الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

إغتصاب زوجة أمير في «داعش» يتسبّب بحرب بين الجهاديين في ريف حلب الشمالي

امس 12:41 م 0 comments

12:40 وصول النائب وليد جنبلاط الى بنشعي للقاء النائب سليمان فرنجية 12:26 قاضي التحقيق العسكري تسلّم الادّعاء على الموقوف عماد جمعة و42 شخصاً مدّعى عليهم ويباشر استجوابهم غداً CLICK HERE FOR MORE LIVE NEWS إغتصاب زوجة أمير في «داعش» يتسبّب بحرب بين الجهاديين في ريف حلب الشمالي الحدث نيوز

تسبّب إعتقال زوجة أمير تنظيم “الدولة الاسلامية” (داعش) في مدينة حلبية بإشتعال معركة أطلق عليها التنظيم أسم “الثأر للعفيفات”.

وكانت مجموعة تقاتل تحت اسم تحالف “الجبهة الاسلامية”، قد إعتقلت في وقت سابق زوجة أمير مدينة تل رفعت في “داعش”، “حجي بكر”.

ويتهم “داعش”، “الجبهة الإسلامية” بقيام عناصرها بإغتصاب زوجة “الأمير” فضلاً عن إنتحارية تمّ إلقاء القبض عليها قبيل محاولة تفجير نفسها، ما تسبب بشروع “الدولة” بعملية عسكرية في ريف حلب الشمالي أطلقت عليها اسم “الثأر للعفيفات” في إشارة إلى المعتقلات المغتصبات.

ونفى المسؤول الإعلامي في “الجبهة الإسلامية”، علي أبو كريم، “تعرض زوجة حجي بكر للاغتصاب”، مشيراً لقيام قواتهم بـ “نقل زوجة بكر إلى المستشفى، بعد تعرضها لجروح نتجت عن عملية الاقتحام حينها”.

وتوازياً مع ذلك، أعلنت الكتائب المنضوية تحت راية “الجبهة الإسلامية” إستعدادها للتفاوض من أجل إطلاق سراح المعتقلات، لكن بشرط عدم دخول “داعش” إلى مارع. وبالفعل، بدأت المفاوضات بين الطرفين برعاية وسطاء.

وعبّر القائد العسكري في كتائب”قبضة الشمال”، أبو أسامة، عن رغبة المعارضة بتبادل الانتحارية بأسرى من المعارضة لدى “داعش”، وشدّد على “عدم تعرضها للاغتصاب”.

هذا وتمكن تنظيم “داعش” من التقدم في ريف حلب الشمالي وبسط سيطرته على قرى وبلدات جديدة بعد سيطرتهم على مدينة اخترين الأربعاء الماضي، والتي فتحت الباب واسعاً أمامهم باتجاه تحقيق تقدم سريع نحو مناطق الإسلاميين “.

في هذا الوقت، افاد المرصد السوري عن “احتدام المعارك السبت بين مقاتلي المعارضة والتنظيم في محيط بلدة مارع ” شمال مدينة حلب.

وتعد مارع المعقل الرئيسي لتنظيم “الجبهة الاسلامية”، اكبر تشكيلات المعارضة المسلحة التي تخوض معارك ضد النظام و”الدولة الاسلامية”.

وقال ناطق باسم “المجلس الثوري” لبلدة مارع يقدم نفسه باسم “ابو عمر”، لوكالة “فرانس برس”، ان “الضغط العسكري يتركز الان على مارع”، وان المعارك تدور على بعد نحو عشرة كلم الى الشرق منها.

واضاف ان مقاتلي المعارضة “ارسلوا تعزيزات كبيرة واسلحة الى محيط بلدة مارع وداخلها”، مضيفا ان “المقاتلين يعتبرون هذه المعركة اهم معركة ضد تنظيم الدولة الاسلامية وان لا مجال لخسارتها”.

واشار “ابو عمر” الى ان التنظيم “يستخدم اسلحة ثقيلة اميركية الصنع”، كان استولى عليها من الجيش العراقي اثر هجوم مفاجئ شنه في شمال البلاد وغربها في حزيران (يونيو). وقال “يستخدم التنظيم دباباتهم ومدفعيتهم للهجوم على المدن والقرى” السورية.

17/08/2014 قد لا يخطر على بالك.. شاهد هذا الفيديو tayyar.org - الخلق والإبداع لا حدود له.. هذه هي ميزة الإنسان شاهد هذا الفيديو الرائع.. قد لا يخطر على بالك..https://www.youtube.com/watch?v=I-r8zEFDIMsfeature=youtu.be تعرض موكب أمير سعودي للسطو المسلح في باريس Le Figaro - تعرض موكب أمير سعودي لسطو مسلح  من جانب مسلحين عند مشارف العاصمة الفرنسية باريس، فيما كان متوجهاً الى مطار "بورجيه" بحسب صحيفة "LE FIGARO" الفرنسية، حيث  سطا المسلحون على 250 ألف ي Le convoi d'un prince saoudien braqué à Paris Le Figaro - L'attaque a eu lieu dimanche soir à la hauteur de la Porte de la Chapelle, dans le XVIIIe arrondissement de la capitale. Les malfaiteurs très bien renseignés ont pris la fuite إعلان الحرب على الفساد واجب ولكن (سمر بوشبل) البلد - سمر بوشبل - مجالس وصناديق تابعة لمجلس الوزراء وغير خاضعة لرقابة ديوان المحاسبة، هبات لم تُسجل في واردات الموازنة ولم تنفق وفق الأصول بين العامين 1990 و2010، هدر أموا هل تكون جُمانه بطلة الجزء الثاني من "التسوية - العار"؟ خاص tayyar.org - مارون ناصيف - يبدو أن الذل الذي لحق بالجيش نتيجة التسوية-العار التي أبرمت في عرسال بين السلطات الرسمية وارهابيي داعش والنصرة عبر هيئة علماء المسلمين، لم يكن كافياً ب ظروفه مختلفة خاص tayyar.org - نقل عن رئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري قوله عن امكان عودة النائب عقاب صقر للبنان، أن "ظروف عودة عقاب غير...ومش مطروحة حالياً". tayyar.org 2002 - 2014
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


إغتصاب زوجة أمير في «داعش» يتسبّب بحرب بين الجهاديين في ريف حلب الشمالي اغتصاب



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

المصدر http://www.tayyar.org/Tayyar/Touch/NewsDetails.aspx?_guid=%7B9671ED49-1E8B-4923-A23F-9DF0A771FA80%7D tayyar.org
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إغتصاب زوجة أمير في «داعش» يتسبّب بحرب بين الجهاديين في ريف حلب الشمالي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars