الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014

04/08/2014 | 8:59 م 0 comments
احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014

من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا Abuse/DMCA اليوم الإثنين 4 أغسطس 2014 - 8:59 مساءً الأخبار نت مسلسلات أخبار عربية أخبار عالمية مصر رياضة فن اقتصاد حوادث تكنولوجيا الأبراج حواء         أخبار عاجلة اخطر الاخبار المصرية اليوم الاثنين 4-8-2014- فريد الديب.. لا يوجد دليل على استغلال النفوذ احدث اخبار القاهرة اليوم : رفع جلسه محاكمه مبارك و نجليه و العادلي احدث واهم اخبار مصر اليوم : انفراجة فى أزمة وقف إطلاق النار بغزة احدث اخبار الفن : صافينار عن رقصها بعلم مصر.. لم أرقص بعلم إسرائيل كي أنال كل هذا الهجوم! اهم اخبار الفن : عادل إمام ينعي صديق عمره “سعيد صالح “ اخطر واهم اخبار الهلال السعودي اليوم 4-8 -2014 اهم اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 4-8 -2014 احدث اخبار الاتحاد السعودي اليوم 4-8 -2014 احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014 اهم الاخبار .. مئات القتلى بزلزال ضرب جنوبي الصين الصفحة الرئيسية » رياضة أخر تحديث : الإثنين 4 أغسطس 2014 - 12:49 مساءً احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014 أحـدث أخـبـار الموقع اخطر الاخبار المصرية اليوم الاثنين 4-8-2014- فريد الديب.. لا... احدث اخبار القاهرة اليوم : رفع جلسه محاكمه مبارك... احدث واهم اخبار مصر اليوم : انفراجة فى أزمة... احدث اخبار الفن : صافينار عن رقصها بعلم مصر..... اهم اخبار الفن : عادل إمام ينعي صديق... اخطر واهم اخبار الهلال السعودي اليوم 4-8 -2014 احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014 68 قراءة بتاريخ 4 أغسطس, 2014 بواسطة - ليلي السيد

الاخبار نت : اهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014

الخليج سابع الاندية التي تستطيع التسجيل .. والنصر يقترب: أعلن الدكتور عبدالله البرقان ان نادي الخليج اصبح بامكانه تسجيل محترفيه الجدد بعد ان قام بانهاء الالتزامات المالية التي عليه قبل انطلاقة الموسم الكروي المقبل. واصبح الخليج سابع نادي يحق له التسجيل بعد الاهلي والشباب والهلال والفتح والتعاون وهجر. من جانب آخر, يعلن النصر الاربعاء انهاء كافة الالتزامات المادية بعد ان نجحت في تسديد عدد كبير من الالتزامات المادية وجدولة الباقي, كما ينتظر ان تسلم اللاعبين راتب شهرين خلال ساعات.

التأشيرة تحرم جمهور النصر من مشاهدة هيرنان في السوبر: تاكد بشكل قاطع غياب محترف النصر الرابع , اللاعب البرازيلي هيرنان دي سوزا عن مباراة السوبر المزمع إقامتها يوم الخميس القادم بين النصر بطل الدوري و بين نادي الشباب . و أشارت تقارير صحفية إلى أن ضيق الوقت حال دون انتظام اللاعب مع الفريق في التدريبات بعد أن تأخرت تأشيرة دخول اللاعب إلى المملكة في الوصول , حيث من المقرر أن يصل الاثنين أي قبل المباراة بيومين فقط و هو ما يعني استحالة ضمه لتشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة السوبر أمام الشباب . من جهة أخرىوبات في حكم المؤكد مشاركة لاعب الوسط ابراهيم غالب في “السوبر” بعد ان منحه الجهاز الطبي الضوء الاخضر للدخول في التدريبات الجماعية اليوم (الاحد)، و في نفس السياق ابلغت إدارة النصر الحارس بدر الدعيع بالانضمام للتدريبات اليوم على الرغم من ابلاغه بعدم التجديد معه منذ اكثر من شهرين، جاء ذلك بعد الاصابات التي لحقت بالحراس عبدالله الشمري ومتعب عسيري وحسين شيعان.

كانيدا يؤكد عدم اقتناعه بهذا الثنائي وعدم حاجة الفريق لهم: أكدت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن المدير الفني الإسباني راؤول كانيدا قد أكد من جديد على عدم اقتناعه الشخصي ببعض لاعبي الفريق والذي يأتي على رأسهم عبد الرحيم جيزاوي وربيع سفياني. وأضافت المصادر النصراوية أن الإسباني كانيدا يرغب في أخراج كلا اللاعبين من حساباته خلال منافسات الموسم الجديد 2014/2015 والذي ينطلق خلال الأيام القادمة. ويأتي رفض راؤول كانيدا لكلا اللاعبين وذلك نظراً لعدم قناعته بملائمة الثنائي لتطبيق التكتيك الخاص بالفريق حيث يرى كانيدا أنهم لن يفيدوا الفريق خلال الموسم. وكان الفريق النصراوي قد واصل تحضيراته للقاء الخميس المقبل أمام الشباب في مباراة السوبر السعودي وسط إغلاق التمارين من أجل فرض السرية على التكتيك الذي سينتهجه المدرب كانيدا. الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر تنتظر خلال اليومين المقبلين تدشين أطقم الفريق الثلاثة التي سيشارك بها الفريق في الموسم الجديد ابتداء من مباراة السوبر.

المصدر - عيون الخبر أوسمة : , , , فن + احدث اخبار الفن : صافينار عن رقصها بعلم مصر.. لم أرقص بعلم إسرائيل كي أنال كل هذا الهجوم! احدث اخبار الفن : صافينار عن رقصها بعلم مصر.. لم أرقص بعلم إسرائيل كي أنال كل هذا الهجوم! الاخبار نت ..فن : موقع عيون الخبر..الفن : اعلنت الراقصة الأرمينية صافينار أنها لم تتعمد إهانه مصر، برقصها بالعلم المصري في حفلها الأخير والعام في أول أيام عيد الفطر في العين السخنة.وشددت راقصة فيلم “القشاش” أنها رقصت بالعلم المصري تعبيرا عن حبها لمصر ولشعبها. وصرحت أنها رقصت بالعلم المصري… اهم اخبار الفن : عادل إمام ينعي صديق عمره “سعيد صالح “ اهم اخبار الفن :  عادل إمام ينعي صديق عمره “سعيد صالح “ موقع الاخبار نت : عادل إمام ينعي “صديق عمره” سعيد صالح ويبرر عدم حضوره جنازته ما سر غياب عادل إمام عن جنازة سعيد صالح؟ لجأ الفنان عادل إمام إلى التكنولوجيا لنعي “صديق عمره” ورفيق مشواره الفني الفنان سعيد صالح، بعدما عجز عن حضور مراسم جنازته. حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ… اهم الاخبار : أوبرا متروبوليتان تلجأ للتحكيم اهم الاخبار : أوبرا متروبوليتان تلجأ للتحكيم الاخبار نت -اقترحت أوبرا متروبوليتان، ومقرها نيويورك، اللجوء إلى وسيط اتحادي لحسم أسوأ خلاف يحدث منذ عقود بينها وبين الموسيقيين، وأعضاء النقابات الأخرى العاملين في الدار. وأعلنت الدار عن هذا الاقتراح، الأربعاء، قبل يوم من انتهاء أجل عقود الموظفين الحالية، لكن هذا الاقتراح لن يغير من قرارها منع دخول الموظفين،… رياضة + اخطر واهم اخبار الهلال السعودي اليوم 4-8 -2014 اخطر واهم اخبار الهلال السعودي اليوم 4-8 -2014 الاخبار نت :الهلال يرفع أسعار تذاكر المباريات على أرضه.. ويبيع حقوق قناة «الزعيم»: اعلنت  إدارة نادي الهلال رفع أسعار تذاكر المنصة للمباريات التي ستقام على أرض النادي الموسم المقبل إلى 500 ريال بدلا من 300 ريال، فيما أبقت تذاكر الدرجة العادية على سعرها السابق 20 ريالا، مع إمكانية رفعها، في… اهم اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 4-8 -2014 اهم اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين  4-8 -2014 الاخبار نت : الاهلي يلاقي فرايبورج الألماني ودياً في سويسرا: يلتقي فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين فريق فرايبورج الألماني ضمن مباريات الأهلي الودية بمعسكره التدريبي في سويسرا استعدادا لمنافسات الموسم الجديد ببطولة الدوري السعودي، وهذا هو اللقاء الودي الثالث لأهلي جدة خلال هذا المعسكر. وتعود بعثة الأهلي لمدينة… احدث اخبار الاتحاد السعودي اليوم 4-8 -2014 احدث اخبار الاتحاد السعودي اليوم 4-8 -2014 الاخبار نت :الاتحاد والأهلي يرفضان التنازل عن 140 مقعدًا لأرامكو: علمت مصادر «الاخبار نت » أن قطبي الكرة في المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي، لم يتوصلا لحل وسط مع شركة أرامكو المشغلة لمدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد رفضهما التنازل عن 140 مقعدا في منصة استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لأرامكو خلال… الأخبار نت © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/04/2024 | 3:26 ص

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه رياضة الجزيرة نت

تأهل العين الإماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي، اليوم الثلاثاء، ليتفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه   رياضة   الجزيرة نت
24/04/2024 | 3:26 ص

أهم الأخبار - الأسبوع

الأسبوع.. بوابة إلكترونية شاملة تقدم أخبار مصر العاجلة وأخبار اليوم على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية لحظة بلحظة.. تصدر عن جريدة الأسبوع للصحافة والطباعة والنشر.. رئيس مجلس الإدارة عبد الحميد بكري ورئيس التحرير مصطفى بكري

أهم الأخبار - الأسبوع
24/04/2024 | 3:26 ص

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي هو محور بحث جماهير الكرة السعودية والإماراتية ومشجعي ناديي الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ضمن منافسات إياب نصف نهائي

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم
24/04/2024 | 3:26 ص

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة رياضة الجزيرة نت

يبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، عندما يلتقيان الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة   رياضة   الجزيرة نت
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة


احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014 نادي الهلال السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014
المصدر http://www.al-news.net/sport-news/2014/6337.html http://www.al-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي احدث واهم اخبار النصر السعودي اليوم 4-8 -2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars