الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

أغسطس اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11

11/08/2014 | 8:26 م 0 comments
أغسطس  اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11

ريال مدريد أخبار الأخبار من ريال مدريد اليوم جميع أخبار نادي العاصمة الاسبانية مدريد ريال مدريد كل يوم على موقع الأخبار اليوم .. اخبار الريال الان ريال مدريد أخبار لاعبي ريال مدريد أخبار كرستيانو رونالدو أخر أخبار ريال مدريد محصلة لأهم أخبار النادي الملكي الاسباني ريال مدريد

أخر اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 11-أغسطس : اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11-8-2014 أخر اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 11-أغسطس : اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11-8-2014

الريال مدريد ريال مدريد أخبار الأخبار من ريال مدريد اليوم جميع أخبار نادي العاصمة الاسبانية مدريد ريال مدريد كل يوم على موقع الأخبار اليوم .. اخبار الريال الان ريال مدريد أخبار لاعبي ريال مدريد أخبار كرستيانو رونالدو أخر أخبار ريال مدريد محصلة لأهم أخبار النادي الملكي الاسباني ريال مدريد

السوبر الأوروبي.. الفكرة هولندية وميلان الأكثر تتويجاً

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم غداً الثلاثاء بين ناديي ريال مدريد وإشبيلية حاملي لقب دوري الأبطال والدوري الأوروبي، على استاد كارديف سيتي.   وتعد تلك المباراة بداية الموسم الجديد لكلا الفريقين، على أن تبدأ منافسات الدوري الإسباني يوم 23 أغسطس المقبل.

موقع  يرصد فيما يلي أبرز الحقائق عن بطولة السوبر الأوروبي:    - شارك نادي ريال مدريد بالبطولة 3 مرات، أحرز اللقب مرة واحدة عام 2002 عندما فاز على نادي فينورد الهولندي بنتيجة 3-1، بينما خسر عامي 1998 و2000 أمام نادي تشيلسي الإنجليزي وجلطة سراي التركي بنتيجة 1-0، و2-1 على الترتيب بينما شارك نادي إشبيلية بالبطولة مرتين، أحرز البطولة عام 2006 عندما تغلب على نادي برشلونة بنتيجة 3-0، وفي عام 2007 خسر اللقب لصالح نادي ميلان بنتيجة 3-1.   - تم طرح فكرة كأس السوبر الأوروبي عام 1971 من قبل أنطون ويتكامب محرر ومراسل في صحفية التليجراف الهولندية سابقاً، وجاءت تلك الفكرة وقتما كانت تعيش الكرة الهولندية أزهى عصورها، وبالتالي بحث ويتكامب عن شيء جديد لمواصلة تأكيد تفوق نادي أياكس الهولندي بقيادة يوهان كرويف، ليقترح أخيراً إقامة تلك البطولة بين الفائز من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي والفائز من بطولة دوري الأبطال.   - أقيمت المسابقة منذ عام 1998 إلى عام 2012 على أرضية ملعب لويس الثاني بمدينة موناكو الفرنسية، بينما أقيمت عام 2013 على أرضية ملعب إيدن أرينا بالعاصمة التشيكية براجا، وستقام مباراة النهائي عام 2014 على ملعب كارديف سيتي.   - قوانين البطولة هي نفس قوانين أي بطولة خاضعة لإشراف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي عبارة عن مباراة واحدة تقام على ملعب محايد، المباراة مقسمة لشوطين كل شوط 45 دقيقة، في حال انتهاء المباراة بالتعادل تلعب نص ساعة كوقت إضافي مقسمة على شوطين، وفي حالة التعادل للمرة الثانية، يتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.   - يقدم للفائز 30 ميدالية ذهبية، بينما يحصل الخاسر على 30 ميدالية فضية، في عامي 1973 و1974، شهدت البطولة العديد من التغييرات، حيث كان الكأس كبير وثقيل للغاية، ليتم استبداله بأخر يبلغ من الوزن 5 كيلو جرام، بينما يبلغ وزن كأس دوري أبطال أوروبا 8 كيلو جرام، في مقابل وزن 12 كيلو جرام لكأس بطولة الدوري الأوروبي.   - يعد نادي ميلان الإيطالي الأكثر إحرازاً للبطولة برصيد 5 مرات، ويأتي بالمركز الثاني نادي برشلونة الإسباني برصيد 4 مرات، ويتساوى ناديا ليفربول وأياكس بالمركز الثالث برصيد 3 مرات، بينما حصل كل من أندية أتلتيكو مدريد، وفالنسيا، ويوفنتوس وأندرلخت على اللقب مرتين، في مقابل حصول أندية بايرن ميونخ، وزينيت، وإشبيلية، وريال مدريد، وجالطة سراي، ولاتسيو، وتشيلسي ومانشستر يونايتد، وميتشلن، وبورتو، وستيوا بوخارست، وأبردين، وأستون فيلا ونوتيجهام فورست ودينامو كييف على اللقب مرة واحدة.   - منذ بطولة كأس السوبر الأوروبي عام 2012، يحصل الفائز على جائزة مالية تقدر بـ 3 مليون يورو، بينما يحصل الخاسر على 2.2 مليون يورو.

توازن أنشيلوتي على المحك في ليلة الانتقام أمام إشبيلية

يخوض ريال مدريد مساء الثلاثاء مواجهة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية، في لقاء يبحث من خلاله الفريق الملكي عن معانقة اللقب الذي لم يفز به إلا عام 2002، وخسر من قبل لقبي 1998 و2000، ومن النادر أن تجد إشبيلية يعادل ريال مدريد بإنجازات أي بطولة كانت، لكن هذا يحدث مع السوبر الأوروبية التي فاز بها النادي الأندلسي مرة وخسرها مرة.   كلمة التوازن في كرة القدم، أعادها للواجهة الإعلامية الموسم الماضي بقوة كارلو أنشيلوتي، فقد استخدمها في معظم مؤتمراته الصحفية، وأشاد بها على أنها سر من أسرار نجاح الملكي المتوج بلقبي كأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا، لكن هذا التوازن على المحك في الفترة المقبلة بسبب الحديث عن رغبة أنشيلوتي باستخدام توني كروس ولوكا مودريتش وخيمس رودريجيز في خط الوسط، مما يعني غياب اللاعب صاحب الفكر الدفاعي الذي كان يقوم بدوره تشابي ألونسو.   الثلاثي الجديد لن يكون أساسياً في السوبر الأوروبية فقط ، بل سيستمر طوال الموسم المقبل، بحيث سيكون تشابي الونسو المتراجع بدنياً احتياطياً حسب ظروف المواجهة، وقد يكون هناك مبدأ التدوير، ولكن مع أفضلية كروس ومودريتش خلف خيميس في بداية الموسم، وهو مثلث يعتقد كثيرون أنه لا يمثل التوازن المنشود، لكن الصبر على هذه التجربة مطلوب، لأن دي ماريا كان محور توازن الفريق الملكي وهو غير المعروف عنه من قبل أدواره الدفاعية، إلا أن أنشيلوتي نجح بعملية توظيفه، وقد ينجح مع كروس ورودريجيز بتحقيق نفس الأمر.   إشبيلية خسر أهم لاعب لديه الموسم الماضي ايفان راكيتيتش، لكنه أبقى على مهاجمه كارلوس باكا الذي هزم ريال مدريد 2-1 وتسبب بخسارتهم لقب الدوري، مما يجعل هذه المواجهة للفريق الملكي ثأرية نوعاً ما، لأن تلك المواجهة يعتبرها كثير من المدريديين سبب ضياع اللقب المحلي وسبب ضياع الثلاثية.   ومن غير الواضح التشكيلة الأساسية التي سيبدأ فيها إشبيلية، الذي ضم لاعبين خطيرين مثل اياجو اسباس المعار من ليفربول، والشاب دينيس سواريز المعار من برشلونة كجزء من صفقة الكرواتي ايفان، إضافة إلى جناح الميريا اليكس فيدال، ولاعب خط وسط ريمس الفرنسي الذي يقال عنه الكثير من الكلام الجيد؛ البولندي غرزيغورز كريتشوفياك.   أما بالنسبة لريال مدريد، فالتقارير تؤكد أن ايكر كاسياس سيكون في الاختبار الأخير حسب ما أكدت صحيفة الماركا، وسيلعب كوينتراو كأساسي ويشارك بيبي راموس في قلب الدفاع، ويستمر كارفخال ظهيراً أيمن وفي خط الوسط سيلعب لوكا مودريتش وتوني كروس ومن أمامهم خيميس رودريجيز وثلاثي البي بي سي في المقدمة.   عدة تساؤلات سيجيب عنها هذا اللقاء مثل قدرة ايسكو على تعويض بنزيما في حال احتاج ريال مدريد إليه، وقدرة ثلاثي الوسط المدريدي على خلق التوازن الهجومي والدفاعي، واستعداد كاسياس للدفاع عن مكانته في الفريق، أما في إشبيلية فإن الفريق الأندلسي يريد أن ينتقم من خسارته أمام أنشيلوتي عندما كان يقود الميلان عام 2007 بنتيجة 3-1، ليكون السيناريو فيه انتقامان؛ ريال مدريد من إشبيلية عما جرى في الدوري الموسم الماضي، واشبيلية من أنشيلوتي بعد 7 سنوات من حرمانهم من كأس السوبر الأوروبية.

 

كريستيانو جاهز بنسبة 100% لمواجهة إشبيلية ...

نجح كريستيانو رونالدو بالوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة إشبيلية في كاس السوبر الأوروبية.   صحيفة آس أكدت أن خطة الإعداد التي وضعت للنجم البرتغالي بعد الخروج من كأس_العالم، والتي قامت على الراحة ثم العودة التدريجية نجحت بوضع رونالدو على المسار الصحيح للمشاركة في الموسم المقبل من دون مخاطرة.   رونالدو كان قد لعب الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي مصاباً في ركبته اليسرى، واعتبر أطباء النادي أن ما يفعله مغامرة خطيرة، لكنه نجا منها الآن وقبل الخضوع للراحة وعدم لعب مباريات استعدادية باستثناء دقائق قليلة أمام مانشستر يونايتد.   الأطباء في مدريد ما زالوا يؤمنون بعدم لعب كريستيانو أساسياً أمام اشبيلية، لكن أنشيلوتي واثق من جاهزية اللاعب، وبالتالي فإن كريستيانو سيقود مع جاريث يبل وكريم بنزيما خط الهجوم الملكي.خمسة ناشئين يدعمون إشبيلية قبل السوبر الأوروبي ...

أعلن أوناي إيمري مدرب فريق إشبيلية الإسباني عن قائمة مكونة من 26 لاعباً تم إستدعائهم للسفر الى مدينة كارديف الويلزية لمواجهة مواطنه ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق الأندلسي إلى كارديف غداً الاثنين، مدعوماً بخمسة من الناشئين.

وقاد إيمري مران بطل الدوري الأوروبي اليوم، حيث زادت فرص المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو والمدافع اليخاندرو أريباس في اللحاق بالمباراة بعد تعافيهما من الإصابة.

وضمت قائمة إشبيلية كلا من:

بيتو، باربوسا، سرخيو ريكو (حراسة المرمى).

كوكي، ديوجو فيجيراس، أريباس، فرناندو نافارو، البرتو مورينو، فازيو، نيكو باريخو، لويسمي (دفاع).

إيبورا، كاريكو، كريشوفياك، كوتان، كريستوفورو، خايرو، أليكس فيدال، دينيس سواريز، فيتولو، رييس (وسط).

خوان مونيوز، باكا، إياجو أسباس، جاميرو، كارلوس فيرنانديز. (هجوم).

الدراج ماركيز : أنا مثل ريال مدريد ...

أشار سائق الدراجات النارية الإسباني مارك ماركيز للقب العاشر الذي حققه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بلشبونة ضد أتلتيكو مدريد.

وجاءت إشارة ماركيز بعد أن حقق يوم الأحد فوزه العاشر على التوالي ليتصدر  الترتيب بفارق كبير على منافسيه في بطولة العالم لهذا الموسم.   وقال ماركيز للإذاعة الكتالونية "راك 1": "أنا أيضا لدي العاشرة".   وحقق ماركيز فوزه العاشر على التوالي في إنديانابوليس بالولايات المتحدة، السائق الإسباني دخل التاريخ حيث أصبح أول سائق للدراجات النارية الذي يفوز في عشر سباقات على التوالي منذ الأسترالي ميك دوهان في عام 1997.   ويتصدر مارك ماركيز ترتيب بطولة العالم بعد أن حقق عشر إنتصارات في أول عشر سباقات هذا الموسم،ليصبح رصيده 250 نقطة  متقدما على مواطنه داني بيدروسا (161 نقطة) و الإيطالي فالينتينو روسي (157 نقطة).   وتجدر الإشارة أن ماركيز هو مشجع لبرشلونة وأيضا لنادي بيتيس، وهو من هواة كرة القدم.

ريال مدريد يدفع بأغلى خط هجوم في العالم أمام اشبيلية ...

 من المتوقع ان يدفع ريال مدريد الفائز بلقب دوري الابطال بأغلى خط هجوم في العالم عندما يتقابل مع اشبيلية في مواجهة اسبانية خالصة بمباراة كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم على استاد كارديف سيتي غدا الثلاثاء.

وبعد ثلاثة أشهر من تغلبه على اتليتيكو مدريد في نهائي اسباني خالص بدوري الابطال سيتقابل ريال مدريد مع غريمه المحلي اشبيلية بطل كأس الأندية الاوروبية عندما تحظى جماهير ويلز بفرصة لمشاهدة جاريث بيل أغلى لاعب في العالم.

وانضم الجناح الويلزي بيل الى ريال مدريد مقابل 85 مليون جنيه استرليني (142.58 مليون دولار) من توتنهام هوتسبير الانجليزي قبل عام ومن المتوقع ان يلعب بجانب جيمس رودريجيز هداف كأس_العالم_2014 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

ويتطلع ريال مدريد للحصول على لقب كأس السوبر الاوروبية للمرة الأولى منذ 2002 مع وجود الثلاثي الهجومي الخطير والذي يبلغ مجموع صفقاتهم نحو 240 مليون جنيه استرليني.

وكان رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 80 مليون جنيه استرليني في 2009 بينما تكلفت صفقة الكولومبي رودريجيز نحو 80 مليون يورو (107.27 مليون دولار) بعد انضمامه من موناكو الفرنسي عقب نهائيات كأس_العالم في البرازيل هذا الصيف.

كما قد يشارك توني كروس الفائز مع المانيا بكأس العالم في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد بعد انضمامه مؤخرا من بايرن ميونيخ مقابل نحو 30 مليون جنيه استرليني.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه بيل للعب أمام جماهير بلاده يبدو رونالدو مستعدا للمشاركة منذ البداية بعد الشفاء من اصابة في الركبة تسببت في ظهوره بشكل ضعيف مع البرتغال في كأس_العالم هذا الصيف في البرازيل.

وعلى الجانب الآخر تبلغ قيمة تشكيلة اشبيلية أقل من 108 ملايين يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت دوت كوم على الانترنت والمتخصص في انتقالات اللاعبين كما ان الفريق استغنى عن ايفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا والذي انضم الى برشلونة.

لكن نيكو باريخا قلب دفاع اشبيلية لا يشعر بقلق وأكد أمس الأحد انه يملك نفس الرغبة التي منحت الفريق لقب كأس الأندية الاوروبية والمركز الخامس في الدوري الاسباني الموسم الماضي.

وقال الارجنتيني باريخا لموقع اشبيلية على الانترنت "بالطبع ريال مدريد سيبدأ المباراة وهو المرشح الأبرز للفوز."

وأضاف "لكن نحن نبذل جهدا كبيرا وعلى استعداد للكفاح في مواجهة الفريق المنافس."

وستكون هذه المرة الأولى التي يشهد فيها استاد كارديف سيتي مدرجات بها 33 ألف مقعد ويأمل الاتحاد الويلزي الاستفادة من هذا الحدث لتعزيز فرصه في استضافة مباريات في بطولة اوروبا 2020.

بيل : جماهير ريال مدريد لا تصدق ...

وجه النجم الويلزي المتألق جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني الشكر الكبير لجماهير النادي الملكي التي دعمت الفريق طوال الفترة الماضية ولم تتركه في التدريبات استعدادًا لمواجهة إشبيلية يوم الثلاثاء المقبل في كأس السوبر الأوروبي.   وقال بيل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل_الاجتماعي المختلفة :" من الرائع مشاهدة عدد كبير من الجماهير مدريد العظيمة في التدريبات بالمدينة الرياضية، الدعم الذي نجده في كل مران لا يصدق".   وسيعود بيل اليوم الاثنين لموطنه كارديف للتحضير لمباراة الغد حيث سيقام  نهائي السوبر الأوروبي.   جدير بالذكر أن بيل بحسب التقارير الصحفية سيكون رجل مدريد الأول خلال الفترات المقبلة، وخاصة بعدما اكتسب المزيد من القوة واللياقة البدنية خلال تحضيرات الموسم الجديد.

السوبر الأوروبي يحدد مصير كاسياس ...

أصبح إيكر كاسياس في مواجهة آخر اختبار له كحارس مرمى أساسي في ريال مدريد، وذلك في لقاء إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي.   صحيفة الماركا المقربة من نادي ريال مدريد والمقربة أيضاً من مواقف الحارس إيكر كاسياس قالت إن خطأ الحارس الفادح في نهائي دوري أبطال أوروبا، والأخطاء التي ارتكبها ضد مانشستر يونايتد وضعته في موقف حرج، وأن تكراره هذه الهفوات أمام إشبيلية سيعني جلوسه احتياطياً للحارس الجديد كيلور نافاس.   كاسياس اعترف من قبل أنه لا يعيش أفضل أيامه، وأن عليه أن يتحسن، لكن هذا الكلام لن يخدمه في ظل الضغوط الكبيرة التي يلقاها هذه الأيام، حيث أن الجماهير لم تعد تحتمل المزيد من الهفوات خصوصاً أنها رأت تألق حارس منتخب كوستاريكا نافاس.  مباراة الغد أمام إشبيلية ستكون اختباراً صعباً لكاسياس، خصوصا أن مدرب ريال مدريد اعترف بعدم جاهزية فريقه لهذه المواجهة، مما قد يضع ايكر تحت الاختبار في مواقف عديدة.

دي ماريا وكروس وجيمس في قائمة الريال للسوبر الأوروبي ...

دخل الأرجنتيني أنخل دي ماريا قائمة فريقه ريال مدريد الإسباني لمباراة كأس السوبر الأوروبية غدا الثلاثاء أمام إشبيلية، وبالمثل الصفقات الجديدة الثلاثة لهذا الموسم، الألماني توني كروس والكوستاريكي كيلور نافاس والكولومبي جيمس رودريجز، فيما غاب عنها الحارس دييجو لوبيز الذي أصبح انتقاله إلى ميلان الإيطالي وشيكا.

ويأتي إدراج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لدي ماريا في القائمة كإشارة على تمسكه باللاعب الذي تسير كل المؤشرات نحو أنه سيرحل عن النادي الملكي بناء على رغبة الإدارة، لضخ المزيد من الأموال وتعويض الصفقات التي أجراها هذا الموسم.

وتعد هذه أول مباراة رسمية يتم فيها استدعاء الثلاثي نافاس وكروس وجيمس منذ انضمامها للريال هذا الصيف.

وبجانب القائد إيكر كاسياس يسافر مع الفريق، الناشئ فرناندو باتشيكو كحارس ثالث، الذي صعد للفريق الأول بعد اقتراب انتقال لوبيز نحو ميلان ورحيل خيسوس فرنانديز.

ويعد خيسي رودريجز هو الغائب الوحيد عن المباراة من اللاعبين المتاحين بسبب الإصابة، حيث تم استدعاء تشابي ألونسو رغم إيقافه.

وتضم قائمة اللاعبين الذين استدعاهم أنشيلوتي للمباراة كلا من كاسياس ونافاس وباتشيكو وداني كارباخال وألبارو أربيلوا وبيبي وسرخيو راموس ورفائيل فاران وناتشو وفابيو كوينتراو ومارسيلو وسامي خضيرة وتشابي ألونسو وآسيير إياراميندي وكروس ولوكا مودريتش وإيسكو آلاركون وجيمس ودي ماريا وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وتسافر بعثة النادي الملكي اليوم نحو كارديف التي ستحتضن المباراة المرتقبة بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

أنشيلوتي سيعتمد على تشكيلتين مختلفتين ...

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن قيام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بإشراك تشكيلتين مختلفتين خلال البطولات التي يشارك بها الفريق من أجل الحد من حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق بنهاية الموسم.   وأكدت صحيفة أيه بي سي "ABC" الإسبانية على استعداد أنشيلوتي للقيام بذلك خلال بطولات الدوري الإسباني، وكأس الملك، ودوري الإبطال وكأس العالم للأندية، لتفادي شعور اللاعبين بحالة الإرهاق، وقتما حدث ذلك خلال منافسات الموسم المنصرم.   وأبرزت الصحيفة خريطة توزيع الجهد على كل اللاعبين، حيث يتم تبادل مركز المدافع الأيمن بين كارفخال وأربيلوا، بينما على الجانب الإيسر كوينتراو ومارسيلو، وفي خط الوسط يمتلك الفريق تشابي ألونسو، وتوني كروس ومودريتش، وفي خط الهجوم يمتلك أنشيلوتي عناصر قوية كالبرتغالي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيما، وجيمس رودريجيز وإيسكو.   يذكر أن ريال مدريد سيلاقي يوم غداً الثلاثاء نادي إشبيلية، ضمن نهائي بطولة السوبر الأوروبي لكرة القدم على استاد كارديف سيتي.

Facebook news-today

تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


أغسطس اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11 أخبار اليوم ريال مدريد أخبار الأخبار من ريال مدريد اليوم جميع أخبار نادي العاصمة الاسبانية مدريد ريال مدريد كل يوم على موقع الأخبار اليوم .. اخبار الريال الان ريال مدريد أخبار لاعبي ريال مدريد أخبار كرستيانو رونالدو أخر أخبار ريال مدريد محصلة لأهم أخبار النادي الملكي



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

أغسطس  اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11
المصدر http://www.news-day.co/sports/33720.html http://www.news-day.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أغسطس اخر الصفقات الانتقالات موقع كووورة نادي ريال مدريد كلاسيكو نيوز اليوم 11

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars