الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير: محمد صلاح و دفاع إيطاليا.. معاناة لا تنتهى اليوم السابع

20/08/2015 | 1:23 ص 0 comments
تقرير: محمد صلاح و دفاع  إيطاليا.. معاناة لا تنتهى  اليوم السابع

يبدو أن معاناة النجم المصرى محمد صلاح مع تواضع المستويات الدفاعية للأندية الإيطالية ستستمر لفترة أخرى

محمد صلاح محمد صلاح تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتب مروان عصام

يبدو أن معاناة النجم المصرى محمد صلاح مع تواضع المستويات الدفاعية للأندية الإيطالية ستستمر لفترة أخرى، بعدما انضم مؤخراً لصفوف روما الإيطالى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

محمد صلاح صاحب المهارات الفردية الفائقة والقدرات التهديفية يحلم بقيادة روما لحصد الألقاب فى الموسم الجديد، لكن أحلام "الفرعون المصرى" تصطدم بالمستوى الهزيل الذى ظهر عليه دفاع "الجيالوروسى" خلال المباريات الودية التى خاضها روما طوال الفترة الماضية استعداداً للموسم الجديد.

الأخطاء الدفاعية الساذجة التى تحدثت عنها وسائل الإعلام الإيطالية فى مباريات الفريق أمام أندية برشلونة وفالنسيا وإشبيلية الإسبانية، قد تكلف روما غالياً خلال مشواره فى مختلف المسابقات المحلية والأوروبية بالموسم القادم.

وكان روما قد اهتزت شباكه ثلاث مرات أمام برشلونة وأمام فالنسيا مرة واحدة، قبل أن تهتز مجدداً أربع مرات فى 20 دقيقة فقط أمام إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد صلاح الذى فرض اسمه بقوة على الساحة الإيطالية، بعد تألقه مع فيورنتينا الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة فى الموسم المنقضى، دفع ثمن أخطاء فريقه السابق الدفاعية، والتى لعبت دوراً كبيراً فى فقدان فرصة احتلال المركز الثالث فى جدول ترتيب "الكالتشيو" والمشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، كذلك الصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس إيطاليا.

المباريات الودية التى خاضها روما، والتى شهدت تألق محمد صلاح، أظهرت حاجة الفريق لتدعيمات قوية فى خط الدفاع، قبل انطلاق الموسم الجديد مطلع الأسبوع المقبل، إذا أراد الذهاب بعيداً فى مسابقة دورى أبطال أوروبا والمنافسة بقوة على حصد لقبى الدورى والكأس والعودة مجدداً لمنصات التتويج بعد غياب.

وهو الأمر الذى أكدته شبكة "سكاى إيطاليا"، التى أكدت أن روما مُطالب بإبرام أربع صفقات جديدة فى الدفاع والظهير الأيسر، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية الشهر الحالى.

أما على الصعيد الهجومى، فقد استطاع محمد صلاح وإديم ديجكو فى إثبات جدارتهما بارتداء قميص روما، بعدما شكلا ثنائياً قوياً قادرًا على إدخال رعب فى قلوب مدافعى الأندية المنافسة، بجانب تواجد العديد من العناصر المميزة مثل فرانشيسكو توتى وجيرفينيو، إلا أن نجاح هجوم الفريق يتوقف على مدى صمود الجبهة الدفاعية لـ"الذئاب".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2019 | 10:37 م

: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي
11/04/2019 | 10:37 م

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال -

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال -
11/04/2019 | 10:37 م

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو   الشرقية توداي
11/04/2019 | 10:37 م

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء   Goal.com
11/04/2019 | 10:37 م

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون -

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون -
02/04/2019 | 4:00 م

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح
02/04/2019 | 4:00 م

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......

سر احتفاء غلاف  تويتر  بصورة محمد صلاح


تقرير: محمد صلاح و دفاع إيطاليا.. معاناة لا تنتهى اليوم السابع النجم محمد صلاح يبدو أن معاناة النجم المصرى محمد صلاح مع تواضع المستويات الدفاعية للأندية الإيطالية ستستمر لفترة أخرى



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

تقرير: محمد صلاح و دفاع  إيطاليا.. معاناة لا تنتهى  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2015/8/18/%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1--%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D9%88%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%A5%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7-%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D9%86%D8%AA%D9%87%D9%89/2310033 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير: محمد صلاح و دفاع إيطاليا.. معاناة لا تنتهى اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars