الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014

31/10/2014 | 12:11 ص 0 comments
جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014

جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل بأربع مباريات في الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين

جديد الأخبار ضابط صهيوني: حزب الله سيغلق “مطار اللد” في أي حرب مقبلة نقابة الموظفين بغزة تدعو لإضراب حكومي عام الثلاثاء باستثناء المدارس تحركات فلسطينية لوقف اعتداءات الاحتلال على القدس ليبرمان يسحب سفير اسرائيل من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطين الخضري: اعتراف السويد بدولة فلسطين سيتبعها اعترافات دول أخرى أفغانستان تعين قاضية بالمحكمة العليا لأول مرة في تاريخها ضابط إسرائيلي: “بن غوريون” سيُغلق بالمواجهة مع حزب الله الاحتلال يقرر فتح الأقصى للمصلين غدًا ويحدد الأعمار البطش: عملية القدس هي رد الجهاد على ما يجري بالمدينة مصر تمنع دخول عضو وفد رسمي للائتلاف السوري الرئيسية » الرياضة » جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 بتاريخ 30 أكتوبر, 2014 أخر تحديث : الخميس 30 أكتوبر 2014 - 6:53 مساءً

جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل  بأربع مباريات في الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، من المسابقة، لموسم 2014 .

مباراة الخليج vs الفتح 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية استعداداً لمواجهته المقبلة يوم الخميس أمام فريق الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

واستهل الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعبه الرئيس بالمبرز في الأحساء بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم، والذي عمد فيه المدير الفني للفريق “التونسي” ناصيف البياوي إلى تكثيف التدريبات التكتيكية حيث بدأ التدريبات بتمارين الإحماء بعدها شرح الجمل الفنية التي سينتهجها في مواجهة الفريق المقبلة وطبقها اللاعبون من خلال تمارين تكتيكية قبل أن يتم تطبيقها في مناورة أجريت على كامل الملعب .

وركز البياوي في التمارين التكتيكية على التنظيم الدفاعي وتنشيط الدور الهجومي والمساندة لأظهرة الدفاع، مطالباً لاعبي خط الوسط بتنويع طرق اللعب مع استغلال نقاط قوة الفريق عند بناء الهجمة.

كما أدى لاعبو خط الهجوم تمارين خاصة تركزت في الارتقاء الصحيح للعرضيات والتمركز السليم داخل منطقة الجزاء واستلام الكرة وتسجيلها في المرمى ليختتم بعد ذلك البياوي التدريبات بتمارين الإطالة .

من جهة أخرى يغادر فريق الفتح إلى مدينة الدمام حيث سيجري تحضيراته النهائية على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وسينخرط بعدها لاعبو الفريق في المعسكر تأهباً لهذه المواجهة.

مباراة الاهلي vs العروبة 

من المتوقع أن يبدأ مدرب الأهلي السويسري جروس اللقاء بالتشكيل الأساسي بحثا عن خطف الثلاث نقاط، إذ سيلعب المدرب بأسلوب هجومي مع تأمين المناطق الدفاعية وفي الوقت ذاته السيطرة على وسط الملعب، وسيعود لقائمة “الراقي” لاعب الوسط مصطفى بصاص الموقوف عن المشاركة في الجولة الماضية، وستفتقد قائمة الفريق “الأخضر” لخدمات لاعب الوسط الهولندي مصطفى الكبير بسبب الايقاف.

ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس عبدالله المعيوف والمدافعان اسامة هوساوي والمصري محمد عبدالشافي وفي الوسط يتواجد تيسير الجاسم ووليد باخشوين والاسباني داني والمهاجم السوري عمر السومة.

وفي الجانب الآخر، سيعمد مدرب العروبة الفرنسي لوران بانيد، الى اللعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيدفع بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال مفاجأة أصحاب الضيافة، ومن المتوقع أن يبقي المدرب على الأسماء التي شاركت في مواجهة الخليج الماضية.

ومن أبرز الاسماء لدى المدرب المدافعان الكويتي مساعد ندا وفهد المرواني ولاعب الوسط الغاني موسى ناري، والمهاجم موسى الشمري.

مباراة التعاون vs النصر 

التعاون يأتي في المركز التاسع بست نقاط، ويعيش نشوة فنية بعد أن حقق أول انتصار بعد 6 جولات لم يكتب له النجاح فيها.

أما النصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة. وانتشى الفريق بعد أن استعاد ثقته بنفسه، وتمكن من التغلب على الاتحاد، ويطمح للانتصار على أمل تعثر الشباب واستعادة الصدارة.

وقد علمنا من مصادر مقربة من نادي النصر بأن مباراة التعاون مع النصر اليوم في بريدة والتي تأتي ضمن الأسبوع التاسع لدوري عبداللطيف جميل هي أخر عهد المدرب الأسباني “كانيدا”بالفريق بعد أن وصل مجبوا النصر لقناعة تامة بأن التوفيق لم يكن حليف المدرب مع “العالمي” حيث أصبح الفريق يقدم مستويات متواضعه رغم فوزه في ثمان مباريات من أصل تسع حيث خسر مباراة واحدة امام الأهلي في الجولة السابعة فقط وبكون المدرب متعنت ويرفض المناقشة في الأمور الفنية. كما أفاد المصدر بأن المدرب الأرجواني داسيلفا او كارينيوعلى مقربة من الفريق وان النصر إنهاء التعاقد مع احدهما وسيصل بحر الأسبوع القادم.

من جهته اكد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم راؤول كانيدا انه يشعر بالألم تجاه الكثير من إهدار الفرص السانحة للفريق ، موضحا أن الحماس الزائد قد يكون سببا في عدم استغلال الهجمات المحققة من قبل لاعبي الفريق. وأوضح كانيدا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة: “الفرص السهلة التي تضيع على الفريق هي تؤلم المدرب قبل الكل سوا اللاعبين والجماهير

وأكد بأنه يبحث عن النقاط الثلاث خلال مباراة التعاون اليوم ضمن دوري عبد اللطيف جميل ضمن دوري المحترفين،

يشار إلى أن كانيدا صاحب شخصية قوية ويرفض التدخل في عمله ويهدد دائماً بالرحيل في حال التدخل في عمله ..وهو ما جعل إدارة النصر تعجل برحيله.

يشار إلى أن المترجم للمدرب الارجواني كارينيومتواجد في الرياض قبل ثلاثة ايام وهو مايعني قرب احد الأرجوانيين ديسلفا او كارينيو ورحيل الاسباني راؤل كانيدا.

مباراة الشباب vs الرائد

مباراة اليوم تجمع بين كل من الشباب والرائد على ملعب استاد الأميرفيصل بنفهد (الملز)، الشباب في الصدارة برصيد 22 نقطة من سبعة انتصارات وتعادل وحيد، أما الرائد يتذيل ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وسبع هزائم وبطبيعة الحال هو لقاء سهل على الورق لمتصدر ترتيب المسابقة والفوز يجعله على قمة البطولة في انتظار وقوع النصر ثاني الترتيب في فخ التعادل أو الهزيمة ويبتعد الشباب بالصدارة.

كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة اهم واخر اخبار برشلونة الاسباني اليوم الخميس 2014/9/4 اهم واخر اخبار برشلونة الاسباني اليوم... بعد إيسكو،مودريتش يعود إلى مدريد مع إصابة عضلية بعد إيسكو،مودريتش يعود إلى مدريد مع... تقرير: كافاني يقترب من ريال مدريد تقرير: كافاني يقترب من ريال مدريد ألفيس في قائمة الاسماء المطلوبة لـPSG ألفيس في قائمة الاسماء المطلوبة لـPSG مدى لخدمات الإنترنت الإقتصاد والأعمال 48 مليار دولار استثمارات قطر في بريطانيا 48 مليار دولار استثمارات قطر في بريطانيا قال وزير الاقتصاد القطري، الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، إن المملكة المتحدة تمثل إحدى الوجهات الاستثمارية الرئيسية لبلاده، حيث بلغ حجم الاستثمارات القطرية بها ما يفوق الـ 30 مليار جنيه إسترليني… الذهب يلعق جراحه قرب أدنى مستوى له في ثلاثة اسابيع الذهب يلعق جراحه قرب أدنى مستوى له في ثلاثة اسابيع سعى الذهب إلى تضميد جراحه قرب أدنى مستوى له في ثلاثة اسابيع بعد ان أنهى مجلس الاحتياطي الاتحادي برنامجه التحفيزي لشراء السندات وعبر عن ثقته في انتعاش الاقتصاد الامريكي وهو ما قلص جاذبية المعدن… حرب غزة تدفع البنك الإسرائيلي لإبقاء الفائدة المصرفية بنسبة 0.25% حرب غزة تدفع البنك الإسرائيلي لإبقاء الفائدة المصرفية بنسبة 0.25% قرر بنك اسرائيل المركزي اليوم الأربعاء الابقاء على الفائدة المصرفية الأساسية لشهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل ، على ما هي عليه حاليا (0.25%) ، وذلك خلافا لتوقعات الخبراء والمحلّلين بإنخفاضها نظرا للنسبة السلبية (-0.3%) لجدول… النشرة الإخبارية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 أخبار اليوم جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014 ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل بأربع مباريات في الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014
المصدر http://www.msar.ps/90654.html شبكة مسار الإخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars