الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: عاجل > عاجل

اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19

19/08/2014 | 11:23 ص 0 comments
اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19

قُتل 36 شخصا في مختلف أنحاء سوريا بينهم طفلان و4 سيدات بغارات لمقاتلات النظام وباشتباكات بين هذه القوات وقوات المعارضة المسلحة، كما قضى 7 تحت التعذيب، بينما ورد أن المعارضة المسلحة أسقطت طائرة ميغ 23 في حماة. وقال اتحاد تنسيقيات الثورة إن كتائب المعارضة قتلوا عددا من قوات النظام خلال اشتباكات عنيفة بين الطرفين بمحيط …

من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا DMCA – حقوق الملكية اليوم الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 11:23 صباحًا السعودية نيوز تابعنا على فيس بوك الرئيسية اخبار السعودية اخبار العالم اخبار عربية اخبار اقتصادية اخبار رياضية اخبار تكنولوجيا منوعات حواء اخبار الفن         أخبار عاجلة عاجل اخبار السعودية: تنظيم عمل السيدات بالمراكز التجارية خلال شهرين اهم اخبار السعودية: “الفتاة السعودية المهربة للكويت” أُخفيت في شنطة سيارة أخرى اخبار السعودية: سفارة المملكة في باريس توضح ملابسات السيارة التي تعرضت لهجوم مسلح اخر واهم اخبار قطر اليوم عاجل الاخبار القطرية الثلاثاء 19-8-2014 اخر واهم اخبار الكويت اليوم عاجل الاخبار الكويتية الثلاثاء 19-8-2014 اخر واهم اخبار لبنان اليوم عاجل الاخبار اللبنانية الثلاثاء 19-8-2014 اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 19-8-2014 اخبار موقع سبق وعاجل اخبار 24 اخر واهم اخبار اليمن اليوم عاجل الاخبار اليمنية الثلاثاء 19-8-2014 اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19-8-2014 “قتيل الشرائع” المختفي منذ سنتين دفن رفاتة بعد الفحص الشرعي counter customizable free hit الصفحة الرئيسية » اخبار عربية أخر تحديث : الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 10:59 صباحًا اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19-8-2014 أحـدث أخـبـار الموقع عاجل اخبار السعودية: تنظيم عمل السيدات بالمراكز التجارية خلال... اهم اخبار السعودية: “الفتاة السعودية المهربة للكويت” أُخفيت في... اخبار السعودية: سفارة المملكة في باريس توضح ملابسات... اخر واهم اخبار قطر اليوم عاجل الاخبار القطرية الثلاثاء... اخر واهم اخبار الكويت اليوم عاجل الاخبار الكويتية الثلاثاء... اخر واهم اخبار لبنان اليوم عاجل الاخبار اللبنانية الثلاثاء... اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19-8-2014 بتاريخ 19 أغسطس, 2014 بواسطة - lolo hegazy

قُتل 36 شخصا في مختلف أنحاء سوريا بينهم طفلان و4 سيدات بغارات لمقاتلات النظام وباشتباكات بين هذه القوات وقوات المعارضة المسلحة، كما قضى 7 تحت التعذيب، بينما ورد أن المعارضة المسلحة أسقطت طائرة ميغ 23 في حماة.

وقال اتحاد تنسيقيات الثورة إن كتائب المعارضة قتلوا عددا من قوات النظام خلال اشتباكات عنيفة بين الطرفين بمحيط إدارة المركبات العسكرية بالمليحة في ريف دمشق, حيث تمكن مقاتلو المعارضة من اقتحام عدة نقاط لقوات النظام والسيطرة عليها بمحيط إدارة المركبات وسط قصف عنيف يستهدف المنطقة.

وذكرت شبكة  مسار برس أن أربعة عناصر من تنظيم الدولة قتلوا أثناء تصدي كتائب المعارضة لهم في رأس المعرة بمنطقة القلمون في ريف دمشق، بينما أعلنت الجبهة الإسلامية عن مقتل 15 عنصرا من التنظيم أثناء محاولتهم التسلل إلى منطقة كلس على الحدود التركية في ريف حلب.

إسقاط طائرة ميغ وقال مركز حماة الإعلامي إن طائرة حربية من نوع ميغ 23 أُسقطت برشاشات مضادة للطيران غربي قرية تيزين في ريف حماة الغربي.

وأفادت مصادر من كتائب المعارضة أن الطائرة تحمل الرقم 617، وتم أسر قائدها بعد هبوط مظلي انتهى به في بلدة خطاب في ريف حماة الشمالي.

من جهته، قال اتحاد تنسيقيات الثورة السورية إن مقاتلي الجيش الحر استهدفوا بالمدفعية وصواريخ غراد مطار حماة العسكري.

وذكرت شبكة سوريا مباشر أن ثمانية أشخاص قتلوا بينهم عائلة كاملة جراء غارة جوية استهدفت مدينة منبج في ريف حلب.

من جهة أخرى، قتل شخصان وجرح آخرون جراء استهدف الطيران الحربي والمروحي قرى دابق وأخترين وأرشاف ومارع وثلثانة في ريف المدينة.

وفي المقابل، ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على أحياء حي باب النيرب وبستان الباشا والقاطرجي والشعار ومنطقة دوار الجندول في حلب، ما أدى لإصابة عدد من المدنيين وتدمير عدة محال تجارية ومبان، كما تعرضت بلدة دارة عزة بالريف الغربي لعدد من الغارات الجوية، أدت لإصابة عدد من المدنيين ودمار كبير بالبلدة.

وقالت شبكة سوريا مباشر إن الطيران الحربي شن غارتين على مدينة عدرا العمالية، وأشارت شبكة شام إلى أن عدة قذائف هاون سقطت على منطقة عش الورور الموالية للنظام في دمشق كما سقطت عدة قذائف هاون على حي المهاجرين وساحة الميسات وشارع بغداد بدمشق، وفق وكالة سوريا مباشر، في حين أشارت شبكة شام إلى أن الطيران المروحي ألقى أربعة براميل متفجرة على مدينة داريا في ريف دمشق.

وفي درعا، قصفت قوات النظام بالصواريخ والمدفعية مدينة إنخل وبلدة اليادودة في ريف درعا نقلا عن ناشطين، واستهدف مقاتلو المعارضة بالهاون تجمعات قوات النظام في حي المنشية في درعا البلد، كما سقط صاروخ أرض أرض على أطراف مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي.

وقال مركز صدى الإعلامي إن أربعة عناصر من قوات النظام قتلوا جراء تصدي قوات المعارضة لمحاولتهم التسلل إلى أطراف قرية أم شرشوح بالجبهة الغربية لبلدة تلبيسة في ريف حمص، وذكرت وكالة مسار برس أن تنظيم الدولة قتل ثلاثة عناصر من قوات النظام خلال اشتباكات بمحيط قرية الفرقلس في ريف حمص.

ودارت اليوم اشتباكات وصفت بالعنيفة في حي صلاح الدين في حلب بين كتائب المعارضة وقوات النظام أسفرت عن تدمير آلية عسكرية، في حين تمكنت كتائب المعارضة من تفجير مبنى كانت تتمركز بداخله قوات النظام في حي الراموسة بالمدينة، كما جرت اشتباكات بين الطرفين بمحيط السجن المركزي وحي الشيخ سعيد ضمن محاولة كتائب المعارضة التقدم داخل الحي، وسط قصف استهدف تجمعات لقوات النظام بالمدينة الصناعية في حي الشيخ نجار.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الطيران الحربي السوري نفذ 14 غارة على الأقل اليوم، استهدفت سبع منها مباني الأمن السياسي وفندق الكرنك السياحي والملعب البلدي ومنطقة المقص ودوار العلم وكازية أبو هيف وحارة الحرامية ومنطقة الصناعة بمدينة الرقة أبرز معاقل التنظيم.

وأضاف المرصد أن الطيران الحكومي شن ثلاث غارات على مدينة الطبقة بالريف الغربي للرقة، وأربع غارات على محيط مطار الطبقة العسكري.

ولم يحدد حصيلة ضحايا الغارات اليوم. وكانت الغارات قد أدت الأحد إلى مقتل 31 عنصرا من تنظيم الدولة وثمانية مدنيين بمدينة الرقة.

وقالت شبكة سوريا مباشر إن ثلاثة أشخاص فقط قتلوا بالرقة وجُرح آخرون جراء شن الطيران الحربي ثماني غارات على المدينة.

المصدر - الجزيرة + وكالات أوسمة : , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 28 مايو نسبة الإقبال بالمعادى تجاوزت 80% على مدار اليومين نسبة الإقبال بالمعادى تجاوزت 80% على مدار اليومين 5 يونيو تحديد نقاط ومنافذ لبيع السلع الرمضانية بأسعار أقل تحديد نقاط ومنافذ لبيع السلع الرمضانية بأسعار أقل 17 أغسطس اخر واهم اخبار اليمن اليوم عاجل الاخبار اليمنية الاحد 17-8-2014 اخر واهم اخبار اليمن اليوم عاجل الاخبار اليمنية الاحد... 5 يونيو اخبار فلسطين: نبيل أبو ردينة سنرد بقوة على عطاءات الاستيطان الأخيرة اخبار فلسطين: نبيل أبو ردينة سنرد بقوة على عطاءات... اخبار عربية عاجل اخبار السعودية: تنظيم عمل السيدات بالمراكز التجارية خلال شهرين عاجل اخبار السعودية: تنظيم عمل السيدات بالمراكز التجارية خلال شهرين ذكرت مصادر خاصة أن وزارة العمل السعودية ستنفذ قرار تنظيم عمل المرأة داخل المراكز التجارية المغلقة، في الفترة المقبلة، والمتوقع أن يتم خلال الشهرين القادمين، فيما سيتم تطبيق عقوبات على المخالفين. وبحسب ما أوردت صحيفة “مكة” فإن مسودة القرار، تشمل… اهم اخبار السعودية: “الفتاة السعودية المهربة للكويت” أُخفيت في شنطة سيارة أخرى اهم اخبار السعودية: “الفتاة السعودية المهربة للكويت” أُخفيت في شنطة سيارة أخرى قال عيد العنزي مدير عام جمرك الخفجي، في تعليقه على قضية الفتاة السعودية التي تم تهريبها إلى الكويت من منزل أسرتها بالرياض، أن يكون التهريب قد تم عن طريق إخفائها في شنطة سيارة أخرى مرافقة غير التي تم تحميلها… اخبار السعودية: سفارة المملكة في باريس توضح ملابسات السيارة التي تعرضت لهجوم مسلح اخبار السعودية: سفارة المملكة  في باريس توضح ملابسات السيارة التي تعرضت لهجوم مسلح قامت سفارة المملكة السعودية لدى فرنسا، بتوضيح ملابسات ما أثير حول السطو المسلح على سيارة دبلوماسية تابعة لها في وسائل إعلام غربية اليوم الاثنين. وأكدت السفارة في بيان لها أن السيارة التي تعرضت للسرقة من نوع مرسيدس فيانو بلوحات ألمانية… + المزيد من اخبار عربية ... السعودية نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

أعلنت هيئة السكة الحديد انه فورعلم رئيس هيئة السكة الحديد بما إثير فى مواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات الفضائية من سلوك غير اخلاقى لبعض سائقى القطارات ، قرر على الفور بتحويلهم للتحقيق ووقفهم عن العمل احتياطياً لحين انتهاء التحقيقات طبقا لنص المادة (99) من لائحة نظام العاملين بالهيئة.

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل عنها منذ قليل، بأن مجلس الوزراء نفى أن يكون يوم 6 أغسطس إجازة رسمية، مؤكدا أنه يوم عمل طبيعي.

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، عددا من القرارات بقوانين بعد إقرارها وتوقيعها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب إقرار مجلس النواب لها.

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية

اليوم السابع عاجل - قال الدكتوركمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرة على التدخل لحسم الأزمة القطرية. المصدر:اليوم السابعكمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية...

اليوم السابع عاجل  - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي

عاجل الإمارات دبي (الاتحاد) أعرب معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي عن تقديره لمستوى المعارف والخبرات المتميزة التي عبر عنها المشاركون في البرنامج التدريبي الجد ......

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية

عاجل اليمن :   عدن (المندب نيوز) خاص   أصدر مساء اليوم السبت مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي قرراً قضى بموجبة تشكيل لجنة فنية متخصصة من كوادر المؤسسة للنزول الى المحطات ومعاينة وفحص أجهزة الحماية والوقاية ومدى فعاليتها واحتياجاتها للاصلاحات . وضمت اللجنة المشكلة كلاً من المهندس محمد بن محمد مقبل رئيساً وعضوية المهندس محسن سعيد ثابت […] The post مدير عام...

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI

اليوم السابع عاجل - ينشر "اليوم السابع" العديد من الخدمات الخاصة بتنسيق الجامعات الخاصة فى إطار الإجابة على تساؤلات أولياء الأمور، فى كل ما يتعلق بمصروفات الجامعات الخاصة. المصدر:اليوم السابعننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI...

اليوم السابع عاجل  - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI


اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19 عاجل قُتل 36 شخصا في مختلف أنحاء سوريا بينهم طفلان و4 سيدات بغارات لمقاتلات النظام وباشتباكات بين هذه القوات وقوات المعارضة المسلحة، كما قضى 7 تحت التعذيب، بينما ورد أن المعارضة المسلحة أسقطت طائرة ميغ 23 في حماة. وقال اتحاد تنسيقيات الثورة إن كتائب المعارضة ق



اشترك ليصلك كل جديد عن عاجل

خيارات

اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19
المصدر http://www.saudinews.co/arab-news/10426.html http://www.saudinews.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر واهم اخبار سوريا اليوم عاجل الاخبار السورية الثلاثاء 19

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars