الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني

19/08/2014 | 1:44 م 0 comments
رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني

الجديد نيوز الرئيسية اخبار الخليج اخبار عربية وعالمية مال وأعمال الرياضة أخبار ريال مدريد أخبار برشلونة كأس العالم 2014 التكنولوجيا فن ومشاهير منوعات صحة وجمال         آخر الأخبار اخبار ريال مدريد : تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد المتوقعة في السوبر الاسباني اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة صفقات الريال اليوم 19-8-2014 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم الثلاثاء 19-8-2014 في دوري ابطال اسيا مشاهدة مباراة الاتحاد والعين بث مباشر اليوم قناة الجزيرة الرياضية اون لاين مجاناً بدون تقطيع دوري ابطال آسيا القنوات الناقلة و موعد مباراة الهلال والسد اليوم الثلاثاء 19-8-2014 في دوري ابطال اسيا آخر اخبار الزمالك: 100 ألف مشاهدة لحوار أحمد سمير لموقع كورة وردود فعل واسعة مباراة الهلال والسد: مشاهدة مباراة الهلال والسد القطري بث مباشر اليوم من دوري ابطال آسيا رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 19-8-2014 في كأس السوبر الاسباني اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي الزمالك المصري موقع كورة زمالك فانز اليوم 19-8-2014 الصفحة الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار ريال مدريد أخر تحديث : الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 12:11 مساءً رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني أحـدث أخـبـار الموقع اخبار ريال مدريد : تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيكو... اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال... القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم الثلاثاء 19-8-2014 في... مشاهدة مباراة الاتحاد والعين بث مباشر اليوم قناة الجزيرة... القنوات الناقلة و موعد مباراة الهلال والسد اليوم الثلاثاء... آخر اخبار الزمالك: 100 ألف مشاهدة لحوار أحمد سمير... رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني بتاريخ 19 أغسطس, 2014

يقدم لكم الجديد نيوز خدمة بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد التي ستقام اليوم الثلاثاء الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة الصيفي الساعة 11.00 مساءً بتوقيت الإمارات ضمن مباريات السوبر الإسباني 2014.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر ، حيث ينطلق الموسم الكروي الإسباني الجديد مساء اليوم الثلاثاء بمواجهة مثيرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر المحلي بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة الانتقام من جانب الروخيبلانكوس بعد هزيمتهم المؤلمة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم في لشبونة أمام الغريم الملكي، حيث ضاع منهم اللقب الأكثر أهمية في تاريخهم في الثواني الأخيرة.

ومنح أول ديربي في نهائي البطولة الأوروبية المرموقة على مستوى الأندية اللقب العاشر الذي سعى الريال ورائه كثيرا، تاركا في الوقت نفسه جرحا مفتوحا للأتلتي، يحتاج للتعافي منه بإحراز لقب جديد، على حساب نفس غريمه الملكي.

وكان أتلتيكو متفوقا في ذلك النهائي الأوروبي بهدف، قبل أن يسجل سيرجيو راموس التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وينهي بعدها الريال المباراة لصالحه برباعية تاريخية.

ولم تمر ثلاثة أشهر ليعود الفريقان للتواجه في معركة جديدة، بين الريال بطل أوروبا والكأس المحلي الذي عزز صفوفه بصفقات مميزة، وأتلتيكو مدريد بطل الليجا الذي فرض شخصيته الموسم الماضي وأنهى سيطرة القطبين الريال وبرشلونة على لقب الدوري المحلي لسنوات، وقد عزز أيضا صفوفه بعدة صفقات، رغم رحيل نجوم آخرين.

ورغم عدم تحقيق الريال لأي انتصار في المباريات الودية التي خاضها استعدادا للموسم الجديد، إلا أن كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نجحت في فرض أسلوبها وقت الجد وتوجت الأسبوع الماضي بلقب كأس السوبر الأوروبي بفوز مستحق على إشبيلية بطل دوري أوروبا بهدفين نظيفين.

وكان الخبر الأفضل على الإطلاق للكتيبة الملكية في المباراة هو استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل في العالم العام الماضي، لبريقه حيث كان صاحب هدفي الفوز، ليمنح الريال لقبه الأول من أصل ستة ألقاب يتطلع الفريق الملكي لإحرازها.

لكن سيواجه الريال خصما أشد ومنافس صعب للغاية، لم يستطع التفوق عليه في الليجا، ليؤكد أنشيلوتي أن السوبر لن يحسم إلا إيابا في ملعب فيسنتي كالديرون، معقل الكولتشونيروس.

وتؤكد جميع المؤشرات عدم حضور الوافد الجديد، الكولومبي جيمس رودريجيز، في التشكيلة الأساسية للريال، مع استمرارية الوافد الآخر، الألماني توني كروس، الذي كان له دور فعال في فوز الفريق بسوبر أوروبا، ولا يزال المدير الفني الإيطالي يفاضل بين الدفع بتشابي ألونسو لدعم خط الوسط أو الأرجنتيني أنخل دي ماريا للاستفادة من سرعته في الهجوم.

ولا يزال أنشيلوتي يعتمد على دي ماريا، المرشح بقوة للانتقال لمانشستر يونايتد قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وقد أظهر خلال الودية الاخيرة أمام فيورنتينا الايطالي أنه لايزال مفعما بالطاقة للمشاركة أساسيا مع الريال.

فيما سيواصل إيكر كاسياس حراسة عرين الريال على حساب الوافد الجديد، الكوستاريكي كيلور نافاس.

في المقابل لم يخسر أتلتيكو، بعد شهر و12 يوما من التدريب استعدادا للموسم الجديد، أي مبارياته الودية السبعة التي خاضها، ليبدو مستعدا أيضا بشكل جيد للمواجهة المرتقبة، التي ستكون الأولى له رسميا هذا الموسم.

وحافظ الأتلتي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني على صلابة دفاعاته، الأمر الذي بدا جليا خلال مبارياته الودية الماضية، حيث دخل مرماه هدفا واحدا فقط كان أمام فولفسبورج في ألمانيا (5-1)، ليؤكد تفوقه الدفاعي، بداية من ميجل مويا في حراسة المرمى، مع السلوفيني يان اوبلاك كبديل له، مرورا بدفاع شهد تغييرا واحدا هذا الموسم.

فقد رحل فيليبي لويس إلى تشيلسي الإنجليزي، لكن لا يزال الفريق يحافظ على قوامه الأساسي باستمرار خوانفران توريس والبرازيلي جواو ميراندا والأوروجوائي دييجو جودين، وسيشارك اللاعبون الثلاثة كأساسيين في الخط الخلفي، بحسب خطط سيميوني، إلى جانب جيليرمي سيكيرا الذي سيشارك كظهير ايسر وليس الأرجنتيني كريستيان أنسالدي، كما تشير التوقعات.

ولا يزال اتلتيكو يحافظ أيضا على هويته الهجومية، فرغم رحيل دييجو كوستا، إلا أن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان جريزمان سيشكلان خطرا كبيرا في الخط الأمامي في سانتياجو برنابيو، على أن ينتظر المكسيكي راؤول خيمينيز التوجيهات لامكانية الدفع به من على دكة البدلاء.

وخلف رأسي الحرب سيتواجد المتألق كوكي ريسوركسيون وراؤول جارسيا هداف الفترة الاعدادية بثلاثة اهداف، والذي سيحل بديلا عن المصاب اردا توران، وكلاهما سيشغلان الجناحين أمام الريال.

وفي وسط الملعب سيتواجد جابي فرنانديز وماريو سواريز أو ساؤول نييجيز

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد – تشكيلة الفريقين المحتملة لمباراة اليوم:.

ريال مدريد: كاسياس، كارفاخال، بيبي، راموس، كوينتراو، كروس، مودريتش، ألونسو أو دي ماريا، بيل، كريستيانو وبنزيما.

أتلتيكو مدريد: مويا، خوانفران، ميراندا، جودين، سيكيرا، راؤول جارسيا، ماريو أو ساؤول، كوكي، جريزمان وماندزوكيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

روابط البث/ لاحقاً

المصدر : الفجر الكلمات الدلالية : , , , , , , , , , , , , , , , تعليقات الفيس بوك مواضيع ذات صلة 19 أغسطس اخبار ريال مدريد : تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد المتوقعة في السوبر الاسباني اخبار ريال مدريد : تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيكو... 19 أغسطس القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 19-8-2014 في كأس السوبر الاسباني القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء... 24 مايو نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 4-1 اليوم نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 4-1 اليوم 24 مايو مشاهدة ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في النهائي مشاهدة ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في... انضم الينا المال والأعمال اسعار الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء اليوم الأحد 17-8-2014 في مراكز الصرافة والبنك الأهلي المصري اسعار الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء اليوم الأحد 17-8-2014 في مراكز الصرافة والبنك الأهلي المصري ينشر لكم الجديد نيوز تقرير مفصل بأسعار صرف العملات الاجنبيه في بنك مصر والبنك الاهلى المركزي وكذلك سعر الدولار الأمريكي في مراكز الصرافة والأسواق السوداء في مصر لليوم الأحد 17-8-2014 حيث حيث سنبدئ فى بداية الامر باستعراض سعر صرف الدولار… Google+ اسعار الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء اليوم الخميس 7-8-2014 محلات الصرافة اسعار الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء اليوم الخميس 7-8-2014 محلات الصرافة ينشر لكم الجديد نيوز تقرير مفصل بأسعار صرف العملات الاجنبيه داخل الاسواق في مصر لليوم الخميس 7 يوليو 2014 حيث مازالت أسعار العملات وخصوصاً الدولار غير مستقرة الى الان وخاصه فى الاسواق السوداء وايضا فى مكاتب الصرافه داخل مصر… Google+ اسعار الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء اليوم الثلاثاء 29 يوليو 2014 اسعار الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء اليوم الثلاثاء 29 يوليو 2014 ينشر لكم الجديد نيوز تقرير مفصل بأسعار صرف العملات الاجنبيه داخل الاسواق في مصر لليوم الثلاثاء 29 يوليو 2014 حيث ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء بأول وثاني أيام عيد الفطر نحو 5 قروش، وسجلت الورقة الخضراء نحو 740… Google+ اسعار السجائر في مصر 2014 الجديدة بعد زيادة الضرائب اسعار السجائر في مصر 2014 الجديدة بعد زيادة الضرائب أكدت مصادر لوكالة الأنباء اونا، إنه طبقا للأسعار الجديدة، فإن سعر البيع للمستهلك على للسجائر المحلية أو الماركة الأجنبية، والمصنعة محليا تكون الزيادة أنواع مثل سوبر- كليوباتر بوكس سعرها حاليا 6.25 يصل بعد الزيادة إلى 8.75 جنيهات، مارلبورو المصنعة… Google+ عروض الدانوب الخبر من 13 شعبان 1435 وحتى 19 شعبان 1435 عروض الدانوب الخبر من 13 شعبان 1435 وحتى 19 شعبان 1435 ينشر لكم الجديد نيوز آخر عروض اسواق دانوب الخبر لهذا الاسبوع حيث نجد أن الدانوب في الخبر قد حرص على تقديم خدمة متميزة لعملائها وزوارها وذلك بتقديم افضل المنتجات بأقل الاسعار ومنها زيت عافية وزيت ابو زهرة وحليب ابو… Google+ + المزيد من المال والأعمال ... الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | Abuse/DMCA الجديد نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2017 | 12:56 م

حوادث مصرية - بث مباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي

حوادث مصرية - توك شو صوره ارشيفيه أحمد عبد العزيز dostor.org/1468530 يقدم موقع «الدستور» الإلكتروني، بثًا مباشرًا لصلاة الجمعة من الحرم المكي الشريف، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، الموافق 20 شوال 1438 هجرية، 14 يوليو 2017 ميلادية. http://www.youtube.com/embed/aszfuMSQX8M

حوادث مصرية - بث مباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن اليوم Al Ahly Vs Coton Sport فى دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة بث مباشر يوتيوب اون لاين مباراة الاهلي والقطن اليوم فى دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة لمباراة فريق الأهلي المصري وفريق القطن الكاميروني Al Ahly Vs Coto

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن اليوم Al Ahly Vs Coton Sport فى دوري أبطال أفريقيا
07/07/2017 | 2:00 ص

صوت وصورة.. تامر حسني: «تصبح على خير» أضخم فيلم إنتاجيا

إيفون مدحتنشر فى : الجمعة 7 يوليو 2017 - 12:54 ص | آخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 12:54 صقال الفنان تامر حسني، إن فيلمه الحديث «تصبح على خير»، يعد ...

صوت وصورة.. تامر حسني: «تصبح على خير» أضخم فيلم إنتاجيا
04/07/2017 | 8:50 ص

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر ينتظر جمهور الأهلى والمصرى لقاء سيجمع بين الفريقين وذلك ضمن مباريات الجو...

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر
30/06/2017 | 11:00 م

اخبار مصر بث مباشر.. إطلاق نار في مستشفى برونكس بنيويورك

اخبار مصر عرضت فضائية «TN» الإسبانية بثاً مباشرًا من موقع حادث إطلاق نار في مستشفى بنيويورك. وأطلق مسلح يرتدي ثياب أحد الأطباء النار بطريقة عشوائية، منذ قليل، داخل مستشفى في منطقة "برونكس" بولاية نيويورك، مما ......

اخبار مصر بث مباشر.. إطلاق نار في مستشفى  برونكس  بنيويورك
اليوم 0:25 ص

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك اليوم الخميس 29-6-2017 في واحده من أهم مباريات نصف نهائي

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك
امس 7:00 ص

LBCI Lebanon البث الحي المباشر المجاني

LBCI Lebanon - تقدم خدمة البث المباشر المجاني لمشاهدة برامجها

LBCI Lebanon   البث الحي المباشر المجاني


رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني بث مباشر



اشترك ليصلك كل جديد عن بث مباشر

خيارات

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني
المصدر http://www.aljadednews.com/sports/real-madrid-news/article_15554.html الجديد نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء الريال ضد الاتلتيكو ضمن مباريات اليوم السوبر الإسباني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars