الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعه 15-8-2014 اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم اهم اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات

15/08/2014 | 5:27 م 0 comments
اخبار ريال مدريد اليوم الجمعه 15-8-2014  اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم اهم اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات

التلسكوب – اخبار ريال مدريد- اخر اخبار ريال مدريد – ريال مدريد اليوم – اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات – اخبار ريال مدريد اليوم

التلسكوب – اخبار ريال مدريد- اخر اخبار ريال مدريد – ريال مدريد اليوم – اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات – اخبار ريال مدريد اليوم ، اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعه 15-8-2014 ، اخر اخبار النادي الملكى اليوم ، حيث ننشر لكم تغطية شامله لاخبار نادي ريال مدريد الجديده ، وكذلك صفقات ريال مدريد ، واخبار لاعبي ريال مدريد في تحديث شامل لجميع الاحداث والفعاليات لهذا اليوم ، قلق في مران ريال مدريد قبل مباراة السوبر الإسباني ، مفاجأة: رويس إلى أتلتيكو مدريد ! ، قميص ريال مدريد الثالث اوشك على النفاذ ! ، فيورنتينا فرصة كيلور نافاس فى الإطاحه بكاسياس! ، الضغط سيجعل رونالدو الأفضل !.

الضغط سيجعل رونالدو الأفضل !

بدأت الصحف المدريدية فى الضغط على الإتحاد الأوروبى من أجل جعل رونالدو أفضل لاعب فى أوروبا هذا الموسم عن طريق التذكير بمميزاته وأدائه الكبير هذا الموسم.

الماركا المدريدية أكدت أن رونالدو يزداد بريقا كل موسم فاللاعب أصبح ماكينة أهداف متحركة بالإضافة لنضوجه الأخلاقى والفكرى وإذا إستعرضنا هذا الموسم سنجد أن رونالدو حقق كأس الملك وكأس السوبر الأوروبى ودورى أبطال أوروبا وأحرز 17 هدفا فى البطولة الأوروبية وهو أعلى معدل تهديفى لأى لاعب فى تاريخ المسابقة فى موسم واحد.

رونالدو مع المرينجى أحرز 255 هدفا فى كل البطولات ولايتفوق عليه حاليا سوى سانتيانا ودى ستيفانو وراؤول بالإضافة لحسمه العديد من النهائيات لصالح ريال مدريد مثل السوبر الأوروبى ودورى أبطال أوروبا ونهائى كأس الملك فى 2011 ضد برشلونة وفوزه بالسوبر الأسبانى ضد برشلونة 2012.

قد لايحقق رونالدو اللقب بسبب تألق نوير وروبين فى كأس العالم الماضية ولكن الصحفيين الأوروبين يفرقون بين التألق فى كأس العالم والتألق فى أوروبا لذا فإن فرصة الدون قوية جدا من أجل أن يكون أفضل لاعب فى أوروبا هذا الموسم .

فيورنتينا فرصة كيلور نافاس فى الإطاحه بكاسياس!

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الأسبانى الجديد سيشارك للمرة الأولى مع ريال مدريد فى مباراته ضد فيورنتينا الإيطالى .

كيلور نافاس يدرك جيدا أن كارلو أنشيلوتى قد إختار إيكر كاسياس من أجل حراسة مرمى ريال مدريد الموسم المقبل ولكن فى حال تألق نافاس ضد فيورنتينا فى اللقاء الودى الذى سيلعب غدا فى وارسو البولندية قد تتغير مفاهيم انشيلوتى ويبدأ يفكر جيدا فى الدفع بنافاس كحارس مرمى أساسيى طوال الموسم .

نافاس قدم مستويات كبيرة مع ليفانتى الأسبانى وظهر بمستوى كبير مع منتخب كوستاريكا فى كأس العالم الماضية ويتمنى الكثيرون من عشاق ريال مدريد أن يكون الحارس الأول للريال الموسم المقبل.

قميص ريال مدريد الثالث اوشك على النفاذ !

ذكرت صحيفة “اس” الاسبانية على ان قميص الثالث لنادي ريال مدريد وهو القميص الوردي للنادي الملكي خلال الموسم القادمن من منافسات الدوري الاسباني و دوري الابطال و المنافسات القادمة للفريق، تقريباً تم نفاذه وذلك بسبب الطلب الكبير عليه خصوصاً من الإناث والاطفال الصغار.

ريال مدريد ارتدى هذا القميص في الجولة الامريكية الاخيرة وبالتحديد في مباراة روما والتي انتهت بفوز ذئاب العاصمة بفضل هدف قائد الفرق توتي.

ويشير المتجر الرسمي لنادي ريال مدريد على على ان هناك زيادة طلبات على هذا القميص اكثر 80% من الالوان الاخرى.

مفاجأة: رويس إلى أتلتيكو مدريد !

فجرت صحيفة السبورت الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت إنفراد إزاعة الكادينا كوب الأسبانية حيث أن أتلتيكو مدريد الأسبانى أصبح قريبا من التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا وبروسيا دورتموند الألمانى ماركو رويس.

أتلتيكو مدريد إتفق مع دورتموند على دفع 27 مليون يورو على دفعتين الأولى ستكون 17 مليون يورو والأخرى عشرة مليون فى يناير المقبل .

رويس مبدئيا وافق على الإنضمام لأتلتيكو ليكون ثلاثى مرعب فى الأتلتيكو بجوار مانذوكيتش وجريزمان كما كان الحال فى دورتموند بوجود جوتزه وليفاندوسكى ومن بعد جوتزه مخيتاريان.

قلق في مران ريال مدريد قبل مباراة السوبر الإسباني

يواصل ريال مدريد استعداداته للسوبر الإسباني والمقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم أمام اتليتكو مدريد حيث يحاول جميع اللاعبين التباري فيما بينهم للوصول للأفضل ولكن مران اليوم ساد عليه القلق حيث خيم شبح الإصابة على التدريب مما جعل الخوف يدب قبل المواجهة الهامة في السوبر الإسباني .

فقد قام بيبي بالتدرب منفرداً حيث لم يستطع التدرب مع المجموعة كما أن بيل بدأ المران مع المجموعة لكنه لم يستطع استكمال الدورة التدريبية حيث قام ببعض التدريبات الخاصة ليواصل بذلك كلا اللاعبين الغياب عن المران مع المجموعة لليوم الثاني على التوالي حيث لم يتدربا مع المجموعة أمس واكتفيا بالتواجد في صالة الألعاب الرياضية ولكن انشيلوتي يأمل في جاهزيتهما قبل مباراة السوبر الإسباني وإن كان بعض القلق يتسلل إلى نفسه من غياب أحدهما فهل تتأكد أم تتبدد مخاوف انشيلوتي ؟!

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/02/2024 | 7:18 م

أسعار الذهب اليوم الاثنين 26-2-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3428 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3000 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2571 جنيها. سعر جرام الذهب

أسعار الذهب اليوم الاثنين 26-2-2024 في مصر
05/07/2020 | 1:45 ص

استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 4-7-2020 أمام الجنيه المصرى -

استقر سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصرى اليوم السبت 4-7-2020، فى عدد من البنوك العاملة فى مصر، حيث سجل متوسط سعر الريال 4.28 جنيه للشراء و4.31 جنيه للبيع

استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 4-7-2020 أمام الجنيه المصرى -
05/07/2020 | 1:45 ص

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020 -

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، اتحاد الكرة يفتح القيد للموسم الجديد قبل انتهاء الدورى الحالى بـ4 أسابيع

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 7 / 2020 -
05/07/2020 | 1:45 ص

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأحد 5-7-2020 - جريدة المال

أعلنت هيئة السكة الحديد أنها نقلت يوم الجمعة الماضي 43 ألف راكب، بعدد قطارات بلغ 867 قطارات، بحسب مواعيد القطارات المعلنة حالياً

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأحد 5-7-2020 - جريدة المال
05/07/2020 | 1:45 ص

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية -

يقدم "اليوم السابع" لقرائه مواقيت الصلاة اليوم الأحد ، فى عدد من محافظات مصر والعواصم العربية، شاملة صلاة الفجر وصلوات الظهيرة والعصر والمغرب والعشاء.

مواقيت الصلاة اليوم الأحد  5/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية -
05/07/2020 | 1:45 ص

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5/7/2020 بمحافظات مصر -

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى وشبورة صباحا

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 5/7/2020 بمحافظات مصر -
02/07/2020 | 2:00 م

سعر الذهب اليوم الخميس 2-7-2020 في السوق المحلية والعالمية -

سعر الذهب اليوم الخميس 2-7-2020 في السوق المحلية والعالمية

سعر الذهب اليوم الخميس 2-7-2020 في السوق المحلية والعالمية -


اخبار ريال مدريد اليوم الجمعه 15-8-2014 اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم اهم اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات أخبار اليوم التلسكوب – اخبار ريال مدريد- اخر اخبار ريال مدريد – ريال مدريد اليوم – اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات – اخبار ريال مدريد اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعه 15-8-2014  اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم اهم اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات
المصدر http://www.altelescope.com/sports/62106/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار ريال مدريد اليوم الجمعه 15-8-2014 اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم اهم اخبار النادي الملكي ريال مدريد الانتقالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars