الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اهم واخر اخبار الزمالك El Zamalek SC اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 واخر الانتقالات الصيفية والتعاقدات

25/10/2014 | 9:02 ص 0 comments
اهم واخر اخبار الزمالك El Zamalek SC اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 واخر الانتقالات الصيفية والتعاقدات

موقع العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة … اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 … أحدث واخر واهم اخبار نادي الزمالك El_Zamalek_SC اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 .

يقدم لكم موقع ” العرب_نيوز ” اليوم السبت 25-10-2014 متابعة اهم و اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 25-10-2014 ومتابعة لاخر واهم اخبار_الانتقالات الصيفية والتعاقدات .

 

 ميدو: أقترح استفتاء لهدم زامور .. وأعيش من أجل حلم تقليص الفجوة مع الأهلي

كشف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك عن واحدة من أهم أمنياته وهي تقليص الفجوة بين ناديه وبين النادي الأهلي صاحب البطولات الأكثر في مصر وأفريقيا.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك قال ميدو:”أعيش من أجل حلم تقليص الفارق مع الأهلي، لقد سبقنا المنافس في البطولات المحلية والبطولات الأفريقية وأصبح عدد تتويجه أكثر”.

ويغرد الأهلي على قائمة أكثر الأندية فوزاً بالدوري المصري برصيد 37 بطولة، مقابل 11 فقط لنادي الزمالك وهو الأمر الذي يأمل ميدو في أن يتغير خلال السنوات المقبلة.

وأضاف ميدو قائلاً: “أتمنى خلال 15 سنة أو 20 أن تتقلص هذه الفجوة في عدد البطولات ويتوج الزمالك بالعديد من الألقاب المحلية والأفريقية”.

وعن فكرة هدم ملعب حلمي زامورا قال ميدو: “أتمنى أن يحدث تشاور بين رموز نادي الزمالك ومن يهمه الأمر، أقترح استفتاء في الجمعية العمومية على القرار أو شيء من هذا القبيل”.

وواصل نجم الزمالك السابق قائلاً: “المشروع سيعود على الزمالك بالأموال الطائلة وستكون أول دفعة 300 مليون جنيه، هذا مهم جداً لنتمكن من الصمود أمام المنافسين والتفوق عليهم، التمويل مهم جداً في كرة القدم”.

واختتم ميدو تصريحاته: “اقترحت أن يكون هناك متحف في المركز التجاري الذي سيتم بناءه مكان ملعب حلمي زامورا يضم تماثيلاً لأساطير الزمالك ويتحدث عن تاريخ النادي”.

 الزمالك يتسلح بعقل باتشيكو للثأر من سموحة الفرنسي

مرة أخرى يحاول الزمالك هز شباك المنافسين بعد صيام 270 دقيقة في الدوري، لكنه يصطدم هذه المرة بقاهره في الدورة الرباعية في دوري الموسم الماضي ووصيف المسابقة فريق سموحة السكندري.

لا يوجد ثأر بالمعنى المتعارف عليه في كرة القدم، لكن يوجد فريق خسر بطولة وتعرض لضربة مؤلمة من منافس، وعندما يواجهه بعدها لا يفكر سوى من الثأر لهذه الخسارة بردها إليه.

وهو ما يسعى إليه الزمالك عندما يواجه سموحة الذي تفوق عليه في الدورة الرباعية الموسم الماضي وصعد للمركز الثاني خلف الأهلي البطل ليبعد الزمالك عن التأهل لدوري أبطال أفريقيا 2015.

الزمالك خاض المباراة الأولى في الدوري بعقلية حسام حسن الذي كان له فكره الخاص في الإدارة الفنية ونجح في اكتساح الجيش بنصف دستة أهداف، لكنه بعد ذلك تعرض لتعادل سلبي مع الشرطة والداخلية وفشل في حل أزمة العقم الهجومي التي ظهرت بفريقه لتتم إقالته.

واستعان الزمالك بالمؤقت محمد صلاح للإدارة الفنية بمباراة وادي دجلة بالدوري لكنه فشل أيضاً في حل أزمة الغياب عن هز شباك الخصوم، ليأتي الدور على العقلية البرتغالية لحل الأزمة.

باتشيكو صرح عقب مباراة وادي دجلة أنه وجد الحل، يعرف كيف سيقوم بإنهاء أزمة السلبية الهجومية، وقام بالفعل بتدريبات فنية في مران الفريق اعتمد أغلبه على الكرات العرضية وتمركز المهاجمين ولاعبي الوسط والتسديدات من الخارج، لكن التطبيق العملي في واقع المباريات الرسمية لم نره بعد.

تعرض وصيف الدوري للموسم الماضي لضربات عسكرية متتالية في الدوري من أندية من طلائع الجيش ثم الداخلية ليتقهقر للمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

فقد خاض سموحة 5 مباريات فاز في مباراتين ضد الصاعدين حديثاً دمنهور والنصر، وتعادل مع المقاولون، ثم خسر من الجيش والداخلية.

ويأمل سموحة المستعين بالعقلية الفرنسية دينيس لافاني أن يستفيق من الضربات العسكرية التي تعرض لها من طلائع الجيش والداخلية أمام الزمالك ليعود للمنافسة على القمة.

 وزير_الأوقاف يجتمع بـ مرتضى_منصور لإنهاء أزمة ملعب زامورا

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاثنين جلسة مع محمد مختار جمعة وزير الأوقاف للتوصل إلى حل بشأن أزمة أرض ملعب حلمي زامورا.

وكانت هيئة الأوقاف نشرت بيانا تحذيريا في الصحف من التصرف في أرض ملعب حلمي زامورا باعتبار أن هذه الأرض لا يمتلكها نادي الزمالك ولا يحق له التصرف فيها بأي شكل من الأشكال.

وأعلن الزمالك في وقت سابق نيته طرح مساحة 55 ألف متر كحق انتفاع يدخل في نطاقها ملعب محمد حسن حلمي زامورا وملاعب الناشئين والصالة المغطاة، لصالح إحدى الشركات لتقوم ببناء مول تجاري في نفس الموقع مقابل حصول النادي الأبيض على 2 مليار و200 مليون جنيه.

وحسب مراسل يالاكورة فإن وزير الأوقاف سيعقد جلسة مع رئيس الزمالك للتوصل لحل يرضي الطرفين، في ظل تأكيد مرتضى منصور على أحقيته في التصرف بالأرض.

 مرتضى منصور: رموز_الزمالك تجاهلت دعوتي لمناقشة بيع_زامورا

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه وجه دعوة لرموز نادي الزمالك لمناقشة اعتراضهم حول قرار هدم ملعب حلمي زاموا، وإقامة مول تجاري بنظام حق الانتفاع.

وأشار رئيس النادي في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل يالاكورة، إلى أن رموز النادي تجاهلت دعوته.

وتابع “وجهت الدعوة إليهم لكنهم لم يحضروا، لن أسمح لأحد منهم بانتقادي مجدداً عبر شاشات الفضائيات”.

وختم “المشروع الذي أنوي تنفيذه سيعود بالزمالك على 2 مليار و300 مليون جنيه”، موجها في الوقت ذاته انتقادات حادة لروكسان حلمي لقيادتها حملة ضد هدم ملعب زامورا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اهم واخر اخبار الزمالك El Zamalek SC اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 واخر الانتقالات الصيفية والتعاقدات نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اهم واخر اخبار الزمالك El Zamalek SC اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 واخر الانتقالات الصيفية والتعاقدات
المصدر http://www.arbiyanews.net/sport/13496.html العرب نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهم واخر اخبار الزمالك El Zamalek SC اليوم السبت 25 اكتوبر 2014 واخر الانتقالات الصيفية والتعاقدات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars