الموضوعات تأتيك من 12877 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عماد متعب

المنتخب يعتمد سيناريو متعب ويوافق على النهاية المفتوحة

امس 9:25 ص 0 comments
المنتخب يعتمد سيناريو متعب ويوافق على النهاية المفتوحة

خرج عماد متعب من النادي الأهلي مطأطأ الرأس متهدل الكتفين مُثقلاً بالإحباط والغضب بسبب الطريقة التي كُتبت بها نهاية رحلته الطويلة مع عملاق كرة القدم في مصر وإفريقيا.

اقرأ أيضا:
: صلاح أمين: عماد متعب سكت على نفسه كتير
: شاهد.. حارس الفيصلي يتألق ويحرم عماد متعب من تسجيل هدف رائع
: شاهد..عماد متعب يكشف عن نيته للعودة إلى الأهلي

خرج عماد متعب من النادي الأهلي مطأطأ الرأس متهدل الكتفين مُثقلاً بالإحباط والغضب بسبب الطريقة التي كُتبت بها نهاية رحلته الطويلة مع عملاق كرة القدم في مصر وإفريقيا.

متعب لم يجد لنفسه مكاناً في فريق النادي الأهلي، حسام البدري لم يكن يرغب في وجوده ولا يعتبره عنصراً أساسياً أو حتى بديلاً في خططه المحلية والإفريقية، يمنحه بعض الدقائق عندما تتأزم الأمور كضربة حظ أملاً في أن يستخدم المهاجم المخضرم خاصية الـ+90 وينقذ فريقه.

مهاجم الأهلي السابق البالغ 34 عاماً كان يُمني النفس في أن يكون هدفه في الجزائر عام 2009 سبب ظهور مصر في كأس العالم بالعام التالي، ولكن ما حدث في أم درمان بعد 4 أيام دمر الحلم ووضع حداً لطموحات متعب.

لم يكن متعب يتخيل أن حلمه قد يُبعث من جديد بعد مرور 8 سنوات في الوقت الذي يخطط فيه للطريقة المثالية التي ينسحب بها من الملاعب تاركاً وراء ظهره إرثاً لا يمكن أن يمحوه التاريخ.

وشاء القدر في 2017 أن يُسجل محمد صلاح ثنائيته في الكونغو لتتأهل مصر لنهائيات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 1990، لكن عماد متعب لا يشارك في الأهلي فكيف يمكنه أن يحلم باللعب في كأس العالم؟

هل ليس من حقه التفكير في كأس العالم رغم الأزمة الكبيرة في مركز المهاجم في منتخب مصر؟ ربما احتاج الأمر لمخاطرة، مجازفة تنتهي بتحقيق ما هو أكبر من الحلم أو تبعده تماماً عن الملاعب وتُجبره على الخروج غريباً في السعودية.

عماد متعب كتب مع وكيله سيناريو تحقيق حلم كأس العالم وقبلا المُخاطرة، قرر مهاجم الأهلي أن يترك النادي الذي تربى فيه حتى صار نجماً ليطير إلى المملكة العربية السعودية بحثاً عن المشاركة المستمرة لاستعادة اللياقة البدنية والفنية والعودة لممارسة هوايته المُفضلة في رؤية الكرة تلامس إحدى قدميه أو رأسه ثم تحتضن الشباك كاثنين التقيا بعد غياب.

متعب شارك للمرة الأولى مع فريقه أمام الرائد كاد أن يسجل لكن الحارس تصدى لتسديدته التي تابعها مهاجم الأهلي القديم بتسديدة علت العارضة وكان التوقيت يشيرك آنذاك إلى +90، وسط ذهول من اللاعب عن الفرصة الرائعة التي فوتها للتعبير عن نفسه في أرضه الجديدة.

أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أكد في تصريحات بعد مشاركة متعب الأولى على أن اللاعب بإمكانه الانضمام لمنتخب مصر إذا ما نجح في التألق من جديد مع فريقه في الدوري السعودي، ضارباً بشيكابالا المثل بعد عودته لفريق كوبر نتيجةً لتألقه مع الرائد السعودي.

الجهاز الفني لمنتخب مصر يعلم أن باسم مرسي تحول إلى شبح غير موجود وغير حقيقي وغير مؤثر، وأحمد حسن "كوكا" في تراجع على المستوى الدولي وليس له أي فاعلية، وعمرو جمال يكافح في جنوب إفريقيا بحثاً عن قمة مستواه التي فُقدت في ظروف غامضة، ومروان محسن ظل عاماً بين إصابة واستشفاء وانتظار فرصة للعودة.

إذا قد يكون الحل في ذلك اللاعب المُخضرم الذي يعرف جيداً أين يقف في منطقة الجزاء وكيف يُسجل، ولأن كرة القدم للشجعان فقط، قبل هيكتور كوبر السيناريو الشُجاع الذي وضعه متعب لنفسه رغم المُخاطرة ووافق على أن يفتح أبوابه للمهاجم الذي لعب دولياً لأول مرة في عام 2004.

وقبل 5 أشهر من كأس العالم أصبحت نهاية عماد متعب مع كرة القدم مفتوحة، لا أحد يعرف، هل سينجح في السعودية ويلملم نفسه ليطير مع مصر إلى كأس العالم في يونيو؟، أم أن كفاحه سينتهي بمقعد في استوديوهات التحليل بعد الاعتزال يُحلل مباريات بطل إفريقيا التاريخي أمام أورجواي وروسيا والسعودية؟

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
متعب يهدر فرصة تقدم التعاون على الفيصلي في الشوط الأول 06/02/2018 | 8:00 م

انتهى الشوط الأول بين فريقي الفيصلي والتعاون، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأول ضمن الجولة الـ20 من دوري المحترفين السعودي. وجاءت مجريات الشوط الأول هادئة بين الفريقين، مع تغلب ......

: شاهد..عماد متعب يكشف عن نيته للعودة إلى الأهلي 06/02/2018 | 8:00 م

قال النجم الدولي عماد متعب لاعب الاهلي والمعار الى فريق التعاون السعودي، انه يرغب ويتمنى ...

متعب تحت أنظار جهاز المنتخب 06/02/2018 | 8:00 م

حلم المونديال

: شاهد.. حارس الفيصلي يتألق ويحرم عماد متعب من تسجيل هدف رائع 06/02/2018 | 8:00 م

حرم مصطفى ملايكة حارس مرمى فريق الفيصلي، المهاجم المصري المخضرم عماد متعب من تسجيل هدف رائع في مباراة الفريقين...

مصير مجهول لعماد متعب مع الأهلي 06/02/2018 | 8:00 م

استمرار البدري يهدد عودة الهداف

ماذا قال عماد متعب عن عودة حسام غالي وصفقة الأهلي الأهم؟ 06/02/2018 | 8:00 م

متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية

: صلاح أمين: عماد متعب سكت على نفسه كتير 06/02/2018 | 8:00 م

قال صلاح أمين مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، إنه يعشق عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، ولا يزال أمامه سنين للعطاء في كرة القدم. ...



المنتخب يعتمد سيناريو متعب ويوافق على النهاية المفتوحة عماد متعب خرج عماد متعب من النادي الأهلي مطأطأ الرأس متهدل الكتفين مُثقلاً بالإحباط والغضب بسبب الطريقة التي كُتبت بها نهاية رحلته الطويلة مع عملاق كرة القدم في مصر وإفريقيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن عماد متعب

خيارات

المنتخب يعتمد سيناريو متعب ويوافق على النهاية المفتوحة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/news/338531/المنتخب-يعتمد-سيناريو-متعب-ويوافق-على-النهاية-المفتوحة/2504 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المنتخب يعتمد سيناريو متعب ويوافق على النهاية المفتوحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars