و أمراض الغذاء قبل الدواء أرقام و حقائق صيدليتي سلامتك رشاقة وجمال الصحة النفسية الطب التكميلي أسواق البيان الفيديو الصور إنفوجرافيك الطقس مواقيت الصلاة وظائف إكسبو2020 مجلة أرى سيارات البيان صفحتي صيف دبي الرئيسية الاقتصادي السوق المحلي 7 شوال 1435هـ - 03 أغسطس 2014م أجابوا عن سؤال: «ماذا تفعل لو كنت المدير التنفيذي للحدث؟» «مفاجآت الصيف» يجمع ألمع طلاب المنطقة في دبي المصدر: دبي- البيان التاريخ: 03 أغسطس 2014 صورة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أسماء الطلاب الفائزين بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014 حيث يشارك 17 طالباً من الشرق الأوسط في البرنامج الرائد لعرضه أفكاراً مبتكرة لاستقطاب الجمهور من المنطقة للحدث الأكثر شعبية في دبي.

وستشهد دورة العام الحالي من برنامج الزمالة التدريبي مشاركة أكبر عدد من الطلاب على مدار دورات البرنامج منذ انطلاقه 2006 ليصبح عدد الدول المشاركة في البرنامج 17 دولة ما يرفع عدد الجامعات المدعوة إلى 100 جامعة وسيقام برنامج صيف دبي للزمالة التدريبية 2014 بين 15 إلى 28 أغسطس.

وكونه جزءاً من عملية الاختيار على الطلاب الإجابة عن السؤال: «ما هو التغيير الذي ستطبقه لتعزيز مكانة الحدث في السوق المحلية في بلدك إذا أصبحت المدير التنفيذي للتسويق لمفاجآت صيف دبي؟»

أفكار رائعة

وقالت ليلى محمد سهيل المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «قدم الطلاب أفكاراً رائعة كشفت عن فهمهم العميق لمفاجآت الصيف وفهمهم للعملية الترويجية لأسواقهم المحلية وقد أعجبنا حقاً بالأفكار المبتكرة التي قدمتها لنا المواهب الشابة هذا العام وطرقهم للاستفادة من الأسواق المحلية لإقامة الحملات الترويجية بطرق جديدة مفعمة بالحماسة».

وتنوعت الأفكار المطروحة ما بين الحفلات والمسابقات ومسابقات وسائل الإعلام الاجتماعية والقنوات التقليدية المؤثرة.

وترى سارة مكي من أكاديمية الإمارات لإدارة الفنادق والضيافة الدولية أنها ستعمل على الترويج للفعالية عن طريق القنوات الإعلامية والاجتماعية وقالت: «سأعيد تقديم المفاجآت الأسبوعية بإضافات جديدة كما سأعمل على تنظيم مسابقة لتشجيع محبي مفاجآت صيف دبي على تحميل الصور الخاصة بالمفاجآت وتشجيع المشاركين على استخدام الوسم MyDubai وDSS وسيلة للتواصل».

وأضافت آية جردانة من الجامعة الأردنية: «سأقوم بتقديم عدد من العروض لجذب الزوار للسوق المحلي خلال فترة المهرجان».

شخصية مدهش

وأضاف عدي الزنتاني من الجامعة الأميركية في ليبيا أن فكرة إطلاق «مهرجان ومفاجآت نهاية الاختبارات» من شأنها أن تشجع الطلاب وأولياء أمورهم وقال: «سأعمل على الترويج لشخصية مدهش.

وسلط علي الفارسي من جامعة السلطان قابوس في عُمان الضوء على الترويج من خلال إنشاء بوابة إلكترونية وقال: «أود تعزيز مفاجآت صيف دبي في عُمان من خلال إنشاء بوابة إلكترونية بعنوان «مرحباً بكم في مفاجآت صيف دبي».

كما أن التركيز على تسهيل الحصول على المعلومات حول الأنشطة المختلفة لمفاجآت صيف دبي كان من اهتمامات أحمد مدين من مدرسة البحر الأبيض المتوسط لإدارة الأعمال في تونس الذي اقترح استراتيجيات لبناء علاقات قوية مع وكالات السفر.

وقالت دنيا بوجردة من جامعة الأخوين في المغرب: «سأعمل على جذب سكان المغرب إلى دبي عن طريق التركيز على قصة مفاجآت صيف دبي التي أكملت عامها السابع عشر عن طريق تنظيم 17 يوماً من الفعاليات التي تتضمن 17 جائزة من خلال المسابقات الترفيهية».

تقنيات غير تقليدية

وترى نغم صوص من جامعة بيرزيت في فلسطين أن بعض الأسواق تفضل الوسائل الجديدة الأشمل للمحافظة على الترويج في السوق المحلية.

وقالت: «سأركز على التسويق والترويج لهذا الحدث في السوق المحلي من خلال استخدام تقنيات مختلفة بطريقة حصرية وغير تقليدية مع ضمان الانتشار الكبير بأقل تكلفة».

واقترح نديم القمري من الجامعة الأميركية في بيروت «تعزيز الشراكة مع إحدى أكبر الشركات المصنعة للشوكولاته للوصول إلى شريحة كبيرة من الأطفال من مختلف الثقافات».

الإعلانات التجارية

واقترحت نوران عثمان من جامعة الخرطوم في السودان فكرة تعتمد على تعدد الثقافات في دبي وقالت: «سأقوم بدعوة المشاهير لتأليف أغنية رسمية والترويج لها من خلال الإعلانات التجارية وشبكات التواصل الاجتماعي ».

ويقول شون جوماني من الجامعة الأميركية في العراق السليمانية بالعراق: «سأقوم بتقسيم السوق المحلي في إقليم كردستان إلى فئتين: العائلات والشبابن كما سأقوم بتوفير أحدث المعلومات حول الفعاليات المقبلة خلال مفاجآت صيف دبي إلى أماكن التسوق المحلية والمؤسسات الأكاديمية. وأقترح إقامة معرض للتوظيف لجذب الطلاب وعائلاتهم».

وتقول فاطمة جمل الليل الفائزة من جامعة دار الحكمة في السعودية: «سأستخدم وسائل الترفيه وخاصة العروض الكوميدية في حملتي لتعزيز الإقبال من السعودية خلال مفاجآت الصيف ».

ويقول عبد العزيز الصباح من الجامعة الأسترالية بالكويت: «إذا أصبحت الرئيس التنفيذي للتسويق لمفاجآت صيف دبي سأعمل على تعزيز شعبية هذا الحدث في الكويت من خلال التعاون مع منظمة «كويتي وأفتخر» التي تهدف إلى دعم الشباب والمشاريع الصغيرة .

وتقول شيرين جهني من الجامعة العربية الدولية في سوريا: «أود أن أترك إدارة حفلات مفاجآت صيف دبي للجمهور عن طريق اختيار المشاهير الذين يرغبون بمشاهدة عروضهم خلال الحدث بالتصويت».

وتقول مريم تقي من كلية البحرين الجامعية: «إن تعزيز حدث مفاجآت صيف دبي في البحرين سيكون مثيراً للاهتمام حيث إن البحرين تعتبر مكاناً يجمع العديد من الثقافات المختلفة».

وتقول نجلة آل ثاني من جامعة ستندن في قطر يجب أن تؤخذ الحملات الإعلانية على محمل الجد.

وقالت: «سأقوم بإضافة عنصري الإبداع والابتكار إضافة إلى الحملات الإعلانية المميزة لجذب الجمهور المستهدف وسأقوم بإطلاق شعار جديد لافت للنظر للمفاجآت بالإضافة إلى ابتكار شخصيات جديدة.

واحتلت شخصية مدهش مكانة كبيرة ضمن أفكار نوران أدهم ربيع محفوظ من الجامعة البريطانية في مصر إذ قالت :«تستند استراتيجيتي للترويج لهذه الفعالية إلى عنصرين مهمين: جذب جمهور جديد والحفاظ على الجمهور الحالي.

وتقول زهرة محمد من الجامعة اللبنانية الدولية في اليمن: «سأقوم بالتخطيط لعمل مجموعة متنوعة من الأنشطة الترويجية».

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية التكافل صناعة الحلال البريد الإلكتروني : [email protected]

الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً «الإمارات» تتفوّق عالمياً في توفير مقاعد الأولى ورجال الأعمال قائمة أغنى 10 أشخاص في العالم للعام 2014 أعلى صادرات للنفط الأميركي في 15 عاماً «هالو كيتي» تستقطب جموع العائلات في دبي مول «أريفا» الفرنسية تخسر 694 مليون يورو في النصف الأول 3.1 % تراجع أرباح »فولكسفاغن« مع تقلص الايرادات جزر دبي الاصطناعية الأكثر إبهاراً في العالم مطعم «بورد واك» يجدّد شبابه في الذكرى العشرين لافتتاحه افتتاح «الكونكورس دي» خلال الربع الأول من 2015 صحيفة نيوزلندية: دبي جوهرة تشع في الصحراء تريد زوجاً لأجل الجنسية حذار من غسل الدجاج قبل الطهي! كويتي يضرب زوجته ويطردها بسبب محادثة تلفونية يغري زوجته بالمجوهرات لتبارك زواجه الثاني إيراني يغتصب طفلة كويتية عمرها 6 سنوات مدير عام أردني يوجه إنذاراً رسمياً لنفسه! فيديو.. مراهق اشترى "مصاصة" فظهرت له ألماسة بـ قيمة مليون دولار كتاب اليوم ماذا دار في مباحثات تميم في السعودية؟

كشفت مصادر سعودية مطلعة عن تفاصيل مباحثات أمير قطر تميم بن حمد في المملكة العربية السعودية، التي زارها في محاولة يائسة لتجنب

فلْيحصُدوا ما زَرعُوا

لم تعد أشلاء الأطفال وجثث الضحايا من النساء وكبار السن، تلفت انتباه الكثيرين، أحرى أن تثير غضبهم أو تستفز مشاعرهم

صعود الأثرياء غير العاملين في أميركا

وفقاً لاستطلاع أخير لمركز »بيو«، فإن نسبة تصل إلى أكثر من 75% ممن وصفوا أنفسهم بأنهم محافظون في الاستطلاع، يعتقدون أن »الفقراء

شعبنا الخليجي واحد وإن أبوا

على الرغم من وجود بعض الخلافات بين دولة قطر، وبعض دول الخليج الأخرى، وما تسبب فيه الإعلام المغرض من إذكاء لتلك الخلافات حتى

»الجزيرة« وقطر.. والمتاجرة بالدم الفلسطيني

لا أعتقد أن الوقاحة الإعلامية التي تطالعنا بها قناة »الجزيرة« القطرية تستحق الرد، لكنها تستحق منا جميعاً التفكير في الأهداف

إنها الأنانية واللاأخلاقية السياسية

لا يتمنى أيُ إنسانٍ عربي أن يجد ما آل إليه عالمه العربي اليوم من تمزق وتشرذم وحروب لا تعرف للقيم العربية الأصيلة مكاناً.

ابن جبير.. رحّالة تحدى الخوف

الاسم الكامل للرحالة العربي الشهير ابن جبير هو أبو الحسين محمد بن أحمد ابن جبير الكناني، وقد ولد في بلنسية الأندلسية في عام

الجنرال!

أكثر أمة لديها جنرالات تقاعدوا، وباتوا محللين عسكريين على الشاشات التلفزيونية، هي الأمة العربية، ولا جنرال من هؤلاء لديه

تابعنا علي "فيس بوك" اقرأ أيضا الصين تبدأ تصنيع أكبر طائرة برمائية في العالم

انتهت الصين من تصميم طائرة برمائية كبيرة تجمع وظيفتي الإطفاء والإنقاذ على المياه، ودخولها أعمال التصنيع بالكامل، حيث

ارتفاع إنفاق المستهلكين الأميركيين للشهر الخامس

 ارتفع إنفاق المستهلكين في الولايات المتحدة لخامس شهر على التوالي في يونيو لكن زيادات معتدلة في الاسعار تشير إلى أن

المحاكم ساحة لصراع البقاء بين عمالقة التكنولوجيا

 تتصارع شركات التكنولوجيا الكبرى قضائياً من أجل الاستحواذ على الحصص الأكبر من السوق بعد الأزمة الطاحنة التي شهدتها خلال

الكويت تستأنف صيد الروبيان

سمحت السلطات الكويتية بصيد الروبيان بعد فترة توقف دامت أكثر من 6 أشهر. وكان الهدف من فترة التوقف تلك هو السماح للروبيان

تويوتا تتفوق على فورد بمبيعات السيارات في أميركا

احتلت تويوتا المرتبة الثانية في قائمة مبيعات السيارات في أميركا في يوليو متفوقة على فورد التي احتفظت بها على مدى النصف

«عالم مدهش» يعلم الأطفال تخطي العقبات

يتعلم الصغار في ركن "النجوم الصغار"، الذي ترعاه هيئة كهرباء ومياه دبي في عالم مدهش، وفي عمر مبكر كيفية تخطي العقبات

ضعف الطلب يهبط بعقود خام «برنت» دون 105 دولارات

تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت عن مستوى 105 دولارات للبرميل أمس الاول في ظل وفرة في المعروض في حوض الأطلسي وضعف

خبراء:البنوك في الدولة الأكثر جذباً للمواهب العالمية

أكّد خبراء في الموارد البشرية أن القطاع المصرفي في الدولة أصبح أكثر القطاعات جذباً للكفاءات العالمية يليه القطاع

حافلة مدهش للمرح تجوب الأحياء السكنية

في بادرة جديدة تستهدف الوصول إلى الأطفال أينما كانوا خلال مفاجآت صيف دبي، استحدثت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى

«ميركاتو» يستوحي قصص عالم الأدغال

 يستقبل ميركاتو ذو التصميم الإيطالي المميز والشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حدث «مفاجآت صيف دبي» هذا

«هالو كيتي» تستقطب جموع العائلات في دبي مول

أعد "دبي مول" عدداً من المفاجآت المدهشة التي من شأنها أن تعزز الأجواء الاحتفالية في واحدة من أكثر المدن إبهاراً في

«الإمارات» تتفوّق عالمياً في توفير مقاعد الأولى ورجال الأعمال

تفوقت طيران الامارات على شركات الطيران العالمية في توفير مقاعد الدرجة الأولى ورجال الأعمال وفقا لتقرير تقرير المنظمة

اختيارات المحرر طليطلة.. تراث عربي خالد في الأندلس

تعد طليطلة إحدى مدن إقليم الأندلس الإسباني وتقع على بعد 70 كم متراً إلى جنوب العاصمة مدريد، وهي واحدة من المدن التي

مطعم «بورد واك» يجدّد شبابه في الذكرى العشرين لافتتاحه

من موقعه المطل على شواطئ خور دبي الخلابة أعلن نادي خور دبي للغولف واليخوت أخيراً، عن إعادة افتتاح مطعم «بورد واك»

البحر الميت.. استشفاء في أدنى الأرض

يحتوي البحر الميت على إرث تاريخي وروحي. ورغم قلة عدد سكان المنطقة والهدوء الذي يميزها إلا أن البعض يشير إلى أن المكان

قبعة تحذر السائقين من النوم

الطالب كائن باحث عن المعرفة ويستطيع أن يعلّم نفسه من خلال المشاركة في مختلف المناشط، هذا هو ديدن منشط الاستكشاف العلمي

مركز «الطاير للتكنولوجيا» مبادرة مجتمعية

التحدي أصبح السمة الأكثر وضوحاً لدى الطلبة ذوي الإعاقات، ولم يعد لطموحاتهم في الحياة حدود، وهذه الإرادة القوية يعززها

المزيد اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اشترك الكترونيا ↑ أعلى خدمات البيان اتصل بنا أعلن معنا أسرة الموقع بيان الخصوصية عن البيان مؤسسة دبي للإعلام جميع الحقوق محفوظة © 2014 مؤسسة دبي للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 9:35 ص

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 

اعتمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الأحد، تصميمات إنشاء مبنى جديد للمسافرين في مطار آل مكتوم الدولي بتكلفة 128 مليار درهم، وذلك ضمن

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 
امس 9:35 ص

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024

حققت دبي تقدماً لافتاً ضمن قائمة «أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024»، محققة المرتبة الأولى عربياً والـ11 عالمياً، ومتقدمة بمركزين مقارنة بالمرتبة السابقة لدبي ضمن قائمة 2022،

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024
امس 9:35 ص

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو | مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو   مصراوى
امس 9:35 ص

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024 مجلة سيدتي

حققت دبي تقدمًا لافتًا ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"، محققة المرتبة الأولى عربيًّا والــ11 عالميًّا ومتقدمة بمركزين مقارنةً بالمرتبة السابقة

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024   مجلة سيدتي
امس 9:35 ص

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر

مباشر- دبي: اقتنصت دبي المركز الأول عالمياً في عدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة، متجاوزةً سنغافورة ولندن، بـ 1036 مشروعاً خلال عام 2023؛ ما يمثل زيادة بنسبة 32 بالمائة على أساس سنوي. وبحسب تقرير إف دي آي ماركتس، احتلت دولة الإمارات …

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر


«مفاجآت الصيف» يجمع ألمع طلاب المنطقة في دبي - البيان اخبار دبي أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أسماء الطلاب الفائزين بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014 حيث يشارك 17 طالباً من الشرق الأوسط في البرنامج الرائد لعرضه أفكاراً مبتكرة لاستقطاب الجمهور من المنطقة للحدث الأكثر شعبية في دبي.وستشهد دو



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

«مفاجآت الصيف» يجمع ألمع طلاب المنطقة في دبي - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/economy/local-market/2014-08-03-1.2175511 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «مفاجآت الصيف» يجمع ألمع طلاب المنطقة في دبي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars