الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد الدوري الاسباني الدرجة الأولى

01/09/2014 | 7:49 م 0 comments

اقرأ التقرير الكامل لمباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد, متضمنة الأهداف و أهم الأحداث، و شارك رأيك بالمباراة عبر التعليقات

الريال يتقدم ثم يخسر بالأربعة...

سقط بطل أوروبا للمرة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم بخسارته بأربعة أهداف لهدفين أمام ريال سوسيداد في أول ظهور للفريق الملكي بعد رحيل الثنائي «تشابي ألونسو ودي ماريا» لبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

بداية المباراة كانت مذهلة بالنسبة لريال مدريد بتسجيله لهدفين متتاليين حملا توقيع سيرخيو راموس وجاريث بيل، لكن تساهل الريال في الدقائق التالية منح سوسيداد المساحات اللازمة للاستحواذ والسيطرة على اللقاء، ليدفع رفاق راموس الثمن باهظًا هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2/2، لتأتي الصدمة الكبيرة بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بهدفين إضافيين للباسكيين.

تقدم ريال مدريد جاء بعد خمس دقائق فقط من البداية إثر ركلة ركنية نفذها الدولي الألماني «توني كروس» بيمناه من على جهة اليسار، وجدت رأس المدافع الإسباني المتقدم لأداء الدور الهجومي «سيرخيو راموس» الذي حولها على أقصى يسار الحارس «زوبيكاراي» الذي لم يحرك لها ساكنًا.

وكاد سيرخيو راموس يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة بتصويبة من ركلة حرة مباشرة من حوالي 25 ياردة لكن العارضة تصدت لكرته لترتد للوكا مودريتش الذي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ذهبت جوار القائم الأيسر بقليل.

وبعد دقيقة واحدة من لعبة راموس، استطاع الويلزي «جاريث بيل» التسجيل بفضل مهارة فردية رائعة في المرور من أحد مدافعي ريال سوسيداد، فبعد ثلاث تمريرات جميلة بينه وبين توني كروس وكاربخال لتصل الكرة للوكا مودريتش الذي وضعها بشكل مذهل لبيل الذي تسلمها على خط ال18 ومن لمسة واحدة وضع الكرة بخفة من بين قدمي المدافع ليمر ويتوغل داخل المنطقة قبل أن يسديد كرة أرضية ذهبت صعبة على يسار زوبيكاراي.

واستمرت محاولات لاعبي ريال مدريد لإضافة المزيد من الأهداف لكن التوفيق لم يحالف سيرخيو راموس ومارسيليو في محاولتين بالإضافة لتوني كروس في محاولة جادة تصدى لها زوبيكاراي.

وأنقذ نجم الشوط الأول «سيرخيو راموس» هدف محقق لريال سوسيداد عندما وضع قدمه أمام تصويبة قوية لإستيبان جيرانيرو من مسافة 14 ياردة تقريبًا.

لكن ريال سوسيداد قلص الفارق حين استغل «مارتينيز» خطأ فادح من سيرخيو راموس في التغطية الدفاعية أثناء تنفيذ تشابي برييتو لركلة ركنية في الدقيقة 35، ليحول العرضية برأسه على يمين كاسياس.

شعور لاعبي ريال مدريد بالصدمة ساعد سوسيداد أكثر على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية ليأتي الهدف الثاني بواسطة لاعب الوسط «دافيد زوروتوزا» الذي وضع كرة رأسية نموذجية من وضع الحركة بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيسر «ديلا بيلا» قبل أن يصطدم في مارسيليو.

تواصلت معاناة ريال مدريد مع انطلاقة الشوط الثاني بضعف تمريرات خاميس رودريجيز وكاربخال ومارسيليو وإيسكو، ولاحت فرصة مؤكدة لتسجيل ريال سوسيداد للهدف الثالث برأسية من «أجيريبتشي» بعد تلقيه عرضية من تشابي برييتو في الدقيقة 47، لكن كاسياس أنقذ الموقف بإبعاد الكرة بقدمه اليسرى لركنية.

وبعد نزول كل من «كانلاس وفيلا» من على دكة البدلاء محل الثنائي كاسترو وأجيريتشي في الدقيقة  60 نجح أبناء السان سبستيان في تسجيل هدف التقدم للمرة الأولى في هذه المرة بواسطة لاعب الوسط «زوروبوزا» في الدقيقة 65.

لعبة الهدف الثالث بدأت من على الرواق الأيمن بتبادل كروي مذهل بين كانلاس وتشابي برييتو ليقوم الأخير بتمرير عرضية في ارتفاع قاتل لدفاع الريال وجدت دافيد زوروبوزا الذي وضعها من لمسة واحدة في سقف المرمى وسط ذهول الأحجار الكريمة.

وكان تأخر التدخل الفني لكارلو أنشيلوتي بنزول سامي خضيرة بدلاً من لوكا مودريتش أحد الأسباب الرئيسية في تسجيل ريال سوسيداد للهدف الرابع الذي حمل توقيع المكسيكي «كارلوس فيلا».

وأظهرت الإعادة التلفزيونية استخدام لاعب آرسنال السابق لذراعه الأيسر في ترويض كرة عرضية من ركنية في الدقيقة 76 قبل التصويب بيسراه في سقف المرمى أثناء احتجاج إيكر كاسياس وجميع لاعبي الريال، لكن حكم الراية لم ير اللعبة بشكل جيد بسبب حجب بيبي للرؤية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/05/2018 | 3:50 م

: يلا شوت Yalla Shoot اهم مباريات اليوم كورة اون لاين لايف بث مباشر كورة لايف

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم kora live رابط موقع كورة لايف مباراة اليوم لايف اليوم وأهم مباريات اليوم ...

:  يلا شوت   Yalla Shoot   اهم مباريات اليوم   كورة اون لاين لايف   بث مباشر كورة لايف
18/04/2018 | 10:12 م

: يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 18-4-2018 في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الأربعاء 18-4-2018 في بطولة الدوري الاسباني، مباشر مباراة الريال اليوم عبر موقع يلاشوت ريال مدريد أون لاين yalla shoot ريال مدريد.

: يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 18-4-2018 في الدوري الاسباني
17/04/2018 | 8:25 م

: بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم الثلاثاء 17-4-2018 في الدوري الاسباني ، يلا شوت برشلونة وسيلتا فيجو ...

: بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني
31/03/2018 | 9:12 م

: شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية

يقدم موقع يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم السبت 31-3-2018 في بطولة الدوري الإسباني كورة لايف kora ...

: شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية
10/03/2018 | 10:12 م

: كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني، و مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم

: كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني
04/03/2018 | 6:00 م

بث مباشر مباريات اليوم .. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني

بث مباشر مباريات اليوم .. يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني، مشاهدة مباريات Barcelona اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد...

بث مباشر مباريات اليوم .. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني
04/03/2018 | 6:00 م

بث مباشر مباريات اليوم .. بي ان سبورتس مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر على beIN SPORTS

بث مباشر مباريات اليوم .. يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بث مباشر اليوم الأحد 4-3-2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحصري عبر قناة ......

بث مباشر مباريات اليوم .. بي ان سبورتس مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر على beIN SPORTS


تقرير مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد الدوري الاسباني الدرجة الأولى الدوري الاسباني اقرأ التقرير الكامل لمباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد, متضمنة الأهداف و أهم الأحداث، و شارك رأيك بالمباراة عبر التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر http://www.goal.com/ar-eg/match/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AF-vs-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF/1821363/report Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد الدوري الاسباني الدرجة الأولى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars