الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية - البيان

13/08/2014 | 9:24 ص 0 comments
5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية - البيان

أهدى منتخب الإمارات للشراع والمشارك حالياً في البطولة العربية للشراع في المغرب، الإنجاز والتفوق بخمس ميداليات في المرحلة الأولى لفئة الأوبتيمست، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكت

بحث متقدم الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير تعليم حوادث و قضايا عالم واحد حوارات العرب خارج الحدود عواصم اتجاهات رياح التغيير اتجاهات رأي البيان قالوا كل صباح تحت المجهر جديد الكتب المطاف الأخير مدار اّفاق مقالات الاقتصادي السوق المحلي أسواق المال العالم اليوم الصفقة الأخيرة سياحة شركات وأعمال الاقتصاد الإسلامي الرياضي ملاعب الإمارات كل الألعاب ملاعب عربية ملاعب دولية حوار خط النهاية 5 الحواس مرايا شرق وغرب ثقافة سينما الصفحة الأخيرة حياة تراث الكتب من المكتبة العربية من المكتبة العالمية أعمال خالدة كاتب و كتاب إصدارات عالمية إصدارات عربية زيارة إلى مكتبة جديد التقنية بلسم آخر الأخبار أعراض و أمراض الغذاء قبل الدواء أرقام و حقائق صيدليتي سلامتك رشاقة وجمال الصحة النفسية الطب التكميلي أسواق البيان الفيديو الصور إنفوجرافيك الطقس مواقيت الصلاة وظائف إكسبو2020 مجلة أرى سيارات البيان صفحتي صيف دبي الرئيسية الرياضي كل الألعاب 17 شوال 1435هـ - 13 أغسطس 2014م أهدى الإنجاز لقادة الدولة 5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية المصدر: أبوظبي ــ البيان الرياضي التاريخ: 13 أغسطس 2014

منافسة قوية من الفرق المشاركة في البطولة البيان

أهدى منتخب الإمارات للشراع والمشارك حالياً في البطولة العربية للشراع في المغرب، الإنجاز والتفوق بخمس ميداليات في المرحلة الأولى لفئة الأوبتيمست، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي، وجاء الإنجاز ليؤكد صدارة وتفوق الإمارات مع نهاية المرحلة الأولى للبطولة التي تستضيفها الرباط عاصمة المغرب حتى السابع عشر من الشهر الجاري.

وحقق منتخب الإمارات للشراع خمس ميداليات ذهبية وفضية، بعد انتهاء المرحلة الأولى للبطولة العربية للشراع والمقامة حالياً في مدينة الرباط في المغرب، والتي اشتملت منافسات الأوبتيمست بأنواعه لجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

فوز أول

وفرض منتخب الإمارات نفسه وبقوة في المرحلة الخاصة بالأوبتيمست، عندما تمكن سيف سعيد المنصوري من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة الأوبتيمست المعدل العام، في حين حصد المتسابق عبدالله نوح الريسي ذهبية المركز الأول لفئة الأوبتيمست تحت 12 سنة، وتمكنت سلامة المنصوري من تحقيق المركز الثاني وفضية فئة الأوبتيمست للإناث، وكانت البرونزية من نصيب إبراهيم الحمادي، والذي حل ثالثاً في منافسات الأوبتيمست العام، في حين حقق منتخب الإمارات المركز الأول وذهبية سباق الفرق للأوبتيمست.

من جهته، هنأ عبدالله العبيدلي رئيس وفد الإمارات الأبطال بهذا الإنجاز الذي وضع أبناء الإمارات في موضع تفوق بالنسبة لبقية المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، وقال العبيدلي: تمكن المنتخب من تحقيق النتائج المطلوبة والمرغوبة من خلال المنافسة الحالية، والتفوق على بقية المنتخبات من خلال فئة الأوبتيسمت بإحراز خمس ميداليات مختلفة في هذا الشأن.

تحكيم ظالم

وأكد العبيدلي أن المجال لايزال مفتوحاً وبقوة أمام المنتخب، لإحراز ميداليات أكثر من خلال منافسات الليزر بأنواعه، والتي ستنتهي في السابع عشر من أغسطس الجاري. وأوضح العبيدلي أن التحكيم حرم المتسابق الإماراتي إبراهيم الحمادي من الحصول على ميدالية ذهبية في آخر يوم من منافسات الأوبتيسمت، مؤكداً تحفظه على التحكيم، والذي لعب دوراً في أن يسحب الذهبية المستحقة من ابن الإمارات.

وقال العبيدلي: كان للتحكيم دور كبير في أن يحرمنا من الوصول لأكثر من ذهبية، وفي النهاية فإن لنا بعض التحفظات على دور الحكام في هذه البطولة بحكم أن الحيادية والموضوعية مطلوبة دوماً من الحكام وفي كل حقول الرياضة، ونحن على ثقة بأن الإخوة هنا في الرباط سيضعون الحيادية في نهاية البطولة كشرط أساسي لاختيار النتائج لكل المنتخبات المشاركة.

شكر الأندية

حرص أحمد الرميثي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، على تقديم الشكر لجميع الأندية التي يشارك من خلالها أعضاء المنتخب وهي نادي تراث الإمارات، نادي أبوظبي للشراع واليخوت ونادي الحمرية، مؤكداً أيضاً ما تقدمه هذه الأندية للمنتخب من دعم فني ومادي متواصل للمنتخب. وأشار الرميثي إلى أن هذه المشاركة كشفت للجهاز الفني للمنتخب، عن وجود خامات جيدة سيكون لها مستقبل كبير إذا ما تمت المحافظة عليهم، وحصلوا على الإعداد الجيد والمشاركة في البطولات الدولية التي تزيد من مهارات اللاعبين وخبرتهم.

فتاة من فضة

أثبتت المتسابقة الإماراتية سلامة المنصوري أنها متميزة في حقل الرياضات البحرية، بعد أن حققت المركز الثاني في فئة الأوبتيمست فتيات، وحصدت الميدالية الفضية لهذه الفئة، وسجلت اسمها كأول فتاة إماراتية منتسبة لاتحاد الإمارات للشراع، تحرز ميدالية ولقباً رسمياً تحت اسم الاتحاد، وهو ما جعل المنصوري تسجل حضورها وبقوة في المشاركة مع المنتخب، وفي ثاني استحقاق رسمي لها بعد أن تمكنت من إحراز المركز الأول على مستوى العرب في البطولة الآسيوية للأوبتيمست، والتي أقيمت في البحرين في أبريل الماضي.

وقد عبرت سلامة عن فرحتها الكبيرة وعن السعادة الغامرة للمشاركة وتمثيل اسم الإمارات من خلال هذه المشاركة، وقالت: شعور جميل بأن نمثل معاً اسم الإمارات من خلال البطولة الحالية، وأن يكون لي شرف حصد أول فضية لابنة الإمارات في بطولة الأوبتيمست، طموحي هو أن أصل للمشاركة ضمن الأولمبياد المقبل مع منتخب الإمارات، وأن أتمكن من إهداء الإمارات المزيد من الألقاب.

البطولة مستمرة

يواصل منتخب الإمارات للشراع مشاركته الحالية والمنافسة من خلال انطلاق مرحلة المنافسة في فئات الليزر بأنواعه، والتي تنتهي في السابع عشر من الشهر الجاري، ويأمل القائمون على المنتخب أن يتمكن اللاعبون من تحقيق أرقام وألقاب جديدة من خلال منافسات الليزر، الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب تضم كلاً من عبدالله العبيدلي رئيساً للوفد، وأحمد الحوسني مشرفاً، ومدرب الفريق الهادي الزنايدي، إضافة للطاقم التدريبي طلال الزيدي وسامر تريكي وأحمد مال الله القبيسي، إضافة إلى المتسابقين سيف إبراهيم النعيمي، وحمود سالم الزيدي وسعيد سالم الزيدي وسيف إبراهيم الحمادي ومحمد عبدالكريم الحمادي وسيف سعيد المنصوري وعبدالله نوح الريسي وإبراهيم الحمادي وخولة الحمادي وسلامة المنصوري.

منافسة قوية

أكد عبدالله العبيدلي أن ما يميز المشاركة الحالية أنها تأتي في خضم المشاركة لمنتخبات قوية، سبقتنا من ناحية الخبرة والمهارة وسنين المشاركة أيضاً، ولكن تفوق أبناؤنا وأشبالنا وأثبتوا جدارتهم منذ اليوم الأول، ونحن مستمرون من خلال المنافسة في مشوار البطولة والتطلع لإحراز نتائج أفضل بإذن الله.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الأبيض في مجموعة حديدية كرويف: تحول ميسي لمليونير يؤثر على مسيرته الرياضية استقالة مجلس إدارة نادي الإمارات مدرب بورتوريكو يتغزل بمنتخبنا بعد تخــــطيه حاجز 50 نقطة النصر يختتم تجاربه الودية في ميونخ بـ «نصف درزن» كأس السوبر الألماني بين بايرن ودورتموند اليوم «المحترفين» تبحث آخر ترتيبات السوبر منتخبنا والسعودية على رأس مجموعــــــتي خليجي 22 الليلة الأبيض مع العراق والكويت وعُمان في «خليجي 22» اتفاق مبدئي لانتقال برادة من الجزيرة إلى مرسيليا تريد زوجاً لأجل الجنسية حذار من غسل الدجاج قبل الطهي! كويتي يضرب زوجته ويطردها بسبب محادثة تلفونية يغري زوجته بالمجوهرات لتبارك زواجه الثاني إيراني يغتصب طفلة كويتية عمرها 6 سنوات مدير عام أردني يوجه إنذاراً رسمياً لنفسه! فيديو.. مراهق اشترى "مصاصة" فظهرت له ألماسة بـ قيمة مليون دولار رغم الخسارة.. اليابانيون ينظفون مدرجاتهم قبل مغادرة الملعب مقتل طالبة سعودية بلندن في ظروف غامضة عقدة الازدحام المروري تتطلب تغيير سلوك ومشاركة مجتمع الفيديو الرياضي شاهد..أغرب هدف ملغى في تاريخ الكرة لروني!

شهد اللقاء الذي جمع مانشستر يونايتد وليفربول في نهائي الدورة الودية التي أقيمت في أميركا، أغرب هدف ملغى في تاريخ كرة القدم.

شاهد..مدافع يسجل هدفا رائعا في مرمى فريقه!

سجل المدافع يايتش هدفا رائعا في مرمى فريقه بالخطأ في المباراة التي تعادل فيها فريقه سانت جالين مع يونج بويز بهدفين لمثلهما في الدوري السويسري.

شاهد الهدف الذي قتل صاحبه!

تُعتبر واقعة مقتل اللاعب الكولومبي (بابلو اسكوبار) على يد المافيا بعد كأس العالم 1994 النقطة السوداء الأكبر في تاريخ المونديال.

كوميدي فرنسي يتحدى ميسى و رونالدو بطريقته الخاصة

قدم الكوميدي الفرنسي ريمي جايار المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كاس العالم التي ستنطلق يوم الخميس 12 يونيو الجاري

فيديو.. نيمار يسدد ركلة جزاء خيالية

يواصل النجم نيمار داسيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني، تقديم الأدلة على تمتعه بمهارات فائقة جعلت

شاهد..طريقة غريبة لتسديد ضربة جزاء!

سجل لاعب منتخب جزر المالديف ركلة جزاء في الشباك الأفغانية بطريقة غريبة جدا، في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس التحدي الآسيوي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 قبل أن تفوز جزر المالديف 8-7 بركلات الترجيح.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا الأبيض مع العراق والكويت وعُمان في «خليجي 22»

"جرافيك" أوقعت قرعة بطولة «خليجي 22» التي سحبت مساء أمس، في ساحة قصر المصمك في العاصمة السعودية الرياض، منتخبنا الأول

النصر يختتم تجاربه الودية في ميونخ بـ «نصف درزن»

اختتم النصر تجاربه الودية في معسكره بمدينة ميونخ الألمانية مساء أول من أمس، بالفوز على فريق شيرلينغ 1911، أحد أندية

5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية

أهدى منتخب الإمارات للشراع والمشارك حالياً في البطولة العربية للشراع في المغرب، الإنجاز والتفوق بخمس ميداليات في

الأهلي يختبر جاهزية لاعبيه أمام كيفو الليلة

يختبر الأهلي جاهزية لاعبيه، في التجربة الرابعة خلال معسكره الخارجي، المقام حالياً في ميلانو الإيطالية، حينما يلتقي مساء

منتخب 98 يختتم تجمعه بتعادل جديد مع السعودية

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (مواليد 98) تجمعه، بتعادل جديد مع شقيقه السعودي بثلاثة أهداف لكل منهما، في

الأبيض إلى معسكر النمسا اليوم

تغادر مساء اليوم عبر مطار دبي الدولي باتجاه النمسا، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وذلك لإقامة معسكر خارجي في

عودة الكهرباء إلى نادي الجزيرة الحمراء

عاد التيار الكهربائي إلى نادي الجزيرة الحمراء بشكل مؤقت بعد انقطاع دام فترة طويلة، بسبب عدم قدرة إدارة النادي على دفع

المدرسة اللاتينية تغيب عن الدوري السعودي

حسمت الأندية السعودية كوادرها الفنية التي ستقودها في الموسم الجديد في وقت مبكر، إذ شهدت قائمة المدربين الذين سيتولون

الزعيم يختتم معسكر النمسا بالفوز على الرجاء

يدخل العين أجواء مباراته الآسيوية، التي ستجمعه مع الاتحاد السعودي، ضمن ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم

«الملك» يواجه الغرافة القطري في ثاني تجاربه بألمانيا

يخوض فريق الشارقة الأول لكرة القدم عصر اليوم، ثاني تجاربه الودية بألمانيا، والتي تتخلل معسكره الإعدادي، لمنافسات الموسم

ليفربول يغازل إيتو وسيتي يجدد لسيلفا

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى إلى ضم المهاجم الكاميروني صامويل إيتو

الزرعوني: استضافة كأس نيمورا أهم مكتسبات الغولف

أكد عادل محمد الزرعوني نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف، أن استضافة الاتحاد وتنظيم بطولة كأس نيمورا عام 2015، من أهم

اختيارات المحرر 250 مليون درهم لأغلى فيلا في دبي

رصد (البيان الاقتصادي) قائمة أغلى الفلل السكنية في دبي بعدما انطلقت منافسات عقارات دبي لتسجيل أعلى الأسعار عشية تدفق المستثمرين

بالصور.. فنان يحول أوراق الشجر إلى لوحات بديعة

حول الفنان الإيراني أوميد أسادي "30عاماً" أوراق الشجر لوحات فنية، باستخدام سكينة صغيرة و إبر، و يقوم أوميد الذي يسكن في المملكة المتحدة بتجميع الأوراق المتساقطة ويرسم عليها لوحات فنية.

أكثر 10 دول كنزاً للذهب في العالم

يتم الإستفادة من المعدن الأصفر في مجالات أهمها الاستثمار الذي يتفرع إلى الاستثمار في أسهم شركات التنجيم وصناديق

عبد الله بن زايد " سلفي " مع بركان

غرد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ، وزير الخارجية في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  بصورة " سلفي " مع

سعيد المهيري.. إماراتي يحوّل التماسيح أثواباً

يقال إن الرجال أكثر ذوقاً من النساء، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأزياء والتصميم ، والدليل أن أكثر المصممين العالميين شهرة هم من جنس الذكور.

المزيد اشترك الكترونيا ↑ أعلى خدمات البيان اتصل بنا أعلن معنا أسرة الموقع بيان الخصوصية عن البيان مؤسسة دبي للإعلام جميع الحقوق محفوظة © 2014 مؤسسة دبي للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية - البيان اخبار الامارات أهدى منتخب الإمارات للشراع والمشارك حالياً في البطولة العربية للشراع في المغرب، الإنجاز والتفوق بخمس ميداليات في المرحلة الأولى لفئة الأوبتيمست، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكت



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-08-13-1.2181682 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 ميداليات لشراع الإمارات في البطولة العربية - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars