الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وظائف خالية

وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل

13/09/2017 | 5:50 م 0 comments

وظائف خالية - وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل...

أنت الان تشاهد خبر - وظائف خالية - وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 04:04 صباحاً

الأفق نيوز - وظائف كريم السعودية Careem والشروط المطلوبة للعمل في كريم السعودية والسيارات المطلوبة في كريم، حيث تعد شركة كريم في السعودية هي أشهر الشركات في المملكة والتي تعمل على طريقة تأجير السيارات مع سائقها في مختلف البلاد العربية، وقد بدأت كريم أول ظهورها في دولة الإمارات العربية المتحدة في سنة 2012، ثم بدأت بعد ذلك في انتشارها عبر البلدان الأخرى ومن أبرزها السعودية والتي ظهرت فيها بعد مرور عام واحد من ظهورها بالإمارات.

شروط التسجيل في كريم السعودية Careem

ورغم انتشار شركة كريم في كثير من الدول العربية إلا أنها لم تظهر بعد في بعض الدول، كما أنها ليست متوفرة في جميع مدن المملكة العربية السعودية، المملكة العربية السعودية، وقد وضعت شركة كريم أيضا عدد من الشروط التي يجب توافرها من أجل إتمام عملية التسجيل في كريم السعودية Careem ، ومن دون توفرها تعتبر عملية التسجيل على الوظيفة لاغية، ومن أبرزها:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية “يفضل”. يمكن للمقيمين التقديم أيضا على الوظيفة لكن بعد عمل التحاق بالشركة من غير نقل الكفالة. أن يكون حاصل على رخصة قيادة. يمكنه القراءة والكتابة. ألا يكون عليه أية مخالفات أو سابقة جنائية. أن يكون موديل سيارة المتقدم 2014 فما فوق. ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة. المحافظة على نظافة السيارة والاعتناء بها دائما والرائحة الجيدة بها. “شرط أساسي” ألا تحتوي السيارة على أي متعلقات شخصية للسائق. خلو سيارة المتقدم من أي كدمات أو صدمات.

أما عن طريقة التسجيل في كريم السعودية Careem ، فيمكن أن يسجل المتقدم على طلب وظيفة سائق أو كابتن في شركة كريم عبر اتباع مجموعة من الخطوات، نستعرض بالصور طريقة التقديم على كريم السعودية الأن:

إجراءات العمل مع شركة كريم في السعودية

ويتطلب العمل أو التسجيل في كريم السعودية Careem تجهيز مجموعة من الأوراق الثبوتية والمستندات الهامة، والتي لا يمكن أن تتم الموافقة على طلب الوظيفة من دون توفرها، ألا وهي:

البطاقة الشخصية. رخصة القيادة. استمارة السيارة. وثيقة التامين. تفويض السيارة. توفر هاتف ذكي لدى المتقدم به خواص أندرويد وباقة انترنت حتى يكون متاحا عليها تطبيق كريم السعودية Careem على مدار اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة كريم السعودية Careem تعد المنافس الأكبر لشركة اوبر المعروفة، حيث أن كلاهما يوفر آلاف من فرص العمل للشباب في المملكة ومختلف الدول العربية التي توجد خدمات شركة اوبر وكريم.

ومن أهم المميزات التي تمنحها كريم السعودية Careem

ليس هناك مواعيد محددة للعمل في الوظيفة إلا أنه كلما زادت ساعات العمل، زادت الأرباح. تقديم عروض مستمرة يومية من قبل الشركة للسائقين العاملين بها لزيادة أرباحهم. توفر الشركة للسائقين العاملين بشكل متواصل وملتزمين بالعمل بونص إضافي لتشجيعهم.  

وبعد أعلنت شركة اوبر الاستغناء عن عدد كبير من الموظفين لديها، أصبحت شركة كريم السعودية الان هي الملاذ الأكيد للحصول على عمل لكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية.

وقد أعلنت شركة كريم السعودية Careem فتح باب التقديم مرة أخرى على وظائف الشركة، حيث يمكن لكل المقيمين في المملكة التقديم الآن على وظائف شركة كريم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع وظائف خالية - وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "وظائف خالية - وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 2:47 م

عاجل من المملكة : وظائف شاغرة جديدة بفرص عمل ورواتب مغرية ومدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية

عاجل : وظائف شاغرة جديدة بفرص عمل ورواتب مغرية ومدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية أردنية - أسماء...

عاجل من المملكة : وظائف شاغرة جديدة بفرص عمل ورواتب مغرية ومدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية
24/03/2024 | 2:47 م

التنظيم والإدارة يعلن وظائف خالية بالهيئة العامة للطرق والكبارى.. اعرف الشروط المطلوبة - بوابة نيوز مصر

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل عن حاجته لعدد من الموظفين لشغل عدد من التخصصات برواتب شهرية مجزية

التنظيم والإدارة يعلن وظائف خالية بالهيئة العامة للطرق والكبارى.. اعرف الشروط المطلوبة - بوابة نيوز مصر
24/03/2024 | 2:47 م

وظائف هيئة الأبنية التعليمية 2024.. اعرف المواعيد وكيفية التقديم - أخبار مصر -

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بعض الوظائف الشاغرة في هيئة الأبنية التعليمية 2024، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وظائف هيئة الأبنية التعليمية 2024.. اعرف المواعيد وكيفية التقديم - أخبار مصر -
24/03/2024 | 2:47 م

بمرتبات تصل 20000 جنيه شركات البترول قدمتلك وظائف خالية بالشروط المطلوبة - جريدة مانشيت

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية عن إتاحة عدد من الوظائف الشاغرة في مجموعة من شركات البترول المختلفة، والتي كشفت عن حاجتها لمجموعة جديدة

بمرتبات تصل 20000 جنيه شركات البترول قدمتلك وظائف خالية بالشروط المطلوبة - جريدة مانشيت
24/03/2024 | 2:47 م

وظائف شاغرة بشركة كهرباء.. ننشر التخصصات والتفاصيل مصراوى

وظائف شاغرة بشركة كهرباء ننشر التخصصات والتفاصيل | مصراوى

وظائف شاغرة بشركة كهرباء.. ننشر التخصصات والتفاصيل   مصراوى
24/03/2024 | 2:47 م

وظائف شاغرة بشركة طيران الإمارات برواتب مجزية .. تعرف على طريقة التقديم من هنا

قامت شركة طيران الإمارات بإعلان عبر موقعها الإلكتروني عن توفّر عدد من الوظائف الشاغرة لديها في عدد من التخصصات وبيّنت الشركة أنّ مسميات الوظائف المتاحة لديها كالتالي وكيل أول خدمات المطار للعمل بمقر الشركة بجدة كما أعلنت عن وظيفة لوكيل خدمات المطار بمقر الشركة بالرياض.

وظائف شاغرة بشركة طيران الإمارات برواتب مجزية .. تعرف على طريقة التقديم من هنا
23/03/2024 | 9:45 ص

وظائف خالية اليوم من الشباب والرياضة كافة التخصصات – خليج نيوز

قامت وزارة الشباب والرياضة بالكشف عن وظائف خالية اليوم من الشباب والرياضة مثيرة للاهتمام عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والفرص الوظيفية متاحة

وظائف خالية اليوم من الشباب والرياضة كافة التخصصات – خليج نيوز


وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل وظائف خالية وظائف خالية - وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل...



اشترك ليصلك كل جديد عن وظائف خالية

خيارات

المصدر https://www.alufuqnews.com/Akhbar-Msr/164470.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وظائف كريم السعودية Careem وشروط القبول في شركة كريم والسيارات المطلوبة للعمل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars