الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن دنيا الوطن

24/07/2014 | 8:37 م 0 comments
وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن  دنيا الوطن

وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن

رام الله - دنيا الوطن
وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن عدن : وفي العريمينفذ المئات من أهالي وأبناء مدينة عدن ونشطاء منظمات المجتمع المدني مساء اليوم الأربعاء 23 يوليو الجاري في متنفس خليج عدن الكائن بين مجمع عدن مول وفندق ميركيور م / صيره وقفة تضامنية للتنديد بجريمة الاختطاف والاغتصاب والقتل التي كانت ضحيتها الطفلة شيماء شهاب ذات الأعوام الثمانية .
وفي الوقفة التضامنية التي تبنتها "حملة الشيماء لمكافحة جرائم الاغتصاب" برعاية مؤسسة أنصاف القانونية ومنظمات المجتمع المدني - عدن طالب المحتجون السلطات القضائية بالمحافظة بضرورة الإسراع في إنزال حكم الإعدام صلبا بحق المتهم الثاني وفي ساحة عامة وإمام الملا حتى يكون عبرة لمن لا عبرة له .
وأكد المشاركون في الوقفة التضامنية ان قضية الطفلة شيماء التي تعرضت لأبشع جريمة وحشية اهتزت لها وجدان أهالي وابناء عدن قاطبة لن تضيع وهي قضية رأي عام تهم الجميع مطالبين العامة بالتضامن مع أسرة الضحية ومناصرة القضية والانتصار لبراءة الطفولة التي تهم الجميع .
ورفع المشاركون صور الطفلة شيماء ولافتات عديدة كتب عليها " الاختطاف .. الاغتصاب .. القتل .. جرائم دخيلة على عدن وعلى الجميع التصدي لها بكل حزم " وأخرى "قضية شيماء .. قضية رأي عام " لا .. لاستغلال براءة الأطفال " " السكوت عن الجريمة يعد مشاركة فيها" وأخرى كتب عليها " ثورة شيماء " في إشارة لبشاعة الجريمة التي أثارت حفيظة أهالي عدن .
وقال بيان صادر عن مؤسسة إنصاف ومنظمات المجتمع الدني -عدن لقد تابع الجميع بشاعة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها ذئاب بشرية لا تمت للإنسانية بصلة في حي البوميس بمنطقة عدن القديمة أواخر يوليو الفائت بحق الطفلة "شيماء شهاب مهيوب " ذات السنوات 8 " اختطاف - اغتصاب - قتل " والتي أثارت حفيظة أبناء المنطقة واهتز لها وجدان أهالي عدن قاطبة وهي جريمة بشعة لم تشهدها مدينة عدن طوال المراحل السابقة.
وجاء في البيان إننا نطالب الجميع إفراد ومنظمات مجتمع مدني بعدم إشغال ذواتهم في مسببات وفاة المتهم الأول بل يحتم علينا جميعا الضغط بقوة على السلطات القضائية للإسراع في محاكمة المتهم الثاني .
وقال البيان إن قضية الطفلة شيماء لن تضيع وهي قضية رأي عام تهمنا قاطبة وعلى الجميع التضامن والمناصرة .
ودعاء البيان السلطات القضائية في مدينة عدن بسرعة البت في القضية وبصورة مستعجلة تتناسب مع حجم السخط الشعبي العارم والتأييد المجتمعي اللامحدود .
وتابع البيان نجدد إدانتنا واستنكارنا للجريمة الوحشية التي أثارت حالة من السخط في الوسط المجتمعي ونطالب السلطات المحلية بدراسة دوافع ارتكابها وإيجاد الحلول والمعالجات للحد منها .
وأعلن البيان عن تضامنه الكامل واللامحدود مع أسرة الطفلة شيماء ووقوفنا المطلق إلى جانبها حتى الانتصار لقضية شيماء ولبراءة الأطفال المنتهكة ذواتهم وحقوقهم كافة .
ودعاء البيان المنظمات والجمعيات في المدينة الى محاربة ظاهرة انتشار المخدرات بمختلف إشكالها كونها السبب الأول في تفشي هذه الظواهر الإجرامية التي تشهدها عدن خلال الفترة الأخيرة .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن دنيا الوطن اغتصاب وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن  دنيا الوطن
المصدر http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/07/24/571551.html الصفحة الرئيسية | دنيا الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وقفة احتجاجية للمطالبة بالقصاص من مغتصب وقاتلي الطفلة شيماء في عدن دنيا الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars