الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سكايب

ادفار مصر الاخبارية » تنزيل سكايب “Download Skype” 2014 , تحميل سكاى بى اخر اصدار

30/10/2014 | 1:51 ص 0 comments

تنزيل سكاى بى , تحميل سكاى بى , تحميل سكاى بى اخر اصدار , رابط تثبيت سكاى بى , تثبيت سكاى بى 2014

تنزيل Skype إلى كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux لإجراء مكالمات ومراسلات فورية ودردشة فيديو من Skype إلى Skype مجاناً. ثبّت Skype.

نتقدم تحميل سكايب Skype , تنزيل اخر تحديثات سكايب Skype للاندرويد , اخر تحديث لتطبيق سكايب الجديد , تحميل سكايب الجديد باحدث الاصدارات , تنزيل سكايب للهواتف والكمبيوتر , رابط تحميل برنامج سكايب مجانا للاندرويد.

تحميل تطبيق سكايب نقدم لكم على موقع ادفار مصر تحميل “Skype” برنامج سكايب عربي من أهم برامج المحادثة الفورية المنافسة على الساحة خصوصا مع كل من برنامجي شات أونلاين وبلاكبيري ماسنجر.يمكّن البرنامج مستخدميه من إرسال معلومات سواء كانت وسائط ، رسائل صوتية ، رسائل مرئية وكذلك الصور. والترجمة الحرفية للكلمة تعني (ما الجديد).

احدث اصدار من تطبيق “سكايب ” “Skype” للاندرويد و للايفون  تحديث برنامج سكايب “skype download” البحث عن النسخة الحديثة منه ونحن اليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من انستجرام ليتمكن محبي برامج التواصل الاجتماعي من تحميل سكايب والتمتع بالمميزات الجديدة التي وضعتها لنا شركة “Skype” بعد اعلانها عن التحديث الاخير

 

يشمل تحديث سكايب ميزة اخفاء اخر ظهور للاصدقاء على سكايب بحيث لايعرف اصدقاءك والمشتركين معك على سكايب اخر ظهور لك ويمكنك ايضا من التحدث لكل المستخدمين الموجودين ارقامهم لديك ويتاملون معك على برنامج سكايب وسيمكنك ايضا البرنامج من تحميل البرنامج برابط مباشر يسهل على الذين يريدون تحميل سكايب بدون التنقل بين الصفحات الاخرى.

ويشمل ايضا برنامج سكايب الكثير من المميزات التي تم تحديثا قبل ايام من شركة “Skype” العالمية التي تسعى هذه الشركة في الايام القادمة ان تكون الحاصلة على اكبر عدد ممكن من الزائرين للبرنامج وان يكون الافضل في العالم بحيث حصل على اعلى نسبة متابعة من بين البرامج الاخرى في العالم وتفوق على برنامج السكايب الذي يعطي للناس الحق في التحدث عن طريق الانترنت وبسهولة وسنعطيكم زائرينا رابط تحميل سكايب :

برنامج سكايب

نقدم لكم الان خدمة جديدة على موقعنا ادفار مصر اليوم نود ان تنال اعجاب زوار موقعنا البسيط نقوم بعمل الاعلان وكيفية تحميل برامج المستخدمة فى الموبايل الحديث وتفعيل جميع البرامج المستخدمة لكى تستفيد من تحميلها

تحميل – تنزيل – سكايب – ““Skype”” – تحديث – برنامج – سكايب – الجديد – الهواتف – الذكية – 2015 – حمل – نزل – الأن – سكايب .

“Skype” : تحميل برنامج انستجرام – تنزيل تحديث “سكاى بى” أخر اصدار مميزات جديدة على الاندرويد والايفون والبلاك بيري ونوكيا والويندوز فون 2015.

تستطيع الأن من تنزيل برنامج سكايب على جهاز الكمبيوتر و على الهواتف الذكية علي منصة الاندرويد والايفون والبلاك بيري ونوكيا اخر نسخة من تطبيق انستقرام حيث يستخدمه الان الكثير من الشباب في أنحاء العالم.

تطبيق سكايب “Skype” :

“Skype” كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن سكايب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي سكايب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

أعلنت شركة سكايب عن وجود تحديث جديد قبل ساعات وعن وجود تحسينات رائعة في البرنامج ومنها خاصية تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

ويمكنك حظر اي شخص من التحدث اليك اذا كنت لا ترغب لديك على برنامج سكايب .

الكثير من الشباب في أنحاء العالم عن الأصدار الجديد في سكايب ويرغبون في تنزيل النسخة الجديدة منه لأن التعديلات التي وضعت على البرنامج والمزايا الجديدة تتماشي مع جميع المستخدمين وكانوا يطالبون بها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم يريدون خصائص جديدة على برنامج سكايب وقامت الشركة بتنفيذ طلباتهم حرصا منها علي راحتهم.

رابط تحميل برنامج سكايب عربي “Skype”

  تحميل برنامج سكايب الوسوم:, , , , منطقة اعلانية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 2:50 م

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة

يمكنك البحث عن شخص على سكايب عن طريق كتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في خانة البحث والضغط على زر البحث. ستظهر لك النتائج المتعلقة بالشخص الذي تبحث عنه.

كيف أقوم بالبحث عن شخص على سكايب؟ – بحث عن اجابة
05/04/2024 | 2:50 م

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر مكالمات مجانية صوت وصورة، skype أمن ومضمون ✔ تنزيل مجاني (32 بت / 64 بت) أحدث إصدار 2024.

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر
05/04/2024 | 2:50 م

Skype APK للاندرويد تنزيل

احدث اصدار Skype APK تنزيل للاندرويد يتصل. يجري دردشة. يبحث. الجميع في Skype.

Skype APK للاندرويد تنزيل
05/04/2024 | 2:50 م

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows Uptodown.com

قم بتنزيل أحدث نسخة لـ Skype لـ Windows. برنامج مكالمات الفيديو VoIP بامتياز. يعتبر Skype الخدمة الرائدة في العالم للمكالمات بواسطة . أداة مجانية تمكنك من...

قم بتنزيل Skype 8.116.0.213 لـ Windows   Uptodown.com
17/03/2024 | 2:11 ص

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype

Download Skype 8.114.0.214 برنامج سكايبي تطبيق مجاني يتيح لك المحادثة الكتابية والصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الانترنت ويعتبر سكايب من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات والخدمات التي يقدمها سكايب لعملائه

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype
11/03/2024 | 3:01 م

سكايب يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا بانوراما

عمون- أعلن فريق تطوير خدمة سكايب في شركة مايكروسوفت، إطلاق خاصية مدمجة انتظرها مستخدمو خدمة سكايب منذ ظهورها قبل 15...

سكايب  يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا   بانوراما
11/03/2024 | 3:01 م

Log into Facebook

Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

Log into Facebook


ادفار مصر الاخبارية » تنزيل سكايب “Download Skype” 2014 , تحميل سكاى بى اخر اصدار سكايب



اشترك ليصلك كل جديد عن سكايب

خيارات

المصدر http://advar-egypt.com/15562.html http://advar-egypt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ادفار مصر الاخبارية » تنزيل سكايب “Download Skype” 2014 , تحميل سكاى بى اخر اصدار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars