الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18

18/08/2014 | 10:48 ص 0 comments
اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18

التلسكوب – اخبار ليبيا – اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18-8-2014 .. الحرب في ليبيا .. احدث اخبارليبيا السياسية

التلسكوب – اخبار ليبيا – اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18-8-2014 .. الحرب في ليبيا .. احدث اخبارليبيا السياسية الآن من الصحف الليبية ..  اخبار طرابلس , اهم اخبار بنغازى ، حيث نرصد لكم عبر موقعنا التلسكوب احدث ما وصلت اليه الاحداث علي الساحة الليبية وما تشهده البلاد الان من احداث أدت إلي خراب ودمار سياسي واقتصادي ، خاصة بعد اجلاء الكثيرين ممن كانو قد أسهمو في بدء نهوض الاقتصاد الليبي سواء كانو عمالا أو خبراء أو غيرهم ، ننقل لكم عبر قسم اخبار الصحف آخر تطرات الأحداث في عناوين سريعة لاخبار الصحف الليبية واهم الاخبار اليوم الاثنين 2014/8/18 .

ويأتي في مقدمة الاخبار :بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا تدين التصعيد وتدعو الى التجاوب مع مساعيها للوصول الى وقف لاطلاق ، مدير موقع آبار مياه النهر بالسرير يؤكد إن تدفق المياه إلى خزانات مدن الساحل تسير بشكل طبيعي ، غرفة عمليات فجر ليبيا تندد بالهجوم على المتظاهرين السلميين في ميدان الشهداء ، وتطالب أعضاء مجلس النواب المجتمعين في طبرق للعودة للاستحقاقات الدستورية ، عودة التيار الكهربائي بعد اصلاح دوائر نقل الطاقة جهد 220 ك ، ادارة الحج والعمرة تخاطب السلطات السعودية بشأن تمكين الحجاج الليبيين باستخدام جوازات السفر القديمة ، مصرف ليبيا المركزي يقوم بارسال شحنة مالية لقسم الاصدار بفرع مصرف ليبيا المركزي بمدينة البيضاء ..

وفيما يلي اخبار لبيبيا الهامة اليوم 2014/8/18 :
مدير موقع آبار مياه النهر بالسرير يؤكد إن تدفق المياه إلى خزانات مدن الساحل تسير بشكل طبيعي
أكد مدير موقع آبار مياه النهر بالسرير المكلف طارق العريبي، إن تدفق المياه عبر الأنبوب الكبير إلى خزانات مدن الساحل تسير بشكل طبيعي وأنه لاصحة للاشاعات التي تنشرها بعض وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي حول توقف ضخ مياه الشرب باتجاه الساحل . وقال عريبي في تصريحات صحفية ” لا توجد أية مخاطر أو عوائق تهدد سلامة ضخ مياه الشرب إلى مدن الساحل الليبي التي تبلغ 670 ألف متر مكعب من المياه يوميا وأنها تسير بشكل طبيعي .
غرفة عمليات فجر ليبيا تندد بالهجوم على المتظاهرين السلميين في ميدان الشهداء ، وتطالب أعضاء مجلس النواب المجتمعين في طبرق للعودة للاستحقاقات الدستورية .
اصدرت غرفة عمليات فجر ليبيا اليوم الاحد بيانا صحفيا نددت في مستهله بالهجوم على المتظاهرين السلميين في ميدان الشهداء بالعاصمة للمرة الثانية على التوالي وسط العاصمة يوم الجمعة الماضية ، مؤكدة أن قيادات الكتائب التابعة لرئاسة الأركان وكتائب الثوارستقوم مستقبلا بحماية المتظاهرين السلميين وتحذر من مغبة التعرض لها .
عودة التيار الكهربائي بعد اصلاح دوائر نقل الطاقة جهد 220 ك.
اعلنت الشركة العامة للكهرباء ان مهندسي وفنيي ادارة صيانة الجهد الفائق تمكنوا من اصلاح الاعطاب التي اصابت دوائر نقل الطاقة جهد 220 ك.ف غرب طرابلس ، الزاوية ، وجنوب طرابلس . واكدت الشركة في بيان تلقت وكالة الانباء الليبية نسخة منه عودة التيار الكهربائي لمناطق واسعة من غرب وجنوب طرابلس .
ضبط حافلة تحمل ( 6700 ) حبة من حبوب الهلوسة ، بمنفذ أمساعد البري
تمكنت عناصر أمنية تابعة لمديرية الأمن بالمنفذ البري أمساعد من ضبط شحنة من حبوب الهلوسة أثناء محاولة تهريبها من مصر إلى ليبيا . وأفادت مصادر بالمنفد مراسل وكالة الأنباء الليبية أن عناصر الأمن تمكنوا من إحباط محاولة إدخال ( 6700 ) حبة من حبوب الهلوسة كانت مخبأة في إطار حافلة ركاب الاحتياطي التي تم حجزها . وأوضحت المصادر أنه تم التحفظ على المضبوطات والسيارة ، وإحالة الجاني الذي يحمل الجنسيتين الليبية والمصرية إلى النيابة العامة .
ادارة الحج والعمرة تخاطب السلطات السعودية بشأن تمكين الحجاج الليبيين باستخدام جوازات السفر القديمة .
خاطبت ادارة الحج والعمرة بوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية بشأن تمكين الحجاج الليبيين باستخدام جوازات السفر القديمة نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد ، وأوضح مصدر بالادارة لوكالة الانباء الليبية ان هذا الطلب جاء بعد أن تعذر على العديد من الحجاج الليبيين الحصول على جوازات سفر جديدة نظرا للظروف الحالية ، واشار المصدر إلى ان الادارة لم تتلق أية ردود إلا أنه يحذوه الامل في موافقة السلطات السعودية على الطلب .
مصرف ليبيا المركزي يقوم بارسال شحنة مالية لقسم الاصدار بفرع مصرف ليبيا المركزي بمدينة البيضاء
اعلن مصرف ليبيا المركزي أنه قام اليوم الاحد بارسال شحنة مالية لقسم الاصدار بفرع مصرف ليبيا المركزي بمدينة البيضاء وذلك لتوفير السيولة للمصارف بمنطقة الجبل الاخضر . واوضح مدير مكتب الاعلام بمصرف ليبيا المركزي ” عصام العول ” ان هذه الشحنة المالية تم تحويلها لتغطية كامل المصارف بمنطقة الجبل الاخضر ومدها بالسيولة المالية . من جهة أخرى أكد العول ان شحنة مالية أخرى تم تحويلها الخميس الماضي الى منطقة الجنوب لتغطية مصارف منطقة الجنوب ومدها بالسيولة المالية ، مشيرا الى أن المصرف المركزي سيقوم باحالة الشحنات المالية حسب الطلبات المقدمة من المصارف .
بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا تدين التصعيد وتدعو الى التجاوب مع مساعيها للوصول الى وقف لاطلاق
أدنت بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا ما وصفته بالتصعيد الخطير في المواجهات المسلحة التي تشهدها طرابلس وضواحيها، مستنكرة اشد الإستنكار قصف الأحياء السكنية واصابة المدنيين وتهجيرهم والحاق الضرر بالممتلكات ، وعبرت البعثة في بيان لها اليوم عن أسفها الشديد لعدم التجاوب مع النداءات الدولية المتكررة ومع مساعيها من اجل الوصول الى وقف فوري لاطلاق النار.
نزوح آلاف الاسر اثر اشتباكات بمحيط مطار العاصمة الليبية
ذكرت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية ان أكثر من عشرة آلاف أسرة نزحت من محيط المطار الدولي في العاصمة طرابلس بسبب الاشتباكات التي خلفت أكثر من مئتي قتيل.وقالت مصادر عسكرية إن  ما يسمى بـ”ثوار ليبيا ومصراته” يواصلون قصف المطار من الجهات الجنوبية والشرقية ويخوضون معارك مع ثوار الزنتان .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18 أخبار اليوم التلسكوب – اخبار ليبيا – اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18-8-2014 .. الحرب في ليبيا .. احدث اخبارليبيا السياسية



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18
المصدر http://www.altelescope.com/newspapers/63962/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار ليبيا الهامه اليوم .. اخبار ليبيا العاجلة اليوم الاثنين 18

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars