الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد عساف

«يا سلام».. 60 يوماً من الفن والفرح - الإمارات اليوم

01/10/2014 | 5:47 ص 0 comments
«يا سلام».. 60 يوماً من الفن والفرح - الإمارات اليوم

على مدى 60 يوماً، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن، تضم فاريل وليامز وفرقة «ذا هو»، إلى جانب تامر حسني، وكارول سماحة، وفايز السعيد، ومحمد عساف، يعود مهرجان يا سلام 2014 في عامه السادس، الذي تنظمه شركة «فلاش» للترفيه إلى العاصمة أبوظبي من جديد.مبادرةأطلق المهرجا

على مدى 60 يوماً، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن، تضم فاريل وليامز وفرقة «ذا هو»، إلى جانب تامر حسني، وكارول سماحة، وفايز السعيد، ومحمد عساف، يعود مهرجان يا سلام 2014 في عامه السادس، الذي تنظمه شركة «فلاش» للترفيه إلى العاصمة أبوظبي من جديد.

مبادرة

أطلق المهرجان في السابع من سبتمبر، للسنة الثانية على التوالي، حملة «تمتع بلياقة سائقي السيارات»، من خلال

مبادرة «آكتف لايف» التي تنظمها الشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، وذلك لإشراك المجتمع المحلي في فعاليات تنافسية مرتبطة برياضة السيارات، ويقدم جلسات عامة ومجانية، إضافة إلى مسابقة تحدي اللياقة خلال 10 أسابيع الحديثة، وهي تقام في المكان المبني خصيصاً لهذه الدورة التدريبية على شاطئ لاغون في كورنيش أبوظبي من 13 إلى 15 نوفمبر، وسيحظى شخصان بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى، وهي رحلة فاخرة إلى جزيرة فوكيت في تايلاند.

أيضاً يشهد المهرجان تفعيل «ياس بلازا»، إلى جانب «موكب افتتاح يا سلام» الذي يتميز بالموسيقى والملابس التنكرية المستوحاة من ثقافات المدن التي تستضيف السباق الكبير حول العالم، ويشارك طلاب المدارس المحلية في الطواف، كما ستعزف الفرقة الموسيقية على طول ممر كورنيش أبوظبي.

ويشمل برنامج «يا سلام» الذي بدأت فعالياته في سبتمبر الجاري، وتستمر حتى نوفمبر المقبل، العديد من الفعاليات التي تستهدف المقيمين والزوار، حيث تتوزع في مناطق مختلفة في أبوظبي. بحسب ما أعلن خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في فندق ياس فيسوري، تحدثت فيه ريفا بينز، واليكسس ديكستر هاوس من شركة «فلاش»، موضحين أن المهرجان هذا العام يعتمد على ثلاثة أقسام هي: «مباشر من ياس»، و«مباشر من المدينة»، و«معزوفات على الشاطئ». وأشارت ريفا إلى أن مهرجان «يا سلام» هذا العام يشهد عودة فعالية «معزوفات على الشاطئ» بشكل أكثر تنوعاً، إذ يشارك عدد أكبر من الفنانين في حفلاتها. وتعود هذه الفعالية لتنظم في موقعها الجديد على شاطئ لاغون في الويست بلازا على كورنيش أبوظبي. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن البرنامج الكامل خلال الأسابيع المقبلة.

وأضافت: «معزوفات على الشاطئ» هو أكبر مهرجان موسيقي مجاني في الإمارات، يجتمع فيه أفضل الموسيقيين من جميع أنحاء العالم لإحياء الحفلات على الكورنيش، إذ سيقدم خلال ثلاث ليال أجمل الحفلات للفنانين الإماراتيين والعرب والفلبينيين ونجوم بوليوود ونجوم البوب الكوري، إضافة إلى المواهب العالمية والمحلية. كما تتضمن فعاليات الشاطئ منطقة «فن الرسم على الجدران»، حيث سيكون بإمكان الجمهور مشاهدة الفن يختلط مع الحياة عندما تتحول حاويات الشحن القديمة والجدران إلى لوحات فنية، لتعيد بذلك التراث الصناعي في أبوظبي إلى العالم الإبداعي خلال مهرجان يا سلام 2014. وكجزء من استمرار تواصل مهرجان يا سلام مع المجتمع، ستقدم المناطق تعليمات حول إعادة التدوير إلى الأفضل وتجديد الأثاث للمساعدة في تقديمه إلأى الأشخاص المحتاجين في المجتمع. وتتواصل كذلك فعاليات «منطقة مشجعي الفورمولا1» وهي منطقة مشجعي الفورمولا1 الرسمية الوحيدة في العالم، التي ستعود إلى موقعها الجديد في ويست بلازا على كورنيش أبوظبي، إذ سيكون هناك الكثير من الفعاليات الترفيهية للعائلة مع أكبر تجربة لسباقات الفورمولا1، وأكثرها تنوعاً في العالم.

أما «ميدان دو» في جزيرة ياس فيستقبل عدداً من نجوم الموسيقى العالميين، الذين سيحيون ليالي حفلات ما بعد السباق ضمن مهرجان يا سلام في أبوظبي، فيحيي الدي جي الهولندي أرمين فان بورين حفل مساء الجمعة 21 نوفمبر المقبل من حفلات ما بعد السباق، ويقدم أرمين في أول مشاركة له في مهرجانات يا سلام عرضاً خاصاً صمم لجماهير أبوظبي، كما يقدم فان بورين مجموعة من أجمل أغانيه وموسيقاه، بما في ذلك أغاني ألبومه الجديد «This Is What It Feels Like».

يحيي الفنان العالمي فاريل وليامز حفل مساء السبت 22 نوفمبر، ويقدم وليامز الذي عزز حضوره على الساحة بدءاً من أغنيته المنفردة «Frontin» في عام 2003، مجموعة من أشهر أغنياته. وتختتم حفلات نهاية الأسبوع لمهرجان «يا سلام» بحفل تحييه واحدة من أكثر الفرق تأثيراً وأهمية في عالم الموسيقى، فرقة «ذا هو»، حفلاً مميزاً لجولتها العالمية «Who Hits Fifty». وستقدم هذه الفرقة البريطانية الفائزة بجوائز غرامي عدة، التي سجل أسماء أعضائها في الصالة الفخرية لموسيقى الروك آند رول، أجمل الأغاني والموسيقى التي قدموها خلال النصف قرن الماضية، إذ سيستمتع جمهور حفل ما بعد السباق ليوم الأحد بأجمل أغاني هذه الفرقة مثل «Won’t Get Fooled Again» و«Sparks» و«Baba O’Riley» و«I Can See for Miles» و«My Generation».

وإلى جانب هؤلاء الفنانين، يحيي أربعة من نجوم العالم العربي أولى حفلات ما بعد سباق مساء 20 نوفمبر، وهم الفنان تامر حسني، والمغنية اللبنانية كارول سماحة، الحائزة عدداً من الجوائز، والمغني الإماراتي فايز السعيد، والفلسطيني الفائز بلقب «أراب أيدول» محمد عساف.

 

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/07/2017 | 7:25 ص

محمد عساف يحتفل بوصل عدد متابعين صفحته علي «أنغامي » لـ2 مليون

أحتفل الفنان محمد عساف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي«تويتر»، بوصل عدد متابعين حسابه الشخصي علي «أنغامي» لـ 2 مليون متابع . ...

محمد عساف يحتفل بوصل عدد متابعين صفحته علي «أنغامي » لـ2 مليون
09/07/2017 | 7:25 ص

فن ومشاهير - محمد عساف يطرح ألبومه الجديد «ما وحشناك»

فن ومشاهير - طرح المطرب الشاب محمد عساف، ألبومه الجديد «ما وحشناك» الذي يضم 10 أغانٍ جديدة ومتنوعة بين الأغاني المصرية والشامية والراي والقصائد وهي: «ما وحشناك، ذكرياتنا الحلوة، بزعل على مين، بدك عناية، حكايتي ...

فن ومشاهير - محمد عساف يطرح ألبومه الجديد «ما وحشناك»
09/07/2017 | 7:25 ص

: محمد عساف يحتفل مع جمهوره بوصول متابعيه إلى 10 ملايين معجب

شارك المطرب الفلسطيني محمد عساف، فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يحتفل فيها بوصول صفحته إلى 10 ملايين معجب، ويشكر جمهوره على دعمه الدائم له. وكانت شركة بلاتنيوم ...

: محمد عساف يحتفل مع جمهوره بوصول متابعيه إلى 10 ملايين معجب
09/07/2017 | 7:25 ص

بوابة الفجر: يعقوب الأطرش: محمد عساف مطرب قومي وتوزيعات ما وحشناك جريئة ومعاصرة

تحدث المايسترو والموزع الموسيقي يعقوب الأطرش، عن ألبوم 'ما وحشناك' للفنان الفلسطيني محمد عساف، معربًا عن سعادته بتفوقه على الألبوم الأول فهو يؤمن ...

بوابة الفجر: يعقوب الأطرش: محمد عساف مطرب قومي وتوزيعات  ما وحشناك  جريئة ومعاصرة
09/07/2017 | 7:25 ص

: محمد عساف ينشر كلمات أغنية «ذكرياتنا الحلوة» عبر انستجرام

شارك محمد عساف، جمهوره عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة جديدة له، معلقًا عليها ببعض كلمات من...

: محمد عساف ينشر كلمات أغنية «ذكرياتنا الحلوة» عبر انستجرام
08/06/2017 | 7:50 ص

شاهد محمد عساف في زيارة لغزة ،ينقل أزمة الكهرباء في غزة للعالم

الفنان الفلسطيني محمد عساف، نشر فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" قبل يومين ، وذلك في زيارة له إلى قطاع غزة يُظهر فيه مدى معاناة شعب غزة من قطع الكهرباء لساعات طويلة وبشكل يومي، داعيًا الله أن يخرجهم من هذه المحنة الصعبة.

شاهد محمد عساف في زيارة لغزة ،ينقل أزمة الكهرباء في غزة للعالم


«يا سلام».. 60 يوماً من الفن والفرح - الإمارات اليوم محمد عساف على مدى 60 يوماً، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن، تضم فاريل وليامز وفرقة «ذا هو»، إلى جانب تامر حسني، وكارول سماحة، وفايز السعيد، ومحمد عساف، يعود مهرجان يا سلام 2014 في عامه السادس، الذي تنظمه شركة «فلاش» للترفيه إلى العاصمة أبوظبي من جديد.مبادرةأطلق المهرجا



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد عساف

خيارات

«يا سلام».. 60 يوماً من الفن والفرح - الإمارات اليوم
المصدر http://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2014-10-01-1.714536 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «يا سلام».. 60 يوماً من الفن والفرح - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars