الموضوعات تأتيك من 15761 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

: الكرش موضة نجوم هوليود

30/05/2015 | 5:56 م 0 comments
:  الكرش  موضة نجوم هوليود

بدأ عدد من نجوم هوليوود التخلي عن عاداتهم الصحية والاستسلام لظهور الكرش، ما أثار انتقاد الخبراء الذين شددوا على مخاطر الدهون في منطقة البطن. ووفقا لما نشره موقع العربية نت الاخبارى اليوم، انتشرت ...

بدأ عدد من نجوم هوليوود التخلي عن عاداتهم الصحية والاستسلام لظهور الكرش، ما أثار انتقاد الخبراء الذين شددوا على مخاطر الدهون في منطقة البطن.
ووفقا لما نشره موقع العربية نت الاخبارى اليوم، انتشرت مؤخراً صور لنجم هوليوود ليوناردو دي كابريو غابت فيها ملامح جسمه الرياضي، ولاقت الصور استحساناً لدى فئة كبيرة من الرجال الذين أيدوا موضة الجسم غير الرياضي مع كرش صغير. وبالفعل أصبح هناك تعبير لهذه الموضة هو DADBOD أو جسم الآباء.
فيما انتقد خبراء التغذية حملة الكرش وحذروا من مخاطر دهون البطن، واستندوا إلى مجموعة من الدراسات تؤكد جميعها أن طبقات الدهون في منطقة البطن والمعدة تخفي مخاطر لا يجب الاستهانة بها.
واعتبروا أنه إذا كان محيط الخصر أكثر من 102 سم للرجال و88 سم للسيدات فهذا يعني أن الشخص معرّض لمجموعة من المضاعفات الصحية، أبرزها ارتفاع معدل الكوليسترول، وزيادة في ضغط الدم، وعدم تجاوب الجسم للأنسولين بشكل جيد.
وتؤدي هذة الاعراض إلى ارتفاع نسبة السكري وتسبب مشاكل في صحة القلب، كما تعيق عمل الهرمونات التي تسيطر على الشعور بالشبع، وربطت دراسات بين دهون البطن وارتفاع خطر الإصابة بسرطان القولون.
أما أبرز سبل التخلص من الكرش فهي من خلال تنظيم الأكل وأسلوب الحياة، والابتعاد عن الوجبات الكبيرة خاصة في الليل، إضافة إلى الابتعاد عن المأكولات السريعة والمشروبات الغازية.
هذا بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية ثلاثة أيام في الأسبوع كحد أدنى، والتركيز على التمارين الرياضية التي تقوم بتحريك الجسم بالكامل كالركض والمشي السريع.
زيارة الموضوع الاصلي
: الكرش موضة نجوم هوليود
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/08/2024 | 4:53 م

توم كروز مرشح لحضوره... ما الذي نعرفه عن حفل اختتام الألعاب الأولمبية بباريس؟

كشفت تقارير إعلامية الثلاثاء أن الممثل الأمريكي توم كروز والفرقتين الفرنسيتين "إير" و"فيونيكس" سيظهرون في الحفل الختامي لأولعاب باريس 2024. ومن المتوقع أن يؤدي نجم هوليوود عروضا تحاكي مشاهد الحركة (الأكشن)…

توم كروز مرشح لحضوره... ما الذي نعرفه عن حفل اختتام الألعاب الأولمبية بباريس؟
10/08/2024 | 4:53 م

undefined

هي سندريلا السينما الأمريكية (مارلين مونرو) أجمل وأشهر نجمات هوليود التي مازال موتها لغزًا غامضًا، وهى مولودة في أول يونيو 1926، وحملت اسم (نورما جين بيكر) نسبة إلى والدتها، حيث لم تكن متأكدة من أبوة والدها ودخلت داراً للأيتام، وحين صاحبت عمتها التي كانت

undefined
10/08/2024 | 4:53 م

في ذكرى وفاة هاردي.. رسم الابتسامة بالصمت صور - بوابة الأهرام

تمر اليوم ذكرى وفاة هاردي أبرز نجوم الكوميديا في هوليود والذي عرف مع صديقه وزميل أعماله الكوميدية لوريل

في ذكرى وفاة هاردي.. رسم الابتسامة بالصمت  صور - بوابة الأهرام
10/08/2024 | 4:53 م

ميتا تعرض ملايين الدولارات لاستخدام أصوات هوليود في مشاريع الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا الجزيرة نت

تخطط شركة “ميتا” لتسجيل أصوات الممثلين وتأمين حق استخدامها في منصاتها فيسبوك وماسنجر وإنستغرام وواتساب، وحتى منتجاتها مثل نظارات راي-بان ميتا.

ميتا تعرض ملايين الدولارات لاستخدام أصوات هوليود في مشاريع الذكاء الاصطناعي   تكنولوجيا   الجزيرة نت
10/08/2024 | 4:53 م

من الصين إلى قمة هوليود… هل تتوج النجمة جوان تشين مسيرتها بجائزة الأوسكار؟ فن الجزيرة نت

قبل أن تجتذب الغرب بأدائها اللافت في “الإمبراطور الأخير” و”توين بيكس”، كان لجوان تشين مسيرة سينمائية طويلة، إذ حققت نجومية منذ طفولتها في الصين حيث اختارتها زوجة ماو تسي تونغ شخصيا في أول أدوارها.

من الصين إلى قمة هوليود… هل تتوج النجمة جوان تشين مسيرتها بجائزة الأوسكار؟   فن   الجزيرة نت
29/07/2024 | 12:25 م

نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل

أظهر نجما هوليوود هيو جاكمان ورايان رينولدز، شدة إعجابهما بالدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك أثناء الترويج لفيلهما الجديد ديدبول & وولفرين ....

نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل
29/07/2024 | 12:25 م

دعم نجوم هوليود لانسحاب بايدن ودعم آخرين لترامب: تفاصيل وتحليل

أعلن العديد من نجوم هوليود دعمهم لقرار الرئيس الأميركي جو بايدن بعدم الترشح لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة. وقد بدأت ردود فعل الشهيرة تتوالى على

دعم نجوم هوليود لانسحاب بايدن ودعم آخرين لترامب: تفاصيل وتحليل


: الكرش موضة نجوم هوليود هوليود بدأ عدد من نجوم هوليوود التخلي عن عاداتهم الصحية والاستسلام لظهور الكرش، ما أثار انتقاد الخبراء الذين شددوا على مخاطر الدهون في منطقة البطن. ووفقا لما نشره موقع العربية نت الاخبارى اليوم، انتشرت ...



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

:  الكرش  موضة نجوم هوليود
المصدر http://www.albawabhnews.com/1316979 البوابة نيوز

زيارة الموضوع الاصلي
: الكرش موضة نجوم هوليود
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : الكرش موضة نجوم هوليود

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars