الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج - البيان

15/08/2014 | 3:55 ص 0 comments
6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج - البيان

نجح ستة من نجوم منتخبنا الوطني للشطرنج، هم: طلال الحمادي والأستاذة الدولية وديمة الكلباني وشيماء نعمان وسلطان الزعابي ووافية درويش وحارب ناصر الشامسي، في مشاركة نجوم العالم صدارة بطولة دبي الدولية للشطرنج للناشئين في نسختها الثالثة عشرة على كأس الشيخ مكتو

بحث متقدم الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير تعليم حوادث و قضايا عالم واحد حوارات العرب خارج الحدود عواصم رياح التغيير اتجاهات رأي البيان قالوا كل صباح تحت المجهر جديد الكتب وجهة نظر المطاف الأخير مدار اّفاق مقالات الاقتصادي السوق المحلي أسواق المال العالم اليوم الصفقة الأخيرة سياحة شركات وأعمال الاقتصاد الإسلامي الرياضي ملاعب الإمارات كل الألعاب ملاعب عربية ملاعب دولية خط النهاية 5 الحواس مرايا شرق وغرب مناسبة ثقافة سينما علوم الغد الصفحة الأخيرة حياة تراث الكتب من المكتبة العربية من المكتبة العالمية أعمال خالدة كاتب و كتاب إصدارات عالمية إصدارات عربية زيارة إلى مكتبة جديد التقنية بلسم آخر الأخبار أعراض و أمراض الغذاء قبل الدواء أرقام و حقائق صيدليتي سلامتك رشاقة وجمال الصحة النفسية الطب التكميلي أسواق البيان الفيديو الصور إنفوجرافيك الطقس مواقيت الصلاة وظائف إكسبو2020 مجلة أرى سيارات البيان صفحتي صيف دبي الرئيسية الرياضي كل الألعاب 19 شوال 1435هـ - 15 أغسطس 2014م القائمة تضم 15 لاعباً يتقدمهم الهندي بيلوتكار المصنف الأول 6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج المصدر: دبي - عماد الدين إبراهيم التاريخ: 15 أغسطس 2014

قمة التركيز من اللاعبين قبل تحريك قطع الشطرنجتصوير - موهان

نجح ستة من نجوم منتخبنا الوطني للشطرنج، هم: طلال الحمادي والأستاذة الدولية وديمة الكلباني وشيماء نعمان وسلطان الزعابي ووافية درويش وحارب ناصر الشامسي، في مشاركة نجوم العالم صدارة بطولة دبي الدولية للشطرنج للناشئين في نسختها الثالثة عشرة على كأس الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والتي تستمر فعالياتها حتى 19 من الشهر الجاري.

وقد أسفرت منافسات اليوم الثاني من بطولة دبي الدولية للشطرنج للناشئين، عن تصدر 15 لاعباً للترتيب العام للبطولة برصيد 3 نقاط، حيث أقيمت مساء أول من أمس الجولتان الثانية والثالثة بقاعة الشيخ سعيد بن حمدان آل مكتوم بمقر نادي دبي للشطرنج والثقافة، يتقدمهم الهندي نيتيش بيلوتكار المصنف الأول في البطولة، والأذربيجانيان برويز قاسيموف وأحمد زاده أحمد وكانان غاراييف، ويشاركهم الصدارة من الإمارات 6 لاعبين.

نتائج وتميز

وأسفرت نتائج الجولة الثانية عن تغلب المصنف الأول الأستاذ الهندي نيتيش بيلوتكار على مواطنته سيموكتا هاريكريشنا على الطاولة الخامسة، وتفوق الأذربيجاني برويز قاسيموف على مريم عيسى على الطاولة الثانية، كما تغلب مواطنه كانان غاراييف على سالم الشامسي.

وفي أبرز نتائج لاعبينا المواطنين أوائل بطولات الفئات العمرية بالدولة، تغلب سلطان الزعابي بطل الدولة تحت 12 سنة على زميله يوسف جاسم لاعب نادي أبوظبي، كما فاز سلطان محمد فريد وصيف فئة 14 سنة على مريم حسين الحمادي، وفي لقاء بطل الدولة تحت 10 سنوات عمار السدراني مع سلطان الدرمكي، تمكن الأول من إضافة النقطة الثانية لرصيده، ليحقق العلامة الكاملة بنهاية الجولة الثانية.

فيما خسر بطل فئة 8 سنوات خليفة خالد أمام الهندي أنسويد ساسيكومار.

لقاء ماراثوني

وفي الجولة الثالثة، استطاع الهندي نيتيش بيلوكار من الحفاظ على مقعده على الطاولة الأولى بالفوز على الأذربيجانية أيدان حسينوفا، كما استمر المصنف الثاني برويز قاسيموف في ملاحقته بتفوقه على الإماراتي محمد مرشول. وعلى الطاولة الثالثة تغلبت الكازاخستانية بيبي سارة أساوباييفا على الإماراتي حمد أحمد.

وفاز الأذربيجاني كانان غاراييف على الإماراتي فيصل علي. كما تغلب مواطنه أحمد أحمد زاده على الهندي أسوين سريكومار، وفي أطول مباريات الجولة، والتي استمرت لما يزيد على 4 ساعات، تمكنت شيماء نعمان من التغلب على سالم أحمد الكعبي، مستفيدة من أفضلية الجندي الإضافي، لتضيف النقطة الثالثة إلى رصيدها، وتشارك 14 لاعباً صدارة البطولة.

تكريم المستجدين

من منطلق الاهتمام بالبراعم والأشبال، كرّم جمال العبدولي الأمين العام لنادي دبي للشطرنج والثقافة، لاعبيه المستجدين المشاركين في بطولة الشارقة الأولى للمستجدين، والتي أقيمت مطلع الشهر الحالي، وذلك ضمن خطة النادي لتحفيز المبتدئين، وتقديراً لمشاركتهم في البطولة.

وشارك من لاعبي النادي المستجدين 10 لاعبين، وحقق الشبل خليفة عيسى أفضل نتيجة بين لاعبي النادي برصيد 5.5 نقاط، يليه يوسف عصام برصيد 5 نقاط، وعبد الله محمد ثالثاً برصيد 4.5 نقاط.

وأكد العبدولي أن سياسة تكريم المتميزين نهج لن يتوقف طوال البطولة، بل هو نهج سيستمر مع كافة نجوم النادي المتميزين، وثمن نتائج لاعبينا في البطولة، بعد التفوق الواضح لستة من إبطالنا في تقدمهم مع في الصدارة مع أساتذة ولاعبين لهم وزنه في البطولة.

وجدد العبدولي ترحيبه بكافة المشاركين في النسخة الثالثة لعام 2014، متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من هذه الجولات في تطوير مستوياتهم، خصوصاً لاعبينا، حيث تعد هذه البطولة إعداداً جيداً للاستحقاقات التنافسية المقبلة بالداخل والخارج.

السبت جولتان

تقام يوم غد السبت الجولتان السادسة والسابعة، وفقاً لبرنامج البطولة، حيث تقام الجولة السادسة عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً، والسابعة، الساعة السادسة والنصف مساءً، وبذلك تكون البطولة قد دخلت في أدوارها المهمة والحاسمة، وستكون الجولات مفصلية، بسبب تميز عدد من الأساتذة في البطولة.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً تشفير 39 مباراة في الدور الأول لدوري الخليج العربي الوصل ينهي علاقته مع أوليفيرا بالتراضي لورنزو يحرز كأس ليبرتادوريس كونتي يقترب من تدريب المنتخب الإيطالي أبيدال يعتزل دولياً وفان بويتن يودع الملاعب نهائياً باستوس من العين إلى ساو باولو البرازيلي العيسي: ظروف اليمن لاتسمح بمقارعة الكبار الأميرة هيا تعتذر عن رئاسة الاتحاد الدولي للفروسية البولينغ يغادر للمشاركة في دولية بانكوك استعداداً للآسياد مارتينيز يغيب عن الملاعب 6 أشهر تريد زوجاً لأجل الجنسية حذار من غسل الدجاج قبل الطهي! كويتي يضرب زوجته ويطردها بسبب محادثة تلفونية يغري زوجته بالمجوهرات لتبارك زواجه الثاني إيراني يغتصب طفلة كويتية عمرها 6 سنوات مدير عام أردني يوجه إنذاراً رسمياً لنفسه! فيديو.. مراهق اشترى "مصاصة" فظهرت له ألماسة بـ قيمة مليون دولار رغم الخسارة.. اليابانيون ينظفون مدرجاتهم قبل مغادرة الملعب مقتل طالبة سعودية بلندن في ظروف غامضة عقدة الازدحام المروري تتطلب تغيير سلوك ومشاركة مجتمع الفيديو الرياضي شاهد..أغرب هدف ملغى في تاريخ الكرة لروني!

شهد اللقاء الذي جمع مانشستر يونايتد وليفربول في نهائي الدورة الودية التي أقيمت في أميركا، أغرب هدف ملغى في تاريخ كرة القدم.

شاهد..مدافع يسجل هدفا رائعا في مرمى فريقه!

سجل المدافع يايتش هدفا رائعا في مرمى فريقه بالخطأ في المباراة التي تعادل فيها فريقه سانت جالين مع يونج بويز بهدفين لمثلهما في الدوري السويسري.

شاهد الهدف الذي قتل صاحبه!

تُعتبر واقعة مقتل اللاعب الكولومبي (بابلو اسكوبار) على يد المافيا بعد كأس العالم 1994 النقطة السوداء الأكبر في تاريخ المونديال.

كوميدي فرنسي يتحدى ميسى و رونالدو بطريقته الخاصة

قدم الكوميدي الفرنسي ريمي جايار المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كاس العالم التي ستنطلق يوم الخميس 12 يونيو الجاري

فيديو.. نيمار يسدد ركلة جزاء خيالية

يواصل النجم نيمار داسيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني، تقديم الأدلة على تمتعه بمهارات فائقة جعلت

شاهد..طريقة غريبة لتسديد ضربة جزاء!

سجل لاعب منتخب جزر المالديف ركلة جزاء في الشباك الأفغانية بطريقة غريبة جدا، في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس التحدي الآسيوي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 قبل أن تفوز جزر المالديف 8-7 بركلات الترجيح.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا الأميركي أول المتأهلين إلى المربع الذهـــــبي ومنتخبنا يخسر من أنغولا

حسم المنتخب الأميركي حامل اللقب مرتين تأهله للدور نصف النهائي للنسخة الثالثة لبطولة العالم للناشئين لكرة السلة التي

إنجازات متميزة لفريق نادي الإمارات للجوجيتسو

حقق بعض لاعبي نادي الإمارات للجوجيتسو برأس الخيمة، بعض إنجازات متميزة في عدد من البطولات التي أقيمت مؤخراً على مستوى

6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج

نجح ستة من نجوم منتخبنا الوطني للشطرنج، هم: طلال الحمادي والأستاذة الدولية وديمة الكلباني وشيماء نعمان وسلطان الزعابي

العيسي: ظروف اليمن لاتسمح بمقارعة الكبار

تطابقت وجهات نظر المسؤولين عن الكرة اليمنية حول قرعة خليجي 22 بالرياض، والتي وضعت المنتخب اليمني ضمن المجموعة الأولى،

القادسية والكويت يفتتحان الموسم بكأس السوبر اليوم

يقص القادسية بطل الدوري الكويتي لكرة القدم والكويت حامل كأس الأمير شريط منافسات الموسم الجديد 2014 ـ 2015 عندما يلتقيان

البولينغ يغادر للمشاركة في دولية بانكوك استعداداً للآسياد

تغادر البلاد اليوم بعثة منتخبنا الوطني للبولينغ متوجهة إلى تايلاند استعدادا للمشاركة في بطولة بانكوك الدولية للبولينغ

صحافية مثيرة للجدل تهدد استقرار الهلال السوداني

في سابقة هي الأولى من نوعها، عين أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، صحافية مثيرة للجدل ناطقاً رسمياً باسمه ومنسقاً

الفجيرة يدشن مرحلة إعداده الثالثة اليوم في ألمانيا

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة إلى ألمانيا اليوم، قادمة من التشيك، للانخراط في المرحلة الثانية لمعسكر

المدفع عضواً في لجنة المدارس بالاتحاد الدولي للشطرنج

من منطلق متابعة أعماله وتطوير مسلك رياضة الشطرنج دولياً، قام الاتحاد الدولي للشطرنج بمنح الأمين العام لاتحاد الإمارات

اختبار ناجح للجزيرة أمام ثون السويسري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة فوزاً مستحقاً على نظيره ثون رابع الدوري السويسري الممتاز بهدفين مقابل هدف في

خالد داحس: مراحل عجمان السنية بدأت مبكراً

أشاد خالد داحس عضو مجلس إدارة نادي عجمان مشرف المراحل السنية لكرة القدم بالبداية المبكرة لفرق المراحل السنية بالنادي

«فلسطين» يستعد لآسيا مثخناً بجراح غزة

لم يكن المنتخب الفلسطيني وهو يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى يتوقع الذهاب لأبعد من الدور

اختيارات المحرر 250 مليون درهم لأغلى فيلا في دبي

رصد (البيان الاقتصادي) قائمة أغلى الفلل السكنية في دبي بعدما انطلقت منافسات عقارات دبي لتسجيل أعلى الأسعار عشية تدفق المستثمرين

بالصور.. فنان يحول أوراق الشجر إلى لوحات بديعة

حول الفنان الإيراني أوميد أسادي "30عاماً" أوراق الشجر لوحات فنية، باستخدام سكينة صغيرة و إبر، و يقوم أوميد الذي يسكن في المملكة المتحدة بتجميع الأوراق المتساقطة ويرسم عليها لوحات فنية.

أكثر 10 دول كنزاً للذهب في العالم

يتم الإستفادة من المعدن الأصفر في مجالات أهمها الاستثمار الذي يتفرع إلى الاستثمار في أسهم شركات التنجيم وصناديق

عبد الله بن زايد " سلفي " مع بركان

غرد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ، وزير الخارجية في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  بصورة " سلفي " مع

سعيد المهيري.. إماراتي يحوّل التماسيح أثواباً

يقال إن الرجال أكثر ذوقاً من النساء، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأزياء والتصميم ، والدليل أن أكثر المصممين العالميين شهرة هم من جنس الذكور.

المزيد اشترك الكترونيا ↑ أعلى خدمات البيان اتصل بنا أعلن معنا أسرة الموقع بيان الخصوصية عن البيان مؤسسة دبي للإعلام جميع الحقوق محفوظة © 2014 مؤسسة دبي للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 9:35 ص

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 

اعتمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الأحد، تصميمات إنشاء مبنى جديد للمسافرين في مطار آل مكتوم الدولي بتكلفة 128 مليار درهم، وذلك ضمن

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 
امس 9:35 ص

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024

حققت دبي تقدماً لافتاً ضمن قائمة «أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024»، محققة المرتبة الأولى عربياً والـ11 عالمياً، ومتقدمة بمركزين مقارنة بالمرتبة السابقة لدبي ضمن قائمة 2022،

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024
امس 9:35 ص

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو | مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو   مصراوى
امس 9:35 ص

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024 مجلة سيدتي

حققت دبي تقدمًا لافتًا ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"، محققة المرتبة الأولى عربيًّا والــ11 عالميًّا ومتقدمة بمركزين مقارنةً بالمرتبة السابقة

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024   مجلة سيدتي
امس 9:35 ص

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر

مباشر- دبي: اقتنصت دبي المركز الأول عالمياً في عدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة، متجاوزةً سنغافورة ولندن، بـ 1036 مشروعاً خلال عام 2023؛ ما يمثل زيادة بنسبة 32 بالمائة على أساس سنوي. وبحسب تقرير إف دي آي ماركتس، احتلت دولة الإمارات …

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر


6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج - البيان اخبار دبي نجح ستة من نجوم منتخبنا الوطني للشطرنج، هم: طلال الحمادي والأستاذة الدولية وديمة الكلباني وشيماء نعمان وسلطان الزعابي ووافية درويش وحارب ناصر الشامسي، في مشاركة نجوم العالم صدارة بطولة دبي الدولية للشطرنج للناشئين في نسختها الثالثة عشرة على كأس الشيخ مكتو



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-08-15-1.2182551 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 6 إماراتيين ضمن متصدري دولية دبي للشطرنج - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars