الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

استعادة السيطرة على 20 قرية في شمال جمهورية الكونغو من أيدي مجموعات مسلحة الوسط اون لاين

30/07/2014 | 4:56 م 0 comments
استعادة السيطرة على 20 قرية في شمال جمهورية الكونغو من أيدي مجموعات مسلحة  الوسط اون لاين

استعاد الجيش الكونغولي والقوات الدولية الاسبوع الماضي السيطرة على نحو عشرين قرية من ايدي مجموعات مسلحة ناشطة في شرق جمهورية الكونغو الديموقراطية، كما اعلنت اليوم الاربعاء قوة الامم المتحدة.

إعلانات إعلانات اقرأ ايضاً من (الوسط اون لاين) لهذا العدد لماذا الطقس في البحرين: مغبر خلال النهار يتحول إلى رطب ... كيف انهاء الحرب على غزة... بقلم إميل نخلة المجلس الأعلى للمرأة يستعرض جانبا من إسهاماته في ... وفد الشعبة البرلمانية يؤكد أهمية المشاركة في ... الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً الخارجية الأميركية: تمييز على أساس الانتماء ... 60 بين داعش وحزب الله بين داعش وحزب الله 48 جميل المحاري هل ق هل قتِلَ عمداً... أم دفاعاً عن النفس؟ 33 هاني الفردان السلطات البريطانية تفرج عن البحريني عيسى العالي ... السلطات البريطانية تفرج عن البحريني عيسى العالي ... 9 العكري يبعث سلاماً لغزة... وتمام: سنعيد العكري يبعث سلاماً لغزة... وتمام: سنعيد مغامرة ... 14 الخارجية الأميركية: تمييز على أساس الانتماء ... 60 بين داعش وحزب الله بين داعش وحزب الله 48 جميل المحاري هل ق هل قتِلَ عمداً... أم دفاعاً عن النفس؟ 33 هاني الفردان التعليم يئن من التمييز... من ينقذه؟ التعليم يئن من التمييز... من ينقذه؟ 21 سلمان سالم الجفيري يدق 5 ملايين دبوس في أعماله اليدوية الجفيري يدق 5 ملايين دبوس في أعماله اليدوية 16 الوسط المبوبة الوسط المبوبة العدد 31 - 26-07-2014 الصفحات المصورة الصفحة الرئيسية الوسط اون لاين استعادة السيطرة على 20 قرية في شمال جمهورية الكونغو من أيدي مجموعات مسلحة تصغير الخط تكبير الخط

كينشاسا - أ ف ب

استعاد الجيش الكونغولي والقوات الدولية الاسبوع الماضي السيطرة على نحو عشرين قرية من ايدي مجموعات مسلحة ناشطة في شرق جمهورية الكونغو الديموقراطية، كما اعلنت اليوم الاربعاء قوة الامم المتحدة.وقال المتحدث باسم القوة الدولية اللفتنانت كولونيل فيليكس بروسبر باس "استعاد العسكريون الكونغوليون خلال الاسبوع المنصرم السيطرة على نحو عشرين قرية" في اراضي بيني وواليكالي ولوبيرو الواقعة في منطقة شمال كيفو المنجمية.واستعيدت السيطرة على هذه القرى خلال مرحلة عمليات مشتركة للجيش والقوة الدولية والتي بدات في الثاني من تموز/يلويو لوضع حد للتجاوزات (عمليات قتل واغتصاب وتجنيد اطفال ونهب...) من ايدي مجموعات مسلحة تتواجه لاسباب اتنية".وفي بيني، استهدفت هذه العمليات حركة التمرد الاسلامية الاوغندية "تحالف القوى الديموقراطية".وحركة التمرد هذه المتواجدة في شرق الكونغو منذ 1995 والتي فرضت عليها الامم المتحدة عقوبات، فقدت حتى الان كبرى معاقلها منذ كانون الثاني/يناير والهجوم الواسع النطاق الذي شنته القوات النظامية.والاثنين، عمد الجيش والقوة الدولية الى القاء منشورات بواسطة مروحية لدفع المتمردين في تحالف القوى الديموقراطية المنكفئين في جيب على الحدود مع اوغندا، الى الاستسلام والافراج عن الرهائن الذين لا يزالون يحتجزونهم.وفي واليكالي الى الجنوب، تركزت العمليات العسكرية خصوصا على ميليشيا الدفاع الذاتي "شيكا".وهذه الاخيرة متهمة بالمشاركة في اغتصاب قرابة 400 شخص في نهاية تموز/يوليو بداية اب/اغسطس 2010 في هذه المنطقة، وزعيمها شيكا نتابو نتابيري مطلوب من العدالة الكونغولية.وقال اللفتنانت كولونيل باس ان "شيكا انسحب مع هيئة اركانه في تجمع اوتوندا (...)، في اتجاه بلدات واقعة الى الشمال"، مشيرا الى ان الجيش "اعتقل عددا من عناصر الميليشيات واستعاد تجهيزات عسكرية واجهزة لاسلكي اضافة الى ذخائر".

 

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4344 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

أضف تعليق الإسم زائر ( لحجز اسمك المستعار ، اضغط هنا ) عنوان التعليق التعليق رمز الأمان

إسم المستخدم

كلمة المرور

نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضوية

كيفية التسجيل؟

الوسط Android الوسط iOS الوسط Windows Phone الوسط BlackBerry10 الوسط Facebook الوسط Twitter الوسط الرياضي Twitter الوسط Google+ الوسط Instagram الوسط Youtube الوسط Linkedin الوسط RSS الوسط SMS غلاف العدد أبواب الصحيفة محليات الوسط أونلاين الوسط الرياضي أونلاين أخبار دولية إقتصاد أعمدة رياضة منوعات إرشيف الوسط ملاحق الوسط إرشيف بورتريه أرقام تهمك الوسط SMS الوسط RSS الوسط Twitter الوسط Facebook الوسط Google+ الوسط Instagram تطبيقات الوسط وظائف شاغرة وظائف البحرين / الدول العربية نبذة عن الوسط للاعلان في الوسط اتصل بنا رئيس مجلس الإدارة: عادل المسقطي - رئيس التحرير: منصور الجمري - المدير العام: مجدي ميرزا جميع الحقوق محفوظة لشركة دار الوسط للنشر والتوزيع تصميم قسم تقنية المعلومات. رقم التسجيل: خ-22/2009 Al-Wasat Newspaper, P.O. Box 31110, Manama, Kingdom of Bahrain. Tel: +973 17596999 - Fax: +973 17596900
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


استعادة السيطرة على 20 قرية في شمال جمهورية الكونغو من أيدي مجموعات مسلحة الوسط اون لاين اغتصاب استعاد الجيش الكونغولي والقوات الدولية الاسبوع الماضي السيطرة على نحو عشرين قرية من ايدي مجموعات مسلحة ناشطة في شرق جمهورية الكونغو الديموقراطية، كما اعلنت اليوم الاربعاء قوة الامم المتحدة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

استعادة السيطرة على 20 قرية في شمال جمهورية الكونغو من أيدي مجموعات مسلحة  الوسط اون لاين
المصدر http://www.alwasatnews.com/4344/news/read/907931/1.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استعادة السيطرة على 20 قرية في شمال جمهورية الكونغو من أيدي مجموعات مسلحة الوسط اون لاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars