الموضوعات تأتيك من 15761 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري

07/07/2015 | 3:48 م 0 comments
ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري

يوروسبورت عربية تفتح الملف الشائك، وتخترق السرطان الذي يهدد الكرة المصري التلاعب بالنتائج أو ما نجمله بمسمى التفويت.

كرة القدمننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصريBy فريق يوروسبورت عربية on 07/07/2015 at 12:09آخر تحديث في 07/07/2015 الساعة 13:23@eurosport_arيوروسبورت عربية تفتح الملف الشائك، وتخترق السرطان الذي يهدد الكرة المصري "التلاعب بالنتائج" أو ما نجمله بمسمى التفويت.  ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري - كرة القدمEurosport 

خاص يوروسبورت عربية

الإسماعيلي فوت للزمالك، ومختار مختار مدرب المصري فوت للأهلي، والاتحاد السكندري فوت للمصري، ومازال للحديث بقية.

التفويت في عرف كرة القدم هو تلاعب صريح بالنتائج، ويوصي القانون بتوقيع عقوبات قاسية على الشخص أو النادي الذي يثبت تورطه في قضايا تلاعب بالننتائج.

لاشك أن صراع الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، اشتعل على بكرة أبيه بعد أن تأكد هبوط الرجاء إلى دوري القسم الثاني على الرغم من فوزه على حرس الحدود في الجولة 37 من مسابقة الدوري بهدف دون رد.

يتبقى فريق واحد فقط سوف يهبط إلى دوري القسم والأقرب إلى هذا هو اتحاد الشرطة وبتروجت والداخلية والجونة.

أولاً.. بتروجت.. يتبقى له مباراة واحدة، وعلى الرغم من أنه يمتلك 48 نقطة، إلا أنه قد يهبط في حالة الخسارة من الشرطة في المباراة الأخيرة مع فوز كل من الداخلية والجونة.

ثانياً.. الداخلية.. يحمل في جعبته 46 نقطة يتبقى له مباراة واحدة أمام ألعاب دمنهور ولابد من الفوز بها من أجل البقاء في الدوري، مع فوز الشرطة أو خسارة الجونة.

ثالثاً.. الجونة.. يمتلك 46 نقطة.. ويلعب أخر مباراة له في الدوري أمام وادي دجلة، ولابد من الفوزلضمان البقاء.

رابعاً.. الشرطة.. يمتلك نفس رصيد الداخلية والجونة، ويتبقى له مباراة واحدة أمام بتروجت وخسارته اأو التعادل فيها مع فوزالشرطة والداخلية يقوده إلى دوري الدرجة الثانية.

المباريات المقبلة تمثل حياة أو موت للفرق الأربعة وبعض الفرق التي تحتاج إلى تعادل أو فوز من أجل البقاء، ويفتح باب التلاعب بالنتائج كما حدث من قبل في بعض المواسم.

وكان علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية حذر في وقت سابق، من تعاطف الفرق مع بعضها البعض، أو من تعاطف اللاعبين المتنافسين مع بعضهم، مما يؤدي إلى تفويت المباريات وهو ما حدث في وقت سابق، في مباراة شهيرة بين المحلة والاتحاد السكندري، وفاز وقتها المحلة على أرضه، بهدف تحدثت عنه كافة وسائل الإعلام.

الغريب في الأمر أن محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب كان قد تعجب من تولي جهاد جريشة مهمة الإدارة التحكيمية لعدد كبير من مباريات الجونة على ملعبه بالغردقة، وكان قد صرح في وقت سابق بهذا الأمر، وطالب الجبلاية بإعادة تقييم الأمور.

وكان بعض الأندية المتناحرة على البقاء في الدوري الممتاز، تعجبت من بعض المباريات التي فاز بها نادي سموحة بركلات الجزاء، كل هذه الأمور وأكثر أوضحت الحقيقة المرة، والتي قد تكون موجودة أو قد تكون في عقول وأذهان بعض مسئولي الاندية فقط، وهي التلاعب بالنتائج .

مباراة الاتحاد السكندري والنصر، تحمل في بعض اللقطات شبهة تلاعب بالنتائج، وهو تسجيل المصري هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، وكان في هذا التوقيت انتهت مباراة بتروجت وانبي انتهت بخسارة الأول بهدف في الوقت القاتل أيضاً، وهو ما يعني بقاء الاتحاد حتى في حالة الخسارة من المصري.

الهدف الذي سجله حمادة يحيى من خطأ ساذج من فتحي مبروك، وأهدر كريم بنزيمة من قبل فرصة هدف داخل منطقة الستة لا يضبع ولعب الكرة خارج المرمى كأنه مدافع، ليفتح الباب أمام بعض الجماهير للتأكيد بانه هناك تلاعب بالنتائج لصالح المصري، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وطالب علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية من اتحاد الكرة وضع قوانين صارمة للتصدي إلى هذا السرطان الذي يهدد جسد الكرة المصرية، وتوقيع عقوبات مغلطة على النادي أو اللاعب الذي يشك الاتحاد في تلاعبه بالنتائج، كما حدث من قبل مع يوفينتوس الإيطالي، وهبط إلى دوري القسم الثاني في إيطاليا.

مباريات الجولة 38 من مسابقة الدوري الممتاز، سيكون لها دور هام في شكل الدوري الممتاز الموسم المقبل، حيث سيهبط فريق من الأربعة إما بتروجت أو الداخلية أو الشرطة أو الجونة، وقد يخرج بعض المسئولين للحديث عن التفويت والتلاعب بالنتائج، وعلى الجبلاية توخي الحذر ووضع الضوابط واتخاذ القرار ات السليمة، والتي تنجي الكرة المصرية من سرطان التفويت.

أنس علي

تابعونا عبر "يوروسبورت مصرية" على فيسبوك

زيارة الموضوع الاصلي
ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري الدوري المصري يوروسبورت عربية تفتح الملف الشائك، وتخترق السرطان الذي يهدد الكرة المصري التلاعب بالنتائج أو ما نجمله بمسمى التفويت.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/%D9%86%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%A3%D8%AC%D8%B1%D8%A3-%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A_sto4811484/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر أجرأ تقرير عن التلاعب بالنتائج في الدوري المصري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars