الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-7-2014 اهم واخر الصفقات النارية اخبار موقع نادي النصر اليوم الاربعاء

30/07/2014 | 2:22 ص 0 comments
اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-7-2014  اهم واخر الصفقات النارية  اخبار موقع نادي النصر اليوم الاربعاء

الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 30/7/2014 .. ونقدم زاوية النصر السعودي اخبار النصر السعودي اخبار النصر السعودي اليوم اخبار موقع نادي النصر

الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 30/7/2014 .. ونقدم زاوية النصر السعودي اخبار النصر السعودي اخبار النصر السعودي اليوم اخبار موقع نادي النصر السعودي في اهم واخر الصفقات والانتقالات الجديدة 2014 من اهم الصحف والجرائد الرياضية .. أخبار_النصر, النصر, نادي_النصر

الصقر يُبدي موافقته لعرض النصر وينتظر موافقة ناديه..
كشفت مصادر خاصة ذات صلة وطيدة بالشأن النصراوي أن المهاجم الشبابي نايف هزازي في طريقه ﻻرتداء قميص النصر، بعد أن اتفق اللاعب مع المفاوض النصراوي على كافة تفاصيل انتقاله للعالمي، وبقي موافقة ناديه لإتمام الصفقة.

وتُشير التقارير أن مدرب فريق النصر الإسباني “كانيدا” قد أوصى بالتعاقد مع هزازي، لمعرفته بإمكانياته الفنية العالية,وينتظر ما ستسفر عنه مفاوضات الإدارة النصراوية التي تبذل مساعي جادة لإتمام الصفقة في غضون الساعات المقبلة، حيث تأتي الصفقة قبيل لقاء السوبر بين الفريقين يوم الخميس الموافق 11 من الشهر الجاري.

يُذكر أن الهزازي انتقل من الاتحاد إلى الشباب مقابل 5 ملايين ريال في صفقة أبرمها خالد البلطان,وكان الهزازي توقف عن الركض الموسم الماضي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أمام الأهلي في الدور الأول من الدوري، وعاد إلى الملاعب الخضراء قبل تتويج فريقه الشباب بكأس الملك، إلا أن المدرب فضل عدم مشاركته في النهائي حفاظا عليه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جوناس إلى النصر مقابل 9 مليون يورو
كشفت مصادر قريبة من الشأن النصراوي ، أن مجلس إدارة العالمي بقيادة الأمير فيصل بن تركي نجحت في حسم صفقة ضم مهاجم فالنسيا الإسباني والمنتخب البرازيلي جوناس أوليفيرا وذلك بعقد لمدة ثلاث سنوات قادمة .

ووفقاً للمصادر فإن الصفقة كانت تاريخية للنادي النصراوي ، حيث كلفت خزائن العالمي 14 مليون يورو ( يحصل فالنسيا على 5 مليون يورو كقيمة لبطاقة اللاعب) ، في حين سيكون عقد النجم البرازيلي مع النصر تسعة ملايين يورو على ثلاثة سنوات بما يعادل 3 مليون يورو كراتب سنوي للاعب الذي سبق له اللعب في سانتوس وجريميو في البرازيل .

وكان للمدرب كانيدا دور كبير بجانب الأمير فيصل بن تركي بإقناع اللاعب البرازيلي بالقدوم إلى النادي النصراوي في الفترة المقبلة ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة النصراوية الكبيرة في الساعات القادمة .

ليصبح جوناس رابع الأجانب في النصر بالموسم المقبل ، ويكون اللاعب الأغلى في تاريخ نادي النصر بقيمة 14 مليون يورو ، وينتظر النصر لإعلان موقف نادي فالنسيا بشكل رسمي من الصفقة ، حتى يفرح جماهيره بذلك التدعيم القوي .

يذكر أن جوناس أوليفيرا لديه 30 عاماً ، وشارك مع منتخب البرازيل في ثمان مشاركات آخرها أمام مصر في الدوحة حين انتهت المباراة بهدفي اللاعب نفسه واستطاع اللاعب التسجيل في العديد من الأندية العالمية المشهور كريال مدريد وبرشلونة ، وسبق له اللعب في أندية جوراني وسانتوس وجريميو في البرازيل ، قبل أن يبدأ مسيرته مع فالنسيا بداية من عام 2011 حتى 2014 وخاض مع الخفافيش حتى الآن 102 مباراة وسجل 35 هدفاً ، ويرتبط بعقد مع فريق المستايا حتى نهاية عام 2016 .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الهريفي: يمتدح مدرب النصر ويصف أسلوبه بـ”المتوازن”
تمنى اللاعب السابق في نادي النصر والمحلل الرياضي الحالي “فهد الهريفي” من رئيس نادي النصر الأمير “فيصل بن تركي” أن يسمع وجهة نظره في الأجنبي الرابع، ممتدحاً في الوقت نفسه “كانيدا” ووصف أسلوبه بالمتوازن.
حيث قال “الهريفي” عبر صفحته على “تويتر” أتمنى من الأمير فيصل أن يسمع وجهة نظري في الأجنبي الرابع وهو أن يكون رأس حربة سريع وفعّال ولديه حلول فردية ليناسب أسلوب النصر الفني الحالي.
وأضاف: الإدارة يجب أن تساعد الفريق وتجلب الأجانب المناسبين، موضحاً أن الفريق يحتاج إلى من يخلق الفرق ويزيد من قوة فريق حقق بطولتين والكل صار يهابه ويخشاه.
وامتدح “الهريفي” أسلوب “كانيدا” قائلاً أسلوبه متوازن حيث إنه يعتمد على السيطرة على منطقة الوسط لتأمين المناطق الدفاعية ثم الارتداد السريع للتسجيل وهو ما يتطلب مهاجماً سريعاً.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نجوم الهلال والنصر يهنئون الأمة العربية والإسلامية بالعيد
قدم نجوم ناديي الهلال والنصر ، التهنئة للسعوديين والعرب والمسلمين في كل مكان ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وذلك عبر شركة موبايلي الشهيرة الراعية لقطبي العاصمة .
وقال حارس النصر عبدالله العنزي ، في رسالة للجماهير السعودية والعربية والإسلامية : ” أحب أن أهنئكم بعيد الفطر المبارك ، وكل عام وأنتم بخير ، وعيدكم مبارك ، ويارب ينعاد عليكم بالصحة والعافية إن شاء الله ” .

ومن جانبه ، قال نجم الهلال عبد العزيز الدوسري ( عزوز ) ، بمناسبة عيد الفطر المبارك : ” كل عام وأنتم بخير ، وينعاد عليكم بالصحة والسلامة إن شاء الله ” .

وقال قائد النصر الحالي والأهلي السابق ، حسين عبد الغني بمناسبة عيد الفطر : ” أود أن أهنأ الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك ، وكل عام وأنتم بخير ” .

ومن جانبه ، هنأ القائد الهلالي الكاسر ياسر القحطاني الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر ، وقال : ” تقبل الله منا ومنكم الصيام ، والقيام وإن شاء الله ربنا يجعله في ميزان حسناتكم ، وكل عام وأنت بخير ، وبإذن الله سيكون عيد فرحة وسعادة للجميع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بن تركي يهنىء السعوديين والعرب بعيد الفطر
هنأ الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ، جميع النصراويين والسعوديين ، والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) .

وكتب رئيس النصر فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” كل عام و أنتم بخير و تقبل الله صيامكم و قيامكم وعيدكم مبارك ” .
وكان النصر قد حصد المركز الثاني في بطولة العين الودية الدولية ، بعدما حصد نقطتين من تعادلين ضد الكويت الكويتي والعين الإماراتي ، وسوف يستهل موسمه بلعب مباراة السوبر السعودي ضد الشباب في السابع من شهر أغسطس المقبل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

النصر في طريقه لخطف مهاجم الشباب
كشفت تقارير صحفية ، أن نادي النصر دخل بقوة في المفاوضات مع مواطنه الشباب من أجل التوقيع مع المهاجم الدولي السعودي نايف هزازي في السوق الصيفية الحالية .
وأفادت التقارير على أن المفاوضات تتم حالياً بين العالمي والليوث ، ومن المتوقع أن يحدث اتفاق بينهما في الأيام المقبلة ، حول قدوم هزازي لبطل الدوري وكأس ولي العهد في الموسم الماضي .

وكان هزازي قد لعب مع الشباب في الموسم الماضي ، وقدم مستوى جيد للغاية قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم ، وذلك بعد أربع سنوات قضاها بين جدران الاتحاد .
وخاض هزازي معسكر الفريق الشبابي في هولندا استعداداً لدوري جميل للمحترفين الذي سينطلق في منتصف الشهر المقبل

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-7-2014 اهم واخر الصفقات النارية اخبار موقع نادي النصر اليوم الاربعاء أخبار اليوم الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 30/7/2014 .. ونقدم زاوية النصر السعودي اخبار النصر السعودي اخبار النصر السعودي اليوم اخبار موقع نادي النصر



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-7-2014  اهم واخر الصفقات النارية  اخبار موقع نادي النصر اليوم الاربعاء
المصدر http://www.alro2ya.com/sport/41708 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-7-2014 اهم واخر الصفقات النارية اخبار موقع نادي النصر اليوم الاربعاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars