الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

“مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″

11/07/2014 | 1:04 م 0 comments
“مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″

من نحن سياسة الخصوصية DMCA اتصل بنا اليوم الجمعة 11 يوليو 2014 - 2:04 مساءً الأقتصادي العربي مسلسلات الرئيسية أخبار عربية أخبار عالمية رياضة كأس العالم 2014 اقتصاد اخبار الفن علوم وتكنولوجيا صحة وجمال حواء مطبخ منوعات حظك اليوم         أخبار عاجلة اخبار توتنهام الانجليزى: الحارس الفرنسي لوريس يمدد عقده مع توتنهام لخمس سنوات اخر اخبار الاهلى: الأهلي يسعى للتعاقد مع مهاجم هانوفر الألماني اخبار كأس مصر: محمد عادل حكمًا للأهلى والرجاء.. وشريف رشوان للزمالك مع الحدود اخر اخبار الاهلى: الأهلى يستغنى عن خدمات سيد معوض اون لاين:شاهد مباراة الأهلى والرجاء اليوم الخميس بث مباشر فى كأس مصر مباراة الأهلى اليوم:رابط مشاهدة مباراة الأهلى والرجاء بث مباشر اليوم خميس دور الثمانية اخر اخبار الاهلى: كريم بامبو ومحمد حسن فى قائمة الأهلى للموسم الجديد مباراة الزمالك اليوم:موعد مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم بث مباشر فى كأس مصر موعد مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء اليوم بث مباشر فى كأس مصر اخر اخبار روما الايطالى: شاكيرى لاعب بايرن ميونخ مطلوب في الدوري الإيطالي الصفحة الرئيسية » علوم وتكنولوجيا أخر تحديث : الخميس 10 يوليو 2014 - 3:14 مساءً “مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″ أحـدث أخـبـار الموقع نتائج الصف الثالث الإعدادي الازهرى بالاسم ورقم الجلوس لعام... إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الازهري 2014 موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى الازهري للعام الدراسي... نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس .. نتيجة امتحانات... نتائج الصف الثالث الاعدادى الازهري لعام 2014 من موقع... نتيجة الاعدادية الازهرية للعام 2014 “مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″ بتاريخ 10 يوليو, 2014 بواسطة : هبه دياب “مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″

 

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن المواعيد النهائية لإيقاف الدعم عن بعض منتجاتها المهمة مثل أنظمة التشغيل والبرامج، بما في ذلك نظام التشغيل “ويندوز 7″.

وتعتزم الشركة بتاريخ الـ 13 من شهر كانون الثاني/يناير من العام القادم إيقاف “الدعم الطبيعي” Mainstream Support عن عدد من منتجاتها الرئيسية، بما في ذلك جميع إصدارات نظام التشغيل “ويندوز 7″ بالإضافة إلى الحزمة الخدمية الأولى SP1 للنظام. في حين سيدوم “الدعم الممتد” Extended Support حتى تاريخ 14 كانون الثاني/يناير 2020.

وكذلك الأمر بالنسبة لنظام التشغيل المخصص للخوادم “ويندوز سيرفر 2008″ و “ويندوز سيرفر 2008 آر 2″ وجميع إصدارات نظام “ويندوز ستوريج سيرفر 2008″.

وتزود “مايكروسوفت” عادةً مستخدمي منتجاتها بـ “الدعم الطبيعي” لمدة خمس سنوات من إطلاقها، تقوم الشركة خلالها بتزويدهم مجانًا بالإصلاحات والترقيعات والتحديثات الأمنية وغير الأمنية. وعندما يخرج المنتج من طور “الدعم الطبيعي” يبدأ طور “الدعم الممتد” الذي يمتد غالبًا لخمس سنوات أخرى.

وخلال طور “الدعم الممتد” تحافظ الشركة على تزويد المستخدمين بالتحديثات الأمنية مجانًا، بينما يتعين عليهم الدفع مقابل الحصول على الأنواع الأخرى من التحديثات. ثم تأتي “نهاية الدعم” End of Support والتي تعني أنه لن يكون هناك بعد ذلك أي تحديث أمني أو غير أمني، مجاني أو مدفوع.

وكان بعض المراقبين قد توقعوا أن تقوم شركة “مايكروسوفت” بمنح نظام “ويندوز 7″ المزيد من الوقت، تمامًا كما فعلت مع نظام التشغيل “ويندوز إكس بي” الذي توقف دعمه نهائيًا في شهر نيسان/أبريل الماضي، وذلك بعد 12 عامًا من إطلاقه.

يُذكر أنه في الـ 14 من شهر تموز/يوليو 2015 سيتوقف الدعم نهائيًا عن نظام “ويندوز سيرفر 2003″ الذي ما تزال تستخدمه العديد من الشركات في خوادمها.

وتعتزم شركة “مايكروسوفت” بتاريخ الـ 14 من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم إيقاف الدعم عن الحزمة الخدمية الأولى من برنامج “أوفيس 2010″ وعن الحزمة الخدمية الأولى من برنامج “شير بوينت 2010″.

وقال المتحدث باسم “مايكروسوفت” إنه يتعين على المستخدمين الترقية إلى الحزم الخدمية الأعلى أو إلى المنتجات الجديدة للاستمرار في الحصول على التحديثات الأمنية.

المصدر : aitnews أوسمة : , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 10 مارس وفاة آخر حفيد لمؤسس مجموعة فورد للسيارات وفاة آخر حفيد لمؤسس مجموعة فورد للسيارات 12 مارس أم تقاضي شركة جوجل بسبب ابنها أم تقاضي شركة جوجل بسبب ابنها 12 يونيو طرحت شركة TouchType تطبيق لوحة المفاتيح الذكية SwiftKey بشكل مجاني طرحت شركة TouchType تطبيق لوحة المفاتيح الذكية SwiftKey بشكل... 9 يونيو الولايات المتحدة تطور برنامج للتعرف على التهديدات الكاذبة على تويتر الولايات المتحدة تطور برنامج للتعرف على التهديدات الكاذبة على... أخبار عربية نتائج الصف الثالث الإعدادي الازهرى بالاسم ورقم الجلوس لعام 2014 نتائج الصف الثالث الإعدادي الازهرى بالاسم ورقم الجلوس لعام 2014 الاقتصادى العربى :إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الازهري .2014 نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس .. نتيجة امتحانات الترم الثانى لشهادة الاعدادية الازهرية لعام 2014 . نقدم لطلبة وطالبات المرحلة الاعدادية الازهرية للصف الثالث الاعدادى الازهري نتيجة الشهادة الاعدادية… إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الازهري 2014 إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الازهري 2014 الاقتصادى العربى :إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الازهري .2014 نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس .. نتيجة امتحانات الترم الثانى لشهادة الاعدادية الازهرية لعام 2014 . نقدم لطلبة وطالبات المرحلة الاعدادية الازهرية للصف الثالث الاعدادى الازهري نتيجة الشهادة الاعدادية… موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى الازهري للعام الدراسي 2014 موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى الازهري للعام الدراسي 2014 الاقتصادى العربى : نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس .. نتيجة امتحانات الترم الثانى لشهادة الاعدادية الازهرية لعام 2014 . نقدم لطلبة وطالبات المرحلة الاعدادية الازهرية للصف الثالث الاعدادى الازهري نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية من خلال موق اليوم السابع من… + المزيد من أخبار عربية ... انضم الينا أخبار عالمية تخطيط بريطانى لتدريب المعارضة السورية تخطيط بريطانى لتدريب المعارضة السورية الاقتصادى العربى : تخطيط بريطانى لتدريب المعارضة السورية كشفت هيئة الإذاعة البريطانية النقاب عن إن بريطانيا كان لديها خطة لتدريب وتجهيز جيش يتألف من 100 ألف من مقاتلي المعارضة للإطاحة بالرئيس السوري قبل أن يعاد النظر في الخطة لأنها قد تكون محفوفة بالمخاطر. وأضافت الهيئة نقلاً عن مصادر مطلعة أن الاقتراح… اهم واخر الاخبار العالمية : محكمة حقوق... آخر أخبار أسبانيا اليوم الإثنين 30-6-2014: الحرائق... آخر أخبار بلجيكا اليوم الإثنين 30-6-2014: إضراب... آخر أخبار إسرائيل اليوم الإثنين 30-6-2014: إطلاق... + المزيد من أخبار عالمية ... الأقتصادي العربي © 2014. جميع الحقوق محفوظة                
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 12:30 ص

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل

يتراكض محبي لعبة جاتا في التوجه إلى رابط تحميل لعبة جاتا الأصلية التي خصصته المنصة للعبة الرسمية وفقًا لبعض الخطوات المستوجب إتباعها بشكل متوالي، وتتوالى

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام  نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل
09/04/2024 | 12:30 ص

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير

يمكنك من خلال تطبيق جرين اب بلاير Green app Player Apk أن تشاهد فيديو عالي الجودة بكل سهولة وراحة، حيث يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير
09/04/2024 | 12:30 ص

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية

خلفيات بي سي فخمة ومميزة من أجمل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل جعل سطح المكتب الخاص بالجهاز الخاص بنا يبدو بشكل مميز إلى حد كبير، حيث تعتبر تلك

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية
09/04/2024 | 12:30 ص

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات -

يعد ضبط دقة الشاشة على جهاز Windows الخاص بك أسهل مما تعتقد، كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة إلى تطبيق الإعدادات أو لوحة التحكم..

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات  -
09/04/2024 | 12:30 ص

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري الشرق للأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستمر في تقديم المساعدة والتحديثات إلى مستخدمي Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال، بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري   الشرق للأخبار
09/04/2024 | 12:30 ص

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -

على الرغم من إطلاق ويندوز 11، لا يزال الملايين من الأشخاص غير قادرين على إنهاء ارتباطهم باستخدام ويندوز 10، وتشير أحدث الأرقام إلى أن نظام التشغيل القديم هذا يظل الأكثر شعبية في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60%.

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق


“مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″ ويندوز



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

“مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″
المصدر http://www.areconomist.com/science-technology/2014/48807.html http://www.areconomist.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “مايكروسوفت” تعلن عن موعد إيقاف الدعم عن نظام “ويندوز 7″

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars