الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غارسيا: ثأرت لهزيمتي في الدوري الإسباني - البيان

اليوم 9:51 ص 0 comments
غارسيا: ثأرت لهزيمتي في الدوري الإسباني - البيان

قال الإسباني لويس غارسيا مدرب بني ياس: «لقد تمكنت من الثأر من كالديرون بعد أن هزمني في الدوري الإسباني»، مضيفاً: «لكن هذا لا يمنع تمنياتي لجميع المدربين بالدولة من تحقيق النجاح مع فرقهم، ومنهم بالطبع كالديرون».ولم يتمالك غارسيا نفسه من فرط السعادة التي شع

السماوي تألق في الكرات الثابتة غارسيا: ثأرت لهزيمتي في الدوري الإسباني المصدر: دبي - عز الدين جاد الله التاريخ: 25 أكتوبر 2014 صورة : 1 2

قال الإسباني لويس غارسيا مدرب بني ياس: «لقد تمكنت من الثأر من كالديرون بعد أن هزمني في الدوري الإسباني»، مضيفاً: «لكن هذا لا يمنع تمنياتي لجميع المدربين بالدولة من تحقيق النجاح مع فرقهم، ومنهم بالطبع كالديرون».

ولم يتمالك غارسيا نفسه من فرط السعادة التي شعر بها، بعد بفوزه المهم على الوصل أول أمس بنتيجة 2 - 1، ليس للثلاث نقاط المهمة التي أعطت الفريق السماوي جرعة «أكسجين»، وأنعشت آماله في مواصلة الزحف للحاق بفرق المقدمة، ولكن كذلك لأن مدرب الوصل كالديرون سبق أن حقق الفوز على غارسيا في إحدى مباريات الدوري الإسباني العام الماضي، فنجح غارسياً أخيراً في دوري الخليج العربي في إلحاق الهزيمة بكالديرون والثأر منه هنا في الإمارات.

معاناة الأصفر

وعانى فريق الوصل في اللقاء الذي جمعه بنظيره بني ياس من مشكلات واضحة في عدم قدرته على مواجهة الكرات الثابتة، التي نجح السماوي في استثمارها وسجل منها هدفين في المباراة، وحقق الفوز، بينما وقف دفاع الوصل عاجزاً عن التصدي لها.

وتسبب لاعب الوصل ثامر محمد في ضربة جزاء ضد فريقه أحرز منها السماوي هدفه الأول، حيث تصدى مدافع الأصفر لإحدى الكرات داخل الصندوق بيده، وجاء دفاع السماوي أكثر تماسكاً من دفاع الوصل الذي افتقد التركيز في المباراة، ولم يتمكن من تقليص الفارق مع منافسه.

ونجح السماوي وقنص فوزاً مهماً على الوصل في عقر داره، بنتيجة 2 - 1، وذلك في ختام الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي للمركز السابع، بينما تراجع الوصل ثلاثة مراكز للخلف دفعة واحدة، حيث احتل المركز الـ13 بعد أن تجمد رصيده عند النقطة السادسة.

مشكلة الوصل

من جانبه وصف الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل المشكلة الفنية التي يعاني منها الوصل في الكرات الثابتة، وقال: «لقد تلقى مرمانا 4 أهداف من الكرات الثابتة أمام الوحدة وبني ياس، وعبر عن غضبه من أداء الحكام ووصف قراراتهم الخاصة بركلات الجزاء بالسهلة، وقال: «نتمنى أن يتم احتساب الضربة المقبلة لمصلحة الوصل».

إحصائية

بني ياس أكثر فريق بالدوري سجل له المواطنين.

خلال سبع جولات كاملة في الدوري لم يلعب السماوي سوى ثلاث مباريات فقط على ملعبه.

بعد مرور 7 جولات يكون بني ياس الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يلعب بأربع أجانب بكل مبارياته السابقة.

ثامر محمد: الجمهورقسى عليّ

أبدى مدافع الوصل ثامر محمد انزعاجه الشديد من الانتقادات التي تلقاها عقب هزيمة فريقه من بني ياس بنتيجة 1 - 2، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، وكان ثامر محمد قد تسبب في ضربة جزاء لمصلحة السماوي، والتي سجل منها هدفه الأول.

انتقاد

وقال مدافع الوصل: «جمهور الوصل انتقدني بشدة عقب المباراة، وحملني مسؤولية الخسارة كاملة، وفي هذا قسوة شديدة». وأضاف: «ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لمصلحة السماوي غير صحيحة، وعلينا أن نعالج الأخطاء التي وقعنا فيها في الفترة المقبلة، ونعد جمهور الوصل بتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة».

من جانبه أكد مدافع الوصل ياسر سالم أنه لا يوجد سبب واضح لهزيمة الوصل من بني ياس، فاللاعبون قدموا مباراة جيدة، لكن لم يحالفهم التوفيق في المباراة وخسروا اللقاء، والثلاث نقاط.

مسؤولية الهزيمة

وقال: «من غير الانصاف تحميل الدفاع مسؤولية الهزيمة، فالجميع يتحمل مسؤولية الخسارة ولا يمكن تحميلها للاعب بعينه».

وأضاف: «التعادل كان سيكون عادلاً لو تحقق، ولم نلعب بنفس المستوى الذي قدمنا لقاءنا بالوحدة في الجولة الماضية من الدوري وأحرزنا فيها التعادل بنتيجة 2 - 2، حيث افتقدنا التركيز في المباراة، الأمر الذي تسبب في خسارتنا للمباراة».

وقال: «سنعمل جاهدين على علاج الأخطاء التي وقعنا فيها وعدم تكرارها في المباريات المقبلة، وهذا هدف لابد من تحقيقه».

وأضاف سالم عبد الله لاعب الوصل قائلاً: «لعبنا اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن لم يحالفنا التوفيق، وفي النهاية فإن لعبة كرة القدم هي لعبة أخطاء، والمشكلة التي نعاني منها هي الكرات الثابتة، وعلينا أن نعالج تلك المشكلة في الفترة المقبلة، ونحتاج إلى التركيز في اللقاءات القادمة».

غياب الجمهور

وعن السر في غياب جمهور الوصل عن حضور مباريات الفريق خصوصاً التي تقام على أرضه، أوضح سالم عبد الله قائلاً: «النتائج السلبية بلا شك هي السبب في عزوف الجمهور عن حضور المباريات، وعلينا أن نحرز النتائج الإيجابية حتى يحضر الجمهور، ولا نستطيع أن نظلم جمهور الوصل، لكن علينا نحن اللاعبين دوراً كبيراً في جلب الجمهور للملعب عن طريق تحقيق النتائج الإيجابية».

غضب

أبدى عدد كبير من جمهور الوصل غضبه من الخسارة التي مني بها الفريق في لقاء السماوي خصوصاً أن المباراة تقام على ملعب الوصل، وشهدت المباراة حضور عدد قليل من جمهور الوصل لمؤازرة فريقه، حيث شهد المباراة 893 متفرجاً من جمهور الفريقين وهو عدد ضئيل جداً.

سعادة

آنخل: كايومزعج لكننا انتصرنا في النهاية

عبر المدافع الإسباني في صفوف بني ياس آنخل ديلبرت عن سعادته بفوز فريقه على الوصل، وقال: «كان أمراً مهماً أن نحقق الفوز على الوصل وأن نحصد الثلاث نقاط، وقد نجحنا في ذلك، وحققنا الانتصار الثاني على التوالي وبلغنا النقطة التاسعة وهذا أمر جيد وهام بالنسبة للسماوي في مشواره بدوري الخليج العربي».

وأضاف: «لقد واجهنا فريقاً قوياً اليوم، وسبب البرازيلي كايو كانيدو الازعاج لي شخصياً، لكننا تمكنا من الفوز في نهاية المطاف، لافتاً إلى أن لاعبي السماوي وقعوا في بعض الأخطاء التي كادت تفقدهم المباراة، إلا أن هذا هو حال كرة القدم، وعلى اللاعبين أن يقدموا أفضل ما لديهم مستقبلاً، وأن نعالج الأخطاء التي وقعنا فيها ولن يتأتى ذلك إلا بالتركيز في التمرين والتحضير الجيد للمباريات».

وعن رأيه في كرة الإمارات، قال: «لقد فوجئت بالمستوى الجيد الذي تمتع به كرة القدم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة بشكل عام في دولة الإمارات، وكرة القدم بشخص خاص، فهناك فرق تقدم مستويات جيدة، ولا يمكن أن يستهان بها».

وأضاف: «لقد لمست تفاوتاً كبيراً في مستوى الفرق بالدوري، فالأهلي والعين والجزيرة يقدمون مستويات جيدة ومتقاربة، أما بقية الأندية فهي تغرد خارج السرب، وأنا سعيد بالأجواء هنا في الإمارات فهي أجواء رائعة».

وتابع: «لقد وجدت هنا استقبالاً رائعاً من الجميع وخاصة من جمهور بني ياس، ومن مجلس إدارة السماوي وجميع العاملين بالنادي، وأتمنى أن أحقق طموح الفريق، وأن أشكل إضافة قوية للسماوي في الفترة المقبلة»، موضحاً أن الجميع يعيش بروح الاسرة الواحدة داخل قلعة بني ياس.

تألق

الأحبابي: أشكر المدرب على صبره

قال لاعب السماوي بندر الأحبابي: الجميع يعلم الظروف التي مر بها الفريق في بداية الدوري والآن مع اكتمال الفريق جاءت الانتصارات وبإذن الله تعالى سنستمر، وأضاف: «أشكر المدرب على صبره وأشكر الإدارة على عملها معنا طيلة الفترة الماضية، الجميع ساهموا بالفوز ونحن الآن أفضل حالاً».

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً فيديو.. لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا" الطنيجي: على اتحاد الكرة الاستقالة فوراً العناية الإلهية تنقذ خدوم لاعب العين يوفنتوس يمدد عقد بوغبا مريم العميرة: «الأكاديمية» بوابتنا للاحتراف والعالمية هدف لاميلا يشغل الملايين «رادار» يكشف التسلل وعجمان يتحسّر على التعادل الهلال السعودي يسطع في سيدني اليوم «يويفا» يمنح صربيا الفوز على ألبانيا سيتي يهدد باكتساح ويست هام مجدداً خليجي يسرق منزل موظف ويُقبِّل زوجته النائمة! المتهمون في وفاة طفلة الحافلة يتقاذفون المسؤولية خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها ولي عهد رأس الخيمة يستكمل إجراءات التسجيل بالخدمة الوطنية خادمة تحشو "ساندويتش" طفلة مبيداً حشرياً ومعلمتها تنقذها الإمارات: «هيومن رايتس»تتعمد المبالغة و إثارة المشاعر وصايا مهمة للطالب المبتعث سموه: للتفوق لذة لا يعرفها إلا من جربها تحذير المؤسسات الخاصة من إساءة استخدام بطاقة الهوية نام قائدا الطائرة فأُرسلت لهما طائرة حربية لإيقاظهما! الفيديو الرياضي فيديو.. لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا"

أحرز اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هدفاً رائعاً، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)،

فيديو .. وفاة لاعب هندي داخل الملعب بعد احتفاله بهدف

في حادث مأساوي، تسبب احتفال ميروسلاف كلوزه الشهير في وفاة لاعب كرة قدم هندي داخل الملعب بعدما فشل في تنفيذ الاحتفال.

فيديو..هدف رونالدينيو يتكرر في الزمالك!

سجل مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم باسم مرسي هدفا على طريقة أسطورة كرة القدم البرازيلية الساحر رونالدينيو.

فيديو: لاعب يُنقذ فريقه بهدف عابر للقارات في الوقت القاتل

شهدت مباراة فريقيْ “ليغا ديبورتيفا”، و”إيميلك” في الدوري الإكوادوري لكرة القدم، نهاية درامية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لم يتوقعها أحد بعد أن سجّل المهاجم الأوروغواياني جوناثان راميس هدفاً عابراً للقارات في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع؛

فيديو: لاعب كوستاريكي يُسجل هدفاً مُذهلاً

أحرز لاعب فريق بيلين الكوستاريكي، خوسيه لويس كورديرو، هدفاً مُذهلاً لصالح فريقه، في احدى مباريات بطولة الدوري الكوستاريكي الممتاز لكرة القدم.

فيديو.. هدف سعودي يصبح حديث صحف العالم

لا يزال الهدف الذي سجله اللاعب السعودي أحمد الفريدي في شباك نادي العروبة السعودي مثار حديث الصحف العالمية ووصفته بالهدف الرائع والذي نادراً ما نراه في الملاعب.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة البيان ديجيتال اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا شعبية رونالدو تتجاوز الريال والبرسا

شعبية رونالدو تتجاوز الريال والبرسا

نهيان بن مبارك يستقبل وفد اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ورود لمنتخب الدراجات بطل مضمار العرب

عادت الى البلاد صباح أمس بعثة دراجات الإمارات بعد انتهاء مشاركتها في البطولات العربية المجمعة، التي نظمها الإتحاد

كفاح سبيتان تستعد لسباق دبي الدولي للجري للسيدات

أكدت كفاح سبيتان مدير أول تطوير المجمعات بمجموعة دبي للعقارات، استعداداتها القوية للمشاركة للمرة الرابعة في سباق دبي

سفن الشراعية تبحر في سباق اليمامة اليوم

تشهد مياه الخليج العربي قبالة شواطئ دبي اليوم تظاهرة رياضية بحرية تراثية كبيرة، مع انطلاق سباق اليمامة للسفن الشراعية

منتخب المعاقين يعود اليوم بالذهب والفضة من «آسياد» إنشيون

تصل فجر اليوم عبر مطار أبوظبي الدولي بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين عائدة من مدينة إنشيون الكورية الجنوبية، بعد

«إشاعة» تُغضب المصريين من مورينيو

أشعلت الأخبار التي تناثرت حول إمكانية رحيل محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب نادي شيلسي الإنجليزي من نادي «البلوز» إلى

الهلال السعودي يسطع في سيدني اليوم

يخوض الهلال السعودي رحلة صعبة إلى سيدني لمواجهة وسترن سيدني وندررز الاسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم

«الآسيوي» يتغزل في رباعي مونديال الشباب

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، المنتخب القطري بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا للشباب

«رادار» يكشف التسلل وعجمان يتحسّر على التعادل

حسم خبير التحكيم سالم سعيد الجدل حول هدف الأرجنتيني تيغالي مهاجم الوحدة في مرمى عجمان والذي احتسبه المساعد الثاني حسن

الجزيرة يعود بقوة لمطاردة الوحدة

نجح الجزيرة «فخر أبوظبي» في تخطي كبوة خسارته الأخيرة من الأهلي واستعاد توازنه ونغمة انتصاراته بتحقيقه فوزاً مستحقاً على

لا يفوتك

نهائي أبطال آسيا 12:30 ويسترن سيدني - الهلال الدوري الإسباني   20:00 ريال مدريد - برشلونة   الدوري الإنجليزي 15:45 وست

اختيارات المحرر «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،

«جزيرة القديسة هيلينا».. منفى نابليون

الجزيرة مشهورة بسبب نفي نابليون بونابرت إليها منذ عام 1815 حتى وفاته عام 1821.

جهاريا.. بوابة الهند إلى الجحيم

جهاريا (Jharia) وقرية بوكاباهاري (Bokapahari) المجاورة لها، في ولاية جهارخاند، تقع ضمن واحدة من أكبر احتياطيات الفحم في الهند.

جزر المالديف.. راحة وهدوء

جزر المالديف رحلة تغازل عشاق الباحثين عن الفخامة والخصوصية، فهي تعد من أغلى الوجهات السياحية في العالم، كما أن النشاط

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/05/2018 | 3:50 م

: يلا شوت Yalla Shoot اهم مباريات اليوم كورة اون لاين لايف بث مباشر كورة لايف

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم kora live رابط موقع كورة لايف مباراة اليوم لايف اليوم وأهم مباريات اليوم ...

:  يلا شوت   Yalla Shoot   اهم مباريات اليوم   كورة اون لاين لايف   بث مباشر كورة لايف
18/04/2018 | 10:12 م

: يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 18-4-2018 في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الأربعاء 18-4-2018 في بطولة الدوري الاسباني، مباشر مباراة الريال اليوم عبر موقع يلاشوت ريال مدريد أون لاين yalla shoot ريال مدريد.

: يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 18-4-2018 في الدوري الاسباني
17/04/2018 | 8:25 م

: بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم الثلاثاء 17-4-2018 في الدوري الاسباني ، يلا شوت برشلونة وسيلتا فيجو ...

: بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني
31/03/2018 | 9:12 م

: شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية

يقدم موقع يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم السبت 31-3-2018 في بطولة الدوري الإسباني كورة لايف kora ...

: شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية
10/03/2018 | 10:12 م

: كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني، و مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم

: كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني
04/03/2018 | 6:00 م

بث مباشر مباريات اليوم .. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني

بث مباشر مباريات اليوم .. يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني، مشاهدة مباريات Barcelona اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد...

بث مباشر مباريات اليوم .. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني
04/03/2018 | 6:00 م

بث مباشر مباريات اليوم .. بي ان سبورتس مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر على beIN SPORTS

بث مباشر مباريات اليوم .. يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بث مباشر اليوم الأحد 4-3-2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحصري عبر قناة ......

بث مباشر مباريات اليوم .. بي ان سبورتس مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر على beIN SPORTS


غارسيا: ثأرت لهزيمتي في الدوري الإسباني - البيان الدوري الاسباني قال الإسباني لويس غارسيا مدرب بني ياس: «لقد تمكنت من الثأر من كالديرون بعد أن هزمني في الدوري الإسباني»، مضيفاً: «لكن هذا لا يمنع تمنياتي لجميع المدربين بالدولة من تحقيق النجاح مع فرقهم، ومنهم بالطبع كالديرون».ولم يتمالك غارسيا نفسه من فرط السعادة التي شع



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

غارسيا: ثأرت لهزيمتي في الدوري الإسباني - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/emirates/2014-10-25-1.2228913 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غارسيا: ثأرت لهزيمتي في الدوري الإسباني - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars