الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة اليوم السابع

اليوم 7:06 ص 0 comments
وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة اليوم السابع

أكد الدكتور عمرو قنديل وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائى، أن وزارة الصحة لا تنظم أى حملات للتطعيم حاليا فى أى مكان على مستوى الجمهورية.

الرئيسية أخبار عاجلة وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 - 05:11 ص

حملات تطعيم – أرشيفيةحملات تطعيم – أرشيفية

كتبت دانة الحديدى

أكد الدكتور عمرو قنديل وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائى، أن وزارة الصحة لا تنظم أى حملات للتطعيم حاليا فى أى مكان على مستوى الجمهورية.وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن آخر حملة أطلقتها الوزارة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال انتهت وكانت فى أكتوبر الماضى، مضيفا أن الحملة المقبلة ستكون خلال العام المقبل 2015.موضوعات متعلقة "صحة أسوان": شائعات باعتزام جهات مجهولة القيام بحملات تطعيم "وهمية" وزارة الصحة حملات تطعيم عمرو قنديل نيابة الغربية تأمر بحبس عشيق فتاة quotزنا المحارمquot 4 أيام قابلة للتجديد نيابة الغربية تأمر بحبس عشيق فتاة "زنا المحارم" 4 أيام قابلة للتجديد حريق بـ3 عربات فى قطار 163 بسوهاج والحماية المدنية تسيطر على الحادث حريق بـ3 عربات فى قطار 163 بسوهاج والحماية المدنية تسيطر على الحادث زوجة تخلع زوجها بـquotمصر الجديدةquot لرفضه إجراء عملية quotزرع شعرquot زوجة تخلع زوجها بـ"مصر الجديدة" لرفضه إجراء عملية "زرع شعر" بالصور.. قوات الجيش والشرطة تغلق محيطquotالتحريرquot وquotالنهضةquot استعدادا لـquot28 نوفمبرquot بالصور.. قوات الجيش والشرطة تغلق محيط"التحرير" و"النهضة" استعدادا لـ"28 نوفمبر" المصريون بالخارج يحشدون تأييدا للرئيس السيسى فى فرنسا.. صوت مصر بالخارج ترسل بيانا لوسائل الإعلام الفرنسية للتوعية بأهمية الزيارة..ومساعد وزير الخارجية الأسبق: جولة مهمة للانفتاح على القارة الأوروبية المصريون بالخارج يحشدون تأييدا للرئيس السيسى فى فرنسا.. صوت مصر بالخارج ترسل بيانا لوسائل الإعلام الفرنسية للتوعية بأهمية الزيارة..ومساعد وزير الخارجية الأسبق: جولة مهمة للانفتاح على القارة الأوروبية خالد صلاح يفتح ملف quotعودة أعضاء الوطنى للبرلمانquot بـquotآخر النهارquot.. أمين راضى: يحظون بشعبية فى دوائرهم.. سيد جوهر: 90% من الذين يسبوننا طلبونا على رأس قوائمهم.. مصطفى هيبة: من سيخوض الانتخابات quotغير ملوثquot خالد صلاح يفتح ملف "عودة أعضاء الوطنى للبرلمان" بـ"آخر النهار".. أمين راضى: يحظون بشعبية فى دوائرهم.. سيد جوهر: 90% من الذين يسبوننا طلبونا على رأس قوائمهم.. مصطفى هيبة: من سيخوض الانتخابات "غير ملوث" تعليقات (1) 1 يعنى خلااااااااااص ؟؟!!

بواسطة: ابراهيم/واسماعيل العشرى !!.......قسم العدالة الانتقالية/وزارة الصحة// مصر !!

بتاريخ: الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:45 ص

فوق !!

لا يوجد المزيد من البيانات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

طباعة أرسل لصديق أضف للمفضلة الأكثر قراءة تداول فيديو لـ"مبارك": لو الإسلاميين حكموا ستكون "الديكتاتورية البشعة" بالفيديو.. خلو ميدان رابعة من المدرعات قبل 28 نوفمبر وزير النقل: حل هندسى مع الإنتاج الحربى لوقف قرار منع سير المقطورات مجهولون يتسببون فى إحراق 10 محولات كهرباء ببئر العبد الجيش الأمريكى يقرر نشر دبابات فى أوروبا الشرقية وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة 15 شهرا على فض رابعة والنهضة وحالة اللغط مستمرة بين متخذى القرار.. حسام عيسى: الببلاوى قال إن البرادعى وافق على القرار.. ورئيس الوزراء السابق ينفى تصريحات وزيره: "كلام غير دقيق" "جنح حلوان" تنظر محاكمة مدرس ثانوى فى اتهامه بـ"ممارسة الشذوذ" "عم مجدى" كعب داير من الصعيد للقاهرة عشان قلبه على البلد أوباما: أشعر بقلق وخيبة أمل شديدين للعنف فى بلدة فيرجسون (تحديث) الأكثر تعليقاً حبس محمود شعبان شيخ"هاتولى راجل" 15 يوما لتحريضه على العنف والإرهاب زعيم المعارضة القطرية: الدوحة مولت مظاهرات 28 نوفمبر بـ10 ملايين جنيه زوجة تخلع زوجها بـ"مصر الجديدة" لرفضه إجراء عملية "زرع شعر" مظاهرات"الخريف الأمريكى" تضرب 115 مدينة..مناهضون لعنف الشرطة يدعون للاحتجاج على وقف ملاحقة شرطى أبيض قتل مواطنًا من أصل أفريقى..وحكام ولايات يطالبون الجيش بتأمين المنشآت بعد اقتحام بلطجية محلات تجارية تداول فيديو لـ"مبارك": لو الإسلاميين حكموا ستكون "الديكتاتورية البشعة" حسام عيسى: جامعة الأزهر من أكبر "خلايا طلاب الإخوان" بالفيديو.. إبراهيم عيسى: حكومة محلب "بتقرطس" الشعب بمحاربة الإرهاب الببلاوى ينفى تصريحات حسام عيسى: لم أنقل موافقة البرادعى على فض رابعة بالفيديو..عمرو أديب عن انهيار عقار المطرية: "إحنا فشلة ومافيش حد متأثر بالكارثة" بالصور.. قوات الجيش والشرطة تغلق محيط"التحرير" و"النهضة" استعدادا لـ"28 نوفمبر"
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 1:57 م

وكيل وزارة الصحة بالشرقية: إجراء عمليات الوصلات الشريانية لـ8 حالات من مرضى الكلى - بوابة الأهرام

أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إجراء عمليات الوصلات الشريانية لـ 8 حالات لمرضى الكلى بعد الكشف الطبي من خلال الفريق الطبي بمستشفى الزقازيق العام

وكيل وزارة الصحة بالشرقية: إجراء عمليات الوصلات الشريانية لـ8 حالات من مرضى الكلى - بوابة الأهرام
29/03/2024 | 1:57 م

بطريقتيـن طريقة الاستعلام عن إجازة مرضية وزارة الصحة والرابط من هنـا

أصدرت وزارة الصحة منصة إلكترونية لمساعدة الأشخاص على الطلبات والاستفسارات من على المنصة، ويمكن أن يقدم الشخص من خلال المنصة على إجازة مرضية من العمل الخاص به.

بطريقتيـن   طريقة الاستعلام عن إجازة مرضية  وزارة الصحة  والرابط من هنـا
امس 9:00 ص

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يقدم الشكر لأول متبرع بالبلازما من متعافين كورونا 

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يقدم الشكر لأول متبرع بالبلازما من متعافين كورونا 

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يقدم الشكر لأول متبرع بالبلازما من متعافين كورونا 
امس 9:00 ص

وزارة الصحة الفلسطينية تعلن بلدة تفوح بالخليل منكوبة بسبب كورونا -

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة، بلدة تفوح قضاء الخليل، منكوبة بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث وصلت الإصابات فيها إلى 200.

وزارة الصحة الفلسطينية تعلن بلدة تفوح بالخليل منكوبة بسبب كورونا -
امس 9:00 ص

السعودية.. 3123 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية، الأربعاء، عن 3123 إصابة جديدة بفيروس كورونا و2912 حالة شفاء.وكشف المتحدث باسم وزارة الصحة، د. محمد العبدالعالي، في الإيجاز الصح

السعودية.. 3123 إصابة جديدة بفيروس كورونا
امس 9:00 ص

الصحة السعودية توضح الأمراض المزمنة التي قد تجعلك أكثر تأثرا بمضاعفات فيروس كورونا - CNN Arabic

شاركت وزارة الصحة السعودية الثلاثاء تغريدة توضح الأمراض المزمنة التي تجعل المصابين بها من أشد الفئات تأثراً بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

الصحة السعودية توضح الأمراض المزمنة التي قد تجعلك أكثر تأثرا بمضاعفات فيروس كورونا - CNN Arabic
امس 9:00 ص

استقرار نسبي.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم ا مصراوى

استقرار نسبي الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الأربعاء | مصراوى

استقرار نسبي.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات  كورونا  اليوم ا   مصراوى


وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة اليوم السابع اخبار وزارة الصحة أكد الدكتور عمرو قنديل وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائى، أن وزارة الصحة لا تنظم أى حملات للتطعيم حاليا فى أى مكان على مستوى الجمهورية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2014/11/26/%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9--%D9%84%D8%A7-%D9%86%D9%86%D8%B8%D9%85-%D8%A3%D9%89-%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%AA%D8%B7%D8%B9%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%A8%D8%A3%D9%89-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9/1966571 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزارة الصحة: لا ننظم أى حملات لتطعيم الأطفال بأى محافظة اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars