الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > فض رابعة

قتيلان و9 معتقلين من طلاب الأزهر فى ذكرى فض رابعة

15/08/2014 | 12:23 م 0 comments
قتيلان و9 معتقلين من طلاب الأزهر فى ذكرى فض رابعة

قال محمد عاطف، القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، إن قوات امن الإنقلاب قامت بقتل طالبين أزهريين من أصل 6 متظاهرين سقطوا في مواجهات الخميس بمناسبة إحياء الذكرى الأولى لفض اعتصامي ميدان رابعة العدوية والنهضة.

قتيلان و9 معتقلين من طلاب الأزهر فى ذكرى فض رابعة قتيلان و9 معتقلين من طلاب الأزهر فى ذكرى فض رابعة الصفحة الرئيسية » أخبار الثورةالجمعة15 أغسطس 2014   قال محمد عاطف، القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، إن قوات امن الإنقلاب قامت بقتل طالبين أزهريين من أصل 6 متظاهرين سقطوا في مواجهات الخميس بمناسبة إحياء الذكرى الأولى لفض اعتصامي ميدان رابعة العدوية والنهضة.   وأوضح عاطف "أن الطلاب الذين قتلوا أمس هم: أحمد شحات لبيب - طالب بالصف الثالث الثانوي من المنوفية واستشهد في المطرية، إيمان أحمد - طالبة بالصف الثالث الثانوي من إسكندرية واستشهدت في المطرية".   وأضاف "تم اعتقال 7 طلاب من الجامعة فرع القاهرة عقب إطلاق الرصاص الحي عليهم في مدينة نصروهم: أحمد محمد محمود سلامه - الطالب بكلية الصيدلة - جامعة الأزهر فرع القاهرة.   احمد محمد حسب الله - الطالب بكلية الصيدلة - جامعة الأزهر فرع القاهرة، محمود صبحي فرج - الطالب بكلية الصيدلة - جامعة الأزهر فرع القاهرة، محمد عبد الحفيظ - الطالب بكلية زراعة - جامعة الأزهر فرع القاهرة، صهيب عبد الحليم شواطه - الطالب بكلية التجارة - جامعة الأزهر فرع القاهرة وهو مصاب برصاص حي في قدمه، ولم تقدم له رعاية طبية بعد، على محمد إسماعيل - الطالب بكلية التربية - جامعة الأزهر فرع القاهرة".   وأشار إلى أن  الطلاب المعتقلين محتجزون الآن بقسم ثان مدينة نصر، وتم تحرير محضر لهم وتلفيق إليهم تُهم تحت تعذيب شديد، وإرهابهم تحت وطأة صواعق الكهرباء والهراوات والتعليق من الأيدي والأرجل لجعلهم يعترفون بتهم لم يرتكبوها. على حد قوله تعليقات القراء مقالات مرتبطة عمار البلتاجي: "رابعة" نموذج للعزة والحرية حركة "المقاومة الشعبية "تخترق بث الإذاعة المصرية لمدة ساعة البحيرة.. مسيرة حاشدة لـ"أحرار الوفائية" فى ذكرى فض رابعة ائتلاف المصريين بالخارج: رابعة رمز عزة لكل من احتفظ بإنسانيته عبد الرحمن يوسف: مذبحة رابعة فضحت أكاذيب تسليح الاعتصام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/08/2014 | 9:11 ص

التحالف الوطني: 14 قتيلا سقطوا خلال إحياء ذكرى رابعة - وادى مصر

قالت مصادر بالتحالف المؤيد للرئيس المصري المعزول محمد مرسي، إن 14 قتيلا سقطوا، يومي الخميس والجمعة، خلال إحياء متظاهرين الذكرى الأولى لفض اعتصام ميداني رابعة العدوية ونهضة مصر، في الوقت الذي تحدث فيه مسؤولان بوزارة الصحة عن تلقي بلاغات بسقوط…

التحالف الوطني: 14 قتيلا سقطوا خلال إحياء ذكرى رابعة - وادى مصر
16/08/2014 | 9:11 ص

14 قتيلاً في مظاهرات ذكرى رابعة -

قالت مصادر بالتحالف المؤيد للرئيس المصري المعزول محمد مرسي، إنَّ 14 قتيلاًا سقطوا، أمس واليوم، خلال إحياء متظاهرين الذكرى الأولى لفض اعتصام ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر"، في الوقت الذي تحدث فيه مسؤولان بوزارة الصحة عن تلقي بلاغات بسقوط 6 قتلى فقط.

14 قتيلاً في مظاهرات ذكرى رابعة  -
16/08/2014 | 9:11 ص

14 قتيلا برصاص الأمن المصري بإحياء ذكرى فض رابعة فلسطين أون لاين

قال مصدران في التحالف المصري لدعم الشرعية، إن 4 متظاهرين سقطوا قتلى، ظهر اليوم الجمعة، خلال مشاركتهم في مسيرتين، غرب وشرقي القاهرة، في إطار فاعليات الذكرى الأولى...

14 قتيلا برصاص الأمن المصري بإحياء ذكرى فض رابعة  فلسطين أون لاين
16/08/2014 | 9:11 ص

التحالف الشعبى : الإخوان حاولت نشر الفوضى فى ذكرى فض رابعة

قال عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى ونائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت نشر الفوضى والعنف فى ذكرى فض اعتصامى.

التحالف الشعبى :  الإخوان  حاولت نشر الفوضى فى ذكرى  فض رابعة
16/08/2014 | 9:11 ص

الوفد - توافد أسر قتلى فض رابعة على المشرحة

توافد، صباح اليوم الجمعة، عدد من أسر ضحايا الاشتباكات التي اندلعت امس بين قوات الامن وانصار الرئيس المعزول محمد مرسى من ناحية والأهالى من ناحية أخرى فى الذكرى الاولى لفض اعتصامى رابعة والنهضة، على مشرحة زينهم لاستلام جثث ذويهم عقب انتهاء التشريح واصدار تصاريح الدفن.

الوفد - توافد أسر قتلى  فض رابعة  على المشرحة
16/08/2014 | 9:11 ص

مظاهرات ليلية في 15 محافظة إحياءً لذكرى فض رابعة - المصريون

نظّم محتجون معارضون للسلطات المصرية الحالية، مساء اليوم الجمعة، مظاهرات ليلية، في 15 محافظة مصرية على الأقل (من بين 27 محافظة) إحياءً للذكرى الأولى لفض اعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" بالقاهرة الكبرى.

مظاهرات ليلية في 15 محافظة إحياءً لذكرى فض رابعة - المصريون
15/08/2014 | 12:23 م

جريدة الدستور فيديو العمليات الخاصة الإرهابية خسرت رهان ذكرى فض رابعة

أكد اللواء مدحت المنشاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير العمليات الخاصة، أن الوزارة قامت بإعداد خطط مرنة للتعامل مع تظاهرات الجماعة الإرهابية.

جريدة الدستور فيديو العمليات الخاصة الإرهابية خسرت رهان ذكرى فض رابعة


قتيلان و9 معتقلين من طلاب الأزهر فى ذكرى فض رابعة فض رابعة قال محمد عاطف، القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، إن قوات امن الإنقلاب قامت بقتل طالبين أزهريين من أصل 6 متظاهرين سقطوا في مواجهات الخميس بمناسبة إحياء الذكرى الأولى لفض اعتصامي ميدان رابعة العدوية والنهضة.



اشترك ليصلك كل جديد عن فض رابعة

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قتيلان و9 معتقلين من طلاب الأزهر فى ذكرى فض رابعة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars