الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي - البيان

18/08/2014 | 6:22 ص 0 comments
فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي - البيان

في جدة، وعلى ملعب الجوهرة، حقق فريق النادي الأهلي في أول مشواره بالدوري السعودي لكرة القدم، فوزاً تاريخياً على ضيفه هجر الصاعد حديثاً لدوري عبد اللطيف جميل، بعد أن أتخم شباكه بستة أهداف مقابل هدف، نال نصيب الأسد منها السوري عمر السومة المحترف بالأهلي، وال

«سومة» السوري يسجل أول «هاتريك» فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي المصدر: الرياض - سلطان الدوسري التاريخ: 18 أغسطس 2014

بداية قوية وفوز تاريخي للأهلي في الدوري السعودي البيان

في جدة، وعلى ملعب الجوهرة، حقق فريق النادي الأهلي في أول مشواره بالدوري السعودي لكرة القدم، فوزاً تاريخياً على ضيفه هجر الصاعد حديثاً لدوري عبد اللطيف جميل، بعد أن أتخم شباكه بستة أهداف مقابل هدف، نال نصيب الأسد منها السوري عمر السومة المحترف بالأهلي، والذي سجل «هاتريك» هو الأول هذا الموسم في الدقائق ( 30 - 85 - 87 ) وصالح العمري ( 26 ) وحسين المقهوي ( 72 ) وإسحاق بروميس ( 93 )، فيما سجل لهجر محمد الراشد ( 76 ).

ودخل الأهلي شوط المباراة الأول مهاجماً، بحثاً عن هدف مبكر، ورغم محاولاته المتكررة، إلا أن دفاع هجر حال دون ذلك قبل وقوعه في خطأ فادح استغله صالح العمري ولعب الكرة في المرمى الخالي مفتتحاً التسجيل (27).

ولم يمض على هذا الهدف سوى 3 دقائق حتى أضاف السومة، الثاني، إثر كرة وصلته داخل منطقة الجزاء فأكملها قوية على يسار مصطفى ملائكة، وكاد الأهلي يسجل هدفاً ثالثاً لولا براعة حارس هجر بتصديه لكرة عمر السومة القوية (39)، قبل أن يبعد هدفاً محققاً أيضاً إثر كرة مصطفى بصاص الانفرادية (41)، وأضاع منصور الحربي فرصة هدف حين أرسل كرة قوية بجوار القائم (45).

هدف شرفي لهجر

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي أفضليته، حيث سدد صالح العمري كرة قوية تألق مصطفى ملائكة في التصدي لها وحولها بأطراف أصابعه للركنية (57)، وواصل ملائكة تألقه عندما تصدى لكرة عمر السومة الانفرادية على دفعتين (66)، قبل أن ينقض حسين المقهوي على كرة عرضية ويلعبها قوية على يسار الحارس مسجلاً الهدف الثالث (73).

ومن هجمة مرتدة لهجر، نجح محمد الراشد في تقليص الفارق، عندما واجه المرمى ولعب الكرة قوية على يمين عبد الله المعيوف (76).

وحصل الأهلي على ركلة جزاء نفذها السومة واضعاً الكرة على يمين الحارس (85)، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، أضاف اللاعب نفسه الهدف الخامس، إثر كرة قوية استقرت على يسار ملائكة، وأنهى النيجيري إسحاق بروميس مسلسل الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

فوز الشباب

في الرياض، قاد مهاجم فريق الشباب نايف هزازي فريقه إلى تحقيق فوز على ضيف الدوري الجديد فريق الخليج، عندما سجل هدفين على مدار الشوطين ( 42 - 61)، ليجتاز بطل السوبر معضلة البدايات التي كانت تلاحقه في مواسم ماضية.

وكان الاتحاد فاز على الفتح 1 - صفر والهلال على الشعلة 3 - 1 الأربعاء الماضي، علماً بأن الاتحاد والهلال فازا أيضاً في مباراتين مقدمتين من المرحلة الثانية الأسبوع الماضي، نظراً لمشاركتهما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، واستهل النصر حملة الدفاع عن لقبه بنجاح أمس، بفوزه على نجران 4 - 1، وفاز العروبة على التعاون 4 - 3، والفيصلي على الرائد 1 - صفر.

استقالة فهد بن خالد

فجر الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن قدم استقالته لهيئة أعضاء الشرف بالنادي، حيث ينتظر الموافقة عليها قبل إعلانها رسمياً، ويبذل مسيرو النادي جهوداً واسعة لإقناعه بالعدول عن قراره والاستمرار في منصبه.

وكان الأمير فهد بن خالد قد ترشح نهاية الموسم الماضي لفترة رئاسية جديدة، عقب أن ترأس النادي لأربع سنوات ماضية، وقبلها كان مشرفاً على الفريق الكروي الأول في موسم واحد.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً مرتضى منصور يتهم التراس الزمالك بمحاولة اغتياله شاهد: مشجع يخدع لاعبي الريال ويلعب معهم بقميص رونالدو بالفيديو..مشجع يخترق الملعب ويسدد ركلة حرة بالدوري الإنجليزي نواف مبارك: أتطلع لإحراز الألقاب مع الأهلي نطحة تنهي مسيرة برانداو الكروية السماوي يتلألأ في البريمرليغ العين يختتم تحضيراته لمواجهة الاتحاد السعودي الإرهاب يختطف النجوم من المـــــــلاعب إلى الحروب صورة طريفة لرونالدو تثير سخرية وسائل الإعلام الأوروبية نخبة المصنفين يتوافدون على مهرجان أبوظبي للشطرنج دبي تمنع دخول " شبيه الشيطان " عريس مصري يهرب من عروسه فور رؤيتها بأحد مطارات السعودية سلطات مطار دبي توضح ملابسات منع دخول " شبيه الشيطان " مصدر أمني: إعادة رولف بوتشولز إلى مطار اسطنبول دون تحقيق «زايد للإسكان»: معايير جديدة للتوزيع وتقليص فترة الانتظار مخطط قتل مستثمر يفشل على أيدي شرطة أبوظبي الصور الأولى لقطار الحرمين اللؤلؤي بين مكة والمدينة الإماراتي أديب البلوشي ضمن 8 أطفال نوابــغ عالمياً «صحة أبوظبي» تطالب المنشآت بإجراءات احترازية ضد«إيبولا» صورة لمذيع سوداني حافي القدمين على الهواء تجتاح مواقع التواصل الفيديو الرياضي شاهد..أغرب هدف ملغى في تاريخ الكرة لروني!

شهد اللقاء الذي جمع مانشستر يونايتد وليفربول في نهائي الدورة الودية التي أقيمت في أميركا، أغرب هدف ملغى في تاريخ كرة القدم.

شاهد..مدافع يسجل هدفا رائعا في مرمى فريقه!

سجل المدافع يايتش هدفا رائعا في مرمى فريقه بالخطأ في المباراة التي تعادل فيها فريقه سانت جالين مع يونج بويز بهدفين لمثلهما في الدوري السويسري.

شاهد الهدف الذي قتل صاحبه!

تُعتبر واقعة مقتل اللاعب الكولومبي (بابلو اسكوبار) على يد المافيا بعد كأس العالم 1994 النقطة السوداء الأكبر في تاريخ المونديال.

كوميدي فرنسي يتحدى ميسى و رونالدو بطريقته الخاصة

قدم الكوميدي الفرنسي ريمي جايار المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كاس العالم التي ستنطلق يوم الخميس 12 يونيو الجاري

فيديو.. نيمار يسدد ركلة جزاء خيالية

يواصل النجم نيمار داسيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني، تقديم الأدلة على تمتعه بمهارات فائقة جعلت

شاهد..طريقة غريبة لتسديد ضربة جزاء!

سجل لاعب منتخب جزر المالديف ركلة جزاء في الشباك الأفغانية بطريقة غريبة جدا، في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس التحدي الآسيوي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 قبل أن تفوز جزر المالديف 8-7 بركلات الترجيح.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا الحمادي يبدأ الحلم الأولمبي من بوابة الشراع

تنطلق اليوم منافسات الشراع من فئة البايت، ضمن مسابقات دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي تستضيفها مدينة نانجينغ

نواف مبارك: أتطلع لإحراز الألقاب مع الأهلي

عبر نواف مبارك لاعب بني ياس السابق عن سعادته بالانضمام إلى قلعة فرسان الأهلي على مدى الموسمين المقبلين، في تحد جديد له

جماهير الشارقة تتوحد خلف العين آسيوياً

أكدت أسرة نادي الشارقة دعمها ومساندتها الجماهيرية لنادي العين الإماراتي في مهمته الآسيوية أمام الاتحاد السعودي في ربع

نطحة تنهي مسيرة برانداو الكروية

يواجه المهاجم البرازيلي برانداو احتمال إيقافه لمدة عامين وبالتالي انتهاء مسيرته الكروية بعد اعتدائه على الإيطالي-

مويز: ظلموني ولم يمنحوني فرصة النجاح مع يونايتد

اعتبر المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز أنه ظلم وحرم من فرصة النجاح مع مانشستر يونايتد حيث كان يستحق المزيد من الوقت. وأقيل

فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي

في جدة، وعلى ملعب الجوهرة، حقق فريق النادي الأهلي في أول مشواره بالدوري السعودي لكرة القدم، فوزاً تاريخياً على ضيفه هجر

الكازاخستانية بيبي تتصدر دولية دبي للشطرنج

تختتم في الثامنة من مساء اليوم النسخة الثالثة عشرة من بطولة دبي الدولية لناشئي الشطرنج على كأس مكتوم بن حمدان بن راشد

ختام «كرنفال السلة» في دبي

أُسدل الستار على مونديال دبي لكرة السلة للناشئين مساء أول من أمس في نسخة استثنائية للبطولة لكونها أول مرة تقام خارج قارة

دبي والجزيرة يفتتحان دورة الأكاديميات الرياضية

تنطلق في الخامسة من عصر اليوم مباريات النسخة الرابعة لدورة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم، التي تستمر حتى الحادي

ابن هزام يبحث رفد المنتخبات بالمواهب الكروية

افتتح محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الإمارات لكرة القدم أمس، اجتماع الإدارة الفنية باتحاد

نخبة المصنفين يتوافدون على مهرجان أبوظبي للشطرنج

بدأ العد التنازلي لانطلاقة مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج الواحد والعشرين الذي ينظمه نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة يوم بعد

المدفعجية ينسف دفاع كريستال في الوقت القاتل

استهل أرسنال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بفوز صعب على ضيفه كريستال بالاس 2 - 1. وانتظر المدفعجية الدقيقة الأخيرة

اختيارات المحرر كلايد بيزلي.. من سجين بائس إلى مليونير

لا تحتاج إلى أن تكون عبقريا لكي تصبح رجل اعمال ناجح، كل ما في الأمر انك تحتاج إلى خطة عمل واضحة وعينا ثاقبة لملاحظة

كانشا نابوري التايلاندية مدينة تمزج الألم بسحرها ومفاتنها

لا غرابة أن يفتن السائح بسحر الطبيعة، ومفاتنها، أينما اتجه من بقاع الأرض الجميلة، غير أن قلة منها جديرة أن توثّق في المخيلة، كما هي تايلاند، حيث تمتزج روعة المكان وعذريته بأصالة الانسان، وعبق الماضي، المتناثر في كل الثنايا، في تناغم فريد لا تمحوه الذاكرة أبداً.

«أم راشد».. أول اخصائية إماراتية في الحجامة

منذ 15 عاماً، تعلمت موزة المزروعي (أم راشد) أبجديات الحجامة، أسوة بوالدتها التي كانت تمارس الحجامة الجافة «الخبانة»

250 مليون درهم لأغلى فيلا في دبي

رصد (البيان الاقتصادي) قائمة أغلى الفلل السكنية في دبي بعدما انطلقت منافسات عقارات دبي لتسجيل أعلى الأسعار عشية تدفق المستثمرين

بالصور.. فنان يحول أوراق الشجر إلى لوحات بديعة

حول الفنان الإيراني أوميد أسادي "30عاماً" أوراق الشجر لوحات فنية، باستخدام سكينة صغيرة و إبر، و يقوم أوميد الذي يسكن في المملكة المتحدة بتجميع الأوراق المتساقطة ويرسم عليها لوحات فنية.

المزيد اشترك الكترونيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي - البيان الدوري السعودي في جدة، وعلى ملعب الجوهرة، حقق فريق النادي الأهلي في أول مشواره بالدوري السعودي لكرة القدم، فوزاً تاريخياً على ضيفه هجر الصاعد حديثاً لدوري عبد اللطيف جميل، بعد أن أتخم شباكه بستة أهداف مقابل هدف، نال نصيب الأسد منها السوري عمر السومة المحترف بالأهلي، وال



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/arab/2014-08-18-1.2184690 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فوز تاريخي للأهلي على هجر في الدوري السعودي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars