الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > رياض محرز

بالفيديو.. مفاجأة ليستر أمام السيتى الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم

09/02/2016 | 3:14 م 0 comments
بالفيديو.. مفاجأة ليستر أمام السيتى الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم

شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث الهامة والمباريات المثيرة فى عدد من ملاعب العالم، والتى كان أبرزها فوز ليستر سيتى المفاجىء على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف .

رياض محرز نجم ليستر يحتفل بهدفه فى السيتى رياض محرز نجم ليستر يحتفل بهدفه فى السيتى

كتب هشام البلك

شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث الهامة والمباريات المثيرة فى عدد من ملاعب العالم، والتى كان أبرزها فوز ليستر سيتى المفاجىء على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف لهدف فى البريميرليج، ومواصلة روما الإيطالى بقيادة محمد صلاح للانتصارات فى الكالتشيو.

"اليوم السابع"، يرصد فى هذا التقرير أبرز ما جاء من أحداث مثيرة فى ملاعب العالم خلال الأسبوع الأخير.

1 – تشيلسى يخطف يونايتد بتعادل قاتل فى كلاسيكو إنجلترا
حقق تشيلسى تعادلاً قاتلا بهدف لمثله مع ضيفه مانشستر يونايتد فى قمة الجولة 25 من البريميرليج، حيث سجل دييجو كوستا هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة، بعدما كان يونايتد متقدماً بهدف خيسى لينجارد، وتعرض كورت زوما مدافع البلوز لإصابة خطيرة أثناء المباراة، تبين لاحقا أنها قطع فى الرباط الصليبى وأنه سيغيب لنهاية الموسم.



2 – سان جيرمان يواصل الزعامة ويفوز بالكلاسيكو أمام مارسيليا
واصل سان جيرمان تصدره للدورى الفرنسى وفاز على مارسيليا بهدفين لهدف، فى كلاسيكو الكرة الفرنسية، بفضل هدفى النجمين إبراهيموفيتش ودى ماريا، ليرفع الفريق رصيده لـ 69 نقطة بفارق 24 نقطة كاملة عن موناكو أقرب ملاحقيه.



3 – ليستر يسحق مانشستر سيتى بثلاثية
فى مفاجأة مدوية سحق ليستر سيتى مضيفه مانشستر سيتى بثلاثة أهداف لهدف فى مباراتهما بالجولة 25 من البريميرليج، فى مباراة تألق خلالها الجزائرى رياض محرز وسجل هدفاً رائعاً، ليساعد فريقه على مواصلة صدارة الدورى برصيد 53 نقطة، والابتعاد بفارق 6 نقاط كاملة عن السيتى الوصيف.



4 – رونالدو "بيتشيتشى" الليجا للمرة الثالثة
تُوج البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الأسبانى بجائزة "البيتشيتشى" كأفضل هداف فى الليجا عن الموسم الماضى (2014-2015)، وذلك للمرة الثالثة فى مسيرته بعد موسمى (2010-2011) و(2013-2014) وللمرة الثانية على التوالى، بعدما سجل 48 هدفاً خلال 35 مباراة شارك فيها بالدورى الموسم الماضى.
1

5 – ميسى يخضع لعملية جراحية
أصدر برشلونة بيانا أكد فيه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أيقونة الفريق، سيخضع للفحوصات الطبية المختلفة على مدار يومين، لتقييم تطور مشاكل الحصوة فى الكلى التى عاودته مجددا للمرة الثانية منذ ديسمبر الماضى، والتى من الممكن أن يُجرى عملية جراحية للتعافى منها.
2
6 – بايرن ميونيخ يتعادل للمرة الأولى فى 2016 بالبوندزليجا
سقط بايرن ميونيخ فى فخ التعادل السلبى مع باير ليفركوزن فى قمة الجولة 20 من الدورى الألماني، لتكون أول مباراة يفشل الفريق فى الفوز بها، بعد الفوز فى 4 مباريات متتالية، كما انه أول تعادل للبايرن منذ التعادل السلبى مع آينتراخت فرانكفورت فى 30 أكتوبر الماضى، إلا أن الفريق ما زال فى صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة.


7 – روما يواصل صحوته فى الكالتشيو
واصل فريق روما الإيطالى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح صحوته فى الكالتشيو، بعدما فاز على سامبدوريا 2 : 1 ضمن الجولة 24 من المسابقة، ليكون هو الفوز الثالث له على التوالى منذ الهزيمة أمام يوفنتوس بهدف نظيف، ويواصل الفريق تقدمه فى جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة فى المركز الخامس، بفارق 12 نقطة عن نابولى المتصدر.



8 – بيسيرو يتلقى أسرع هدف فى تاريخ الدورى البرتغالى
تلقى فريق بورتو الذى يقوده جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، أسرع هدف فى تاريخ الدورى البرتغالى، فى مباراته أمام ضيفه أروكا بالجولة 21 من المسابقة، بعد 9 ثوان فقط من بداية المباراة عن طريق والتر جونزاليس، وخسر بورتو المباراة بهدفين لهدف، لتكون الهزيمة الأولى له مع بيسيرو فى الدورى.

بورتو بقيادة بيسيرو يتلقى أسرع هدف فى تاريخ الدورى البرتغالى بعد 9 ثوان فقط أمام أروكا

Posted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016

9 – ريبيرى يعود لتدريبات بايرن ميونيخ بعد الإصابة
عاد النجم الفرنسى فرانك ريبيرى إلى تدريبات فريقه بايرن ميونيخ، بعد شهرين كاملين غاب خلالهما عن الفريق بسبب إصابة عضلية تعرض لها فى لقاء البايرن أمام دينامو زغرب بدورى أبطال أوروبا، وكان فى استقباله تميمة الفريق بزى "سوبر مان" الشهير.

ريبيرى يعود لتدريبات بايرن_ميونيخ

Posted by Cairokora on Monday, February 8, 2016

10 – جيمى فاردى "ليستراوى" حتى 2019
جدد النجم الإنجليزى جيمى فاردى تعاقده مع فريقه ليستر سيتى، حتى عام 2019، مقابل 80 ألف جنيه إسترلينى شهرياً، حيث أراد النادى أن يحافظ على اللاعب، بعد تألقه بشكل لافت منذ بداية الموسم وتربعه على صدارة ترتيب هدافى البريميرليج بـ 18 هدفاً، كان آخرهم ثنائيته الرائعة فى شباك ليفربول.

هدف تاااااااااااااااريخى لفاردى فى ليفربول بصناعة محرزليستر سيتى 1×0 ليفربول

Posted by Cairokora on Tuesday, February 2, 2016

11 – الكونغو الديمقراطية بطلا لأمم إفريقيا للمحليين
تُوج منتخب الكونغو الديمقراطية بكأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين للمرة الثانية فى تاريخه، بعد فوزه على مالى 3 : 0 فى المباراة النهائية للبطولة التى أقيمت فى رواندا.

منتخب الكونغو الديمقراطية يُتوج بكأس الامم الإفريقية للاعبين المحليين بالفوز 3 : 0 على مالى 3 أهداف أجمل من بعض ويستحقوا المشاهدة :)

Posted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016


رياض محرز (بالإنجليزية: Riyad Mahrez)؛ مواليد 21 فبراير 1991 في سارسيل، فرنسا، هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب لنادي ليستر سيتي ومنتخب الجزائر لكرة القدم كلاعب وسط. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده. استحق الدولي الجزائري رياض محرز التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز متقدماً عن زميله جيمي فاردي ولاعب توتنهام هاري كين بعد التصويت الذي أعلنت عنه رابطة اللاعبين المحترفين. وساهم رياض محرز في اقتراب ناديه ليستر سيتي من احراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه. وسجل محرز هذا الموسم مع ليستر سيتي 17 هدفاً. وبات الجزائري أول لاعب عربي وأفريقي ينال هذه الجائزة. كما فاز ديلي آلي مهاجم توتنهام بجائزة أفضل لاعب شاب هذا الموسم. ونال فاردي جائزة خاصة عقب تسجيله في 11 مباراة متتالية.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
25/04/2016 | 4:29 م

صحف الجزائر تحتفل بملك إنجلترا الجديد رياض محرز اليوم السابع

احتفلت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم، الاثنين، بحصول رياض محرز، مهاجم المنتخب الجزائرى، وليستر سيتى الإنجليزى على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز

صحف الجزائر تحتفل بملك إنجلترا الجديد رياض محرز  اليوم السابع
25/04/2016 | 4:29 م

رياض محرز يسأل عن تتويج دروجبا.. وأرقام الدورى الإنجليزى تُجيب

إنجاز تاريخى حققه الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى بتتويجه بجائزة أفضل لاعب فى موسم 2015-2016 بالدورى الانجليزى الممتاز مع اقترابه لقيادة فريقه للظفر بلقب "البريميرليج".

رياض محرز يسأل عن تتويج دروجبا.. وأرقام الدورى الإنجليزى تُجيب
25/04/2016 | 7:21 ص

رياض محرز يكشف سر تحول الصغير الهزيل إلى الأفضل فى البريميرليج

أكد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى، أنه كان مراهق هزيل وصغير وبطىء للغاية وكان يتجاهله الكشافون، قبل أن يصل للقب أفضل لاعب فى بريطانيا بفضل المالى محمد كوليبالى.

رياض محرز يكشف سر تحول الصغير الهزيل إلى الأفضل فى البريميرليج
25/04/2016 | 7:21 ص

بالفيديو.. رياض محرز أسطورة صنعت نفسها من العدم اليوم السابع

رياض محرز نجم ليستر سيتى والمنتخب الجزائرى، تُوج بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد العروض الرائعة التى قدمها طوال الموسم، وساهم بها فى اقتراب الفريق من الفوز بلقب الدورى.

بالفيديو.. رياض محرز أسطورة صنعت نفسها من العدم  اليوم السابع
10/04/2016 | 12:29 ص

برشلونة يعرض 40 مليون إسترلينى للتعاقد مع رياض محرز اليوم السابع

عرض برشلونة الاسبانى 40 مليون جنيه استرلينى على نادى ليستر سيتى الانجليزى للتعاقد مع الجزائرى رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يعرض 40 مليون إسترلينى للتعاقد مع رياض محرز  اليوم السابع
22/02/2016 | 2:27 ص

فى عيد ميلاده الـ25.. 7 محطات مضيئة فى مشوار جوهرة الجزائر رياض محرز

يحتفل الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى برصيد 53 نقطة، بعيد ميلاده الـ25 اليوم.

فى عيد ميلاده الـ25.. 7 محطات مضيئة فى مشوار جوهرة الجزائر رياض محرز
12/02/2016 | 3:19 م

رياض محرز يغازل برشلونة

رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزى، يعترف ربغبته فى اللعب مع برشلونة الإسبانى بجوار أفضل لاعب في العالم، الأرجنتينى ليونيل ميسي.

رياض محرز يغازل برشلونة


بالفيديو.. مفاجأة ليستر أمام السيتى الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم رياض محرز شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث الهامة والمباريات المثيرة فى عدد من ملاعب العالم، والتى كان أبرزها فوز ليستر سيتى المفاجىء على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف .



اشترك ليصلك كل جديد عن رياض محرز

خيارات

بالفيديو.. مفاجأة ليستر أمام السيتى الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم
المصدر http://www.youm7.com/story/2016/2/9/بالفيديو-مفاجأة-ليستر-أمام-السيتى-الأبرز-فى-حصاد-الأسبوع-من-/2576821 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. مفاجأة ليستر أمام السيتى الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars